قم بتنزيل أداة تثبيت Amazon EKS Anywhere وشغّلها.

س: ما المقصود بـ Amazon EKS Anywhere؟

يعد Amazon EKS Anywhere خيارًا جديدًا للنشر يساعدك في إنشاء مجموعات Kubernetes وتشغيلها على بنيتك الأساسية المحلية باستخدام برنامج VMware vSphere بدءًا من اليوم، بجانب دعم عمليات نشر bare metal التي تتوفر في 2022. يُعتبر Kubernetes برنامجًا مفتوح المصدر يختص بأتمتة النشر والتكيف وإدارة التطبيقات الموجودة بحاويات، بينما Amazon EKS فهو خدمة Kubernetes مُدارة لتشغيل Kubernetes على AWS. يوفر Amazon EKS Anywhere حزمة برامج قابلة للتثبيت تختص بإنشاء مجموعات Kubernetes محلية وتشغيلها استنادًا إلى Amazon EKS Distro ، وهو نفس توزيع Kubernetes الذي تستخدمه Amazon EKS للمجموعات على AWS. تساعد Amazon EKS Anywhere في تبسيط إنشاء مجموعات Kubernetes المحلية وتشغيلها وفي الوقت نفسه أتمتة إدارة المجموعات وبالتالي يُمكنك تقليل تكاليف الدعم وتجنب صيانة الأدوات مفتوحة المصدر والتابعة لأطراف ثالثة الزائدة عن الحاجة. بالإضافة إلى ذلك، يُمكنك الاستفادة من وحدة تحكم EKS في عرض جميع مجموعات Kubernetes (بما في ذلك مجموعات EKS Anywhere) التي تعمل في أي مكان، من خلال EKS Connector.

س: لماذا ينبغي لي استخدام EKS Anywhere؟

يجب على العديد من العملاء الذين يشغّلون مجموعات Kubernetes في مقرات العمل اليوم تجميع واختبار ودمج أدوات متعددة تابعة لأطراف ثالثة وشراء عقود دعم منفصلة لكل أداة. يتعين على العملاء أيضًا تخصيص موارد قيّمة لتتبع آخر التحديثات وتصحيحات الأمان لكل أداة مطلوبة لتشغيل Kubernetes في مقر العمل وفي الوقت نفسه التأكد من أن أي تغيير يتفق ويتسق مع الأدوات الأخرى. يؤدي هذا إلى تعقيد غير ضروري وخيارات دعم مجزأة وتناقضات بين السحابة والمجموعات المحلية ما يجعل من الصعب إدارة التطبيقات عبر البيئات. مع Amazon EKS Anywhere، يتوفر لديك الآن أدوات تشغيلية لـ Kubernetes متوافقة مع Amazon EKS ومحسنة لتبسيط تثبيت المجموعات مع التكوينات الافتراضية لنظام التشغيل والشبكات اللازمة لتشغيل Kubernetes محليًا في مقر العمل. يعمل Amazon EKS Anywhere على استخدام Amazon EKS Distro، وهو نفس توزيع Kubernetes الذي نشرته Amazon EKS، ما يتيح لك إنشاء مجموعات تتسق مع أفضل ممارسات Amazon EKS مثل آخر تحديثات البرامج وآخر تصحيحات الأمان الموسعة. يمكنك الاستفادة من اتفاقيات الدعم المبرمة مع AWS في عمليات نشر مجموعات Amazon EKS Anywhere والأدوات المدمجة بداخلها، وبالتالي يمكنك تقليل تكاليف الدعم وتجنب صيانة الأدوات مفتوحة المصدر والتابعة لأطراف ثالثة الزائدة عن الحاجة. 

س: ما المقصود بـ Amazon EKS Distro؟

Amazon EKS Distro عبارة عن توزيع Kubernetes نفسه، والتبعيات مفتوحة المصدر التي تم نشرها بواسطة Amazon EKS لتمكينك من إنشاء مجموعات Kubernetes يدويًا في أي مكان. يشتمل Amazon EKS Distro على ثنائيات وحاويات Kubernetes مفتوحة المصدر إلخ (قاعدة بيانات تكوين المجموعات)، والشبكات، ومكونات التخزين الإضافية، وجميعها تم اختبار توافقها. يوفر Amazon EKS Distro دعمًا موسعًا لإصدارات Kubernetes بعد انتهاء صلاحية دعم المجتمع، من خلال تحديث بنيات الإصدارات السابقة بآخر تصحيحات الأمان المهمة. ستتمكن من الوصول بأمان إلى إصدارات Amazon EKS Distro من GitHub أو من داخل AWS عبر Amazon S3 وAmazon ECR للحصول على مصدر مشترك للإصدارات والتحديثات.

