شركاء DevOps

GitLab

GitLab

GitLab عبارة عن منصة DevOps متكاملة، يتم تقديمها كتطبيق واحد، مما يغير بشكل جذري طريقة تعاون فرق التطوير والأمن والعمليات. تساعد GitLab الفرق على تسريع تسليم البرامج من أسابيع إلى دقائق وتقليل تكاليف التطوير وتقليل مخاطر ثغرات التطبيق مع زيادة إنتاجية المطور. تُوفر GitLab رؤية لا مثيل لها ومستويات جديدة تمامًا من الكفاءة والحوكمة الشاملة لخفض الوقت بشكل كبير بين التخطيط للتغيير ومراقبة تأثيره.

Kubestack

Kubestack

Kubestack هو إطار عمل GitOps مفتوح المصدر للفرق التي تريد أتمتة البنية التحتية.

الشركاء التأسيسيون

Canonical

Canonical

يسمح Canonical للعملاء بأخذ خدمة Amazon EKS Distro ودمجها مع تجربة MicroK8s للحصول على Kubernetes ثابتة وذاتية الإصلاح ومتوافقة مع EKS والمتوفرة للغاية للاستخدام في أي مكان يُمكنك الحصول فيه على Ubuntu. فقط قم بتثبيت EKS وسترى زيادة العملاء وإمكانية إدارتهم.

HashiCorp

HashiCorp

تُوفر مؤسسة HashiCorp Terraform سير عمل متسقًا للمشغلين لتوفير البنية التحتية لـ AWS لدعم Amazon EKS Distro.

Kubermatic

Kubermatic

قم بتثبيت Amazon EKS Distro باستخدام KubeOne by Kubermatic. KubeOne هي أداة إدارة دورة حياة مجموعات Kubernetes مفتوحة المصدر وحيادية البنية التحتية تعمل على أتمتة النشر وعمليات Day 2 لمجموعات Kubernetes الفردية.

"في Kubermatic، نرى أن المجتمعات مفتوحة المصدر تطور برامج أفضل يستفيد منها الجميع. ولذا يسعدنا الاطلاع على المصادر المفتوحة من AWS التي تزوّد Amazon EKS Distro. تهانينا للفريق كله! علاوةً على ذلك، نحن فخورون حقًا بأن أداة إدارة دورة حياة المجموعات مفتوحة المصدر Kubermatic KubeOne هي جزء من الدفعة الأولى من التوزيعات لتقديم دعم خارج الصندوق لـ Amazon EKS Distro. بفضل تكامل Terraform في Kubermatic KubeOne وسهولة الاستخدام، يمكن للمستخدمين تثبيت EKS Distro على AWS وعلى Amazon Linux 2 بأقل جهد تشغيلي."
سيباستيان شيل، المدير التنفيذ والمؤسس الشريك في Kubermatic
Nirmata

Nirmata

قامت منصة Day 2 Kubernetes من Nirmata بدمج الدعم لتوفير المجموعات وإدارة دورة حياة مجموعات Kubernetes للمؤسسات في الموقع باستخدام Amazon EKS Distro.

Pulumi

Pulumi

تُمكِّن البنية التحتية الحديثة لـ Pulumi، التي تعمل كمنصة للتعليمات البرمجية، فِرق الهندسة السحابية من العمل بشكل أفضل معًا للشحن بشكل أسرع بكل ثقة، باستخدام المصدر المفتوح ولغات البرمجة الأكثر شيوعًا في العالم. يتيح منتج البرمجيات كخدمة (SaaS) من Pulumi سير عمل ثابتًا لتقديم وتأمين التطبيقات والبنية التحتية على أي سحابة - عامة أو خاصة أو مختلطة - بما في ذلك AWS وأكثر من 50 من موفري البنية التحتية السحابية الآخرين. اختارت المنظمات من جميع الأحجام، بدءًا من الشركات الناشئة وحتى 2000 Global، شركة Pulumi لاحتياجات التحول والتحديث السحابية.

