الحوسبة السحابية مع AWS

يُعد نظام Amazon Web Services (AWS) أكثر الأنظمة الأساسية السحابية شمولاً واعتمادًا على نطاق واسع في العالم، حيث تقدم أكثر من 175 خدمة مميزة بالكامل من مراكز البيانات على الصعيد العالمي. ويستخدم ملايين العملاء — بما في ذلك الشركات الناشئة سريعة النمو والمؤسسات الكبيرة والوكالات الحكومية الرائدة — منصة AWS لتشغيل البنية التحتية لديهم وزيادة المرونة لديهم وخفض التكاليف.

الحوسبة السحابية مع AWS

يُعد نظام Amazon Web Services (AWS) أكثر الأنظمة الأساسية السحابية شمولاً واعتمادًا على نطاق واسع في العالم، حيث تقدم أكثر من 175 خدمة مميزة بالكامل من مراكز البيانات على الصعيد العالمي. ويستخدم ملايين العملاء — بما في ذلك الشركات الناشئة سريعة النمو والمؤسسات الكبيرة والوكالات الحكومية الرائدة — منصة AWS لتشغيل البنية التحتية لديهم وزيادة المرونة لديهم وخفض التكاليف.

نظام الخدمات السحابية الرائد

WIAWS_Video-Placeholder_Functionality_350

أقصى أداء وظيفي

تمتلك AWS المزيد من الخدماتالأكثر أهمية، والمزيد من الميزات الموجودة ضمن هذه الخدمات، أكثر من أي مقدم آخر للخدمات السحابية–بدءًا من تقنيات البنية التحتية، مثل الحوسبة والتخزين وقواعد البيانات–إلى التقنيات الناشئة، مثل تعلم الآلة والذكاء الاصطناعي، ومستودعات وتحليلات البيانات وإنترنت الأشياء. يجعل هذا من الأسرع والأسهل والأكثر مناسبة من حيث التكلفة أن تنقل تطبيقاتك الحالية إلى السحابة وتُنشئ ما يمكنك تخيله تقريبًا.

تمتلك AWS أيضًا أعمق الوظائف ضمن هذه الخدمات. على سبيل المثال، تعرض AWS أكبر مجموعة متنوعة من قواعد بيانات مُنشأة حسب الغرض لأنواع مختلفة من التطبيقات، لذا يمكنك اختيار الأداة الصحيحة للمهمة لتحصل على أفضل تكلفة وأداء.

WIAWS_Video-Placeholder_Functionality_350

أقصى أداء وظيفي

تمتلك AWS المزيد من الخدماتالأكثر أهمية، والمزيد من الميزات الموجودة ضمن هذه الخدمات، أكثر من أي مقدم آخر للخدمات السحابية–بدءًا من تقنيات البنية التحتية، مثل الحوسبة والتخزين وقواعد البيانات–إلى التقنيات الناشئة، مثل تعلم الآلة والذكاء الاصطناعي، ومستودعات وتحليلات البيانات وإنترنت الأشياء. يجعل هذا من الأسرع والأسهل والأكثر مناسبة من حيث التكلفة أن تنقل تطبيقاتك الحالية إلى السحابة وتُنشئ ما يمكنك تخيله تقريبًا.

تمتلك AWS أيضًا أعمق الوظائف ضمن هذه الخدمات. على سبيل المثال، تعرض AWS أكبر مجموعة متنوعة من قواعد بيانات مُنشأة حسب الغرض لأنواع مختلفة من التطبيقات، لذا يمكنك اختيار الأداة الصحيحة للمهمة لتحصل على أفضل تكلفة وأداء.  

مجتمع كبير من العملاء والشركاء

تمتلك AWS المنظومة البيئية الأكبر والأكثر ديناميكية، مع ملايين من العملاء النشطين وعشرات الآلاف من الشركاء على مستوى العالم. يعمل العملاء عبر جميع قطاعات الصناعات تقريبًا بمختلف أحجامها، بما في ذلك الشركات الناشئة والمؤسسات ومؤسسات القطاع العام، على استغلال كل حالة استخدام يمكن تخيلها على AWS. تتضمن شبكة (APN) لشركاء AWS الآلاف من الجهات المتكاملة الموفرة للنظم المختصين في خدمات AWS وكذلك عشرات الآلاف من بائعي البرامج المستقلين (ISV) الذين يعملون على مواءمة تقنياتهم بما يجعلها مناسبة للعمل مع خدمات AWS. 