ما المقصود بـ EKS Connector؟

EKS Connector هو وكيل برمجي يعمل على مجموعة Kubernetes ويمكّن المجموعة من التسجيل في Amazon EKS. يمكنك إحداث اتصال بين أي مجموعة Kubernetes متوافقة وبين Amazon EKS من خلال EKS Connector، بما في ذلك مجموعات Amazon EKS Anywhere التي تعمل محليًا في مقر العمل والمجموعات المدارة ذاتيًا على EC2 ومجموعات Kubernetes الأخرى التي تعمل خارج AWS. بمجرد الاتصال، يمكنك استخدام وحدة تحكم EKS للاطلاع على جميع المجموعات المتصلة وعلى موارد Kubernetes الأساسية، بصرف النظر عن مكان تشغيل المجموعة.

ما المقصود بوحدة تحكم EKS؟

تُوفر Amazon EKS لوحة معلومات متكاملة في وحدة تحكم AWS لتوصيل مجموعات Kubernetes وتطبيقاتها، وتصورها، واستكشاف أخطائها وإصلاحها. يُمكنك الاستفادة من وحدة تحكم EKS في الاطلاع على جميع مجموعات Kubernetes (بما في ذلك مجموعات EKS Anywhere) التي تعمل في أي مكان، من خلال EKS Connector.

س: هل يتطلب EKS Anywhere اتصالاً بالإنترنت بمنطقة AWS؟

هناك ثلاثة خيارات للاتصال: متصل بالكامل وغير متصل جزئيًا وغير متصل تمامًا. للحصول على اتصال بخيار "متصل بالكامل" وخيار "غير متصل جزئيًا"، يمكنك توصيل مجموعات Amazon EKS Anywhere بـ AWS. يسمح لذك ذلك بالاستفادة من وحدة تحكم EKS باعتبارها "شاشة تحكم واحدة" للمجموعات التي تعمل في أي مكان بدايةً من اليوم، مع دعم مستقبلي للتكامل مع App Mesh، ودفع السجلات والمقاييس إلى AWS من أجل المراقبة المركزية، وإجراء عمليات النسخ الاحتياطي للمجموعة والنسخات الاحتياطية على حاويات Amazon S3، وتشغيل أدوات إدارة تكلفة المجموعة، وتحسين وتشغيل عمليات التحقق من الامتثال ومراجعة التقارير وتنفيذ سياسة التكوين. في حالة المجموعات غير المتصلة جزئيًا، لا يوجد أي تأثير على تطبيقاتك التي تعمل على المجموعات، ولكن نظرًا لأن الانقطاع المتقطع للاتصال قد يستمر عدة ساعات، فإن ميزات مثل وحدة تحكم EKS الموجودة في وحدة التحكم AWS ستُظهر الحالة من وقت قطع الاتصال، مع استعادة الاتساق الشامل بمجرد عودة الاتصال. في السيناريوهات غير المتصلة، يمكنك استخدام EKS Distro والاستفادة من الأدوات مفتوحة المصدر لتشغيل مجموعاتك.

س: ما العلاقة بين Amazon EKS Anywhere وAmazon EKS Distro؟

هناك أمران تحتاج إليهما لتشغيل Kubernetes محليًا. أولاً، تحتاج إلى توزيع موثوق به يمكن نشره في أي مكان (Amazon EKS Distro.) ثانيًا، بمجرد الانتقال من بيئات التطوير إلى بيئات الإنتاج، تحتاج إلى أدوات إدارية للتشغيل على نطاق واسع (Amazon EKS Anywhere.) إذا كنت تدير حاليًا مجموعات Kubernetes، فيمكنك الاستفادة من Amazon EKS Distro للتوحيد القياسي على إصدار آمن ومستقر ومدعوم من المجتمع من Kubernetes عبر بيئاتك والاستفادة من الأدوات مفتوحة المصدر لإنشاء مجموعات EKS Distro وإدارتها. يعمل Amazon EKS Anywhere على استخدام EKS Distro ويوفر أدوات أتمتة تبسط إنشاء المجموعات وإدارتها وتشغيلها على بنيتك الأساسية المحلية. علاوةً على ذلك، يوفر Amazon EKS Anywhere تكوينات افتراضية على نظام التشغيل والشبكات ويقدم أدواتٍ إضافيةً ثابتةً قد تحتاجها في تشغيل Kubernetes في الإنتاج.

