حالات استخدام العملاء

استخدام الذكاء الاصطناعي (AI) في تجميع رؤى العملاء - VideoPeel (3:44)

استخدام الذكاء الاصطناعي (AI) في تجميع رؤى العملاء - VideoPeel

VideoPeel عبارة عن منصة لمقاطع الفيديو تُمكّن العلامات التجارية من جمع شهادات المستهلكين وإدارتها ونشرها. ألقِ نظرةً على طريقة تغيير VideoPeel لطرق بحث العميل التقليدية عبر أتمتة تحليل المحتوى الذي يُنشئه المستخدم لإنتاج شخصيات حركية للمستهلك ورؤى قابلة للتنفيذ.

استخدام AWS في تجديد الابتكار في خدمة العملاء – صحيفة نيويورك تايمز (8:18)

استخدام AWS في تجديد الابتكار في خدمة العملاء – صحيفة نيويورك تايمز

خلال العقد الماضي، تحولت صحيفة نيويورك تايمز من النموذج المطبوع التقليدي القائم على الإعلانات إلى النموذج الرقمي الذي يراعي المشترك أولًا لتصبح أنجح مؤسسة إخبارية رقمية تعمل باشتراك في العالم. ألقِ نظرةً على طريقة استخدام صحيفة نيويورك تايمز AWS في ضمان تلبية فريق خدمة العملاء لاحتياجات الملايين من المشتركين الرقميين الجدد.

استخدام Amazon Transcribe في الشروح النصية عند الطلب – NASCAR ‏(28:37)

استخدام Amazon Transcribe في الشروح النصية عند الطلب – NASCAR

المحتوى الإعلامي والمحتوى الترفيهي في ازدياد مستمر. ألقِ نظرةً على طريقة استخدام NASCAR خدمةAmazon Transcribe في تحسين تفاعل المستخدمين مع ترجمات الفيديو الآلية.

مساعدة الأعضاء في تنظيم شؤونهم الصحية باستخدامAWS Machine Learning ‏– Livongo ‏(2:03)

مساعدة الأعضاء في إدارة صحتهم باستخدامAWS Machine Learning ‏– Livongo 

يوجد حوالي 150 مليون شخص يعانون من أمراض مزمنة في الولايات المتحدة. تمثل الأمراض المزمنة حوالي 90% من الإنفاق الحالي في نظام الرعاية الصحية بالولايات المتحدة. ألقِ نظرةً على طريقة استخدام Livongo، وهي جزء من شركة Teladoc Health العالمية الرائدة في مجال الرعاية الافتراضية، لخدمة AWS Machine Learning في مساعدة الأمريكيين في إدارة أمراضهم المزمنة من تطبيق الهاتف المحمول.

عملاء Amazon Transcribe

يعمل Talkspace على زيادة الوصول إلى الرعاية الصحية العقلية باستخدام التعلم الآلي على AWS.

اقرأ دراسة الحالة »

"إن AWS قادرة على مساعدتنا في التركيز على الأمور المهمة حقًا: أي التركيز على مهمتنا الأساسية، ومنتجنا الأساسي، وكفاءتنا الأساسية."

جيل مارجولين، رئيس قسم التكنولوجيا - Talkspace

Intuit عبارة عن شركة مُقدمة لحلول الإدارة المالية المبتكرة، بما في ذلك TurboTax وQuickBooks، لما يقرب من 50 مليون عميل حول العالم.

اقرأ دراسة الحالة »

مع أكثر من 275 مليون دقيقة من تفاعلات العملاء كل عام، تستخدم Intuit Contact Lens for Amazon Connect، التي توفر تحليلات لمركز الاتصال مدعومة بالتعلم الآلي (ML)، لتوفير نسخ دقيقة للمكالمات، وتنقيح البيانات الحساسة، ومقاييس المكالمات الآلية لتحديد فعالية مركز الاتصال لديها. تعتمد Contact Lens على خدمات تعلم الآلة من AWS، باستخدام Amazon Transcribe، وهي خدمة تقوم تلقائيًا بتحويل الكلام إلى نص، لإنشاء نصوص المكالمات وباستخدام Amazon Comprehend، وهي خدمة معالجة اللغة الطبيعية (NLP)، لاستخلاص المشاعر.

Octopus Energy

Epiq، أحد الرواد العالميين في مجال الخدمات المستندة إلى التكنولوجيا الخاصة بالقطاع القانوني والشركات.