WIAWS_Video-Placeholder_Community_350-N

مجتمع كبير من العملاء والشركاء

تمتلك AWS المنظومة البيئية الأكبر والأكثر ديناميكية، مع ملايين من العملاء النشطين وعشرات الآلاف من الشركاء على مستوى العالم. يعمل العملاء عبر جميع قطاعات الصناعات تقريبًا بمختلف أحجامها، بما في ذلك الشركات الناشئة والمؤسسات ومؤسسات القطاع العام، على استغلال كل حالة استخدام يمكن تخيلها على AWS. تتضمن شبكة (APN) لشركاء AWS الآلاف من الجهات المتكاملة الموفرة للنظم المختصين في خدمات AWS وكذلك عشرات الآلاف من بائعي البرامج المستقلين (ISV) الذين يعملون على مواءمة تقنياتهم بما يجعلها مناسبة للعمل مع خدمات AWS.

WIAWS_Video-Placeholder_Community_350-N
WIAWS_Video-Placeholder_Secure_350

الأكثر أمنًا

تم تصميم منصة AWS لتكون أكثر بيئات الحوسبة السحابية الحالية أمنًا ومرونة. حيث تم إنشاء البنية التحتية الأساسية لدينا لتلبية متطلبات الأمان للمؤسسات العسكرية والبنوك العالمية والمؤسسات الأخرى ذات الحساسية العالية. ويتم دعم ذلك بواسطة مجموعة دقيقة من أدوات الأمان السحابية، مع وجود 230 من خدمات وميزات الأمان والإدارة والامتثال للوائح. يدعم نظام AWS الأساسي 90 معيارًا من معايير الأمان وشهادات الامتثال، وتوفر جميع خدمات AWS البالغ عددها 117 خدمة التي تخزن بيانات العميل القدرة على تشفير تلك البيانات.

WIAWS_Video-Placeholder_Secure_350

الأكثر أمنًا

تم تصميم منصة AWS لتكون أكثر بيئات الحوسبة السحابية الحالية أمنًا ومرونة. حيث تم إنشاء البنية التحتية الأساسية لدينا لتلبية متطلبات الأمان للمؤسسات العسكرية والبنوك العالمية والمؤسسات الأخرى ذات الحساسية العالية. ويتم دعم ذلك بواسطة مجموعة دقيقة من أدوات الأمان السحابية، مع وجود 230 من خدمات وميزات الأمان والإدارة والامتثال للوائح. يدعم نظام AWS الأساسي 90 معيارًا من معايير الأمان وشهادات الامتثال، وتوفر جميع خدمات AWS البالغ عددها 117 خدمة التي تخزن بيانات العميل القدرة على تشفير تلك البيانات.

أسرع وتيرة ابتكار

باستخدام AWS، يمكنك الاستفادة من أحدث التقنيات للتجريب والابتكار بشكل أسرع. يمكننا تسريع وتيرة الابتكار الخاص بنا باستمرار لاختراع تقنيات جديدة تمامًا يمكنك استخدامها لنقل الأعمال الخاص بك. على سبيل المثال، في عام 2014، احتلت AWS مكانة الريادة في مساحة الحوسبة دون خادم مع إطلاق AWS Lambda، ما يتيح للمطورين تشغيل تعليمتهم البرمجية دون توفير الخوادم أو إدارتها. قامت AWS بإنشاء Amazon SageMaker، وهي خدمة تعلم الآلة المُدارة بشكل كامل والتي تُمكن المطورين والعلماء الدائمين من استخدام تعلم الآلة–وذلك دون أي خبرة سابقة.

WICC_Video-Placeholder_Rapid_350-N

أسرع وتيرة ابتكار

باستخدام AWS، يمكنك الاستفادة من أحدث التقنيات للتجريب والابتكار بشكل أسرع. يمكننا تسريع وتيرة الابتكار الخاص بنا باستمرار لاختراع تقنيات جديدة تمامًا يمكنك استخدامها لنقل الأعمال الخاص بك. على سبيل المثال، في عام 2014، احتلت AWS مكانة الريادة في مساحة الحوسبة دون خادم مع إطلاق AWS Lambda، ما يتيح للمطورين تشغيل تعليمتهم البرمجية دون توفير الخوادم أو إدارتها. قامت AWS بإنشاء Amazon SageMaker، وهي خدمة تعلم الآلة المُدارة بشكل كامل والتي تُمكن المطورين والعلماء الدائمين من استخدام تعلم الآلة–وذلك دون أي خبرة سابقة.