«يستفيد عملاء Pulumi بشكل متزايد من Kubernetes كوسيلة لإدارة عمليات النشر الهجين القوية عبر AWS ومراكز البيانات الخاصة بهم. يُسعدنا أن نرى Amazon EKS Distro تساعد العملاء على الحصل على منصة متسقة لعمليات النشر هذه، ويُسعدنا الإعلان عن دعم EKS Distro منذ اليوم الأول، حتى يتمكن عملاؤنا من الاستفادة من هذا المورد كجزء من جهود تحديث تطبيقاتهم.»
لوك هوبان، كبير موظفي التكنولوجيا في Pulumi
Rafay Systems

Rafay Systems

تُعتبر منصة Managed Kubernetes Platform (MKP) من Rafay منصة مفتوحة ذات فلسفة تأسيسية مفادها أن العملاء يجب أن يكونوا قادرين على استخدام توزيع Kubernetes المفضل لديهم في بيئات التشغيل الخاصة بهم. باستخدام Rafay MKP، يُمكن للعملاء الآن بسهولة توفير وإدارة دورة حياة Amazon EKS Distro لعمليات النشر في الموقع (bare metal أو جهاز افتراضي) وعلى السحابة.

Rancher Labs

Rancher Labs

تُقدم Rancher Labs برامج مفتوحة المصدر تُمكن المؤسسات من نشر وإدارة Kubernetes على نطاق واسع على أي بنية تحتية عبر مركز البيانات والسحابة والمكاتب الفرعية والتخزين المؤقت على الشبكة.

Upbound

Upbound

تسهل خدمة Upbound Cloud على مستخدمي Amazon EKS Distro دمج تكوين المجموعات في مستودع واحد محايد بيئيًا لتكوين Crossplane. باستخدام هذا التكوين، يمكن عندئذ مجموعات جديدة في الموقع أو في السحابة أو في التخزين المؤقت من خلال واجهة برمجة تطبيقات واحدة وموحدة أو واجهة وحدة تحكم سهلة الاستخدام موجودة داخل Upbound Cloud.

VMware Tanzu

VMware Tanzu

تُعد VMware Tanzu مجموعة من المنتجات والخدمات لإنشاء التطبيقات الحديثة وتشغيلها وإدارتها في السحابة، مع تقديم قيمة للعملاء بشكل مستمر. وتعمل هذه المجموعة على تبسيط العمليات السحابية المختلطة، مع تحرير المطورين للتحرك بشكل أسرع مع سهولة الوصول إلى الموارد المناسبة. كما تُمكن VMware Tanzu فرق التطوير والعمليات من العمل معًا بطرق جديدة توفر نتائج أعمال تحويلية.

Weaveworks

Weaveworks

تُقدم منصة Weave Kubernetes دعم GitOps إلى Amazon EKS Distro، مما يوفر الدعم لتثبيت وإنشاء وإدارة مجموعات EKS-D في الموقع. Weaveworks تُقدم GitOps إلى Kubernetes - EKS-D أو أي توزيع آخر - من خلال الاستفادة من مشروع واجهة برمجة التطبيقات للمجموعات (Cluster API).

«تُعتبر Amazon EKS Distro مُغير قواعد الحقيقة بالنسبة للمؤسسات التي تدير Kubernetes والتي تريد تجربة متسقة وموثوقة عبر السحابة ومراكز البيانات الخاصة بها. تلتزم Weaveworks بدعم EKS Distro كجزء من منصة Weaveworks Kubernetes الخاصة بنا. وتسمح تقنيات WKP GitOps للمؤسسات بنشر التطبيقات المصممة في النظام الأصلي للسحابة (Cloud-native) بشكل قوي ومتسق عبر سحابة AWS وفي الموقع، بما في ذلك بيئات Bare Metal».
أليكسيس ريتشاردسون، الرئيس التنفيذي لشركة Weaveworks

المراقبة والتسجيل

Datadog

Datadog

تُوفر Datadog رؤية حول سلامة الأجهزة الافتراضية والحاويات والبيئات التي تعمل بدون خوادم في الموقع والبنية التحتية المختلطة والحوسبة السحابية. يُمكن للعملاء توحيد إمكانية مراقبة البنية التحتية الخاصة بهم في منصة واحدة وتوسيع نطاق الحاوية وبيئات Kubernetes بثقة مع إمكانات مثل الاكتشاف التلقائي لخدمات الحاويات وHorizontal Pod Autoscaling باستخدام أي مقياس في Datadog.

شركة Epsagon

Epsagon

تُتيح Epsagon للعملاء مراقبة أعباء عمل Amazon EKS Distro بما في ذلك مقاييس مستوى التحكم. ويُمكن للعملاء الاستفادة من Epsagon لمراقبة المشكلات واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وتتبعها على الفور في أعباء العمل EKS-D أو EKS الخاصة بهم بسلاسة.

Instana

Instana

تعمل Instana بسلاسة على مجموعات Kubernetes باستخدام Amazon EKS Distro. مع Instana، يمكن للعملاء مراقبة وتصور أعباء عمل EKS-D وEKS تلقائيًا.