اقرأ دراسة الحالة »

"على AWS، لم تكتفِ Epiq ببناء حل ميسور التكلفة مكّنها من أتمتة وتسريع وزيادة دقة التفريغ الصوتي للمواد القانونية، ولكنها أيضًا أحدثت ثورةً في الطريقة التي يكتمل بها التفريغ الصوتي في هذا القطاع. في غضون أسابيع قليلة، قدمت Epiq حلاً للتفريغ الصوتي يعمل بواسطة AWS وهذا الحل أكثر دقة بنسبة 5% من محركات التفريغ الصوتي المملوكة لأطراف خارجية ويقلل التكاليف بمقدار عامل 15x."

دون يونج، نائب رئيس قسم الهندسة - Epiq

Octopus Energy

Octopus Energy هي مورد للكهرباء والغاز للبيع بالتجزئة مقرها المملكة المتحدة ومتخصصة في الطاقة المستدامة.

شاهد شهادة الفيديو »

"في مهمتنا المتمثلة في تزويد العملاء بأسعار عادلة وشفافة إلى جانب الخدمة الممتازة، نُحلِّل ملايين الدقائق من مكالمات مركز الاتصال كل شهر. لقد استفدنا من بياناتنا الخاصة بالنطاق لتدريب نماذج مخصصة للتعرُّف على الكلام باستخدام Amazon Transcribe. توفِّر هذه النماذج المُخصَّصة دقة نسخ مُحسّنة وتمكننا من تحديد احتياجات الطاقة لعملائنا وفهمهم وخدمتهم بكفاءة وذكاء."

د. خافيير أسينسيو كوبيرو، رئيس منصة البيانات - Octopus Energy

Audioburst هو موفر تقنية يعمل على تحويل اكتشاف صوت المحادثة وتوزيعه وتخصيصه.

شاهد الفيديو كشهادة »

"نحلل كل يوم 225 ألف دقيقة من البث الإذاعي المباشر لإنشاء آلاف من المعلومات القصيرة الموضوعية لقوائم التشغيل والبحث. لقد اخترنا Amazon Transcribe لأنه محرك رائع للتعرف على الكلام يساعدنا على نسخ محتوى الصوت المباشر لتدفقات العمل الخاصة بإنتاج المحتوى النهائي. يوفر Transcribe نظامًا قويًا يمكنه تحويل مئات البث الصوتي إلى نص في وقت واحد بتكلفة معقولة. ومن خلال هذا النص عالي الجودة، يمكننا معالجة حلقات الراديو الحوارية المباشرة بسرعة في مقاطع استهلاكية توفر تجارب استماع من الجيل التالي وتحقق مشاركة أعلى."

غال كلاين، الشريك المؤسس وكبير موظفي التكنولوجيا – Audioburst

في GE Appliances نجعل الحياة أسهل عن طريق تصميم أفضل الأجهزة في العالم وإنشائها. بداية من التصميم والإنتاج وحتى الصيانة، هدفنا هو مساعدة الناس على تحسين حياتهم وتسهيلها في منازلهم.

«تعالج GE Appliances ملايين من دقائق مكالمات العملاء في الشهر. ننجز بعض المهام البسيطة آليًا مستعينين بـAmazon Connect وAmazon Lex وAmazon Polly وهذه المهام تشمل معلومات المنتج وتدوين تفاصيل العملاء والإجابة عن الأسئلة الشائعة قبل أن يرد المندوب على العميل. وهذا بدوره يساعدنا على توفير الوقت الذي يُعد أثمن شيء لعملائنا. أضفنا Amazon Transcribe لإنشاء سجلات المكالمات بغرض التحليل الآلي الذي يُحسن العملية باستمرار.»

بايرون غيرنسي، كبير الاستراتيجيين - GE Appliances

Northwestern Mutual هي شركة أمريكية رائدة في مجال الخدمات المالية تتخصص في التخطيط المالي الشامل من خلال دمج كلٍ من التأمين والاستثمارات.

«في Northwestern Mutual، أردنا تقليل الوقت الذي يستغرقه الممثلون الماليون لدينا في تسجيل ملاحظات الحالة المتوافقة لكل عميل من عملائهم. قمنا في بادئ الأمر بإنشاء تطبيق بخاصية تحويل الصوت إلى نص كان يستخدم الإمكانيات الأصلية للهاتف، لكن لم يستخدمه إلا 12 في المئة فقط من الممثلين الماليين لأنهم كانوا يستغرقون وقتًا أطول في تصحيح الملاحظات المنسوخة من أن يكتبوهها بأنفسهم. لحل مشكلة انخفاض الاعتماد هذه بأفضل شكل وتوفير دقة أكبر، كان علينا أن نقوم بالتفكير في نهج جديد. برز Amazon Transcribe كأكثر منصة تتمتع بأعلى دقة وأقل مشكلات في النسخ – بالنسبة لحالة الاستخدام الخاصة بنا، قمنا بتقدير الدقة لتصبح بنسبة حوالي 95 في المئة، بينما كانت الخدمات الأخرى التي نظرنا إليها تقع في نطاق 70 في المئة».