س: ما الوظائف التي يقدمها Amazon EKS Anywhere؟

يوفر Amazon EKS Anywhere أداة تثبيت وواجهات سطر أوامر (CLI) لإدارة دورة حياة المجموعات. يقدم التمهيد لمجموعات EKS Distro الثابتة من خلال تكوينات افتراضية لنظام تشغيل العُقد ووقت تشغيل الحاوية وواجهة شبكة الحاوية (CNI)، بالإضافة إلى الأدوات الثابتة مثل مكونات GitOps. يوفر أدوات لترقية المجموعات، وتوسيع نطاق المجموعات، والتجميع التشخيصي. يُمكنك استخدام اتحاد OAuth وOpen ID Connect والاستفادة من aws-iam-authenticator في تمكين مجموعات Amazon EKS Anywhere من العمل مع AWS IAM. يُمكنك اختياريًا استخدام EKS Connector في توصيل المجموعات بـ AWS والاطلاع عليها كلها بطريقة مركزية من وحدة تحكم EKS. 

س: كيف يتم تثبيت مجموعات Amazon EKS Anywhere؟

توفر لك مجموعة Kubernetes الثابتة إعدادات افتراضية مكوّنة مسبقًا لتقليل التعقيد وأتمتة تكوين المجموعات المرتبط بإنشاء مجموعة وتشغيلها في البيئة التي تعمل بها. يقوم EKS Anywhere بتشغيل EKS Distro الثابت الذي يتضمن إعدادات افتراضية اختيارية متوافقة مع Amazon EKS لنظام تشغيل العُقد ووقت تشغيل الحاوية وواجهة شبكة الحاوية (CNI).

س: كيف يرتبط Amazon EKS Anywhere بخدمات AWS الأخرى؟

يمكنك توصيل مجموعات Amazon EKS Anywhere بوحدة تحكم Amazon EKS عبر EKS Connector والاطلاع على تكوين المجموعات وحالة عبء العمل. يمكنك الاستفادة من خدمات AWS مثل Amazon S3 وAmazon RDS وAmazon SNS وAmazon API Gateway وAmazon DynamoDB وغيرها من خلال عناصر تحكم AWS الخاصة بـ Kubernetes ‏(ACK). يمكنك توصيل موارد بنية EKS Anywhere الأساسية باستخدام وكلاء AWS SSM ويمكنك الاطلاع عليها باستخدام وحدة تحكم SSM.

س: كيف أستخدم Amazon ECR مع EKS Anywhere؟

يمكنك توجيه خطوط التكامل المستمر والتسليم المستمر (CI/CD) الحالية إلى Amazon ECR والاستفادة من خدمات AWS مثل AWS Direct Connect وVPN لإنشاء اتصال نفقي آمن من شبكتك في الموقع. يمكنك أيضًا الاستفادة من ECR لمستودع صور عام. 

س: ما المنصات وأنظمة التشغيل التي يدعمها EKS Anywhere للحوسبة الخارجية؟

يدعم Amazon EKS Anywhere برنامج VMware vSphere بدايةً من اليوم، بجانب دعم عمليات نشر bare metal الذي يتوفر في 2022. يوفر Amazon EKS Anywhere نظام التشغيل Bottlerocket، وهو نظام تشغيل مفتوح المصدر قائم على Linux أنشأته AWS، كنظام تشغيل افتراضي للعُقد، بجانب Ubuntu TLS كنظام تشغيل بديل للعُقد. ربما نضيف في المستقبل دعمًا يختص بجلب نظام تشغيل خاص بك أو أنظمة تشغيل مجمعة إضافية وذلك بناءً على تعليقات العملاء. في حالة مجموعات vSphere، يتم منح EKS Anywhere وصولاً إلى واجهة برمجة تطبيقات vCenter لإجراء عمليات CRUD على الأجهزة الافتراضية. 

س: هل سيدعم EKS Anywhere مجموعات bare-metal؟

نعم، سيتوفر دعم bare metal في 2022.