WICC_Video-Placeholder_Rapid_350-N
WIAWS_Video-Placeholder_Operational_350

خبرة تشغيلية أكثر تجربة

تتمتع AWS بخبرة لا تضاهي والنضج والموثوقية والأمان والأداء والتي يمكنك الاعتماد عليها في أهم التطبيقات لديك. على مدار 13 عامًا، كانت AWS تقدم خدمات سحابية لملايين من العملاء حول العالم يشغلون مجموعة متنوعة واسعة من حالات الاستخدام. تتمتع AWS بالخبرة التشغيلية الأكبر على نطاق واسع مقارنة بأي مقدم خدمة سحابية آخر.

WIAWS_Video-Placeholder_Operational_350

خبرة تشغيلية أكثر تجربة

تتمتع AWS بخبرة لا تضاهي والنضج والموثوقية والأمان والأداء والتي يمكنك الاعتماد عليها في أهم التطبيقات لديك. على مدار 13 عامًا، كانت AWS تقدم خدمات سحابية لملايين من العملاء حول العالم يشغلون مجموعة متنوعة واسعة من حالات الاستخدام. تتمتع AWS بالخبرة التشغيلية الأكبر على نطاق واسع مقارنة بأي مقدم خدمة سحابية آخر.

شبكة مناطق AWS العالمية

تتميز AWS ببنية تحتية سحابية عالمية أكثر شمولا. لا يقدم أي مقدم خدمات سحابية آخر مثل هذا العدد من المناطق ذات مناطق توافر الخدمات المتعددة المرتبطة بانخفاض زمن الاستجابة والإنتاجية العالية والاتصال الشبكي عالي التوافر. إن AWS تمتلك 69 منطقة من مناطق توافر الخدمات في 22 منطقة جغرافية حول العالم، وقد أعلنت أن لديها خطط لتغطية 13 منطقة إضافية لتوافر الخدمات وأربع مناطق AWS إضافية في إندونيسيا وإيطاليا وجنوب أفريقيا وأسبانيا. تم الاعتراف بنموذج مناطق توافر الخدمات لدى AWS من قبل شركة Gartner كونه النهج الموصى به لتشغيل تطبيقات المؤسسات التي تتطلب درجة عالية من التوافر.
معرفة المزيد 
WIAWS_Static-Map
WIAWS_Static-Map_Mobile
WIAWS_50x50_Blue

المناطق وعدد مناطق توافر الخدمات

شرق الولايات المتحدة
شمال فرجينيا (6)، أوهايو (3)

غرب الولايات المتحدة
شمال كاليفورنيا (3)، أوريغون (4)

آسيا والمحيط الهادئ
مومباي (3)، سول (3)، سنغافورة (3)، سيدني (3)، طوكيو (4)، أوساكا-المحلية (1)، المنطقة الإدارية الخاصة بهونغ كونغ (3)

كندا
الوسطى (2)

بر الصين الرئيسي
بكين (2)، نينغشيا (3)

أوروبا
فرانكفورت (3)، أيرلندا (3)، لندن (3)، باريس (3)، ستوكهولم (3)

أمريكا الجنوبية
ساو باولو (3)

GovCloud (US)
شرق الولايات المتحدة (3)، غرب الولايات المتحدة (3)

الشرق الأوسط
البحرين (3)

WIAWS_50x50_Orange

مناطق جديدة (تتوفر قريبًا)

إندونيسيا

إيطاليا

جنوب أفريقيا

إسبانيا

معرفة المزيد 

تحظى بثقة ملايين من العملاء من مختلف الأنواع

  • F1-Insights-logo-power-by-AWS

    مجموعة Formula One تستخدم Amazon SageMaker لتحسين مستوى السباقات

    معرفة المزيد 
  • WIAWS_Logo_Expedia-final

    تعمل شركة Expedia بالكامل من خلال AWS، ولديها خطط لترحيل 80 بالمئة من تطبيقاتها الضرورية لإنجاز المهام لديها.

    معرفة المزيد 
    WIAWS_Logo_Intuit-final

    باستخدام Amazon SageMaker، خفضت شركة Intuit الوقت اللازم لنشر نماذج تعلم الآلة بنسبة 90 بالمئة.