ريان فورنيس - كبير المهندسين - Northwestern Mutual

NASCAR

الاتحاد القومي لسباقات السيارات القياسية (NASCAR) هو شركة أمريكية في مجال تشغيل سباقات السيارات وتوقيع الجزاءات عليها معروفة بسباقات السيارات القياسية.

شاهد شهادة الفيديو »

«لقد اخترنا Amazon Transcribe لإدارة تسمية محتوى VOD الخاص بناسكار (NASCAR) على موقعنا الإلكتروني متعدد المواقع الذي يغطي 195 دولة و29 لغة. مع Amazon Transcribe، تمكنّا من إنشاء نظام تلقائي يعمل بشكل شبه كامل من أجل فريقنا بينما تمدنا بإمكانية التحكم في كيفية تخصيص التعرف على الخطاب ليناسب احتياجتنا. منذ تنفيذ Amazon Transcribe، أصبحنا نقوم بإضافة التسميات بشكل تلقائي إلى 99% من محتوى VOD الخاص بنا ونستغرق وقتًا أقل بنسبة 97% عن الذي قدرناه في بادئ الأمر».

باتريك كارول، - كبير مديري التطوير – NASCAR

توفر Echo360 تقنيةً رائدةً لمنصة مقاطع الفيديو التي تساعد المعلمين والطلاب في تسجيل مقاطع الفيديو التفاعلية وبثها وإدارتها ومشاركتها لتحسين مشاركة الطلاب.

اقرأ دراسة حالة Echo360 »

"تتبنى منصة Echo360 التعلُّم النشط والجذَّاب القائم على الفيديو والذي يخدم طلاب اليوم. نحن متشوقون بشأن Amazon Transcribe لأنها تقدِّم إلى شركائنا من الجامعات نصوصًا عالية الجودة لكل فيديو، مما يمكِّن بحثًا أقوى، وتكلفة أقل للشروح التوضيحية لمحتوى الفيديو التعليمي، مع تسجيل ملاحظات معزَّز، ويزيد ذلك من قيمة الأصول التعليمية وإمكانية وصول الطلاب إليها.»

فريد سينغر، المدير التنفيذي - Echo360

VidMob هي منصة رائدة لإنشاء مقاطع الفيديو من خلال شبكة من المبدعين المحترفين في جميع أنحاء العالم الذين ينتجون مجموعةً كاملةً من محتوى الفيديو للعلامات التجارية والمعلنين.

«تسمح Amazon Comprehend وAmazon Transcribe لشركة VidMob ببناء تحليل نصوص تعلُّم آلي عالية الجودة في Agile Creative Suite الخاص بنا، مما يمكِّننا من مساعدة عملائنا على فهم أداء المحتوى بطرق لم تكن ممكنة من قبل. نحن قادرون على نسخ محتوى مقاطع الفيديو إلى نصوص، وتحليلها بسرعة باستخدام Comprehend، مما يسمح لنا بكشف نظرات متعمقة قابلة للتنفيذ لكل من مجتمع المنشئين الخاص بنا وعملائنا، مما يقدِّم لهم ميزة إستراتيجية في السوق.»

أليكس كولمر، المدير التنفيذي - VidMob

Isentia هي شركة رائدة في مجال توفير وسائل الإعلام الاستخباراتية لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

«إننا نُمكِّن العملاء في Isentia من تحليل ومراقبة التغطية الإعلامية لعلاماتهم التجارية. نقوم بإنشاء أكثر من 13 ألف ملخص يوميًا من محتوى الراديو والتلفزيون. باستخدام Amazon Transcribe، يمكننا نسخ كل محتوى الصوت/الفيديو الذي نقوم برصده وتحليل بياناته النصية باستخدام Amazon Comprehend. تُسهّل ميزات مثل الطوابع الزمنية وعلامات الترقيم عملية البحث في البيانات والبحث عن الأفكار الرئيسية وتقديمها لعملائنا لمراجعتها."

أندريا والش، كبير موظفي المعلومات - Isentia

إن VideoPeel عبارة عن منصة لمقاطع الفيديو تُمكّن العلامات التجارية من جمع آراء المستهلكين وإدارتها ونشرها.

"إننا نقوم بتحويل الطرق التقليدية لبحوث المستهلك من خلال تقديم مقاطع الفيديو وتحليل هذا الفيديو بطريقة آلية بحيث ينتج عنه شخصيات مستهلكة فعالة وقابلة للتنفيذ. بالدمج مع تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي من Amazon، مثل Amazon Transcribe وAmazon comprehend وAmazon Rekognition، يمكننا التقاط مقاطع الفيديو هذه وتحليلها وإنشاء ملفات تعريف لكل فرد."

