الذكاء الاصطناعي المعزز من (Amazon A2I)

سهولة إجراء مراجعة بشرية لتنبؤات تعلم الآلة

تحتاج بعض تطبيقات تعلم الآلة إلى إشراف بشري لضمان الدقة في البيانات الحساسة، ولتوفير تحسينات مستمرة، ولإعادة تدريب النماذج باستخدام تنبؤات محدثة. إلا أنه في هذه المواقف غالبًا ما تضطر إلى الاختيار بين نظام تعلم آلة فقط أو نظام بشري فقط. تبحث الشركات عن أفضل ما في النهجين؛ دمج أنظمة تعلم الآلة في مسار العمل الخاص بك وفي الوقت نفسه الحفاظ على الرقابة البشرية لضمان الحصول على الدقة المطلوبة.

الذكاء الاصطناعي المعزز من Amazon هو خدمة تعلم آلة تيسر بناء مسارات العمل المطلوبة للمراجعة البشرية. تقدم Amazon A2I المراجعة البشرية لجميع المُطورين، وتزيل رفع الأحمال الثقيلة غير المتميز المرتبط ببناء أنظمة المراجعة البشرية أو إدارة أعداد كبيرة من المراجعين البشريين سواءً تعمل على AWS أم لا.

 

ما المقصود بالذكاء الاصطناعي المعزز من Amazon؟ (1:31)

حالات الاستخدام

الرعاية الصحية

تحتوي مطالبات التأمين الطبي ونماذج السحب والوصفات الطبية والعديد من مستندات الرعاية الصحية الأخرى على معلومات قيّمة مؤمنة بالداخل والتي يجب استخراجها بسرعة وبدقة. يمكنك الآن استخدام Amazon A2I وAmazon Textract في معالجة المستندات واستخراج البيانات وإجراء مراجعة بشرية للبيانات المهمة. هذا يوفر الوقت والمال من خلال معالجة المستندات ويسمح للعنصر البشري بمراجعة أي بيانات دقيقة أو حساسة أو تنبؤات تدقيق على أساس مستمر.

الخدمات المالية

تحتوي طلبات القروض أو الرهن العقاري والنماذج الضريبية والعديد من المستندات المالية الأخرى على ملايين من نقاط البيانات تحتاج إلى المعالجة والاستخراج بطريقة سريعة وفعالة. باستخدام Amazon Textract وAmazon A2I، يمكنك استخراج البيانات المهمة من هذه النماذج سواءً كانت بيانات مهيكلة أو بيانات غير مهيكلة والحصول على مراجعة بشرية للمخرجات. تستخدم DealNet Capital كل من Amazon Textract وAmazon A2I لمعالجة النماذج المالية وقد أثبتا القدرة على تقليل مقدار الوقت المنقضي في مراجعة المستندات يدويًا بنسبة تصل إلى 80٪.

استخدام Amazon A2I مع أي مسار عمل تعلم الآلة

يمكنك دمج Amazon A2I لتوفير مراجعة بشرية لأي مسار عمل تعلم آلة مثل الإشراف على الصور أو الإشراف على المحتوى باستخدام Amazon Rekognition، أو تحرير الترجمات ووضع علامات عليها باستخدام Amazon Translate، أو مراجعة نصوص التفريغ الصوتي من مقاطع الفيديو أو الوسائط الاجتماعية باستخدام Amazon Transcribe، أو استخدام Amazon Comprehend في تحليل المشاعر واستخراج العبارة الأساسية. باستخدام Amazon A2I بجانب خدمات الذكاء الاصطناعي (AI) الأخرى مثل Amazon SageMaker أو Amazon Fraud Detector، يمكنك بسهولة تنفيذ المراجعة البشرية لتنبؤات تعلم الآلة.

الفوائد

سهولة إجراء مراجعات بشرية لتنبؤات تعلم الآلة

تمنحك Amazon A2I المرونة اللازمة لدمج المراجعة البشرية في تطبيقات تعلم الآلة استنادًا إلى متطلباتك المحددة. يتم إرسال تنبؤات منخفضة الثقة إلى البشر لمراجعتها واتخاذ إجراء بشأنها. إذا لزم الأمر، يمكنك أيضًا مطالبة مراجعين متعددين بمراجعة التنبؤ لتحقيق الإجماع. بالإضافة إلى ذلك، للتدقيق في النماذج، يمكنك اختيار تنبؤات عشوائيًا للمراجعة البشرية بحيث يمكنك تقييم ما إذا كان النموذج لا يزال يعمل بشكل جيد. تساعد Amazon A2I الأشخاص والآلات على أداء أفضل ما بوسعهم.