    معرفة المزيد 
    WIAWS_Logo_Shell.png

    تستعين شركة Royal Dutch Shell بخدمات AWS لتحديد التهديدات الإلكترونية.

    معرفة المزيد 
    WIAWS_Logo_BrooksBrothers-final

    تدير شركة Brooks Brothers على AWS تطبيقات SAP الضرورية لإنجاز أعمالها.                                   

    معرفة المزيد 
    جميع أخبار الشركات 
  • WIAWS_Logo_Airbnb-final

    تستفيد Airbnb من قابلية التوسع والمرونة والموثوقية التي توفرها AWS.

    معرفة المزيد»

    WIAWS_Logo_Mapbox-final

    يمكن لشركة Mapbox جمع 100 مليون ميل من بيانات القياس عن بُعد كل يوم باستخدام AWS.

    معرفة المزيد»

    WIAWS_Logo_Lyft-final

    تعمل شركة Lyft بالكامل من خلال AWS لتقديم تجارب أفضل للعملاء والتركيز على الابتكار.

    معرفة المزيد»

    WIAWS_Logo_Nextdoor-final

    اعتمدت شركة Nextdoor على AWS لدعم كل مكون على نظامها الأساسي.

    معرفة المزيد»

    جميع قصص الشركات الناشئة 
  • WIAWS_Logo_Finra-final

    تعمل FINRAعلى بجمع وتحليل المليارات من معاملات الوساطة يوميًا باستخدام AWS.

    معرفة المزيد»

    WIAWS_Logo_Coursera-final

    باستخدام AWS، يمكن لـ Coursera التعامل مع نصف بيتابايت من حركة مرور البيانات كل شهر.     

    معرفة المزيد»

    WIAWS_Logo_DigitalGlobe-final

    تعمل شركة DigitalGlobe بالكامل من خلال نظام AWS وتستخدم Amazon SageMaker للتعامل مع تعلم الآلة على نطاق واسع.

    معرفة المزيد»

    WIAWS_Logo_FDA-final

    تستخدم إدارة الغذاء والدواء (FDA) خدمات AWS لتقديم برامج جديدة مبتكرة تتميز بالفعالية من حيث التكلفة.

    معرفة المزيد»

    جميع قصص القطاع العام 

قيادة الحوسبة السحابية

تضع شركة Gartner للأبحاث AWS ضمن الرباعي الرائد الخاص ببحث «الرباعي السحري» (Magic Quadrant) الجديد للبنية التحتية السحابية كخدمة (IaaS) في جميع أنحاء العالم. تُعرف البنية التحتية السحابية كخدمة في سياق بحث «الرباعي السحري» هذا بأنها "عرض قياسي شديد الآلية حيث تتكامل موارد الحوسبة مع إمكانيات التخزين وإنشاء الشبكات التي يملكها مقدم خدمة ويقدمها للعميل عند الطلب."

G-MQ-AWS- Final

شركة Gartner: الرباعي السحري للبنية التحتية السحابية كخدمة على مستوى العالم (2019)

تعرف على المزيد حول الحوسبة السحابية مع AWS

التسعير

تقدم AWS نهجًا للتسعير يتيح الدفع حسب الاستخدام.
إن تسعير كل خدمة منفرد عن غيره.

معرفة المزيد 

المنتجات

يوجد لدى AWS أكثر من 175 خدمة مميزة بالكامل تناسب مجموعة كبيرة من التقنيات، والصناعات، وحالات الاستخدام.

معرفة المزيد 

البنية التحتية العالمية

تمتلك AWS البنية التحتية السحابية العالمية الأكثر شمولية وموثوقية وأمنًا.

معرفة المزيد 

هل أنت مستعد للبدء في استخدام AWS؟

Cloud computing with AWS

Amazon Web Services (AWS) is the world’s most comprehensive and broadly adopted cloud platform, offering over 175 fully featured services from data centers globally. Millions of customers—including the fastest-growing startups, largest enterprises, and leading government agencies—are using AWS to lower costs, become more agile, and innovate faster.

Cloud computing with AWS

Amazon Web Services (AWS) is the world’s most comprehensive and broadly adopted cloud platform, offering over 165 fully featured services from data centers globally. Millions of customers—including the fastest-growing startups, largest enterprises, and leading government agencies—are using AWS to lower costs, become more agile, and innovate faster.