باتريك تجاموليا، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي - VideoPeel

تقوم Replica، وهي شركة ناشئة ومعتمدة على الذكاء الاصطناعي ومقرها في بريسبان، أستراليا، بتطوير منصة تسمح لمنشئي المحتوى مثل مطوري الألعاب ومنشئي الفيديو ومسجلي الإذاعات بإنشاء الأصوات الاصطناعية والتحكم فيها وإضفاء الأساليب والتعبيرات والعواطف عليها. 

"تتصور Replica مستقبلاً يمكن أن يكون فيه صوت المستخدم هو صوت الشخصية الرئيسية في اللعبة أو البث أو الإعلان أو الفيلم. إن AWS المحرك وراء تقنية Replica الصوتية التوليدية المتطورة. نستعين بـ AWS خلال العملية بأكملها من البحث والتطوير وحتى الإنتاج، وبذلك نستفيد من EC2 وEFS وSQS وCloudWatch للحصول على دعم الحوسبة الأساسي، ونستعين بوحدات AMI عند إجراء التوسع وAmazon Transcribe للتحويل من الملفات الصوتية إلى الملفات النصية. توفر خدماتنا التكنولوجية لمطوري الألعاب إمكانية جعل اللاعبين يخوضون تجارب رائعة، بالإضافة إلى خلق قصص مخصصة للغاية، كما يمكن لمسجلي البث تعزيز محتواهم ويستطيع صانعو الأفلام الرائدون قيادة موجة جديدة من الأفلام التفاعلية. مع AWS كحلنا الأساسي للذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة، نحن متحمسون لأن نكون في طليعة الجيل القادم من إنشاء المحتوى."

كيني مارديرا، مهندس أول في Replica - Replica

Livongo

Livongo (الآن هي جزء من Teledoc Health) هي منصة تتضمن تطبيقًا للأجهزة المحمولة يعمل مع الأجهزة الذكية مثل أجهزة مراقبة جلوكوز الدم المتصلة لمساعدة الأشخاص في التعامل مع المشكلات الطبية.

"باستخدام Amazon Transcribe، تستخلص Livongo أيضًا معلومات ذكاء من آلاف المحادثات التي تُجرى عبر الإنترنت أو عبر الهاتف بين الأعضاء وشبكة المدربين الصحيين في Livongo. "يمكننا رقمنة هذه المحادثات ثم استخدام معالجة اللغة الطبيعية لفهم ما يحدث حقًا في جلسات التدريب: الموضوعات التي يتحدث عنها الأشخاص على مستوى مجمل وأيضًا على مستوى الأفراد. وهي تساعدنا في التعلم والبحث عن الأنماط على نطاق واسع، ثم الاستفادة من تلك المعلومات وإضفاء الطابع الشخصي على بقية رعاية العضو".

أنمول مادان، كبير علماء البيانات - Livongo

Quantum Health

Quantum Health هي شركة رعاية صحية حائزة على جوائز تعمل في قطاع المنتجات الاستهلاكية وتمكّن أصحاب العمل من تحقيق معدلات رضا رائدة في الصناعة وتحقيق توفيرات في المطالبات المتحقق منها بشكل مستقل.

شركة Quantum Health هي الشركة الرائدة في مجال تنسيق خدمات الرعاية الصحية للمستهلكين وتنسيق الرعاية الصحية حيث تقدم تجربة استهلاكية لا مثيل لها للأعضاء، إلى جانب معدلات رضا عالية وتوفيرات للمطالبات المتحقق منها الخاصة بأصحاب العمل. يحدد النموذج Real-Time Intercept™ المملوك لشركة Quantum Health فرص التدخل بين الأعضاء ومنسقي الرعاية المدربين بشكل خاص في Quantum Health قبل وقت طويل من بدء تراكم مطالبات الرعاية الصحية، ما يؤدي إلى زيادة كفاءة التكلفة وتحسين المشاركة. من خلال التعاون مع Quantiphi، أحد شركاء ذكاء مركز اتصال Amazon Web Service، استطعنا بناء إثبات المفهوم باستخدام Amazon Chime Voice Connector وAmazon Transcribe، وهذا أعطانا القدرة على الفهم العميق وتسريع مشاركة أعضائنا في 5 أسابيع فقط . أدى ذلك إلى تقديم رؤىً أكثر قوة في الوقت الفعلي، وهذا عزز بشكل كبير جودة تفاعلات منسق الرعاية وتفاعلات الأعضاء.

