مع المثيلات المتاحة عند الطلب، لا تدفع إلا مقابل ما تستخدمه من مثيلات EC2. يعفيك استخدام المثيلات المتاحة عند الطلب من تكاليف وتعقيدات التخطيط للأجهزة وشرائها والحفاظ عليها وتحويل ما يعتبر تكاليف ثابتة كبيرة عادة إلى تكاليف متغيرة أصغر بكثير. 

تتيح لك المثيلات المتاحة عند الطلب إمكانية دفع مقابل حساب السعة بالساعة أو الثانية (بحد أدنى 60 ثانية) بدون أي التزامات طويلة الأجل. يعفيك ذلك من تكاليف وتعقيدات التخطيط للأجهزة وشرائها والحفاظ عليها وتحويل ما يعتبر تكاليف ثابتة كبيرة عادةً إلى تكاليف متغيرة أصغر بكثير.

تضمن التسعير أدناه تكلفة تشغيل AMI الخاصة والعامة على نظام التشغيل المحدد (تنطبق أسعار "استخدام Windows" على Windows Server 2003 R2، و2008، و2008 R2، و2012، و2012 R2، و2016، و2019). توفر لك Amazon أيضًا مثيلات إضافية لـ Amazon EC2 يقوم بتشغيل Microsoft Windows مع SQL Server وAmazon EC2 يقوم بتشغيل SUSE Linux Enterprise Server وAmazon EC2 يقوم بتشغيل Red Hat Enterprise Linux وAmazon EC2 يقوم بتشغيل IBM والتي تم تسعير كل واحد منها بسعر مختلف.

ابدأ باستخدام AWS مجانًا

إنشاء حساب مجاني

تشتمل الطبقة المجانية لخدمة AWS على 750 ساعة من مثيلات t2.micro في Linux وWindows كل شهر لمدة عام واحد. للبقاء ضمن الطبقة المجانية، استخدم فقط مثيلات EC2 الصغيرة.

عرض تفاصيل الطبقة المجانية لخدمة AWS »

باستثناء ما هو مذكور بخلاف ذلك، فإن تسعيرنا لا يشمل الضرائب والرسوم المطبقة، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة وضريبة المبيعات المعمول بها. بالنسبة للعملاء الذين لديهم عنوان إرسال فواتير ياباني، يخضع استخدام AWS لضريبة الاستهلاك اليابانية. تعرّف على المزيد.

باستثناء ما هو مذكور بخلاف ذلك، فإن تسعيرنا لا يشمل الضرائب والرسوم المطبقة، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة وضريبة المبيعات المعمول بها. بالنسبة للعملاء الذين لديهم عنوان إرسال فواتير ياباني، يخضع استخدام AWS لضريبة الاستهلاك اليابانية. تعرّف على المزيد.

باستثناء ما هو مذكور بخلاف ذلك، فإن تسعيرنا لا يشمل الضرائب والرسوم المطبقة، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة وضريبة المبيعات المعمول بها. بالنسبة للعملاء الذين لديهم عنوان إرسال فواتير ياباني، يخضع استخدام AWS لضريبة الاستهلاك اليابانية. تعرّف على المزيد.

باستثناء ما هو مذكور بخلاف ذلك، فإن تسعيرنا لا يشمل الضرائب والرسوم المطبقة، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة وضريبة المبيعات المعمول بها. بالنسبة للعملاء الذين لديهم عنوان إرسال فواتير ياباني، يخضع استخدام AWS لضريبة الاستهلاك اليابانية. تعرّف على المزيد.

باستثناء ما هو مذكور بخلاف ذلك، فإن تسعيرنا لا يشمل الضرائب والرسوم المطبقة، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة وضريبة المبيعات المعمول بها. بالنسبة للعملاء الذين لديهم عنوان إرسال فواتير ياباني، يخضع استخدام AWS لضريبة الاستهلاك اليابانية. تعرّف على المزيد.

