Amazon Simple Notification Service

إشعارات رسائل النشر/الاشتراك والرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني وإشعارات الجوال الفورية المُدارة بشكل كامل

Amazon Simple Notification Service (Amazon SNS) هي خدمة رسائل مُدارة بشكل كامل للاتصالات من تطبيق إلى تطبيق (A2A) ومن تطبيق إلى شخص (A2P) على حدٍ سواء.

توفر وظيفة النشر/الفرعية A2A موضوعات للمراسلة عالية الإنتاجية ومستندة إلى الدفع والمراسلة من أطراف إلى عدة بين الأنظمة الموزعة والخدمات المصغرة وتطبيقات بدون خادم تعتمد على الأحداث. عند استخدام موضوعات Amazon SNS، تستطيع أنظمة الناشر الخاصة بك تطبيق التوزيع الموسع على الرسائل لتوصيلها إلى مجموعة كبيرة من أنظمة المشتركين، بما في ذلك قوائم انتظار Amazon SQS، ووظائف AWS Lambda، ونقاط نهاية HTTP للمعالجة المتوازية وAmazon Kinesis Data Firehose. تمكّنك وظيفة A2P من إرسال رسائل إلى المستخدمين على نطاق واسع عبر الرسائل القصيرة والإشعارات الفورية للهاتف المحمول والبريد الإلكتروني.

المزايا

تحديث تطبيقاتك وفصلها

يمكّنك Amazon SNS من تحديث تطبيقاتك وفصلها إلى مكونات مستقلة أصغر يسهل تطويرها ونشرها وصيانتها. إن الاستفادة من تصميم نشر/اشتراك مدفوع بالحدث لتطبيقك يحسّن من الأداء والموثوقية ويمكّن كل مكون من التوسع بشكل مستقل.

التوزيع الموسّع للرسائل مباشرةً لملايين المستخدمين

تمكّنك Amazon SNS من إرسال رسائل أو إشعارات بشكل مباشر إلى المستخدمين عبر رسائل نصية قصيرة لأكثر من 200 دولة، أو إشعارات جوال فورية على منصات Apple وAndroid وغيرها أو عبر البريد الإلكتروني (SMTP). توفر Amazon SNS وفرة عبر عدة مزودين للرسائل النصية القصيرة وتمكّنك من إرسال إشعارات الجوال الفورية باستخدام نقطة نهاية فردية لجميع المنصات.

تسليم الرسائل بشكل موثوق به

تستخدم Amazon SNS عددًا من الإستراتيجيات التي تعمل معًا لتوفير قدرة على استمرارية الرسائل. للبدء، يتم تخزين الرسائل المنشورة عبر العديد من الخوادم ومراكز البيانات المنفصلة من الناحية الجغرافية. إذا لم تكن نقطة النهاية المشتركة متوفرة، فإن Amazon SNS تنفذ سياسة إعادة محاولة تسليم الرسائل. للاحتفاظ بأي رسائل لم يتم تسليمها قبل انتهاء سياسة إعادة محاولة التسليم، يمكنك إنشاء قائمة انتظار خامدة. كما يمكنك الاشتراك في تدفقات تسليم Amazon Kinesis Data Firehose إلى موضوعات SNS، التي تسمح بإرسال الرسائل إلى نقاط نهاية ثابتة مثل حاويات Amazon S3 أو جداول Amazon Redshift.

توسيع عبء العمل تلقائيًا

تستغل خدمة Amazon SNS سحابة AWS لمواءمة ما تقدمه لك مع الاحتياجات المستقبلية للتطبيق الخاص بك بصورة متغيرة. خدمة Amazon SNS هي خدمة مُدارة بالكامل، تتولى الأعباء الضخمة المرتبطة بالتخطيط للسعة، والتزويد بالخدمة، والرصد، وتصحيح الأخطاء. تم تصميم الخدمة لمعالجة معدل النقل العالي وأنماط حركة المرور المتدفقة وتمكّنك من إرسال ملايين الرسائل في الثانية.