عملاء Amazon Transcribe Medical

Cerner Corporation هي مُورّد أمريكي لخدمات تكنولوجيا المعلومات الصحية والمعدات والأجهزة.

«تُمثل الدقة البالغة في التوثيق السريري أمر جوهري لمسارات العمل وشعور مقدم الرعاية بالرضا بشكل عام. بتحقيق الاستفادة من واجهة برمجة تطبيقات النسخ لخدمة Amazon Transcribe Medical، فإن شركة Cerner في مرحلة التطوير الأولي لناسخ صوتي رقمي يستمع تلقائيًا لتفاعلات الطبيب السريري والمريض ويلتقط الحوار في شكل نصي بصورة خفية. وحينها سيقوم الحل الذي نقدمه بترجمة المفاهيم بذكاء للدخول إلى مكون التعليمات البرمجية في نظام Cerner EHR."

جاكوب غايرز، إستراتيجي الحلول - Cerner Corporation

إن Amgen شركة أدوية متعددة الجنسيات تقود عملية إعادة تعريف مراقبة سلامة الدواء. 

«في حالة التيقظ الدوائي، نريد مراجعة المكالمات المسجلة بدقة من المرضى أو من مقدمي الرعاية الصحية، من أجل تحديد أي آثار جانبية محتملة مرتبطة بالمنتجات الطبية. تنتج Amazon Transcribe Medical نصوصًا من مكالمات مسجلة تسمح لنا باستخلاص نظرات متعمقة ذات مغزى حول الأدوية وأي آثار جانبية مُبلغ عنها. وبهذه الطريقة، يمكننا اكتشاف الآثار الضارة وجمعها وتقييمها والإبلاغ عنها ومراقبتها بسرعة لصالح المرضى على مستوى العالم."

جورج سيغان، عالم بيانات كبير - Amgen

OmniMind

تقدم OmniMind مجموعةً من حلول إنترنت الأشياء (IoT) التي تمكن المُجمعات التجارية والصناعية واسعة النطاق من تحسين مسار العمل والتسعير من خلال جمع بيانات التشغيل في الوقت الحقيقي وتحليلها.

"في OmniMind Technologies، يتمثل ميثاقنا في المساعدة في" توعية " العالم. في مجال الرعاية الصحية، يعد جعل المرافق أكثر ذكاءً وحدسية جزءًا من مهمتنا لمساعدة مقدمي الرعاية في تقديم رعاية عالية الجودة للمرضى. نحن نعتمد على Amazon Transcribe Medical في تمكين قدرة أجهزتنا على تسجيل المحادثات الطبية في الوقت الفعلي وتحديد المتحدثين أيضًا، حتى نتمكن من تغذية النصوص الدقيقة في تطبيقات التحليلات النهائية للعديد من الأغراض التجارية."

راشيل نجوين، رئيس المنتج IoT Health Group – OmniMind

Eva Life Science

Eva Life Science هي مزود لتطبيقات الرعاية الصحية المبتكرة.

"Eva Life Science هي شركة متخصصة في بناء تطبيقات الرعاية الصحية. مع المزيد والمزيد من التطبيقات التي تدعم الصوت، احتجنا إلى كتلة بناء طبية موثوقة لتحويل الكلام إلى نص على المدى الطويل. توفر لنا Amazon Transcribe Medical التعرّف على الحديث الطبي المتطور والتعرف على المتحدث في شكل واجهات برمجة تطبيقات قابلة للاستهلاك. فهو يجعل الدمج في الأجهزة الخاصة بنا أمرًا سهلاً وقابلاً للتطوير."

تمارا كيث مارتن، رئيس العمليات – Eva Life Science

تعمل SoundLines - وهي جزء من مجموعة شركات HealthChannels - على ربط تقنية الذكاء الاصطناعي البديهية بالخبرة السريرية. يتم تسخير البيانات لتوفير المزيد من الرعاية الشخصية، مع تحسين الكفاءة لمقدمي الخدمات ومساعدي فريق الرعاية. 

"تدعم SoundLines القوى العاملة الماهرة في HealthChannels فهي ترعاهم من خلال دمج تقنية هادفة ومركزة للتأثير مثل حل Amazon الطبي لتحويل الحديث إلى نص بمنتهى الدقة، Amazon Transcribe Medical، مع سير العمل بشبكتنا من مساعدي فريق الرعاية والناسخين والموجهين الطبيين. يسمح هذا للأطباء السريريين الذين نعمل لصالحهم بالتركيز على المرضى بدلاً من إهدار دورات إضافية من الوقت على تدوين الملاحظات يدويًا. تندمج Amazon Transcribe Medical بسهولة في منصة HealthChannels، حيث تغذي النصوص الخاصة بها مباشرةً في التحليلات النهائية. نجحنا نجاحًا باهرًا في تقليل الوقت والجهد المطلوبين للوصول إلى البيانات الثاقبة بالنسبة إلى 3500 من شركاء الرعاية الصحية الذين يعتمدون على إستراتيجيات تحسين فريق الرعاية لدينا على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية."