The leading cloud platform

WIAWS_Video-Placeholder_Functionality_350

Most functionality

AWS has significantly more services, and more features within those services, than any other cloud provider–from infrastructure technologies like compute, storage, and databases–to emerging technologies, such as machine learning and artificial intelligence, data lakes and analytics, and Internet of Things. This makes it faster, easier, and more cost effective to move your existing applications to the cloud and build nearly anything you can imagine.

AWS also has the deepest functionality within those services. For example, AWS offers the widest variety of databases that are purpose-built for different types of applications so you can choose the right tool for the job to get the best cost and performance.

WIAWS_Video-Placeholder_Functionality_350

Most functionality

AWS has significantly more services, and more features within those services, than any other cloud provider–from infrastructure technologies like compute, storage, and databases–to emerging technologies, such as machine learning and artificial intelligence, data lakes and analytics, and Internet of Things. This makes it faster, easier, and more cost effective to move your existing applications to the cloud and build nearly anything you can imagine.

AWS also has the deepest functionality within those services. For example, AWS offers the widest variety of databases that are purpose-built for different types of applications so you can choose the right tool for the job to get the best cost and performance.  

Largest community of customers and partners

AWS has the largest and most dynamic community, with millions of active customers and tens of thousands of partners globally. Customers across virtually every industry and of every size, including startups, enterprises, and public sector organizations, are running every imaginable use case on AWS. The AWS Partner Network (APN) includes thousands of systems integrators who specialize in AWS services and tens of thousands of independent software vendors (ISVs) who adapt their technology to work on AWS. 

WIAWS_Video-Placeholder_Community_350-N

Largest community of customers and partners

AWS has the largest and most dynamic community, with millions of active customers and tens of thousands of partners globally. Customers across virtually every industry and of every size, including startups, enterprises, and public sector organizations, are running every imaginable use case on AWS. The AWS Partner Network (APN) includes thousands of systems integrators who specialize in AWS services and tens of thousands of independent software vendors (ISVs) who adapt their technology to work on AWS.

WIAWS_Video-Placeholder_Community_350-N
WIAWS_Video-Placeholder_Secure_350

Most secure

AWS is architected to be the most flexible and secure cloud computing environment available today. Our core infrastructure is built to satisfy the security requirements for the military, global banks, and other high-sensitivity organizations. This is backed by a deep set of cloud security tools, with 230 security, compliance, and governance services and features. AWS supports 90 security standards and compliance certifications, and all 117 AWS services that store customer data offer the ability to encrypt that data.

WIAWS_Video-Placeholder_Secure_350

Most secure

AWS is architected to be the most flexible and secure cloud computing environment available today. Our core infrastructure is built to satisfy the security requirements for the military, global banks, and other high-sensitivity organizations. This is backed by a deep set of cloud security tools, with 230 security, compliance, and governance services and features. AWS supports 90 security standards and compliance certifications, and all 117 AWS services that store customer data offer the ability to encrypt that data.

Fastest pace of innovation

With AWS, you can leverage the latest technologies to experiment and innovate more quickly. We are continually accelerating our pace of innovation to invent entirely new technologies you can use to transform your business. For example, in 2014, AWS pioneered the serverless computing space with the launch of AWS Lambda, which lets developers run their code without provisioning or managing servers. And AWS built Amazon SageMaker, a fully managed machine learning service that empowers everyday developers and scientists to use machine learning–without any previous experience.

WICC_Video-Placeholder_Rapid_350-N

Fastest pace of innovation

With AWS, you can leverage the latest technologies to experiment and innovate more quickly. We are continually accelerating our pace of innovation to invent entirely new technologies you can use to transform your business. For example, in 2014, AWS pioneered the serverless computing space with the launch of AWS Lambda, which lets developers run their code without provisioning or managing servers. And AWS built Amazon SageMaker, a fully managed machine learning service that empowers everyday developers and scientists to use machine learning–without any previous experience.

WICC_Video-Placeholder_Rapid_350-N
WIAWS_Video-Placeholder_Operational_350

Most proven operational expertise

AWS has unmatched experience, maturity, reliability, security, and performance that you can depend upon for your most important applications. For over 13 years, AWS has been delivering cloud services to millions of customers around the world running a wide variety of use cases. AWS has the most operational experience, at greater scale, of any cloud provider.

WIAWS_Video-Placeholder_Operational_350

Most proven operational expertise

AWS has unmatched experience, maturity, reliability, security, and performance that you can depend upon for your most important applications. For over 13 years, AWS has been delivering cloud services to millions of customers around the world running a wide variety of use cases. AWS has the most operational experience, at greater scale, of any cloud provider.