Splunk

Splunk

تُقدم Splunk حلاً للمراقبة والملاحظة في الوقت الفعلي للبيئات السحابية الحديثة. تُوفر ميزة مراقبة البنية التحتية من Splunk حل مراقبة Kubernetes الأكثر شمولاً، بغض النظر عن مكان نشر تطبيقات الحاويات: Amazon EKS Distro أو Amazon EKS أو Amazon ECS أو AWS Fargate أو المجموعات المختلطة على AWS Outposts أو بيئات Kubernetes المُدارة ذاتيًا في الموقع.

"نحن متحمسون للشراكة مع AWS في تقديم توزيع آمن ومُعتمد ومُختبَر لـ Kubernetes في جميع البيئات - سواءً أكانت سحابية أصلية مع Amazon EKS أو مختلطة مع Amazon Outposts وبيئات مُدارة ذاتيًا في الموقع. توفر ميزة مراقبة البنية التحتية Splunk حل مراقبة Kubernetes الأكثر شمولاً على مستوى المؤسسات. باستخدام توزيع AWS لـ Kubernetes وSplunk، يمكن لعملائنا المشتركين اعتماد Kubernetes بسرعة وثقة بغض النظر عن اختيارهم للبنية التحتية».
أميت شارما، مدير تسويق المنتجات، Splunk
شركة Sumo Logic

Sumo Logic

تتكامل Sumo Logic وتدعم بشكل كامل Amazon EKS Distro، مما يضمن للعملاء إمكانية ملاحظة كاملة لمجموعات Kubernetes الخاصة بهم. ويُوفر الحل أيضًا أمانًا متكاملًا غير اعتيادي ومن خلال عمليات تكامل عميقة مع نظام Kubernetes البيئي الأوسع.

Sysdig

Sysdig

تُوفر Sysdig الأمان والرؤية لاكتشاف تهديدات وقت التشغيل والاستجابة لها والتحقق من التوافق ومراقبة الحاويات واستكشاف الأخطاء وإصلاحها على EKS-D.

"إن وجود مجموعة مشتركة من الأدوات لربط البيئات المختلطة يساعد فرق DevOps على الاستفادة الكاملة من Kubernetes. لقد قمنا ببناء منصة Sysdig على أساس أن تكون مفتوحة المصدر ونعتقد بشدة أن النهج المفتوح الذي تتخذه Amazon مع Amazon EKS Distro سيؤدي إلى ابتكار أسرع ومنصة أكثر أمانًا. مع Sysdig وAmazon EKS Distro، يحصل المستخدمون على أمان على مستوى المؤسسات يوفر رؤية عميقة وتجربة موحدة عبر المجموعات والمواقع مدعومة بمشاريع مفتوحة المصدر رائدة في الصناعة مثل Falco».
لوريس ديجيواني، كبير موظفي التكنولوجيا ومؤسس شركة Sysdig

الأمن والاتصال بالشبكة

Alcide

Alcide

تُوفر Alcide تغطية أمنية مركزية وموحدة عبر عمليات النشر المختلطة التي تمتد عبر EKS وAWS Outposts وAmazon EKS Distro. يمكن للعملاء استخدام نفس الأدوات وأفضل الممارسات بغض النظر عن البنية التحتية الخاصة بالنشر. تُلبي منصة Alcide جميع احتياجات Kubernetes الأمنية بشكل شامل، بداية من التصميم ومرورًا بالنشر وانتهاءً بالإنتاج. تم تصميم المنصة من منظور DevOps، مع ضمان أفضل ممارسات الأمان والامتثال القوية والشاملة لـ Kubernetes.

Aqua Security

Aqua Security

تُوفر Aqua Security إدارة الموقف الأمني لـKubernetes (KSPM) لتحسين الرؤية ومعالجة التكوينات الخاطئة وحماية وقت تشغيل K8s المتقدمة بدون وكيل. ويمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من إمكانات Kubernetes الأصلية لتحقيق حماية كاملة لدورة الحياة تعتمد على السياسة والامتثال إلى تطبيقات K8s.