فاديم خزان، رئيس التكنولوجيا - SoundLines

هل لديك أسئلة حول خدمة Amazon Transcribe؟

زيارة صفحة الأسئلة الشائعة
هل أنت مستعد للبدء؟
جرّب وحدة تحكم Amazon Transcribe
هل لديك مزيد من الأسئلة؟
اتصل بنا

Customer use cases

Using AI to gather customer insights - VideoPeel (3:44)

Using AI to gather customer insights - VideoPeel

VideoPeel is a video platform that enables brands to collect, manage, and publish consumer testimonials. See how VideoPeel is transforming the traditional ways of consumer research by automating the analysis of user generated content to produce dynamic consumer personas and actionable insights.

Using AWS to reinvent customer care – The New York Times (8:18)

Using AWS to reinvent customer care – The New York Times

Over the past decade, The New York Times has shifted from a traditional ad-based print business model to a subscriber-first digital model, becoming the most successful digital subscription news organization in the world. See how The New York Times uses AWS to help ensure its Customer Care team meets the needs of millions of new digital subscribers.

Using Amazon Transcribe for on-demand captioning – NASCAR (28:37)

Using Amazon Transcribe for on-demand captioning – NASCAR

Media and entertainment content is growing exponentially. See how NASCAR uses Amazon Transcribe to enhance user engagement with automated video subtitles.

Helping members manage their health using AWS Machine Learning – Livongo (2:03)

Helping members manage their health using AWS Machine Learning – Livongo 

There are about 150 million people living with a chronic condition in the U.S. Chronic conditions account for roughly 90% of the current spend in the U.S. Healthcare system. Learn how Livongo, part of Teladoc Health — a global leader in virtual care, uses AWS Machine Learning to help Americans manage their chronic conditions from a mobile app.

Amazon Transcribe customers

Talkspace increases access to mental healthcare using machine learning on AWS.

Read the case study »

"AWS is able to assist us in focusing on the things that really count: our core mission, our core product, and our core competency."

Gil Margolin, Chief Technology Officer - Talkspace

Intuit is a provider of innovative financial management solutions, including TurboTax and QuickBooks, to approximately 50 million customers worldwide.

Read the case study »

With more than 275 million minutes of customer interactions each year, Intuit uses Contact Lens for Amazon Connect, which provides contact center analytics powered by machine learning (ML), to provide accurate call transcriptions, redaction of sensitive data, and automated call metrics to determine the effectiveness of its contact center. Contact Lens builds on AWS ML services, using Amazon Transcribe, a service that automatically converts speech to text, to generate call transcripts and Amazon Comprehend, a natural language processing (NLP) service, to extract sentiment.

Octopus Energy

Epiq, a global technology-enabled services leader to the legal industry and corporations.

Read the case study »

“On AWS, Epiq not only built a cost-effective solution that enabled it to automate, accelerate, and increase the accuracy of legal transcription, but it also revolutionized the way transcription is completed in the industry. In a few weeks, Epiq delivered an AWS-powered transcription solution that is 5% more accurate than other third-party transcription engines and reduces costs by a factor of 15x.”

Don Young, Vice President of Engineering - Epiq

Octopus Energy

Octopus Energy is a UK-based retail electricity and gas supplier specializing in sustainable energy.

Watch the video testimonial »

"In our mission to provide customers with fair and transparent pricing along with excellent service, we analyze millions of minutes of contact center calls each month. We’ve leveraged our own domain-specific data to train custom speech recognition models using Amazon Transcribe. These custom models provide enhanced transcription accuracy and enable us to more efficiently and intelligently identify, understand, and serve our customers’ energy needs."

Dr. Javier Asensio-Cubero, Data Platform Lead - Octopus Energy

Audioburst is a technology provider that is transforming the discovery, distribution, and personalization of talk audio.

See the video testimonial »

“Every day we analyze 225,000 minutes of live talk radio to create thousands of short, topical segments of information for playlists and search. We chose Amazon Transcribe because it is a remarkable speech recognition engine that helps us transcribe live audio content for our downstream content production work streams. Transcribe provides a robust system that can simultaneously convert a hundred audio streams into text for a reasonable cost. With this high-quality output text, we are then able to quickly process live talk radio episodes into consumable segments that provide next-gen listening experiences and drive higher engagement.”