* هذا هو العدد الافتراضي والحد الأقصى من vCPU المتوفرة لهذا النوع من المثيلات. يمكنك تحديد عدد مخصص من vCPU عند بدء تشغيل هذا النوع من المثيل. لمزيد من التفاصيل حول عدد وحدات المعالجة المركزية الافتراضية الصالحة وكيفية بدء استخدام هذه الخاصية، قم بزيارة صفحة وثائق تحسين وحدات المعالجة المركزية هنا.  

باستثناء ما هو مذكور بخلاف ذلك، فإن تسعيرنا لا يشمل الضرائب والرسوم المطبقة، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة وضريبة المبيعات المعمول بها. بالنسبة للعملاء الذين لديهم عنوان إرسال فواتير ياباني، يخضع استخدام AWS لضريبة الاستهلاك اليابانية. تعرّف على المزيد.

باستثناء ما هو مذكور بخلاف ذلك، فإن تسعيرنا لا يشمل الضرائب والرسوم المطبقة، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة وضريبة المبيعات المعمول بها. بالنسبة للعملاء الذين لديهم عنوان إرسال فواتير ياباني، يخضع استخدام AWS لضريبة الاستهلاك اليابانية. تعرّف على المزيد.

باستثناء ما هو مذكور بخلاف ذلك، فإن تسعيرنا لا يشمل الضرائب والرسوم المطبقة، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة وضريبة المبيعات المعمول بها. بالنسبة للعملاء الذين لديهم عنوان إرسال فواتير ياباني، يخضع استخدام AWS لضريبة الاستهلاك اليابانية. تعرّف على المزيد.

باستثناء ما هو مذكور بخلاف ذلك، فإن تسعيرنا لا يشمل الضرائب والرسوم المطبقة، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة وضريبة المبيعات المعمول بها. بالنسبة للعملاء الذين لديهم عنوان إرسال فواتير ياباني، يخضع استخدام AWS لضريبة الاستهلاك اليابانية. تعرّف على المزيد.

الأسعار لكل ساعة-مثيل مستهلك لكل مثيل، من الوقت الذي يتم إطلاق المثيل فيه حتى يتم إنهاؤه أو إيقافه. سيتم فوترة كل ساعة-مثيل جزئية مستهلكة بالثانية لمثيلات Linux وكساعة كاملة لجميع أنواع المثيل الأخرى.

* عدد vCPU هو العدد الافتراضي والحد الأقصى من vCPU المتوفرة لهذا النوع من مثيلات EC2. يمكنك تحديد عدد مخصص من vCPU عند بدء تشغيل هذا النوع من المثيل. سيظل أسعار المثيل نفسه كما هو معروض أعلاه. لمزيد من التفاصيل حول عدد وحدات المعالجة المركزية الافتراضية الصالحة وكيفية بدء استخدام هذه الخاصية، قم بزيارة صفحة وثائق تحسين وحدات المعالجة المركزية هنا.

هل تبحث عن مثيلات T1 أو M1 أو C1 أو CC2 أو M2 أو CR1 أو CG1 أو I2 أو HS1 أو M3 أو C3 أو R3؟ يُرجى الاطلاع على صفحة مثيلات الجيل السابق.

يعتمد الأسعار أدناه على البيانات المنقولة إلى "داخل" و"خارج" Amazon EC2.

 

إذا كان نقل البيانات لكل شهر أكبر من 500 تيرابايت/شهريًا، يرجى التواصل معنا.

تأخذ مستويات السعر في اعتبارها متوسط الاستخدام لنقل البيانات إلى الإنترنت عبر Amazon EC2 وAmazon S3 وAmazon Glacier وAmazon RDS وAmazon Redshift وAmazon SES وAmazon SimpleDB وAmazon SQS وAmazon SNS وAmazon DynamoDB وAWS Storage Gateway وAmazon CloudWatch Logs.