«نظرًا لأن المؤسسات من جميع الأحجام تتبنى Kubernetes، فإن العديد منهم يشقون طريقهم بين العروض في السحابة والمنصات في الموقع والتوزيعات مفتوحة المصدر - مع رغبة قوية في التحرك بحرية فيما بينها. وستجعل القدرة على تشغيل مجموعات متوافقة مع Amazon EKS مع EKS-Distro الجديد من السهل على المستخدمين القيام بذلك.»
ليز رايس، نائب رئيس قسم الهندسة مفتوحة المصدر في Aqua Security
Tetrate

Tetrate

يمكّن Tetrate Service Bridge ‏(TSB) اتصال تطبيقات موحدًا والأمان عبر أعباء العمل، على EKS و EKS-D. TSB يوفر إمكانية وصول سهلة وقابلية تشغيل إلى Istio وEnvoy Proxy (المراحل التمهيدية أو التوافق مع FIPS) على مستوى المؤسسة . يعد تعدد الإيجارات، وإدارة حركة المرور، وقابلية المراقبة على مستوى الشبكة والتطبيقات، وأمان طبقة النقل المتبادل (mTLS)، والتفويض الدقيق، وأمن التطبيقات من العناصر الأساسية في TSB.

Tigera

Tigera

تُعتبر Tigera موطن الحلول الرائدة لشبكات Kubernetes والأمان وإمكانية الملاحظة في البيئات الهجينة والمتعددة السحابية: Calico وCalico Enterprise. تعتمد العديد من أكبر الشركات في العالم على Tigera لتأمين مجموعات EKS الخاصة بها ومجموعات Kubernetes المُدارة ذاتيًا والتي تعمل على AWS.

«نحن متحمسون للعمل مع Amazon لتقديم دعم Calico وCalico Enterprise لتمكين اتصال شبكة قوي والامتثال والأمان لـ Amazon EKS Distro. لا يمنح توسيع الدعم لـ EKS-D عملاء Amazon خيار توزيع Kubernetes فحسب، بل يوفر لهم أيضًا نفس سياسة الاتصال بالشبكة وشبكات Calico للعمل بسلاسة عبر EKS وEKS-D. ونعتقد أن منح عملائنا خيارات متعددة يضمن نجاحهم في النهاية.»  
أميت جوبتا، نائب رئيس Tigera لإدارة المنتجات وتطوير الأعمال

العروض الاستشارية

Arctiq

Arctiq

Arctiq هي شركة قائمة على الخدمات توفر خبرةً في عالم جديد من تحول تكنولوجيا المعلومات.

موارد إضافية

ابحث عن شريك AWS

تساعدك شبكة شركاء AWS في تحديد شركاء AWS من أصحاب الجودة العالية والخبرة العميقة في AWS واختيارها، والذين يتمتعون بمكانة فريدة تمكّنهم من مساعدة شركتك في أي مرحلة من مراحل رحلتك نحو اعتماد التقنية السحابية.

تعرَّف على المزيد حول APN

تُمثل شبكة شركاء AWS (APN) المجتمع العالمي للشركاء الذين يستفيدون من AWS لبناء الحلول والخدمات للعملاء.

DevOps Partners

GitLab

GitLab

GitLab is a complete DevOps platform, delivered as a single application, fundamentally changing the way Development, Security, and Ops teams collaborate. GitLab helps teams accelerate software delivery from weeks to minutes, reduce development costs, and reduce the risk of application vulnerabilities while increasing developer productivity. GitLab provides unmatched visibility, radical new levels of efficiency and comprehensive governance to significantly compress the time between planning a change and monitoring its effect.

Kubestack

Kubestack

Kubestack is the open-source GitOps framework for teams that want to automate infrastructure.

Foundational Partners

Canonical

Canonical

Canonical allows customers to take Amazon EKS Distro and combine it with the MicroK8s experience to get an opinionated, self-healing, highly available EKS-compatible Kubernetes for use anywhere you can get Ubuntu. Just snap install EKS and customers are up and running.

HashiCorp

HashiCorp

HashiCorp Terraform provides a consistent workflow for operators to provision AWS infrastructure to support Amazon EKS Distro.

Kubermatic

Kubermatic

Install Amazon EKS Distro using KubeOne by Kubermatic. KubeOne is an infrastructure-agonistic and open source Kubernetes cluster lifecycle management tool that automates the deployment and Day 2 operations of single Kubernetes clusters.

