عام

س: ما هو الذكاء الاصطناعي المعزز من Amazon (Amazon A2I)؟

ج: يعتبر الذكاء الاصطناعي المعزز من Amazon (Amazon A2I) بمثابة خدمة تجعل عملية بناء مسارات العمل المطلوبة من أجل المراجعة البشرية لتنبؤات تعلم الآلة أمرًا سهلاً. تقدم Amazon A2I المراجعة البشرية لجميع المُطورين، وتزيل رفع الأحمال الثقيلة غير المتميز المرتبط ببناء أنظمة المراجعة البشرية أو إدارة أعداد كبيرة من المراجعين البشريين.

استخدام Amazon A2I

س: لماذا يجب علي استخدام Amazon A2I؟

ج: تتطلب العديد من طلبات تعلم الآلة من البشر مراجعة تنبؤات منخفضة الثقة لضمان صحة النتائج. على سبيل المثال، قد يتطلب استخراج المعلومات من استمارات طلبات الرهن العقاري الممسوحة ضوئيًا إجراء مراجعة بشرية في بعض الحالات بسبب عمليات المسح الضوئي منخفضة الجودة أو خط اليد الرديء. ولكن قد يستغرق بناء أنظمة المراجعة البشرية وقتًا طويلاً ويكون مكلفًا لأنه يتضمن تنفيذ عمليات معقدة أو "مسارات عمل"، وكتابة برامج مخصصة لإدارة مهام المراجعة ونتائجها، وفي كثير من الحالات، إدارة مجموعات كبيرة من المراجعين.

يجعل Amazon A2I عملية بناء المراجعات البشرية وإدارتها لتطبيقات تعلم الآلة أمرًا سهلاً. يوفر Amazon A2I مسارات عمل المراجعة البشرية المدمجة لحالات استخدام تعلم الآلة الشائعة، مثل الإشراف على المحتوى واستخراج النصوص من الوثائق، مما يسمح بمراجعة التنبؤات من Amazon Rekognition وAmazon Textract بسهولة. يمكنك أيضًا إنشاء مسارات العمل الخاصة بك لنماذج تعلم الآلة المستندة إلى Amazon SageMaker أو أي أدوات أخرى. باستخدام Amazon A2I، يمكنك السماح للمراجعين البشريين بالتدخل عندما يتعذر على النموذج إجراء تنبؤ عالي الثقة أو التدقيق في تنبؤاته على أساس مستمر.

س: كيف يمكنني البدء في استخدام Amazon A2I؟

ج: توفر Amazon A2I تجربة مُدارة حيث يمكنك إعداد مسار عمل المراجعة البشرية بالكامل في عدة خطوات سهلة. لبدء استخدام Amazon A2I، سجّل الدخول إلى وحدة التحكم AWS، وانتقل إلى وحدة التحكم Amazon SageMaker. من هناك، حدد مسارات عمل المراجعة البشرية تحت الذكاء الاصطناعي المعزز. أولاً، كجزء من مسار عمل المراجعة البشرية، فإنك تقدم مؤشرًا إلى S3 bucket حيث يجب تخزين نتائج المراجعة. بعد ذلك، يمكنك تحديد نوع المهمة المناسب وتحديد الشروط الواجب توافرها عند إجراء مراجعة بشرية. يوفر Amazon A2I مسارات عمل سابقة الإنشاء حيث لا تحتاج سوى إدخال بعض الخيارات وتقديم إرشادات حول كيفية مراجعة الكائنات الخاصة بك من قبل البشر. بدلاً من ذلك، يمكنك إنشاء مسار العمل المخصص الخاص بك واستخدام قوالب المراجعة المخصصة الخاصة بك. بمجرد الإنشاء، يمكن استخدام مسار العمل مباشرةً في تطبيقاتك باستخدام مُعرّف فريد تم إنشاؤه لمسار العمل هذا.

