تعتمد رسوم استخدام AWS Data Exchange على الإجراءات التي تتخذها. اطلع على ما يلي للحصول على التفاصيل.

رسوم الاشتراك

بالنسبة لكل منتج، يمكنك من خلال صفحة تفاصيل المنتج، الاطلاع على قائمة بالأسعار التي تختلف حسب فترات الاشتراك والتي تم تحديدها من جانب موفر البيانات. عند الاشتراك، ستدفع مقدمًا السعر المرتبط بالاشتراك بالإضافة إلى ضرائب المبيعات السارية.

رسوم التخزين

يتم في خدمة AWS Data Exchange فرض رسوم على العملاء لتخزين البيانات التي تقوم بتحميلها إلى الخدمة. نحن نقيس استخدامك للتخزين في "Byte-Hours"، والتي يتم إضافتها في نهاية الشهر لإصدار رسومك الشهرية. نحن نفرض رسومًا أقل عندما تكون تكاليفنا أقل، وتستند الأسعار إلى حجم البيانات والمنطقة، كما هو موضح أدناه.

مثال للتسعير

على سبيل المثال، إذا كان لديك مجموعة بيانات في منطقة شرق الولايات المتحدة (شمال فرجينيا) بمقدار 100 جيجابايت لمدة 31 يومًا كاملةً من شهر معين، ونشرت 100 تيرابايت أخرى لمجموعة البيانات هذه وتبقى 16 يومًا في الشهر، فسيتجمع لديك قدر متاح للاستخدام يبلغ 42.3 كوادريليون بايت في الساعة ([100 جيجابايت × 31 يومًا × (24 ساعة/ يوم)] + [100 تيرابايت × 16 يومًا × (24 ساعة/ اليوم)]، أي ما يساوي 1,217.89 USD كرسوم تخزين شهرية (تقدر بـ 0.023 USD/جيجابايت/شهر). 

رسوم الشحن المتدرجة

يتم في AWS Data Exchange فرض رسوم على موفري البيانات رسوم الشحن المتدرجة (TFF) لتحصيل الإيرادات امن جانب AWS فيما يتعلق بجميع الاشتراكات الجديدة في منتجات البيانات لديها. باستخدام خاصية Bring Your Own Subscription (BYOS)، يمكن لمزودي البيانات ترحيل الاشتراكات الموجودة مسبقًا وتنفيذها لعملاء AWS دون أي تكلفة إضافية.

موارد التسعير الإضافية

حاسبة تسعير AWS

احسب التكاليف الشهرية الخاصة بك بسهولة من خلال AWS

مركز موارد الاقتصاد

الموارد الإضافية للتبديل إلى AWS

استكشف منتجات البيانات
استكشف منتجات البيانات الآن

اكتشاف مصادر جديدة للبيانات

معرفة المزيد 
الأسئلة الشائعة حول AWS Data Exchange
هل لديك مزيد من الأسئلة؟

اقرأ الأسئلة الشائعة الخاصة بموفري الخدمات والمشتركين

معرفة المزيد 
كن من موفري البيانات
هل أنت مستعد للبدء؟

تقدّم اليوم لتكون موفر بيانات

تسجيل الاشتراك

Charges for using AWS Data Exchange depend on the actions you take. See below for details.

Subscription fees

For each product, on its product detail page, you can see a list of prices varying by subscription durations that are set by the data provider. When subscribing, you pay upfront the price associated with the subscription along with applicable sales taxes.

Storage fees

AWS Data Exchange charges customers to store data you load to the service. We measure your storage usage in “Byte-Hours” which are added up at the end of the month to generate your monthly charges. We charge less where are our costs are less, and prices are based on the size of data and the region, as shown below.

Pricing example

As an example, if you had a data set in US East (N. Virginia) containing 100GB for all 31 days of a given month, and published another 100TB to that data set with 16 days remaining in the month, you would have accumulated 42.3 quadrillion Byte-Hours of usage ([100GB x 31 days x (24 hours/day)] + [100TB x 16 days x (24 hours/day)], which equals $1,217.89 in monthly storage charges (at $0.023/GB/month). 

Tiered fulfillment fees

AWS Data Exchange charges data providers Tiered Fulfillment Fees (TFF) for revenue collections made by AWS for all new subscriptions to their data products. With Bring Your Own Subscription (BYOS) feature, data providers can migrate and fulfill pre-existing subscriptions with AWS customers at no additional cost.

Additional pricing resources

TCO Calculator

Calculate your total cost of ownership (TCO)

AWS Pricing Calculator

Easily calculate your monthly costs with AWS

Economics Resource Center

Additional resources for switching to AWS

Find data products
Find data products now

Discover new sources of data

Learn more 
AWS Data Exchange FAQs
More questions?

Read our FAQs for providers and subscribers

Learn more 
Become a data provider
Ready to get started?

Apply to be a data provider today

Sign up