"At Kubermatic, we believe that open source communities develop better software to the benefit of all. We are therefore pleased to see AWS open sourcing Amazon EKS Distro. Our congratulations to the entire team! Moreover, we are really proud that our open source cluster lifecycle management tool Kubermatic KubeOne is part of the first batch of distributions to offer out-of-the-box support for Amazon EKS Distro. Thanks to Kubermatic KubeOne's Terraform integration and ease of use, users can install EKS Distro on AWS and Amazon Linux 2 with minimal operational effort."
Sebastian Scheele, CEO & Co-Founder at Kubermatic
Netcracker

Netcracker

Netcracker’s extensive portfolio of BSS, OSS, and Orchestration applications are fully microservices based, using open APIs and running on container platforms such as Amazon EKS and Amazon EKS Distro. Netcracker leverages the power of AWS to ensure the highest performance is achieved for the most demanding resource consuming processes such as revenue, customer, and service management. With on-demand scaling and full security compliance, CSPs can deliver innovative digital services faster with cloud economics.

Nirmata

Nirmata

Nirmata’s Day 2 Kubernetes platform has integrated support for cluster provisioning and life-cycle management of on-premises enterprise Kubernetes clusters using Amazon EKS Distro.

Pulumi

Pulumi

Pulumi's modern infrastructure as code platform empowers cloud engineering teams to work better together to ship faster with confidence, using open source and the world’s most popular programming languages. Pulumi’s SaaS product enables a consistent workflow for delivering and securing applications and infrastructure on any cloud—public, private, or hybrid—including AWS and more than 50 other cloud infrastructure providers. Organizations of all sizes, from startups to the Global 2000, have chosen Pulumi for their cloud transformation and modernization needs.

“Pulumi customers are increasingly leveraging Kubernetes as a means of managing robust hybrid deployments across AWS and their own datacenters. We’re excited to see Amazon EKS Distro helping customers achieve a consistent platform for these deployments and are excited to announce support for EKS Distro on day one, so our customers can leverage this resource as part of their application modernization efforts.”
Luke Hoban, CTO at Pulumi
Rafay Systems

Rafay Systems

The Rafay Managed Kubernetes Platform (MKP) is an open platform with a foundational philosophy that customers should be able to use their preferred Kubernetes distribution in their operating environments. Using the Rafay MKP, customers can now easily provision and manage the lifecycle of Amazon EKS Distro for their on-premises (bare metal or VM) and cloud deployments.

Rancher Labs

Rancher Labs

Rancher Labs delivers open source software that enables organizations to deploy and manage Kubernetes at scale on any infrastructure across the data center, cloud, branch offices, and the network edge.

Upbound

Upbound

Upbound Cloud makes it easy for Amazon EKS Distro users to consolidate configuration of clusters into a single, environment-agnostic repository of Crossplane configuration. Using this configuration, new clusters can then be provisioned on-premises, in the cloud, or at the edge through a single unified API interface or easy-to-use console interface found inside of Upbound Cloud.

VMware Tanzu

VMware Tanzu

VMware Tanzu is a family of products and services for building, running, and managing modern apps in the cloud, while continuously delivering value to customers. The portfolio simplifies hybrid-cloud operations, while freeing developers to move faster with easy access to the right resources. VMware Tanzu enables development and operations teams to work together in new ways that deliver transformative business results.

Weaveworks

Weaveworks

Weave Kubernetes Platform brings GitOps support to Amazon EKS Distro, providing support for installing, creating, and managing EKS-D clusters on-premises. Weaveworks brings GitOps to your Kubernetes—EKS-D or any other distribution—by taking advantage of the Cluster API project.

"Amazon EKS Distro is a game changer for enterprises running Kubernetes who want a verified, consistent experience across their clouds and data centers. Weaveworks is committed to supporting EKS Distro as part of our Weaveworks Kubernetes Platform. WKP GitOps technologies allow organizations to deploy cloud-native applications robustly and consistently across AWS cloud and on-premises, including bare metal environments."
Alexis Richardson, CEO Weaveworks

Monitoring and Logging

Datadog

Datadog

Datadog provides visibility into the health of VMs, Containers and Serverless environments across on-premises, and hybrid and cloud compute infrastructure. Customers can unify their infrastructure observability in a single platform and confidently scale container and Kubernetes environments with capabilities like autodiscovery of container services and Horizontal Pod Autoscaling using any metric in Datadog.

Epsagon

Epsagon

Epsagon enables customers to monitor Amazon EKS Distro workloads including control plane metrics. Customers can leverage Epsagon to instantly monitor, troubleshoot, and trace issues in their EKS-D or EKS workloads seamlessly.

Instana

Instana

Instana works seamlessly on Kubernetes clusters using Amazon EKS Distro. With Instana, customers can automatically monitor and visualize EKS-D and EKS workloads.