س: كيف يمكنني تحديد الأشياء التي يتم إرسالها للمراجعة البشرية؟

ج: مع A2I، يمكنك تحديد الثقة المقبولة للتنبؤ من أجل مشكلة عملك. يمكنك تحديد قواعد العمل لتنبؤات تعلم الآلة، بناءً على المراجعة البشرية التي سيتم إجراؤها. بالنسبة لمهام الإشراف على الصور في Amazon Rekognition، يمكنك استخدام درجة الثقة التي توفرها Amazon Rekognition لكل تسمية تقوم بإنتاجها لإجراء المراجعة البشرية. بالنسبة لمهام Amazon Textract، يمكنك إجراء مراجعة بشرية عندما تكون مفاتيح النموذج المحددة مفقودة أو عندما تكون ثقة النموذج الأساسية للتحقق منخفضة. يمكنك أيضًا إجراء مراجعة بشرية إذا كانت الثقة، بعد تقييم جميع مفاتيح النموذج في النص، أقل من الحد الأدنى المطلوب لأي مفتاح نموذج. يمكنك كتابة التعليمات البرمجية لظروف العمل في AWS Lambda أو مباشرةً في تطبيق العميل الخاص بك، من أجل مسار العمل المخصص الخاص بك.

س: كيف يمكنني الوصول إلى القوة العاملة البشرية باستخدام Amazon A2I؟

ج: مع Amazon A2I، يمكنك الاختيار من بين ثلاثة خيارات للقوة العاملة: (1) Amazon Mechanical Turk؛ (2) مقدمو خدمات تمييز بيانات الجهات الخارجية المتاحة من خلال AWS Marketplace؛ و(3) موظفيك. انظر دليل مُطور Amazon A2I لمزيد من المعلومات.

التسعير والتوافر

س: كم يتكلف A2I؟

ج: يُرجى النظر في صفحة تسعير Amazon A2I للحصول على معلومات التسعير الحالية.

س: في أي مناطق AWS يتوفر Amazon A2I؟

ج: جدول مناطق AWS يتضمن قائمةً بجميع مناطق AWS التي يتوفر بها Amazon A2I في الوقت الحالي.

استخدام موفري خدمة المراجعة البشرية الخارجيين

س: هل يمكن لموفري خدمة الذكاء الاصطناعي من Amazon الخارجيين معالجة بيانات العملاء السرية؟

ج: نعم، يمكن لموفري خدمة الذكاء الاصطناعي المعزز من Amazon معالجة بيانات العملاء السرية. تتضمن اتفاقية الخدمة القياسية بين عملاء AWS وموفر الخدمات الخارجي بنودًا تختص بتوفير الحماية لمعلوماتك السرية. يرجى مراجعة تلك البنود قبل مشاركة أي معلومات سرية مع موفر الخدمات. هذه البنود موجودة بصفحة الإدراج الخاصة بموفر الخدمات على AWS Marketplace.

س. أعمل مع موفر خدمات خارجي من خلال AWS Marketplace. ما التغييرات التي ينفذها موفرو الخدمات في ظل اجتياح فيروس كورونا (كوفيد 19) وينبغي لي علمها؟

ج: في ضوء التأثير المتسارع الذي أحدثه فيروس كورونا (كوفيد 19)، يقوم بعض موفري الخدمات بتنفيذ سياسة عمل عن بعد لتحقيق الصحة والسلامة لموظفيهم مؤقتًا. في هذا الوقت الحاضر، معايير الأمان بما في ذلك امتثال SOC 2 وضوابط الأمان الإضافية الواردة أدناه في قسم الأسئلة الشائعة قد لا تنطبق على موفري الخدمات المتضررين.

س: ما معايير الأمان المطلوب من موفري خدمات الذكاء الاصطناعي المعزز من Amazon الخارجيين استيفائها؟

ج: يُطلب من موفري خدمات المراجعة البشرية الحصول على امتثال SOC 2 والشهادة على أساس سنوي. تقرير SOC 2 هو وصف لبيئة التحكم الخاصة بموفر الخدمة بناءً على معايير خدمات الائتمان الموضوعة من قِبل المعهد الأمريكي للمحاسبين العموميين المعتمدين (AICPA) - الأمان، والتوافر، وتكامل المعالجة، والسرية، والخصوصية.