س: هل يدير EKS Anywhere أجهزة العميل الأساسية؟

لا، لن تقوم EKS Anywhere بإدارة البنية التحتية للمجموعة الأساسية أو مستوى التحكم في مجموعتك. ستكون الإدارة في نموذج مسؤولية مشتركة. توفر لك AWS أدوات إدارة مجموعات يمكن أن تعمل أثناء الاتصال أو أثناء عدم الاتصال بالإنترنت، ومع ذلك، فإن البنية التحتية الأساسية تقع على عاتق فريق نظامك الأساسي.

س: ما المتطلبات المسبقة التي يلزمك استيفاؤها لبدء استخدام EKS Anywhere وكيف أبدأ الاستخدام؟

تفضل بزيارة https://anywhere.eks.amazonaws.com/docs/getting-started/install/ لمعرفة المتطلبات المسبقة وتعليمات بدء الاستخدام. 

س: هل سيعمل EKS Anywhere مع AWS Snowball Edge؟

نعم، يمكن للعملاء استخدام EKS Anywhere على AWS Snowball Edge لتشغيل تطبيقاتهم القائمة على حاويات في المواقع الطرفية المتنقلة الصعبة. تشمل هذه المواقع الطرفية بيئات غير مشروطة مثل المواقع الإنشاءئية أو منصات النفط أو البيئات المتنقلة مثل السفن والمركبات المستقلة والقوات العسكرية المنتشرة بسرعة. سيتوفر EKS Anywhere for Snowball Edge في عام 2022.

س: ما تكلفة EKS Anywhere؟

لا توجد التزامات مسبقة أو رسوم نظير استخدام EKS Anywhere. يُعد AWS Enterprise Support من المتطلبات المسبقة اللازمة لشراء اشتراك الدعم Amazon EKS Anywhere Support. يعتمد تسعير اشتراكات الدعم EKS Anywhere Support على نموذج مستند إلى المجموعة. تعلّم أكثر حول AWS Enterprise Support هنا. للحصول على أمثلة حول التسعير وعلى معلومات إضافية، تفضل بزيارة صفحة تسعير EKS Anywhere.

س: كيف أنشر EKS Anywhere في سحابة AWS؟

Amazon EKS Anywhere غير مصمم للتشغيل في سحابة AWS. فهو لا يتكامل مع موفر واجهة التطبيقات البرمجية الخاصة بمجموعات Kubernetes لـ AWS. إذا كنت تعتزم نشر مجموعات Kubernetes في سحابة AWS، فإننا نوصي بشدة بأن تستخدم Amazon EKS.

س: كيف أنشر Amazon EKS Anywhere على AWS Outposts؟

Amazon EKS Anywhere غير مصمم للتشغيل على AWS Outposts. إذا كنت تعتزم نشر مجموعات Kubernetes على AWS Outposts، فإننا نوصي بشدة بأن تستخدم Amazon EKS على AWS Outposts.

Sign up for a free account
تعلّم أكثر حول EKS Anywhere

تفضل بزيارة صفحة نظرة عامة على المنتج.

تعلّم أكثر 
بدء الاستخدام
تعرّف على المزيد حول تسعير المنتج

تفضل بزيارة صفحة تسعير Amazon EKS Anywhere.

تعلّم أكثر 
بدء الاستخدام
هل أنت جاهز للبناء؟

ابدأ استخدام Amazon EKS Anywhere.

تعلّم أكثر

Download and run the Amazon EKS Anywhere installer.

Q: What is Amazon EKS Anywhere?

Amazon EKS Anywhere is a deployment option for Amazon EKS that helps you create and operate Kubernetes clusters on your own on-premises infrastructure, whether it's directly on bare metal servers or using a virtualization layer such as VMware vSphere or Apache CloudStack. Learn more about EKS Anywhere on bare metal here. We plan to continue adding support for more deployment targets by working backwards from our customers. Kubernetes is open source software for automating deployment, scaling, and management of containerized applications, and Amazon EKS is a managed Kubernetes service to run Kubernetes on AWS. Amazon EKS Anywhere provides an installable software package for creating and operating on-premises Kubernetes clusters that are based on Amazon EKS Distro, the same Kubernetes distribution used by Amazon EKS for clusters on AWS. Amazon EKS Anywhere helps to simplify the creation and operation of on-premises Kubernetes clusters while automating cluster management, so that you can reduce your support costs and avoid the maintenance of redundant open-source and third-party tools. In addition, you can leverage the EKS console to view all of your Kubernetes clusters (including EKS Anywhere clusters) running anywhere, through the EKS Connector.

Q: Why should I use EKS Anywhere?

