تساعدك خدمة AWS Database Migration Service على ترحيل قواعد البيانات إلى AWS بسهولة وأمان وبتكلفة منخفضة. لا تدفع إلا مقابل موارد الحوسبة المستخدمة أثناء عملية الترحيل وأي تخزين إضافي في السجل. يشتمل كل مثيل ترحيل لقاعدة البيانات على تخزين يكفي لمساحة التبديل وسجلات الاستنساخ والتخزين المؤقت للبيانات لأغلب عمليات الاستنساخ، كما أن عملية نقل البيانات الواردة تكون مجانية.

عند ترحيل قواعد البيانات إلى Amazon Aurora أو Amazon Redshift أو Amazon DynamoDB، يمكنك استخدام DMS مجانًا لمدة ستة أشهر.

مثيلات حسب الطلب

تتيح لك المثيلات المتاحة عند الطلب إمكانية دفع مقابل سعة ترحيل قواعد البيانات بالساعة بدون أي التزامات طويلة الأجل. ويحررك ذلك من تكاليف وتعقيدات التخطيط والشراء والصيانة للأجهزة، وبالتالي، يجعل العملية برمتها سريعة وغير مكلّفة. كما تدعم خدمة AWS Database Migration Service كذلك الاستنساخ المستمر للبيانات. يتاح لك خيار تمكين مناطق توافر الخدمات المتعددة، والذي يوفر لك تدفقًا للاستنساخ بما يتيح قابلية التعامل مع الأخطاء من خلال خوادم الاستنساخ المتكررة.

تدعم خدمة AWS Database Migration Service حاليًا فئات المثيلات T2 وT3 وC4 وR4 وR5 (R4 وT3 وR5 في مناطق محدودة). مثيلات T2/T3 هي مثيلات قياسية منخفضة التكلفة مصممة لتوفير مستوى خط أساسي من أداء وحدة المعالجة المركزية ومزودة بالقدرة على الاندفاع فوق خط الأساس. وهي مناسبة لتطوير عملية ترحيل قاعدة البيانات وتكوينها واختبارها، وكذلك لمهام ترحيل البيانات الدورية التي يمكن أن تستفيد من إمكانية الاندفاع في وحدة المعالجة المركزية. تم تصميم مثيلات C4 وR4 وR5 لتوفير أعلى مستويات الأداء للمعالج وتحقيق أداء أعلى بشكل كبير لعدد الحزم في الثانية (PPS) وتقليل تقلقل الشبكة وتقليل زمن استجابة الشبكة. يجب أن تستخدم مثيلات C4 أو R4/R5 إذا كنت تقوم بترحيل قواعد بيانات ضخمة وكنت تهدف إلى تقليل وقت الترحيل.

التخزين

يشتمل كل نوع من أنواع المثيلات المُحسنة للحوسبة (C4) أو المُحسنة للذاكرة (R4 وR5) على 100 جيجابايت من تخزين GP2 المرفق بالشبكة لمساحة التبديل وسجلات الاستنساخ والتخزين المؤقت للبيانات؛ وكل نوع مثيل ذي أداء قابل للاندفاع (T2 وT3) يشتمل على 50 جيجابايت من تخزين GP2 المرفق بالشبكة. ويمكنك توسيع نطاق التخزين المرفق ودفع أسعار التخزين التالية إذا كنت ترغب في تخزين السجلات لفترات زمنية أطول.

باستثناء ما هو مذكور بخلاف ذلك، فإن تسعيرنا لا يشمل الضرائب والرسوم المطبقة، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة وضريبة المبيعات المعمول بها. بالنسبة للعملاء الذين لديهم عنوان إرسال فواتير ياباني، يخضع استخدام AWS لضريبة الاستهلاك اليابانية. معرفة المزيد.

نقل البيانات

تكون كل عمليات نقل البيانات إلى خدمة AWS Database Migration Service مجانية، كما تكون البيانات المنقولة بين خدمة AWS Database Migration Service وقواعد البيانات الموجودة في Amazon RDS ومثيلات Amazon EC2 في نفس منطقة توافر الخدمات مجانية كذلك. تسري أسعار نقل بيانات AWS القياسية عندما تقوم بترحيل قاعدة البيانات المصدر الخاصة بك إلى قاعدة بيانات هدف في منطقة توافر خدمات مختلفة أو في منطقة مختلفة أو خارج نطاق AWS. أسعار نقل بيانات AWS القياسية مسرودة في صفحة تسعير مثيلات EC2.

موارد التسعير الإضافية

حاسبة التكلفة الإجمالية للملكية

احسب التكلفة الإجمالية للملكية (TCO)

حاسبة شهرية بسيطة

احسب التكاليف الشهرية بسهولة مع AWS

مركز موارد الاقتصاد

الموارد الإضافية للتبديل إلى AWS

Product-Page_Standard-Icons_01_Product-Features_SqInk
تفضل بزيارة صفحة البدء

تعرّف على كيفية البدء في استخدام خدمة AWS Database Migration Service.

معرفة المزيد 
Product-Page_Standard-Icons_02_Sign-Up_SqInk
جرّب DMS مجانًا

تحقق من كيفية استخدام DMS مجانًا.

التسجيل 
Product-Page_Standard-Icons_03_Start-Building_SqInk
هل أنت جاهز للتطوير؟

بدء استخدام خدمة AWS Database Migration Service.

تسجيل الدخول

AWS Database Migration Service helps you migrate databases to AWS easily and securely at a low cost. You only pay for the compute resources used during the migration process and any additional log storage. Each database migration instance includes storage sufficient for swap space, replication logs, and data cache for most replications and inbound data transfer is free.

Get Started with AWS Database Migration Service

Create a Free Account

On-Demand Instances

On-Demand Instances let you pay for database migration capacity by the hour with no long-term commitments. This frees you from the costs and complexities of planning, purchasing, and maintaining hardware, thus making the entire process quick and inexpensive. AWS Database Migration Service also supports continuous data replication. You have the option of enabling Multi-AZ which provides a replication stream that is fault tolerant through redundant replication servers.

AWS Database Migration Service currently supports the T2, C4 and R4 instance classes (R4 in limited regions). T2 instances are low-cost standard instances designed to provide a baseline level of CPU performance with the ability to burst above the baseline. They are suitable for developing, configuring and testing your database migration process, and for periodic data migration tasks that can benefit from the CPU burst capability. C4 and R4 instances are designed to deliver the highest level of processor performance and achieve significantly higher packet per second (PPS) performance, lower network jitter, and lower network latency. You should use C4 or R4 instances if you are migrating large databases and are looking to minimize the migration time.

Each C4 instance type includes 100GB of GP2 network-attached storage for swap space, replication logs and data cache; each T2 instance type includes 50GB of GP2 network-attached storage. You can extend the included storage and pay the following storage rates if you want to store logs for a longer period of time.

Except as otherwise noted, our prices are exclusive of applicable taxes and duties, including VAT and applicable sales tax. For customers with a Japanese billing address, use of AWS is subject to Japanese Consumption Tax. Learn more.

All data transfer into AWS Database Migration Service is free, and data transferred between AWS Database Migration Service and databases in Amazon RDS and Amazon EC2 Instances in the same Availability Zone also is free. Standard AWS data transfer rates apply when you migrate your source database to a target database in a different Availability Zone, Region, or outside of AWS. Standard AWS data transfer rates are listed on the EC2 instance pricing page.