بالإضافة إلى SOC 2، يُطلب من موفري الخدمات الحفاظ على ضوابط الأمان هذه لتأمين بيانات العملاء في بيئاتهم.

ضوابط التكنولوجيا:
يُطلب من موفري الخدمات استخدام البرامج المناسبة لمنع أي محاولات لتنزيل أو نسخ الملفات/البيانات من أنظمتهم ومنع الوصول غير المصرح به إلى أنظمتهم. يُطلب أيضًا من موفري الخدمات منع القوة العاملة لديهم من تخزين أو نسخ البيانات ذات الصلة بمهام العملاء خارج بيئات موفري الخدمات الآمنة.

الضوابط الأمنية للشبكة:
يجب على موفري الخدمات منع الوصول عن بعد إلى البيانات ذات الصلة بمهام العملاء. علاوةً على ذلك، يتم حظر برامج مشاركة الملفات بين النظراء على شبكة موفر الخدمات.

ضوابط للموظفين:
يُطلب من موفري الخدمات التأكد من وجود اتفاقيات عدم الإفصاح بينهم وبين موظفيهم. يُطلب من موفري الخدمات تطبيق سياسات صارمة لمنع الموظفين من نسخ أو نقل البيانات ذات الصة بمهام العملاء من بيئة الموفرين الآمنة بما في ذلك الضوابط الخاصة بالمستندات الورقية وأجهزة USB والهواتف المحمولة والوسائط الأخرى.

ضوابط للوصول المادي:
يُطلب من موفري الخدمات الحفاظ على تدابير التحكم في الوصول المادي لمنع الوصول غير المصرح به إلى موقع الإنتاج. هذه الضوابط تشمل المصادقة باستخدام المقاييس البيولوجية والتحقق من الهوية باستخدام شارة الموظف والتحقق المرئي من الموظفين عن طريق حراس الأمن.

كيف تساعد AWS في ضمان استيفاء موفري الخدمات معايير الأمان هذه؟

ج: تطلب AWS أن يقوم موفرو الخدمات التزود بتقارير شهادة OC 2 قبل الإدراج في marketplace والتأكد من:

الأصالة (إذا كان مدقق موفر الخدمات معتمد من قِبل AICPA).

مدة التقرير (تاريخ صلاحية شهادة SOC 2).

التحقق من مواقع الإنتاج (الموقع الفعلي الذي تعمل فيه القوة العاملة لدى موفري الخدمات على مهام الذكاء الاصطناعي المعزز من Amazon).

س: ما معدل تكرار مراجعة معايير أمان موفري الخدمات؟

ج: معايير الأمان من كل موفر خدمات تتم مراجعتها سنويًا لضمان أنها تستوفي المتطلبات الإلزامية.

ج: هل هناك أي استثناءات من مراجعة AWS؟

ج: لا. إذا فشل موفر الخدمة في استيفاء معايير الأمان، عندئذ تتم إزالة إدراجه من AWS Marketplace. الإزالة من الإدراج تكتمل في غضون 24 ساعة وسيتم إخطار جميع العملاء المتضررين عبر رسالة إلكترونية.

س: إذا كان موفر الخدمة يقدم خدمات المراجعة البشرية من خلال عدة مواقع إنتاج، فهل يتعين على جميع المواقع القيام بعملية المراجعة؟

ج: نعم، يتعين على جميع المواقع استيفاء معايير الأمان المطلوبة.

ج: ماذا يحدث عند وجود وصول غير مصرح به للبيانات في موقع إنتاج موفر الخدمة؟

ج: يقوم موفر الخدمة بإبلاغ AWS والعملاء المتضررين في غضون 24 ساعةً من اكتشاف أي وصول غير مصرح به أو جمع أو حيازة أو استخدام أو نقل أو إفصاح أو تلف أو فقد لمعلومات العملاء، سواءً كان حقيقيًا أو مشتبه به. يقوم موفر الخدمة على الفور بمعالجة كل حادثة أمنية ويزود AWS والعملاء المتضررين بتفاصيل مكتوبة تصف التحقيق الداخلي.