Splunk

Splunk

Splunk offers real-time monitoring and observability solution for modern cloud environments. Splunk Infrastructure Monitoring provides the most comprehensive turn-key Kubernetes monitoring solution no matter where you deploy containerized applications: Amazon EKS Distro, Amazon EKS, Amazon ECS, AWS Fargate, hybrid clusters on AWS Outposts, or self-managed on-premises Kubernetes environments.

“We are excited to partner with AWS in bringing a secure, validated, and tested distribution of Kubernetes to all environments—cloud-native with Amazon EKS, hybrid with Amazon Outposts, and on-premises self-managed environments. Splunk Infrastructure Monitoring provides the most comprehensive turn-key, enterprise-grade Kubernetes monitoring solution. By using the AWS distribution of Kubernetes and Splunk, our joint customers can quickly and confidently adopt Kubernetes regardless of their choice of infrastructure.”
Amit Sharma, Director Product Marketing, Splunk
Sumo Logic

Sumo Logic

Sumo Logic fully integrates and supports Amazon EKS Distro, ensuring customers have complete observability of their Kubernetes clusters. The solution also provides integrated security out of the box and through deep integrations with the wider Kubernetes ecosystem.

Sysdig

Sysdig

Sysdig provides security and visibility to detect and respond to runtime threats, validate compliance, and monitor and troubleshoot containers on EKS-D.

“Having a common set of tools to bridge hybrid environments helps DevOps teams take full advantage of Kubernetes. We built the Sysdig platform on an open source foundation and strongly believe the open approach Amazon is taking with Amazon EKS Distro will result in faster innovation and a more secure platform. With Sysdig and Amazon EKS Distro, users get enterprise-grade security that provides deep visibility and a unified experience across clusters and sites, powered by industry leading open source projects like Falco.”
Loris Degioanni, CTO and founder of Sysdig

Security and Networking

Alcide

Alcide

Alcide provides centralized and unified security coverage across hybrid deployments that span across EKS, AWS Outposts, and Amazon EKS Distro. Customers can use the same tools and best practices regardless of the deployment infrastructure. The Alcide platform addresses all Kubernetes security needs holistically, from design through deployment to production. The platform is designed from a DevOps perspective, while also ensuring robust and comprehensive Kubernetes security and compliance best practices.

Aqua Security

Aqua Security

Aqua Security provides KSPM (Kubernetes Security Posture Management) to improve visibility, remediate misconfigurations, and advanced agentless K8s runtime protection. Customers can also leverage Kubernetes-native capabilities to attain policy-driven, full lifecycle protection, and compliance for K8s applications.

"As organizations of all sizes adopt Kubernetes, many are making their path between offerings in the cloud, on-premises platforms, and open source distributions - with a strong desire to be able to move freely between them. The ability to run Amazon EKS-compatible clusters with the new EKS-Distro will make it easier for users to do just that."
Liz Rice, VP of Open Source Engineering at Aqua Security
Tetrate

Tetrate

Tetrate Service Bridge (TSB) enables unified application connectivity and security across workloads, on EKS and EKS-D. TSB provides easy access and operability to enterprise-grade (upstream or FIPS-compliant) Istio and Envoy Proxy. Multi-tenancy, traffic management, mesh and application-level observability, end-to-end mTLS (mutual Transport Layer Security), fine-grained authorization, and application security are key elements of TSB.

Tigera

Tigera

Tigera is the home of the leading solutions for Kubernetes networking, security, and observability in hybrid and multi-cloud environments: Calico and Calico Enterprise. Many of the world’s largest enterprises rely on Tigera to secure both their EKS and self-managed Kubernetes clusters running on AWS.

“We are excited to work with Amazon to offer Calico and Calico Enterprise support to enable robust networking, compliance and security for Amazon EKS Distro. Extending support to EKS-D not only gives Amazon customers the choice of Kubernetes distribution, but also provides the same Calico networking and network policy to operate seamlessly across EKS and EKS-D. We believe giving our customers multiple options ultimately guarantees their success.”  
Amit Gupta, Tigera’s VP of Product Management and Business Development

Consulting Offers

Arctiq

Arctiq

Arctiq is a services-led firm providing expertise in the new world of IT transformation.

Additional Resources

Find an AWS Partner

The AWS Partner Network helps you identify and choose high-quality AWS Partners with deep AWS expertise, uniquely positioned to help your company at any stage of your Cloud Adoption Journey.

Learn More about the APN

The AWS Partner Network (APN) is the global community of Partners who leverage AWS to build solutions and services for customers.