يتم احتساب البيانات المنقولة إلى "داخل" و"خارج" مثيلات Amazon EC2 وAmazon RDS وAmazon Redshift وAmazon DynamoDB Accelerator (DAX) وAmazon ElastiCache أو واجهات الشبكة المرنة عبرمنطقة توافر الخدمات أو اتصالات VPC المتناظرة في نفس منطقة AWS بسعر 0.01 USD/جيجا بايت في كل اتجاه.

IPv4: يتم احتساب البيانات المنقولة إلى “داخل” و“خارج” عنوان IPv4 العام أو Elastic بسعر 0.01 USD/جيجا بايت في كل اتجاه.
IPv6: يتم احتساب البيانات المنقولة إلى “داخل” و“خارج” عنوان IPv6 في VPC مختلف بسعر 0.01 USD/جيجا بايت في كل اتجاه.

تكون البيانات المنقولة بين مثيلات Amazon EC2، وAmazon RDS، وAmazon Redshift، وAmazon ElastiCache وواجهات الشبكة المرنة في نفس منطقة توافر الخدمات مجانية. انظر أعلاه عند نقل البيانات باستخدام قران VPC.

تكون البيانات المنقولة بين Amazon S3، وAmazon Glacier، وAmazon DynamoDB، وAmazon SES، وAmazon SQS، وAmazon Kinesis، وAmazon ECR، وAmazon SNS أو Amazon SimpleDB، وAmazon EC2 في نفس منطقة AWS مجانية. ستتحمل خدمات AWS التي يمكن الوصول إليها عبر نقطة النهاية لـ PrivateLink رسوم PrivateLink القياسية كما هو موضح هنا.

تكون البيانات المنقولة إلى "داخل" و"خارج" Amazon Classic وApplication Elastic Load Balancers باستخدام عناوين IP الخاصة، بين مثيلات EC2 وload balancer في نفس منطقة AWS مجانية.


باستثناء ما هو مذكور بخلاف ذلك، فإن تسعيرنا لا يشمل الضرائب والرسوم المطبقة، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة وضريبة المبيعات المعمول بها. بالنسبة للعملاء الذين لديهم عنوان إرسال فواتير ياباني، يخضع استخدام AWS لضريبة الاستهلاك اليابانية. معرفة المزيد.

وتتيح مثيلات EBS المحسّنة لمثيلات EC2 تحقيق الاستخدام الكامل لمعدل أداء IOPS المقدم على وحدة تخزين EBS. وتقدم المثيلات المُحسّنة الخاصة بـ EBS معدل نقل مخصص بين خدمتي Amazon EC2، وAmazon EBS، مع إتاحة خيارات تتراوح بين 500 و4,000 ميجابت في الثانية (Mbps)، وهذا يرجع لنوع المثيل المستخدم. ويقلل معدل النقل المخصص المنافسة على الاتصال بين خدمة Amazon EBS للمدخلات/ المخرجات والنسبة الأخرى لاستخدام الشبكة من مثيل EC2 الخاص بك، مما يوفر أفضل أداء لوحدات التخزين الخاصة بـ EBS خاصتك. ويتم تصميم المثيلات المُحسّنة الخاصة بـ EBS للاستخدام مع وحدات تخزين Amazon EBS القياسية، ووحدات التخزين الخاصة بخدمة أداء IOPS. وعند توصيل وحدات تخزين خدمة أداء IOPS بالمثيلات المُحسّنة لخدمة EBS، فإنه يمكنها تحقيق أزمنة استجابة لا تتجاوز بضعة وحدات معدودة من المللي ثانية، ويتم تصميمها لتحقيق مستويات أداء تقع في نطاق 10% من خدمة أداء IOPS وذلك على مدار 99.9% من الوقت.

لأنواع مثيلات الجيل الحالي، يجري تحسين EBS افتراضيًا بدون تكلفة إضافية. وبالنسبة لأنواع مثيلات الجيل السابق، تتوفر أسعار تحسين EBS على صفحة أسعار الجيل السابق.

يضاف السعر بالساعة لمثيلات EBS المُحسنة إلى رسوم الاستخدام بالساعة لأنواع المثيل المدعومة.