Product-Page_Standard-Icons_01_Product-Features_SqInk
تعرف على المزيد عن التسعير

ثم بزيارة صفحة تسعير Amazon A2I.

معرفة المزيد 
Product-Page_Standard-Icons_02_Sign-Up_SqInk
اشترك للحصول على حساب مجاني

تمتع بالوصول الفوري إلى الطبقة المجانية لخدمة AWS. 

التسجيل 
Product-Page_Standard-Icons_03_Start-Building_SqInk
ابدأ الإنشاء في وحدة التحكم

ابدأ الإنشاء باستخدام Amazon A2I في وحدة الإدارة في AWS.

تسجيل الدخول

General

Q: What is Amazon Augmented AI (Amazon A2I)?

A: Amazon Augmented AI (Amazon A2I) is a service that makes it easy to build the workflows required for human review of ML predictions. Amazon A2I brings human review to all developers, removing the undifferentiated heavy lifting associated with building human review systems or managing large numbers of human reviewers.

Using Amazon A2I

Q: Why should I use Amazon A2I?

A: Many machine learning applications require humans to review low confidence predictions to ensure the results are correct. For example, extracting information from scanned mortgage application forms can require human review in some cases due to low-quality scans or poor handwriting. But building human review systems can be time consuming and expensive because it involves implementing complex processes or “workflows”, writing custom software to manage review tasks and results, and in many cases, managing large groups of reviewers.

Amazon A2I makes it easy to build and manage human reviews for machine learning applications. Amazon A2I provides built-in human review workflows for common machine learning use cases, such as content moderation and text extraction from documents, which allows predictions from Amazon Rekognition and Amazon Textract to be reviewed easily. You can also create your own workflows for ML models built on Amazon SageMaker or any other tools. Using Amazon A2I, you can allow human reviewers to step in when a model is unable to make a high confidence prediction or to audit its predictions on an ongoing basis.

Q: How do I get started with Amazon A2I?

A: Amazon A2I provides a managed experience where you can set up an entire human review workflow in a few easy steps. To get started with Amazon A2I, sign in to your AWS Console, and navigate to the Amazon SageMaker console. From there, select Human review workflows under Augmented AI. First, as a part of the human review workflow, you provide a pointer to the S3 bucket where the review results should be stored. Next, you select the appropriate task type and define conditions when a human review should be triggered. Amazon A2I provides pre-built workflows where you only need to enter a few choices and provide instructions on how your objects should be reviewed by humans. Alternatively, you can create your own custom workflow and use your own custom review templates. Once created, the workflow can be used directly in your applications using a generated unique identifier for this workflow.

Q: How can I decide what objects are sent for human review?

A: With A2I, you can define what is an acceptable prediction confidence for your business problem. You can define business rules for the machine learning predictions, based on which a human review is triggered. For Amazon Rekognition image moderation tasks, you can use the confidence score that Amazon Rekognition provides for each label it outputs to trigger human review. For Amazon Textract tasks, you can trigger a human review when specific form keys are missing or when form key detection confidence is low. You can also trigger a human review if, after evaluating all form keys in the text, confidence is lower than your required threshold for any form key. For your own custom workflow, you can write the code for business conditions in AWS Lambda or directly in your client application.

Q: How do I access a human workforce using Amazon A2I?

A: With Amazon A2I, you can choose from three workforce options: (1) Amazon Mechanical Turk; (2) Third party data labeling service providers available through the AWS Marketplace; and (3) Your own employees. See the Amazon A2I developer guide for more information.

Pricing and Availability

Q: How much does A2I cost?

A: Please see the Amazon A2I pricing page for the current pricing information.