Gal Klein, Co-Founder and CTO – Audioburst

At GE Appliances, we make life better by designing and building the world's best appliances. From design to production to service, our goal is to help people improve their lives at home.

“GE Appliances processes millions of minutes of customer calls a month. Using Amazon Connect, Amazon Lex, and Amazon Polly, we can automate simple tasks such as looking up product information, taking down customer details, and answering common questions before an agent answers. This in turn helps us give back time, the most precious commodity, to our consumers. We added Amazon Transcribe to create call transcripts for automated analysis to continuously improve the process.”

Byron Guernsey, Chief Strategist - GE Appliances

Northwestern Mutual is a leading U.S. financial services firm specializing in comprehensive financial planning through the integration of both insurance and investments.

"At Northwestern Mutual, we wanted to reduce the amount of time our financial representatives spent logging compliant case notes for each of their clients. We originally created an app with a voice-to-text feature that used a phone’s native capabilities, but only 12 percent of financial representatives used it because it took longer to correct the transcribed notes than to type it themselves. To best solve the low adoption problem and provide far greater accuracy, we needed to think of a new approach. Amazon Transcribe stood out as the most accurate platform with the fewest transcription issues – for our use case, we estimated the accuracy to be around 95 percent, whereas other services we looked at were in the 70-percent range."

Ryan Furness, Lead Engineer - Northwestern Mutual

NASCAR

The National Association for Stock Car Auto Racing (NASCAR) is an American auto racing sanctioning and operating company that is best known for stock car racing.

Watch the video testimonial »

"We selected Amazon Transcribe to power the captioning of NASCAR’s VOD content on our multi-site website spanning 195 countries and 29 languages. With Amazon Transcribe, we were able to build an automated system that is almost entirely hands off for our team while giving us the ability to control how to customize the speech recognition for our needs. Since implementing Amazon Transcribe, we automatically add captions to 99% of our VOD content and spend 97% less than what we had originally estimated.”

Patrick Carroll, Senior Director of Development – NASCAR

Echo360 provides leading video platform technology that helps instructors and students record, stream, manage and share interactive video to improve student engagement.

Read Echo360 case study »

“The Echo360 platform fosters active and engaging video-based learning that serves today’s student. We’re excited about Amazon Transcribe because it offers our university partners high-quality transcripts for each video, enabling more powerful search, lower cost captioning of educational video content, and enhanced note-taking, making learning assets more valuable and accessible to students.”

Fred Singer, CEO - Echo360

VidMob is a leading video creation platform with a network of professional creatives worldwide who produce the full spectrum of video content for brands and advertisers.

“Amazon Comprehend and Amazon Transcribe allow VidMob to build high-quality machine learning text analysis into our Agile Creative Suite, enabling us to help brand clients understand content performance in ways never before possible. We are able to transcribe text from video content, and quickly analyze it using Comprehend, allowing us to surface actionable insights to both our creator community and our clients, giving them a strategic edge in the market.”

Alex Collmer, CEO - VidMob

Isentia is a leading media-intelligence provider for the Asia-Pacific region.

“At Isentia, we enable customers to analyze and monitor the media coverage for their brands. We create more than 13K summaries per day from radio and TV content. With Amazon Transcribe, we can transcribe all the audio/video content that we monitor and analyze the text data with Amazon Comprehend. Features like timestamps and punctuation make it very easy for us to search through the data and drill down and present key insights for our customers to review."

Andrea Walsh, CIO - Isentia

VideoPeel is a video platform that enables brands to collect, manage, and publish consumer testimonials.

"We're transforming the traditional ways of consumer research by introducing video and automating the analysis of this video to result in actionable, dynamic consumer personas. Integrating with AI and machine learning technologies from Amazon, such as Amazon Transcribe, Amazon comprehend, and Amazon Rekognition, we're able to take these videos, analyze them, and create profiles of each individual."

Patrick Tedjamulia, Co-founder & CEO - VideoPeel

Replica, an AI startup based in Brisbane, Australia, is developing a platform that allows content creators such as game developers, video creators, and podcasters to create and control synthetic voices with style, expressiveness, and emotion. 

"Replica imagines a future where a user’s own voice could be the voice of the main character in their game, podcast, advertisement, or film. AWS is the engine behind Replica’s cutting-edge generative voice technology. We’re using AWS all the way from R&D to production, leveraging EC2, EFS, SQS, and CloudWatch for core compute support, AMIs as we scale, and Amazon Transcribe to go from audio to text files. Our tech stack enables game developers to place players at the center of fully immersive experiences and create highly personalized stories; podcasters can supercharge their content; and pioneering filmmakers can spearhead a new wave of interactive movies. With AWS is our primary AI/ML solution, we’re excited to be at the forefront of the next generation of content creation."