Global network of AWS Regions

AWS has the most extensive global cloud infrastructure. No other cloud provider offers as many Regions with multiple Availability Zones connected by low latency, high throughput, and highly redundant networking. AWS has 69 Availability Zones within 22 geographic regions around the world, and has announced plans for 13 more Availability Zones and four more AWS Regions in Indonesia, Italy, South Africa, and Spain. The AWS Region/Availability Zone model has been recognized by Gartner as the recommended approach for running enterprise applications that require high availability.
Learn more 
WIAWS_Static-Map
WIAWS_Static-Map_Mobile
WIAWS_50x50_Blue

Regions & Number of Availability Zones

US East
N. Virginia (6), Ohio (3)

US West
N. California (3), Oregon (4)

Asia Pacific
Mumbai (3), Seoul (3), Singapore (3), Sydney (3), Tokyo (4), Osaka-Local (1), Hong Kong SAR (3)

Canada
Central (2)

Mainland China
Beijing (2), Ningxia (3)

Europe
Frankfurt (3), Ireland (3), London (3), Paris (3), Stockholm (3)

South America
São Paulo (3)

GovCloud (US)
US-East (3), US-West (3)

Middle East
Bahrain (3)

WIAWS_50x50_Orange

New Regions (Coming Soon)

Indonesia

Italy

South Africa

Spain

Learn more 

Trusted by millions of customers of all types

  • F1-Insights-logo-power-by-AWS

    Formula One Group Uses Amazon SageMaker to Optimize Racing

    Learn more 
  • WIAWS_Logo_Expedia-final

    Expedia is all in on AWS, with plans to migrate 80 percent of its mission-critical applications.

    Learn more 
    WIAWS_Logo_Intuit-final

    Using Amazon SageMaker, Intuit cuts the time to deploy machine-learning models by 90 percent.

    Learn more 
    WIAWS_Logo_Shell.png

    Royal Dutch Shell uses AWS to proactively identify cybersecurity threats.

    Learn more 
    WIAWS_Logo_BrooksBrothers-final

    Brooks Brothers runs key business-critical SAP applications on AWS.                                   

    Learn more 
    All Enterprise Stories 
  • WIAWS_Logo_Airbnb-final

    Airbnb benefits from the scalability, agility, and reliability provided by AWS.

    Learn more»

    WIAWS_Logo_Mapbox-final

    Mapbox can collect 100 million miles of telemetry data every day using AWS.

    Learn more»

    WIAWS_Logo_Lyft-final

    Lyft is going all in on AWS to deliver better customer experiences and focus on innovation.

    Learn more»

    WIAWS_Logo_Nextdoor-final

    Nextdoor has relied on AWS to support every component of its platform.

    Learn more»

    All Startup Stories 
  • WIAWS_Logo_Finra-final

    FINRA collects and analyzes billions of brokerage transactions daily using AWS.

    Learn more»

    WIAWS_Logo_Coursera-final

    By using AWS, Coursera can handle half a petabyte of traffic each month.     

    Learn more»

    WIAWS_Logo_DigitalGlobe-final

    DigitalGlobe is all in on AWS and uses Amazon SageMaker to handle machine learning at scale.

    Learn more»

    WIAWS_Logo_FDA-final

    The Food and Drug Administration (FDA) uses AWS to deliver cost-effective, innovative new programs.

    Learn more»

    All Public Sector Stories 

Cloud computing leadership

Gartner Research positions AWS in the Leaders Quadrant of the new Magic Quadrant for Cloud Infrastructure as a Service (IaaS), Worldwide. Cloud IaaS, in the context of this Magic Quadrant, is defined as "a standardized, highly automated offering, where compute resources, complemented by storage and networking capabilities, are owned by a service provider and offered to the customer on demand.”

G-MQ-AWS- Final

Gartner: Magic Quadrant for Cloud Infrastructure as a Service, Worldwide (2019)

Learn more about cloud computing on AWS

Pricing

AWS offers a pay-as-you-go approach for pricing.
Pricing for each service is unique.

Learn more 

Products

AWS has over 175 fully featured services for a wide range of technologies, industries, and use cases.

Learn more 

Global infrastructure

AWS has the most extensive, reliable, and secure global cloud infrastructure.

Learn more 

Ready to get started with AWS?