Q: In which AWS regions is Amazon A2I available?

A: The AWS Region Table lists all the AWS regions where Amazon A2I is currently available.

Using third party human review service providers

Q: Can Amazon Augmented AI third-party service providers process customer confidential data?

A: Yes, Amazon Augmented AI service providers can process customer confidential data. The Standard Service Agreement between AWS customers and the third-party service provider contains clauses to protect your confidential information. Please review those terms before sharing any confidential information with the service provider. The terms are located on the listing page for the service provider on AWS Marketplace.

Q. I am working with a third-party service provider through AWS Marketplace. What changes are service providers implementing in light of COVID-19 that I need to be aware of?

A: In light of the rapidly evolving impact of COVID-19, some service providers have implemented a remote work policy for the health and safety of their employees temporarily. During this time, security standards including SOC 2 compliance and additional security controls outlined in the below FAQ may not be applicable to the affected service providers. Impacted service providers have updated their AWS Marketplace listings to reflect this, and will not process customer data from remote work environments without explicit customer consent.

Q: What security standards are Amazon Augmented AI third-party service providers required to meet?

A: Human review service providers are required to go through SOC 2 compliance and certification on an annual basis. The SOC 2 report is a description of the service provider’s control environment based on the American Institute of Certified Public Accountants (AICPA) Trust Services Criteria - Security, Availability, Processing Integrity, Confidentiality, and Privacy.

In addition to SOC 2, service providers are required to maintain these additional security controls to secure customer data in their environments.

Technology Controls:
Service providers are required to utilize the appropriate software to block any attempts to download or copy files/data from their system and prevent unauthorized access to their systems. Service providers are also required to prohibit their workforce from storing or copying customer task-related data outside of service provider secure environments.

Network Security Controls:
Service providers must prohibit remote access to customer's task-related data. Further, peer-to-peer file sharing software is blocked on the provider's network.

Employee Controls:
Service providers are required to ensure they have Non-Disclosure Agreements (NDAs) with their employees. Service providers are required to adopt stringent policies to prevent prevent employees from copying or moving customer task related data from providers secure environment including controls for paper, USBs, mobile phones, or other media.

Physical Access Controls:
Service providers are required to maintain physical access control measures to prevent unauthorized access to their production site. These may include bio-metric authentication, employee badge identification, visual verification of employees by security guards, etc.

Q: How does AWS help ensure service providers meet these security standards?

A: AWS requests that service providers furnish their SOC 2 certification reports prior to being listed in the marketplace and confirms:

Authenticity (if service provider auditor is certified by the AICPA);

Report period (SOC 2 certification validity date); and

Production site verification (the physical site where the service provider workforce will work on Amazon Augmented AI tasks).

Q: What is the frequency of review of service provider security standards?

A: The security standards from every service provider are reviewed annually to ensure they meet the mandatory requirements.

Q: Are there any exceptions to the AWS review?

A: No. If the service provider fails to meet security standards, then their listing will be removed from the AWS Marketplace. De-listing will be completed within 24 hours and all affected customers will be notified by email.

Q: If the service provider offers human review services through multiple production sites, do all sites need to go through the review process?

A: Yes, all sites need to meet the required security standards.

Q: What happens if there is unauthorized data access at the service provider production site?

A: The service provider will inform AWS and affected customers within 24 hours of detecting any actual or suspected unauthorized access, collection, acquisition, use, transmission, disclosure, corruption, or loss of customer information. The service provider will remedy each security incident promptly and provide AWS and affected customers written details describing the internal investigation.

Product-Page_Standard-Icons_01_Product-Features_SqInk
Learn more about pricing

Visit Amazon A2I pricing page.

Learn more 
Product-Page_Standard-Icons_02_Sign-Up_SqInk
Sign up for a free account

Instantly get access to the AWS Free Tier. 

Sign up 
Product-Page_Standard-Icons_03_Start-Building_SqInk
Start building in the console

Get started building with Amazon A2I in the AWS Management Console.

Sign in