دمج الإشراف البشري مع أي تطبيق

توفر لك Amazon A2I طريقةً سهلةً لدمج الإشراف البشري في مسارات عمل تعلم الآلة، دون الحاجة إلى خبرة في مجال تعلم الآلة. لا حاجة إلى استخدام نظام مراجعة بشرية بالكامل أو نظام تعلم آلة فقط، حيث إن Amazon A2I تجمع بين تعلم الآلة والعناصر البشرية لتزويدك بالأتمتة وفي الوقت نفسه الحفاظ على المراقبة البشرية على النتائج لتوفير الدقة المطلوبة. يجعل Amazon A2I دمج الحكم البشري والذكاء الاصطناعي (AI) في أي تطبيق تعلم آلة أمرًا سهلاً، بغض النظر عما إذا كان يعمل على AWS أو على منصة أخرى.

الدخول إلى السوق بطريقة أسرع

الاختيار من بين نظام تعلم آلة أو عناصر بشرية تقوم بالعمليات اليدوية قد يكون هو قرار الدخول إلى السوق اليوم أو بعد أشهر من الآن. دمج Amazon A2I في مسار العمل الخاص بك لا يساعد فقط في سرعة الوصول إلى السوق من خلال تعلم الآلة، بل إنك أيضًا تستطيع تحديث نماذجك وإعادة تدريبها بمرور الوقت. نظرًا لأن عملك يحتاج إلى التغيير، يمكن أن تساعدك مسارات العمل وAmazon A2I في تزويدك باستمرار بتحسين نماذجك في أي مرحلة تكون فيها في رحلة تعلم الآلة.

طريقة العمل

Product-Page-Diagram_A2I@2x
TMobile

تعيد شركة T-Mobile US تعريف طريقة شراء المستهلكين والشركات للخدمات اللاسلكية من خلال ابتكار المنتجات والخدمات الرائدة. توفر شبكتهم المتقدمة على مستوى البلاد تجارب لاسلكية إلى 84.2 مليون عميل لا يريدون التنازل عن الجودة والقيمة.

«تقديم المعلومات ذات الصلة، مثل بيانات الحساب والتخفيضات المتوفرة، في الوقت الفعلي لوكلاء خدمة عملائنا أثناء وجودهم في محادثات مباشرة مع العملاء واحدة من الطرق التي تستخدمها T-Mobile لتعلّم الآلة بهدف تحسين تجربة العميل. عند استخدام A2I، سنضمن أن تستمر النماذج لدينا في تقديم رؤى عالية الجودة من خلال الحصول على نماذج بشرية صالحة عشوائية من توقعات النماذج. بناء الثقة أصعب شيء عندما يتعلق الأمر بتعلّم الآلة، وستتيح لنا خدمة A2I التأكد من أن نماذجنا تحدث أقل قدر من الأخطاء.»

هيثر نوليس، مهندس تعلّم الآلة، T-Mobile

vidmob

يستخدم Vidmob، وهي منصة لإنشاء مقاطع الفيديو والتحليلات، تعلم الآلة لتحليل كل جانب من جوانب الفيديو بما في ذلك الأشخاص والكائنات والرسائل لمساعدة العلامات التجارية على فهم الأداء الإبداعي والحصول على إبداع أفضل. ومع ذلك، قد تُشكِّل مراجعة التصميم من بيانات المقياس الصغير التي نحللها يوميًا تحديًا، بالنسبة للأبعاد التي لا تغطيها نماذج تعلم الآلة الحالية.

"من خلال قوتنا العاملة الحالية من المقيّمين المبدعين المدربين تدريبًا عاليًا، يمكننا تحسين نماذجنا التنبؤية وضبطها بسرعة أكبر باستخدام Amazon A2I. تعرضنا هذه الكفاءة لعينة كبيرة من المراجعين وتزيد من سرعة طرح النماذج للتسويق بمقدار 3x."

جولين مكجولدريك، النائب الرئيس الأول، البيانات والرؤى، في VidMob

Ripcord

شركة Change Healthcare هي شركة رائدة ومستقلة في تكنولوجيا الرعاية الصحية تقدم حلول بيانات وحلول قائمة على التحليلات لتحسين النتائج السريرية والمالية وتحسين مشاركة المرضى في نظام الرعاية الصحية بالولايات المتحدة.