ضمان الدقة في ترتيب الرسائل وإلغاء التكرارات

تعمل موضوعات ما يرد أولاً يُصرف أولاً من أجل Amazon SNS مع قوائم انتظار ما يرد أولاً يُصرف أولاً من أجل Amazon SQS لضمان تسليم الرسائل بأسلوب مرتب للغاية ومعالجتها مرة واحدة فقط (بدون تكرار). يمكّنك هذا من الحفاظ على الاتساق عند معالجة المعاملات عبر خدمة واحدة أو عدة خدمات مستقلة حيث يكون من المهم أن تكون الرسائل بالترتيب الصحيح. كما يسمح لك بإلغاء تحميل جهد كتابة رمز مخصص للطلب وإلغاء تكرار الرسائل.

تمتع ببساطة البنية بفضل تصفية الرسائل

تساعدك خدمة Amazon SNS على تبسيط بنية المراسلة بتقنية pub/sub عن طريق التحميل الخارجي لمنطق تصفية الرسائل لتخفيف العبء عن أنظمة المشترك لديك، وكذلك منطق توجيه الرسائل لتخفيف العبء عن أنظمة الناشر لديك. عند استخدام تصفية الرسائل في خدمة Amazon SNS، تتلقى نقاط النهاية المشتركة الرسائل التي تحوز الاهتمام فقط، بدلاً من كل الرسائل التي يتم نشرها في الموضوع. تتيح لك Amazon CloudWatch إمكانية الاطلاع على نشاط التصفية الخاص بك، وتتيح لك AWS CloudFormation توزيع سياسات تصفية الاشتراك بطريقة آلية وآمنة.

طريقة العمل

  • النشر/الاشتراك
  • الرسائل النصية القصيرة
  • إشعارات الجوال الفورية
  • النشر/الاشتراك
  • كيف يعمل النشر/الاشتراك في Amazon SNS
  • الرسائل النصية القصيرة
  • كيف تعمل الرسائل النصية القصيرة في Amazon SNS
  • إشعارات الجوال الفورية
  • كيف تعمل Amazon Mobile Push

دراسات الحالة

playon_transparent 600x400

خدمات AWS المُستخدمة: Amazon SNS، وAWS Lambda

nasa

خدمات AWS المُستخدمة: Amazon SNS، وAmazon SQS

change healthcare rev

خدمات AWS المُستخدمة: Amazon SNS، وAmazon SQS، وAmazon EC2، وAmazon S3.

شعار FC Barcelona

خدمات AWS المُستخدمة: Amazon SNS، وAmazon Route 53، وAmazon CloudFront، وAmazon S3، وAmazon EC2، وAmazon CloudWatch، وAmazon RDS، وAWS CloudFormation

التشغيل! إن Sports إحدى الشركات الرائدة في الوسائط الرياضية بالمدارس الثانوية في الولايات المتحدة. فهم يشغلون نظامًا تقنيًا شاملاً، ما يوفر منتجات ذات جودة عالية، وبتكلفة منخفضة لأحداث الرياضة المباشرة. ويظهر من خلال أنابيب التجزئة الخاصة بمعالجة الفيديو لديها والذي لا تتطلب إدارة خادم نمط إرسال التوزيع الموسع وخيارات تدل على استخدامهم لبنية لا تحتاج لإدارة خادم، بفضل الاعتماد على خدمة Amazon SNS وAWS Lambda.

قراءة المدونة >>

توفر مكتبة الصور والفيديو الخاصة بـ NASA وصولاً سهلاً لأكثر من 140,000 صورة ثابتة، وتسجيلات صوتية، وفيديو ـــ توثق إنجازات NASA التي بلغت أكثر من نصف قرن في استكشاف المجهول الشاسع. تضم البنية خدمة Amazon SNS لتشغيل أنابيب التجزئة الخاصة بالمعالجة عند تحديث محتوى جديد، وتضم خدمة Amazon SQS لفصل المهام عن المعالجات التي تعتمد على المعالجة بالتجزئة.