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة صفحة تسعير EBS.

يمكنك الحصول على عنوان Elastic IP واحد مرتبط بمثيل قيد التشغيل بدون رسوم. إذا قمت بربط عناوين Elastic IP بهذا المثيل، سيتم احتساب رسوم لكل عنوان Elastic IP إضافي مرتبط بهذا المثيل لكل ساعة على أساس تناسبي. لا تتوفر عناوين Elastic IP الإضافية إلا على موقع Amazon VPC.

لضمان الاستخدام الفعال لعناوين Elastic IP، تحتسب رسوم قليلة لكل ساعة عندما لا ترتبط عناوين IP هذه بمثيل قيد التشغيل أو عندما ترتبط بمثيل تم إيقافه أو واجهة شبكة غير مرفقة. لا توجد رسوم لعناوين Elastic IP التي تقوم بإنشائها من بادئة عنوان IP التي تقوم بتقديمها إلى AWS باستخدام Bring Your Own IP.

باستثناء ما هو مذكور بخلاف ذلك، فإن تسعيرنا لا يشمل الضرائب والرسوم المطبقة، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة وضريبة المبيعات المعمول بها. بالنسبة للعملاء الذين لديهم عنوان إرسال فواتير ياباني، يخضع استخدام AWS لضريبة الاستهلاك اليابانية. تعرّف على المزيد.


يتم تسعير حجوزات السعة حسب الطلب بالطريقة نفسها المتبعة مع استخدام المثيل المكافئ (حسب الطلب). إذا تم استخدام حجز سعة بالكامل، فلا تدفع إلا مقابل استخدام المثيل ولا شيء مقابل حجز السعة. إذا تم استخدام حجز سعة بشكل جزئي، تدفع مقابل استخدام المثيل والجزء غير المستخدم من حجز السعة. تعرف أكثر على حجوزات السعة حسب الطلب هنا.


للمثيل T2 وT3 في الوضع غير المحدود، يتم احتساب أرصدة وحدة المعالجة المركزية بسعر:

  • 0.05 USD لكل vCPU-ساعة لكل من Linux، RHEL وSLES، و
  • 0.096 USD لكل وحدة معالجة مركزية افتراضية في الساعة لكل من Windows وWindows المجهز بـ SQL Web

يعد تسعير رصيد وحدة المعالجة المركزية هو نفسه لجميع أحجام المثيل، والمثيلات المتاحة عند الطلب وSpot والمثيلات المحجوزة وعبر جميع المناطق.

اطلع على وثائق الوضع غير المحدود للحصول على تفاصيل عن متى يتم دفع رسوم أرصدة وحدة المعالجة المركزية.

للاطلاع على الأسعار، يرجى زيارة صفحة تسعير Amazon Cloudwatch.

يقوم Amazon CloudWatch بتمكين Auto Scaling ولا تُفرَض رسوم إضافية. يتم تمكين كل مثيل اطلقه Auto Scaling تلقائيًا لرصد رسوم Amazon Cloudwatch المعمول بها والتي سيجري تطبيقها.

للاطلاع على الأسعار، يرجى زيارة صفحة Elastic Load Balancing.

AWS GovCloudهي منطقة AWS مصممة للسماح للهيئات الحكومية الأمريكية والمقاولين بنقل مزيد من أحمال العمل الحساسة إلى السحابة عن طريق معالجة متطلباتهم التنظيمية ومتطلبات الامتثال المحددة. للتسعير ومعرفة المزيد من المعلومات عن منطقة AWS GovCloud الجديدة، يرجى صفحة الويب لـ AWS GovCloud.