"في Change Healthcare، نعمل على تسريع التحول في الرعاية الصحية من خلال الابتكار لإزالة أوجه القصور وتقليل التكاليف وتحسين النتائج. يتوفر لدينا مجموعة قوية من محركات الذكاء الاصطناعي المدمجة التي تقدم رؤىً جديدةً وتأثيرًا وابتكارًا لهذه الصناعة. من الأمور المهمة لنتائجنا تمكين العناصر البشرية التي بالعملية من فهم بياناتنا ومن أتمتة مسارات العمل. تجعل Amazon Augmented AI (Amazon A2I) من عملية تطوير مسارات العمل المطلوبة من أجل المراجعة البشرية لتنبؤات تعلم الآلة أمرًا سهلاً. نظرًا لأن Amazon A2I أصبحت مؤهلةً لقانون HIPAA، فإننا قادرون على إشراك العنصر البشري في مسار العمل وفي اتخاذ القرار، مما يساعد في زيادة الكفاءة من خلال ملايين المستندات التي نعالجها لخلق قيمة أكبر للمرضى والجهات الدافعة للمقابل ومقدمي الخدمات".

لويانان فانج، الرئيس التنفيذي للذكاء الاصطناعي، Change Healthcare

هيئة خدمات الأعمال

تعتبر الخدمة الصحية الوطنية، هيئة خدمات الأعمال (NHS BSA) جزء من الخدمة الصحية الوطنية بالمملكة المتحدة. توفر مجموعة من خدمات الدعم لمؤسسات NHS ومقاولي NHS والمرضى. كجزء من خدمات الدفع، يقومون بمعالجة 54 مليون وصفة طبية ووثائق رعاية صحية أخرى لكل شهر.

"لطالما اهتم NHS بوعد منظمة العفو الدولية بتحسين جودة الرعاية الصحية العامة. الحكم البشري أمر بالغ الأهمية، وغالبًا ما يكون مطلوبًا في الواقع من أجل القرارات التي تتضمن مدفوعات طبية. أما Amazon Textract فهي جذابة لأنها تقدم استخراجًا بالذكاء الاصطناعي مدعومًا بالنصوص والبيانات المُنظمة من أي وثيقة تقريبًا. نحن متحمسون بشأن الذكاء الاصطناعي المعزز من Amazon لأنه يتيح لنا الاستفادة من تعلم الآلة مع الاستمرار في تطبيق الأحكام البشرية. يعد هذا تغييرًا في قواعد اللعبة بالنسبة لنا."

كريس سوتر، رئيس المنصات السحابية والابتكار، في NHS BSA

Standard Product Icons (Features) Squid Ink
اطلّع على مزايا المنتج

تعرف على المزيد حول ميزات خدمة Amazon A2I.

تعرّف على المزيد 
Sign up for a free account
الاشتراك للحصول على حساب مجاني

الوصول على الفور إلى الطبقة المجانية لخدمة AWS. 

التسجيل 
Standard Product Icons (Start Building) Squid Ink
ابدأ الإنشاء في وحدة التحكم

ابدأ الإنشاء باستخدام Amazon A2I في وحدة الإدارة في AWS.

تسجيل الدخول

Amazon Augmented AI (Amazon A2I)

Easily implement human review of machine learning predictions

Some machine learning applications need human oversight to ensure accuracy with sensitive data, to help provide continuous improvements and, retrain models with updated predictions. However, in these situations, you’re often forced to choose between a machine learning only or human only system. Companies are looking for the best of both worlds -- integrating machine learning systems into your workflow while keeping a human eye on the results to guarantee a needed precision.

Amazon Augmented AI is a machine learning service which makes it easy to build the workflows required for human review. Amazon A2I brings human review to all developers, removing the undifferentiated heavy lifting associated with building human review systems or managing large numbers of human reviewers whether it runs on AWS or not.

 

500 objects free

for the first 12 months with the AWS Free Tier

Use cases

Healthcare

Medical insurance claims, intake forms, prescriptions and many other healthcare documents have valuable information locked inside which needs to be extracted quickly and with precision. You can now use Amazon A2I and Amazon Textract to process documents, extract the data and have a human review the critical data. This saves time and money with document processing and allows for a human to review any nuanced or sensitive data or audit predictions on an on-going basis.

Financial Services

Loan or mortgage applications, tax forms, and many other financial documents contain millions of data points which need to be processed and extracted quickly and effectively. Using Amazon Textract and Amazon A2I you can extract critical data from these forms whether it is structured data or unstructured data and have a human review the output. DealNet Capital is using Amazon Textract and Amazon A2I to process their financial forms which has proven to reduce the amount of time spent manually reviewing documents by up to 80%.

Use Amazon A2I for any ML workflow

Integrate Amazon A2I to provide human review for any ML workflow like image or content moderation with Amazon Rekognition, edit and tag translations with Amazon Translate, review transcriptions from videos or social media using Amazon Transcribe, or use Amazon Comprehend for sentiment analysis and key phrase extraction. Using Amazon A2I with other AI services like Amazon SageMaker, or Amazon Fraud Detector you can easily implement human review of machine learning predictions.