اقرأ دراسة الحالة >>

تستخدم شركة Change Healthcare خدمات AWS مثل Amazon EC2، وAmazon S3، وAmazon SQS، وAmazon SNS لإجراء ملايين من المعاملات التجارية السرية اليومية مع عملائها بينما تلتزم تمامًا باللوائح التنظيمية في مجال الرعاية الصحية، بما في ذلك قانون HIPAA.

اقرأ دراسة الحالة >>

يحظى نظام الويب FCBarcelona بأكثر من 6,000 صفحة وما يزيد عن 12,000 صورة رقمية. وهو متاح بأكثر من ست لغات ويدعم أحدث المعلومات لخمسة من صفوة الفرق الاحترافية. ويعتمد هذا الحل على خدمة Amazon SNS لتوفير إشعارات لأنظمة متنوعة.

اقرأ دراسة الحالة >>

Amazon_SNS_icon_squid
جيمس بيزويك
22 أكتوبر/تشرين الأول 2020
Amazon_SNS_icon_squid

Designing durable serverless apps with DLQs for Amazon SNS, Amazon SQS, AWS Lambda
راشيل ريتشاردسون وأوتافيو فيريرا
15 نوفمبر 2019

Amazon_SNS_icon_squid

إثراء التصميمات بناءً على الأحداث باستخدام AWS Event Fork Pipelines
راشيل ريتشاردسون وأوتافيو فيريرا
25 مارس 2019

Amazon_SNS_icon_squid
ميشيل مرسيه وأوتافيو فيريرا 
15 نوفمبر/تشرين الثاني 2018
المزيد...

لم يتم العثور على منشورات مدونة في الوقت الحالي. يرجى الاطلاع على مدونة AWS للحصول على موارد أخرى.

ما الجديد في Amazon SNS

التاريخ
  • التاريخ
المزيد...

ابدأ في استخدام AWS

icon2
قم بإعداد أدوات خدمة SNS واستخدمها بسرعة.
icon3
قم بالنشر والاشتراك في الموضوعات في دقائق.

تعرف على المزيد حول Amazon SNS

زيارة صفحة الميزات
هل أنت جاهز للبناء؟
البدء مع Amazon SNS
هل لديك مزيد من الأسئلة؟
اتصل بنا

Amazon Simple Notification Service

Fully managed pub/sub messaging, SMS, email, and mobile push notifications

Amazon Simple Notification Service (Amazon SNS) is a fully managed messaging service for both application-to-application (A2A) and application-to-person (A2P) communication.

The A2A pub/sub functionality provides topics for high-throughput, push-based, many-to-many messaging between distributed systems, microservices, and event-driven serverless applications. Using Amazon SNS topics, your publisher systems can fanout messages to a large number of subscriber systems including Amazon SQS queues, AWS Lambda functions and HTTPS endpoints, for parallel processing. The A2P functionality enables you to send messages to users at scale via SMS, mobile push, and email.

TUTORIAL: 
Learn how to use SNS in minutes

Benefits

Modernize and decouple your applications

Amazon SNS enables you to modernize your applications and decouple them into smaller, independent components that are easier to develop, deploy and maintain. Leveraging a pub/sub event-driven architecture for your application improves performance, reliability, and allows each component to scale independently.

Send messages directly to millions of users

Amazon SNS enables you to send messages or notifications directly to users with SMS text messages to over 200 countries, mobile push on Apple, Android, and other platforms or email (SMTP). Amazon SNS provides redundancy across multiple SMS providers and allows you to push mobile notifications using a single endpoint for all platforms.

Reliably deliver messages

Amazon SNS uses cross availability zone message storage to provide high message durability. Running within Amazon’s proven network infrastructure and data centers, Amazon SNS topics are available whenever your applications need them. All messages published to Amazon SNS are stored redundantly across multiple geographically separated servers and data centers. If subscriber endpoints aren’t available, Amazon SNS executes automatic message retry policies and can seamlessly move messages to dead-letter queues.