 * يتم احتساب استخدامك للمستوى المجاني شهريًا في جميع المناطق باستثناء منطقة AWS GovCloud وتطبق تلقائيًا على فاتورتك – ولن يتم ترحيل الاستخدام الشهري غير المستخدم. لا يشمل Amazon EC2 running IBM أو منطقة AWS GovCloud. انظر شروط العرض للحصول على مزيد من التفاصيل والقيود الأخرى.
** كجزء من مستوى استخدام AWS المجاني، سيحصل عملاء AWS الجدد على 15 جيجا بايت من نقل البيانات الصادرة لكل شهر في جميع خدمات AWS سنويًا باستثناء منطقة AWS GovCloud.
*** تأخذ مستويات الأسعار في اعتبارها متوسط استخدام بياناتك الصادرة عبر Amazon EC2,و Amazon EBS,و Amazon S3,و Amazon Glacier,و Amazon RDS,و Amazon SimpleDB,و Amazon SQS,و Amazon SNS,و AWS Storage Gateway,و Amazon DynamoDB, و .Amazon VPC

(تم بيع Amazon EC2 من قبل Amazon Web Services, Inc.)

With On-Demand instances you only pay for EC2 instances you use. The use of On-Demand instances frees you from the costs and complexities of planning, purchasing, and maintaining hardware and transforms what are commonly large fixed costs into much smaller variable costs. 

On-Demand instances let you pay for compute capacity by the hour with no long-term commitments. This frees you from the costs and complexities of planning, purchasing, and maintaining hardware and transforms what are commonly large fixed costs into much smaller variable costs.

The pricing below includes the cost to run private and public AMIs on the specified operating system (“Windows Usage” prices apply to Windows Server 2003 R2, 2008, 2008 R2, 2012, 2012 R2, and 2016). Amazon also provides you with additional instances for Amazon EC2 running Microsoft Windows with SQL Server, Amazon EC2 running SUSE Linux Enterprise Server, Amazon EC2 running Red Hat Enterprise Linux and Amazon EC2 running IBM that are priced differently.

Get Started with AWS for Free

Create a Free Account

AWS Free Tier includes 750 hours of Linux and Windows t2.micro instances each month for one year. To stay within the Free Tier, use only EC2 Micro instances.

View AWS Free Tier Details »


Except as otherwise noted, our prices are exclusive of applicable taxes and duties, including VAT and applicable sales tax. For customers with a Japanese billing address, use of AWS is subject to Japanese Consumption Tax. Learn more.


Except as otherwise noted, our prices are exclusive of applicable taxes and duties, including VAT and applicable sales tax. For customers with a Japanese billing address, use of AWS is subject to Japanese Consumption Tax. Learn more.


Except as otherwise noted, our prices are exclusive of applicable taxes and duties, including VAT and applicable sales tax. For customers with a Japanese billing address, use of AWS is subject to Japanese Consumption Tax. Learn more.


Except as otherwise noted, our prices are exclusive of applicable taxes and duties, including VAT and applicable sales tax. For customers with a Japanese billing address, use of AWS is subject to Japanese Consumption Tax. Learn more.


Except as otherwise noted, our prices are exclusive of applicable taxes and duties, including VAT and applicable sales tax. For customers with a Japanese billing address, use of AWS is subject to Japanese Consumption Tax. Learn more.


Except as otherwise noted, our prices are exclusive of applicable taxes and duties, including VAT and applicable sales tax. For customers with a Japanese billing address, use of AWS is subject to Japanese Consumption Tax. Learn more.


Except as otherwise noted, our prices are exclusive of applicable taxes and duties, including VAT and applicable sales tax. For customers with a Japanese billing address, use of AWS is subject to Japanese Consumption Tax. Learn more.

Pricing is per instance-hour consumed for each instance, from the time an instance is launched until it is terminated or stopped. Each partial instance-hour consumed will be billed as a full hour.

Looking for T1, M1, C1, CC2, M2, CR1, CG1, HI1, or HS1 instances? See the Previous Generation Instances page.

The pricing below is based on data transferred "in" to and "out" of Amazon EC2.


Except as otherwise noted, our prices are exclusive of applicable taxes and duties, including VAT and applicable sales tax. For customers with a Japanese billing address, use of AWS is subject to Japanese Consumption Tax. Learn more.