Benefits

Easily implement human review of ML predictions

Amazon A2I gives you the flexibility to incorporate human review into ML applications based on your specific requirements. Low-confidence predictions are sent to humans to review and take action. If needed, you can also require multiple reviewers to review a prediction to achieve consensus. Additionally, to audit models, you can randomly sample predictions for human review so that you can regularly evaluate if the model is still performing well. Amazon A2I helps people and machines do what they do best.

Integrate human oversight with any application

Amazon A2I provides you an easy way to integrate human oversight into your machine learning workflows, with no machine learning experience required. No need to go with an all human review system vs. machine learning only, Amazon A2I brings together machine learning and humans to provide you with automation while keeping a human eye on the results to provide needed precision. Amazon A2I makes it easy to integrate human judgement and AI into any ML application, regardless of whether it's run on AWS or on another platform.

Get to market quicker

Deciding between machine learning vs. humans doing manual processes can be the decision to get to market today vs. months from now. Integrating Amazon A2I into your workflow not only aids in getting to market with your machine learning quicker but you can also update and retrain your models over time. As your business needs change, so can your workflows and Amazon A2I can help provide you continuously improve your models at whatever stage you are in your machine learning journey.

How it works

Product-Page-Diagram_A2I@2x
TMobile

T-Mobile US, Inc. is redefining the way consumers and businesses buy wireless services through leading product and service innovation. Their advanced nationwide network delivers wireless experiences to 84.2 million customers who are unwilling to compromise on quality and value.

"Providing relevant information, such as account details and available discounts, in real time to our customer care agents while they are in live conversations with customers is one of the ways T-Mobile uses machine learning to improve customer experience. Using A2I, we will be able to ensure that our models continuously deliver top-quality insights by having humans validate random samples of model predictions. Trust is the hardest thing to build when it comes to machine learning, and A2I will allow us to make sure that our models are making the fewest mistakes."

Heather Nolis, Machine Learning Engineer, T-Mobile

vidmob

Vidmob, a video creation and analytics platform, utilizes machine learning to analyze every aspect of a video including people, objects, and messages to help brands understand creative performance and build better creative. However, for dimensions not covered by existing machine learning models, it can be challenging to review the creative from the petabyte-scale data we analyze every day.

“With our current workforce of highly trained creative evaluators, using Amazon A2I we can more quickly optimize and fine-tune our predictive models. This efficiency exposes us to a large sample of reviewers and increases the speed of models to market by 3x.”

Joline McGoldrick, SVP, Data & Insights, VidMob

Ripcord

Change Healthcare is a leading independent healthcare technology company that provides data and analytics-driven solutions to improve clinical, financial and patient engagement outcomes in the U.S. healthcare system.

"At Change Healthcare, we help accelerate healthcare’s transformation by innovating to remove inefficiencies, reduce costs and improve outcomes. We have a robust set of integrated artificial intelligence engines that bring new insights, impact, and innovation to the industry. Critical to our results is enabling human-in-the-loop to understand our data and automate workflows. Amazon Augmented AI (Amazon A2I) makes it easy to build the workflows required for human review of ML predictions. With Amazon A2I becoming HIPAA eligible, we are able to involve the human in the workflow and decision-making process, helping to increase efficiency with the millions of documents we process to create even more value for patients, payers, and providers.”

Luyuan Fang, Chief AI Officer, Change Healthcare

Business Services Authority

National Health Service, Business Services Authority (NHS BSA) is part of the UK National Health Service. It provides a range of support services to NHS organizations, NHS contractors and patients. As part of its payment services, they process 54 million paper prescriptions and other healthcare documents per month.

“The NHS has long been interested in the promise of AI to improve the quality of public healthcare. Human judgement is critical and in fact is often required for decisions involving medical payments. Amazon Textract is compelling because it offers AI powered extraction of text and structured data from virtually any document. We are excited about Amazon Augmented AI because it allows us to take advantage of machine learning while still applying human judgement. That’s a game changer for us.”

Chris Suter, Head of Cloud Platforms and Innovation, NHS BSA

Standard Product Icons (Features) Squid Ink
Check out the product features

Learn more about Amazon A2I features.

Learn more 
Sign up for a free account
Sign up for a free account

Instantly get access to the AWS Free Tier. 

Sign up 
Standard Product Icons (Start Building) Squid Ink
Start building in the console

Get started building with Amazon A2I in the AWS Management Console.

Sign in