Automatically scale your workload

Amazon SNS leverages the proven AWS cloud to dynamically scale with your application. Amazon SNS is a fully managed service, taking care of the heavy lifting related to capacity planning, provisioning, monitoring, and patching. The service is designed to handle high-throughput, bursty traffic patterns and enables you to send millions of messages per second.

Ensure accuracy with message ordering and deduplication

Amazon SNS FIFO topics work with Amazon SQS FIFO queues to ensure messages are delivered in a strictly ordered manner and are only processed once (deduplicated). This enables you to maintain consistency when processing transactions across a single or multiple independent services where it’s critical that messages are in the correct order. It also allows you to offload the effort of writing custom code for ordering and message deduplication.

Simplify your architecture with Message Filtering

Amazon SNS helps you simplify your pub/sub messaging architecture by offloading the message filtering logic from your subscriber systems, and message routing logic from your publisher systems. With Amazon SNS message filtering, subscribing endpoints receive only the messages of interest, instead of all messages published to the topic. Amazon CloudWatch gives visibility into your filtering activity, and AWS CloudFormation allows you to deploy subscription filter policies in an automated and secure manner.

How it works

  • Pub/Sub
  • SMS
  • Mobile Push
  • Pub/Sub
  • Amazon SNS Pub/Sub How it works
  • SMS
  • Amazon SNS SMS How it works
  • Mobile Push
  • Amazon Mobile Push How it works

Case studies

playon_transparent 600x400

AWS Services Used: Amazon SNS, AWS Lambda

nasa

AWS Services Used: Amazon SNS, Amazon SQS

change healthcare rev

AWS Services Used: Amazon SNS, Amazon SQS, Amazon EC2, Amazon S3.

FC Barcelona Logo

AWS Services Used: Amazon SNS, Amazon Route 53, Amazon CloudFront, Amazon S3, Amazon EC2, Amazon CloudWatch, Amazon RDS, AWS CloudFormation

PlayOn! Sports is one of the leading high school sports media companies in the US. They operate a comprehensive technology platform, enabling high-quality, low-cost productions of live sports events. Their serverless video processing pipeline illustrates the fanout messaging pattern and options for its inclusion in a serverless architecture, using Amazon SNS and AWS Lambda.

Read the blog >>

The NASA Image and Video Library provides easy access to more than 140,000 still images, audio recordings, and videos—documenting NASA’s more than half a century of achievements in exploring the vast unknown. The architecture includes Amazon SNS to trigger the processing pipelines when new content is updated, and Amazon SQS to decouple incoming jobs from pipeline processors.

Read the case study >>

Change Healthcare uses AWS services, such as Amazon EC2, Amazon S3, Amazon SQS, and Amazon SNS to handle millions of confidential transactions daily from its clients, while maintaining full compliance with healthcare industry regulations, including HIPAA.

Read the case study >>

The FCBarcelona web platform boasts over 6,000 pages and over 12,000 digitized photographs. It is available in six languages and consolidates up-to-date information for five elite professional teams. The solution relies on Amazon SNS for several platform notifications.

Read the case study >>

Amazon_SNS_icon_squid

Enriching Event-Driven Architectures with AWS Event Fork Pipelines
Rachel Richardson and Otavio Ferreira
Mar 25, 2019

Amazon_SNS_icon_squid
Michelle Mercier and Otavio Ferreira 
Nov 15, 2018
More…

No blog posts have been found at this time. Please see the AWS Blog for other resources.

What's new with Amazon SNS

Date
  • Date
More…

Get started with AWS

Step 1 - Sign up for an AWS account
Instantly get access to the AWS Free Tier.
icon2
Quickly set up and use SNS tools.
icon3
Publish and subscribe to topics in minutes.

Learn more about Amazon SNS

Visit the features page
Ready to build?
Get started with Amazon SNS
Have more questions?
Contact us