Rate tiers take into account your aggregate usage for Data Transfer Out to the Internet across Amazon EC2, Amazon S3, Amazon Glacier, Amazon RDS, Amazon Redshift, Amazon SES, Amazon SimpleDB, Amazon SQS, Amazon SNS, Amazon DynamoDB, AWS Storage Gateway, and Amazon CloudWatch Logs.

Data transferred "in" to and "out" of Amazon EC2, Amazon RDS, Amazon Redshift , Amazon DynamoDB Accelerator (DAX), and Amazon ElastiCache instances or Elastic Network Interfaces across VPC peering connections in the same AWS region is charged at $0.01/GB.

Data transferred "in" to and "out" of Amazon Elastic Load Balancing is priced equivalent to Amazon EC2. Data processed by Amazon Elastic Load Balancing will incur charges in addition to Amazon EC2 data transfer charges.

 

EBS-optimized instances enable EC2 instances to fully use the IOPS provisioned on an EBS volume. EBS-optimized instances deliver dedicated throughput between Amazon EC2 and Amazon EBS, with options between 500 and 4,000 Megabits per second (Mbps) depending on the instance type used. The dedicated throughput minimizes contention between Amazon EBS I/O and other traffic from your EC2 instance, providing the best performance for your EBS volumes. EBS-optimized instances are designed for use with both Standard and Provisioned IOPS Amazon EBS volumes. When attached to EBS-optimized instances, Provisioned IOPS volumes can achieve single digit millisecond latencies and are designed to deliver within 10% of the provisioned IOPS performance 99.9% of the time. Pricing for supported instance types is listed below. For C4 instance types, EBS-optimization is enabled by default at no additional cost. 

The hourly price for EBS-Optimized instances is in addition to the hourly usage fee for supported instance types.


Except as otherwise noted, our prices are exclusive of applicable taxes and duties, including VAT and applicable sales tax. For customers with a Japanese billing address, use of AWS is subject to Japanese Consumption Tax. Learn more.

To learn more, visit the EBS Pricing Page.

You can have one Elastic IP (EIP) address associated with a running instance at no charge. If you associate additional EIPs with that instance, you will be charged for each additional EIP associated with that instance per hour on a pro rata basis. Additional EIPs are only available in Amazon VPC.

To ensure efficient use of Elastic IP addresses, we impose a small hourly charge when these IP addresses are not associated with a running instance or when they are associated with a stopped instance or unattached network interface.


Except as otherwise noted, our prices are exclusive of applicable taxes and duties, including VAT and applicable sales tax. For customers with a Japanese billing address, use of AWS is subject to Japanese Consumption Tax. Learn more.

To see prices, visit the Amazon Cloudwatch Pricing page.

Auto Scaling is enabled by Amazon CloudWatch and carries no additional fees. Each instance launched by Auto Scaling is automatically enabled for monitoring and the applicable Amazon Cloudwatch charges will be applied.

To see prices, visit the Elastic Load Balancing page.

AWS GovCloud is an AWS region designed to allow U.S. government agencies and contractors to move more sensitive workloads into the cloud by addressing their specific regulatory and compliance requirements. For pricing and more information on the new AWS GovCloud region, please visit the AWS GovCloud Web Page.

* Your usage for the Free Tier is calculated each month across all regions except the AWS GovCloud region, and automatically applied to your bill – unused monthly usage will not roll over. Does not include Amazon EC2 running IBM, or the AWS GovCloud region. See offer terms for more details and other restrictions.
** As part of AWS’s Free Usage tier, new AWS customers will receive free 15 GB of data transfer out each month aggregated across all AWS services for one year except in the AWS GovCloud region.
*** Rate tiers take into account your aggregate Data Transfer Out usage across Amazon EC2, Amazon EBS, Amazon S3, Amazon Glacier, Amazon RDS, Amazon SimpleDB, Amazon SQS, Amazon SNS, AWS Storage Gateway, Amazon DynamoDB, and Amazon VPC.

(Amazon EC2 is sold by Amazon Web Services, Inc.)