Many customers operating Kubernetes clusters on-premises today must assemble, test, and integrate multiple third-party tools and purchase separate support contracts for each tool. Customers also have to allocate valuable resources tracking the latest updates and security patches for every tool needed to run Kubernetes on premises while ensuring any changes do not break compatibility with other tools. This leads to unnecessary complexity, fragmented support options, and inconsistencies between the cloud and on-premises clusters that make it hard to manage applications across environments. With Amazon EKS Anywhere, you now have Kubernetes operational tooling that is consistent with Amazon EKS and is optimized to simplify cluster installation with default configurations for the operating system and networking needed to operate Kubernetes on-premises. Amazon EKS Anywhere uses Amazon EKS Distro, the same Kubernetes distribution deployed by Amazon EKS, allowing you to easily create clusters consistent with Amazon EKS best practices like the latest software updates and extended security patches. You can leverage support agreements with AWS for your Amazon EKS Anywhere cluster deployments and the integrated tools within, so you can reduce your support costs and avoid the maintenance of redundant open-source and third-party tools. 

Q: What is Amazon EKS Distro?

Amazon EKS Distro is a distribution of the same open source Kubernetes and dependencies deployed by Amazon EKS for you to manually create Kubernetes clusters anywhere. Amazon EKS Distro includes binaries and containers of open source Kubernetes, etcd (cluster configuration database), networking, storage plugins, all tested for compatibility. Amazon EKS Distro will provide extended support for Kubernetes versions after community support expires, by updating builds of previous versions with the latest critical security patches. You will be able to securely access Amazon EKS Distro releases from GitHub or within AWS via Amazon S3 and Amazon ECR for a common source of releases and updates.

Q: What is the EKS Connector?

EKS Connector is a software agent that runs on a Kubernetes cluster and enables the cluster to register with Amazon EKS. You can connect any conformant Kubernetes cluster to Amazon EKS through the EKS Connector, including Amazon EKS Anywhere clusters running on-premises, self-managed clusters on EC2 and other Kubernetes clusters running outside of AWS. Once connected, you can use the EKS console to view all connected clusters and the underlying Kubernetes resources, regardless where the cluster is running.

Q: What is the EKS console?

Amazon EKS provides an integrated dashboard in the AWS console for connecting, visualizing, and troubleshooting Kubernetes clusters and applications. You can leverage the EKS console to view all of your Kubernetes clusters (including EKS Anywhere clusters) running anywhere, through the EKS Connector.

Q: Does EKS Anywhere require internet connectivity to an AWS region?

There are three connectivity options: fully connected, partially disconnected, and fully disconnected. For fully connected and partially disconnected connectivity, you can connect your Amazon EKS Anywhere clusters to AWS. This lets you leverage the EKS console as a single pane of glass for clusters running anywhere starting today, with future support for integrating with App Mesh, pushing logs and metrics into AWS for centralized observability, performing cluster backups and snapshots to Amazon S3 buckets, running cluster cost management and optimization tools, and running compliance checks, audit trail reporting, and configuration policy enforcement. In the case of partially disconnected clusters, there is no impact on your applications running on the clusters but since intermittent disconnects can last several hours, features like the EKS console in the AWS console will show state from the time of disconnect, with eventual consistency restored once the connection returns. In disconnected scenarios, you can use EKS Distro and leverage open source tools to run your clusters.

Q: What is the relationship between Amazon EKS Anywhere and Amazon EKS Distro?

There are two things you need to operate Kubernetes on-premises. First you need a trusted distribution that can be deployed anywhere (Amazon EKS Distro.) Second, once you move from development to production environments, you will need management tooling to run at scale (Amazon EKS Anywhere.) If you currently manage your own Kubernetes clusters, you can leverage Amazon EKS Distro to standardize on a secure, stable, and community supported version of Kubernetes across your environments and leverage open source tooling to create and manage EKS Distro clusters. Amazon EKS Anywhere uses EKS Distro and provides automation tooling that simplifies cluster creation, administration and operations on your own infrastructure on-premises. Further, Amazon EKS Anywhere provides default configurations on operating system and networking and brings additional opinionated tooling you would need to run Kubernetes in production.

Q: What functionality does Amazon EKS Anywhere offer?

