تُعد إدارة الحلول المحلية Elasticsearch أو OpenSearch أو غيرها من حلول البحث والتحليلات أمرًا معقدًا وكثيف الموارد ومكلفًا. بالإضافة إلى توفير خدمات Elasticsearch وKibana المدارة مفتوحة المصدر (الإصدارات من 1.5 إلى 7.10) وOpenSearch وOpenSearch Dashboards، تشتمل خدمة Amazon OpenSearch Service على مجموعة كاملة من الإمكانات المتقدمة مثل طبقة التخزين القابلة للتوسع UltraWarm، والتحكم الدقيق في الوصول، واكتشاف أوجه الخلل، والتنبيهات، وإعادة الفهرسة عن بُعد، وترتيب نتائج البحث المدعومة بتعلم الآلة، وتتبع التحليلات والمزيد.

سبب الترحيل؟

سهولة النشر والإدارة

تيسر خدمة Amazon OpenSearch Service مهام الإدارة مثل توفير الأجهزة وتثبيت البرامج وتصحيحها والتعافي من الفشل والنسخ الاحتياطية والمراقبة. لا تحتاج في إدارة مجموعاتك إلى فريق مخصص من الخبراء. تتضمن خدمة Amazon OpenSearch Service على ميزة مضمنة لمراقبة الأحداث والتنبيهات، وبالتالي يُمكنك الحصول على إشعارات بأي تغييرات تطرأ على صحة مجموعاتك.

فعّالة من حيث التكلفة

توفر Amazon OpenSearch Service مجموعةً كاملةً من الإمكانات المتقدمة بدون فرض رسوم ترخيص إضافية. لا توجد رسوم بين مناطق توافر الخدمات ويتم توفير نُسخ احتياطية على أساس الساعة بدون تكلفة إضافية. يُمكنك الاستفادة من إمكانات مثل الأمان على مستوى المؤسسة، والتنبيهات في الوقت الفعلي، والبحث عبر المجموعات، والإدارة الآلية للفهارس، واكتشاف أوجه الخلل، لإنشاء تحليلات السجلات وحلول البحث على نطاق واسع والسرعة التي تحتاجها. يُمكنك باستخدام UltraWarm تشغيل تحليلات تفاعلية سريعة على ما يصل إلى ثلاثة بيتابايت من بيانات السجلات مع تقليل التكلفة لكل جيجابايت بحوالي 90% مقارنةً بطبقة التخزين النشطة.

المزيد من القابلية للتوسع والموثوقية

تُمكّنك خدمة Amazon OpenSearch Service من تخزين البيانات على نطاق بيتابايت في مجموعة واحدة. يُمكنك الاستعلام بسهولة عن البيانات عبر مجموعات متعددة، وهذا يمكّنك من تحليل جميع بياناتك عبر واجهة Kibana واحدة. وهي مصممة بحيث تكون عالية الموثوقية باستخدام عمليات النشر في عدة مناطق من مناطق توافر الخدمات وبالتالي يُمكنك نسخ البيانات بين ما يصل إلى ثلاث مناطق من مناطق توافر الخدمات في المنطقة نفسها. لا يوجد وقت تعطل عند إجراء تحديثات وترقيات للبرامج أو توسعة نطاق بيئتك.

آمن ومتوافق

تهتم خدمة Amazon OpenSearch Service بجميع تصحيحات الأمان وتوفر عزل الشبكة عبر سحابة VPC والتحكم الدقيق في الوصول ودعم Kibana متعدد المستأجرين. يُمكنك اختيار تشفير بياناتك أثناء وجودها في حالة عدم نشاط وفي أثناء نقلها. خدمة Amazon OpenSearch Service هي أيضًا مؤهلة لقانون HIPAA ومتوافقة مع معايير PCI DSS وSOC وISO وFedRAMP لمساعدتك في تلبية المتطلبات الخاصة بالصناعة أو المتطلبات التنظيمية.

عمليات الترحيل الشائعة

Pinterest

دراسة حالة Pinterest

تعرّف كيف أن الترحيل إلى Amazon OpenSearch Service مكّن Pinterest من تقليل التكاليف وتوسيع نطاقها بسرعة وكفاءة أكبر.

تعرّف كيف قامت Pinterest بالترحيل »

Pearson

دراسة حالة Pearson

تعرّف كيف حققت Pearson تحسينات سريعة عن طريق الترحيل من بنية Elasticsearch المُدارة ذاتيًا إلى خدمة Amazon OpenSearch Service.

تعرّف كيف قامت Pearson بالترحيل »

Autodesk

دراسة حالة AutoDesk

تعرّف كيف قامت Autodesk، وهي من كبار مزودي برامج التصميم ثلاثي الأبعاد وبرامج الهندسة، بالترحيل إلى خدمة Amazon OpenSearch Service لتحسين إمكانات تحليل السجلات.

تعرّف كيف قامت Autodesk بالترحيل »

Compass

دراسة حالة Compass

تعرّف كيف قامت Compass، وهي شركة عقارات عالمية، بالترحيل إلى خدمة Amazon OpenSearch Service لتتمكن من تقديم عمليات بحث عن العقارات عالية الجودة وتقديم عمليات بحث محفوظة لعملائها.