Keni Mardira, Replica Lead Engineer - Replica

Livongo

Livongo (now part of Teledoc Health) is a platform that includes a mobile app that works with smart devices such as connected blood glucose monitors to help people manage medical issues.

“Using Amazon Transcribe, Livongo also derives intelligence from thousands of conversations, both online and by phone, between members and Livongo’s network of health coaches. “We can digitize those, then use natural language processing to really understand what’s happening in our coaching sessions: topics people talk about at an aggregate level and also at an individual level. It helps us learn and look for patterns at scale, then take that information and personalize the rest of a member’s care.”

Anmol Madan, Chief Data Scientist - Livongo

Quantum Health

Quantum Health is an award-winning consumer healthcare navigation company that enables employers to achieve industry-leading satisfaction rates and independently validated claim savings.

Quantum Health is the industry leading consumer healthcare navigation and care coordination company that delivers an unparalleled consumer experience for members, along with high satisfaction rates and validated claims savings for employers. Quantum Health’s proprietary Real-Time Intercept™ model identifies opportunities for interventions between members and Quantum Health’s specially trained Care Coordinators long before healthcare claims start to accrue, driving cost efficiency and improved engagement. In collaborating with Quantiphi, an Amazon Web Service Contact Center Intelligence Partner, we were able to build a proof of concept using the Amazon Chime Voice Connector and Amazon Transcribe, which gave us the ability to deeply understand and accelerate our member engagement in just 5 weeks. This drove more robust real-time insights, which greatly enhanced the quality of our Care Coordinator and member interactions.

Amazon Transcribe Medical customers

Cerner Corporation is an American supplier of health information technology services, devices, and hardware.

“Extreme accuracy in clinical documentation is critical to workflows and overall caregiver satisfaction. By leveraging Amazon Transcribe Medical's transcription API, Cerner is in initial development of a digital voice scribe that automatically listens to clinician-patient interactions and unobtrusively captures the dialogue in text form. From there, our solution will intelligently translate the concepts for entry into the codified component in the Cerner EHR system.”

Jacob Geers, Solutions Strategist - Cerner Corporation

Amgen, a multinational biopharmaceutical company, is leading the charge to redefine drug safety monitoring. 

“In pharmacovigilance, we want to accurately review recorded calls from patients or Health Care Providers, in order to identify any reported potential side effects associated with medicinal products. Amazon Transcribe Medical produces text transcripts from recorded calls that allow us to extract meaningful insights about medicines and any reported side effects. In this way, we can quickly detect, collect, assess, report, and monitor adverse effects to the benefit of patients globally."

George Seegan, Sr. Data Scientist - Amgen

OmniMind

OmniMind offers a suite of IoT solutions enabling large-scale commercial and industrial complexes to optimize workflows and pricing by gathering analyzing real-time operational data.

“At OmniMind Technologies, our charter is to help ‘sensify’ the world. In healthcare, making facilities smarter and more intuitive is part of our mission to help providers deliver high quality patient care. We are counting on Amazon Transcribe Medical to enable our devices’ ability to capture medical conversations in real-time and also identify speakers, so that we can feed the accurate transcripts into downstream analytics applications for a multitude of business purposes.”

Rachel Nguyen, Head of Product in the IoT Health Group – OmniMind

Eva Life Science

Eva Life Science is a provider of innovative healthcare applications.

“Eva Life Science specializes in building healthcare applications. With more and more voice-enabled apps, we needed a reliable medical speech-to-text building block for the long term. Amazon Transcribe Medical provides us state-of-the-art medical speech recognition and speaker identification in the form of consumable APIs. It makes integrating into our builds easy and scalable.”

Tamara Keith-Martin, Operations Head – Eva Life Science

SoundLines – part of the HealthChannels family of companies – connects intuitive AI technology with clinical expertise. Data is harnessed to provide more personalized care, while improving efficiencies for providers and Care Team Assistants. 

“SoundLines supports HealthChannels' skilled labor force at the point of care by incorporating meaningful and impact focused technology such as Amazon's medically accurate speech-to-text solution, Amazon Transcribe Medical, into the workflows of our network of Care Team Assistants, Medical Scribes and Navigators. This allows the clinicians we serve to focus on patients instead of spending extra cycles on manual note taking. Amazon Transcribe Medical easily integrates into the HealthChannels platform, feeding its transcripts directly into downstream analytics. For the 3,500 healthcare partners relying on our care team optimization strategies for the past 15 years, we've significantly decreased the time and effort required to get to insightful data.”

Vadim Khazan, President of Technology - SoundLines

Questions about Amazon Transcribe?

Visit the FAQs page
Ready to get started?
Try the Amazon Transcribe console
Have more questions?
Contact us