Amazon EKS Anywhere provides an installer and command line interfaces (CLI) for cluster life cycle management. It offers cluster bootstrap of opinionated EKS Distro clusters with default configurations for node OS, container runtime, and container network interface (CNI), along with opinionated tooling like GitOps components. It provides tooling for cluster upgrade, cluster scaling, and diagnostic gathering. You can use OAuth and Open ID Connect federation and leverage aws-iam-authenticator to enable your Amazon EKS Anywhere clusters to work with AWS IAM. You can optionally use the EKS Connector to connect the clusters to AWS and centrally view all of them from the EKS console. 

Q: How will Amazon EKS Anywhere clusters be opinionated?

An opinionated Kubernetes cluster provides you with pre-configured defaults to reduce complexity and automate cluster configuration associated with creating and operating a cluster in the environment it’s running in. EKS Anywhere runs the opinionated EKS Distro that includes optional defaults consistent with Amazon EKS for node OS, container runtime, and  container network interface (CNI).

Q: How does Amazon EKS Anywhere relate to other AWS services?

You can connect your Amazon EKS Anywhere clusters to the Amazon EKS console via the EKS Connector and see the cluster configuration and workload status. You can leverage AWS services such as Amazon S3, Amazon RDS, Amazon SNS, Amazon API Gateway, Amazon DynamoDB, among others, through AWS Controllers for Kubernetes (ACK). You can connect EKS Anywhere infrastructure resources using AWS SSM agents and view them using the SSM console.

Q: How can I use Amazon ECR with EKS Anywhere?

You can point your existing CI/CD pipelines to Amazon ECR and leverage AWS services such as AWS Direct Connect and VPN to establish a secure tunnel from your on-premises network. You can also leverage ECR for a public image repository. 

Q: What platforms and operating systems does EKS Anywhere support for external compute?

Amazon EKS Anywhere supports VMware vSphere and bare metal server deployments, with support for additional deployment targets coming soon. Amazon EKS Anywhere provides Bottlerocket, a Linux-based open-source operating system built by AWS, as the default node operating system, with Ubuntu and Red Hat Enterprise Linux (RHEL) as a node OS alternatives. Based on customer feedback, we are looking to expand the choice of operating systems on which customers can run Amazon EKS Anywhere.

Q: Does EKS Anywhere support bare-metal clusters?

Yes, bare metal support for EKS Anywhere is now generally available. Learn more here. To get started with Amazon EKS Anywhere on bare metal, visit the Amazon EKS Anywhere documentation.

Q: Does EKS Anywhere manage the underlying customer hardware?

No. EKS Anywhere will not manage the underlying cluster infrastructure or your cluster control plane. Management will be a shared responsibility model. AWS will provide you cluster management tooling that can operate online and offline, however, the underlying infrastructure is the responsibility of your platform team.

Q: What prerequisites will you need to fulfill in order to use EKS Anywhere, and how do I get started?

Visit https://anywhere.eks.amazonaws.com/docs/getting-started/install/ for prerequisites and getting-started instructions. 

Q: Will EKS Anywhere work with AWS Snowball Edge?

Yes, customers can use EKS Anywhere on AWS Snowball Edge to run their container based applications at the rugged, mobile edge. These edge locations include unconditioned environments such as construction sites, oil platforms, or mobile environments such as ships, autonomous vehicles, and rapidly deployed military forces. EKS Anywhere for Snowball Edge will be available in 2022.

Q: How much does EKS Anywhere cost?

There are no upfront commitments or fees to use EKS Anywhere. AWS Enterprise Support is a pre-requisite for purchasing an Amazon EKS Anywhere Support Subscription. Pricing for EKS Anywhere Support Subscriptions follows a cluster-based model. Learn more about AWS Enterprise Support here. For pricing examples and additional information, visit the EKS Anywhere pricing page.

Q: Can I deploy EKS Anywhere in the AWS cloud?

Amazon EKS Anywhere is not designed to run in the AWS cloud. It does not integrate with the Kubernetes Cluster API Provider for AWS. If you plan to deploy Kubernetes clusters in the AWS cloud, we strongly recommend that you use Amazon EKS.

Q: Can I deploy Amazon EKS Anywhere on AWS Outposts?

Amazon EKS Anywhere is not designed to run on AWS Outposts. If you’re planning to deploy Kubernetes clusters on AWS Outposts, we strongly recommend that you use Amazon EKS on AWS Outposts.

Learn more about EKS Anywhere

Visit the product overview page.

Learn more 
Get Started
Learn more about product pricing

Visit the Amazon EKS Anywhere Pricing page.

Learn more 
Getting started
Ready to build?

Get started with Amazon EKS Anywhere.

Learn more