تعرّف كيف قامت Compass بالترحيل »

أدوات الترحيل

إذا كنت تتطلع إلى الانتقال إلى Amazon OpenSearch Service، فيمكننا تقديم مشورة الخبراء والأدوات لإعادة تصميم تحليلات البحث أو تحليلات السجلات وإصدار التمويل والحوافز للترحيل بطريقة محايدة التكلفة.

للعملاء المؤهلين، يوفربرنامج Database Freedom  ما يلي:

  • مشورة الخبراء: إرشادات أثناء عملية إثبات المفهوم (POC) والترحيل.
  • الأدوات: مساعدة عملية من خلال توليفة مما يلي: شركاء AWS أو خدمات AWS الاحترافية.
  • المبادرات المالية: التمويل لتسريع التقدم في جميع مراحل الترحيل.

الموارد

المدونات الأخيرة حول عمليات ترحيل خدمة Amazon OpenSearch Service

المدونة

مقدمة حول Amazon OpenSearch Service كهدف في خدمة AWS Database Migration Service

المدونة

توسعة نطاق Amazon OpenSearchService لعمليات ترحيل خدمة AWS Database Migration Service

المدونة

الانتقال إلى الإدارة: حالة لخدمة Amazon OpenSearch Service

تعرّف على كيفية بدء استخدام Amazon OpenSearch Service

تفضل بزيارة صفحة البدء
راقب استخدامك للمثيلات المحجوزة؟
راقب استخدامك للمثيل المحجوز وتغطيته باستخدام AWS Budgets
هل لديك مزيد من الأسئلة؟
اتصل بنا

Managing on-premises Elasticsearch, OpenSearch, or other search and analytics solutions is complicated, resource intensive, and expensive. In addition to providing managed open source Elasticsearch and Kibana (versions 1.5 to 7.10), OpenSearch, and OpenSearch Dashboards, Amazon OpenSearch Service includes a full range of advanced capabilities such as the scalable storage tier UltraWarm, fine-grained access control, anomaly detection, alerting, remote re-indexing, ML-backed search result ranking, trace analytics, and more.

Why migrate?

Easy to deploy and manage

Amazon OpenSearch Service simplifies management tasks like hardware provisioning, software installation and patching, failure recovery, backups, and monitoring. You don’t need to have a dedicated team of experts to manage your clusters. Amazon OpenSearch Service includes built-in event monitoring and alerting, so you can get notified of any changes to your clusters’ health.

Cost-effective

Amazon OpenSearch Service provides a full array of advanced capabilities without charging additional licensing fees. There are no inter-Availability Zone (inter-AZ) charges and hourly snapshots are provided at no extra cost. You can leverage capabilities such as enterprise grade security, real-time alerting, cross-cluster search, automated index management, and anomaly detection, to build log analytics and search solutions at the scale and speed you need. With UltraWarm, you can run fast, interactive analytics on up to three petabytes of log data while reducing cost per GB by nearly 90% compared to the hot storage tier.

More scalable and reliable

Amazon OpenSearch Service enables you to store data on a petabyte scale in a single cluster. You can easily query data across multiple clusters, which enables you to analyze all of your data via a single Kibana interface. It is designed to be highly reliable using multi-Availability Zone (AZ) deployments so that you can replicate data between up to three AZs in the same region. There is zero downtime when you make software updates and upgrades or scale your environment.

Secure and compliant

Amazon OpenSearch Service takes care of all security patches and offers network isolation via VPC, fine-grained access control and multi-tenant Kibana support. You can choose to encrypt your data at rest and in flight. Amazon OpenSearch Service is also HIPAA eligible and compliant with PCI DSS, SOC, ISO, and FedRAMP standards to help you meet industry-specific or regulatory requirements.

Common migrations

Pinterest

Pinterest case study

Learn how migrating to Amazon OpenSearch Service allowed Pinterest to cut costs and scale more quickly and efficiently.

Learn how Pinterest migrated »

Pearson

Pearson case study

Learn how Pearson quickly saw improvements by migrating from its self-managed Elasticsearch architecture to Amazon OpenSearch Service.

Learn how Pearson migrated »

Autodesk

Autodesk case study

Learn how Autodesk, a leading provider of 3D design and engineering software, migrated to Amazon OpenSearch Service to improve its log analysis capabilities.

Learn how Autodesk migrated »

Compass

Compass case study

Learn how Compass, a global real estate company, migrated to Amazon OpenSearch Service to be able to deliver high-quality property searches and saved searches for their customers.

Learn how Compass migrated »

Migration tools

If you are looking to move to Amazon OpenSearch Service, we can provide expert advice and tools to re-factor your search or log analytics solution and issue funding and incentives to migrate in a cost-neutral way.

For qualified customers, the Database Freedom Program offers:

  • Expert advice: Guidance through the Proof of Concept (POC) and migration process.
  • Tooling: Hands-on assistance through a combination of the following: AWS Partners or AWS Professional Services.
  • Financial incentives: Funding to accelerate progress at all stages of a migration.

Resources

Recent blogs on Amazon OpenSearch Service migrations

Blog

Introducing Amazon OpenSearch Service as a target in AWS Database Migration Service

Blog

Scale Amazon OpenSearchService for AWS Database Migration Service migrations

Blog

Moving to managed: The case for the Amazon OpenSearch Service

Learn how to get started with Amazon OpenSearch Service

Visit the getting started page