يمكنك إنشاء نقاط نهاية AWS PrivateLink لتمكين اتصال خاص بخدمة تملكها AWS أو يملكها أحد عملاء أو شركاء AWS. يتم تحرير الفاتورة لك مقابل كل ساعة يستمر فيها توفير الأداء لنقطة نهاية VPC الخاصة بك في كل منطقة توافر خدمات، بغض النظر عن حالة ارتباطها بالخدمة (تعرّف على المزيد). ويتوقف احتساب الفواتير بالساعة بهذا الشكل لنقطة نهاية VPC الخاصة بك عندما تقوم بحذفها. كما يتوقف احتساب الفواتير بالساعة كذلك إذا رفض مالك خدمة نقطة النهاية إرفاق نقطة نهاية VPC الخاصة بك بالخدمات التي يوفرها، وتم حذف هذه الخدمة بعد ذلك. لا يمكن إعادة استخدام نقاط خدمة VPC تلك، وينبغي لك حذفها.

تسري رسوم معالجة البيانات على كل جيجابايت تتم معالجتها من خلال نقطة نهاية VPC بغض النظر عن مصدر المرور أو وجهته. يتم تحرير فاتورة بساعة كاملة لكل جزء من ساعة اتصال عبر نقطة نهاية VPC. بغض النظر عن حالة ارتباط نقطة نهاية VPC، سوف تتحمل رسوم نقل بيانات إذا قمت بإرسال بيانات إلى نقطة نهاية VPC.

توجد نقطتي نهاية AWS PrivateLink مختلفتين يمكنك اختيار استخدامهما: نقاط نهاية الواجهة ونقاط نهاية موازن أحمال البوابة. الأسعار التي تفرضها تعتمد على نوع نقطة النهاية التي تستخدمها كما يلي:

تسعير نقاط نهاية الواجهة

يمكنك استخدام نقاط نهاية الواجهة في الوصول بطريقة خاصة وآمنة إلى خدمات مثل خدمات AWS، أو خدمات التطبيقات الداخلية، أو خدمات SaaS (البرمجيات كخدمة) التي تعمل خارج VPC.

قد تتضمن بعض خدمات AWS بشكل اختياري تكلفة نقاط نهاية VPC الخاصة بالواجهة المقترنة بالخدمة في تكلفة الخدمة، وقد لا ترى تلك التكاليف محددة بشكل مباشر في الفاتورة الخاصة بك. وسيتم تحديد تلك الحالات في معلومات التسعير الخاصة بكل خدمة من تلك الخدمات.

تسعير نقاط نهاية موازن أحمال البوابة

يمكنك استخدام نقاط نهاية موازن أحمال البوابة في إدراج خدمات الشبكة والأمن المدمجة بطريقة خاصة وآمنة، مثل جدران الحماية وأنظمة كشف التدخل والوقاية منه، والمراقبة، والتحليلات، وغيرها، والتي تعمل خارج VPC في تدفق حركة المرور الخاصة بك.

حاسبة التسعير

موارد التسعير الإضافية

حاسبة تسعير AWS

احسب التكاليف الشهرية الخاصة بك بسهولة من خلال AWS

مركز موارد الاقتصاد

الموارد الإضافية للتبديل إلى AWS

تعرَّف على المزيد حول AWS PrivateLink

قم بزيارة صفحة الميزات

العثور على الخدمات المتاحة عبر AWS PrivateLink

قم بزيارة AWS Marketplace
هل أنت جاهز للبناء؟
ابدأ باستخدام AWS
هل لديك مزيد من الأسئلة؟
اتصل بنا

You can create AWS PrivateLink endpoints to enable private connectivity to a service that is either owned by AWS or owned by an AWS customer or partner. You will be billed for each hour that your VPC endpoint remains provisioned in each Availability Zone, irrespective of the state of its association with the service (learn more). Such hourly billing for your VPC endpoint will stop when you delete it. Hourly billing will also stop if the endpoint service owner rejects your VPC endpoint’s attachment to their service, and that service is subsequently deleted. Such VPC endpoints cannot be reused and you should delete them.

Data processing charges apply for each Gigabyte processed through the VPC endpoint regardless of the traffic’s source or destination. Each partial VPC endpoint-hour consumed is billed as a full hour. Irrespective of the association state of the VPC endpoint, you will incur data transfer charges if you send data to a VPC endpoint.

There are two different AWS PrivateLink endpoints you can choose to use: Interface endpoints and Gateway Load Balancer Endpoints. The rates you are charged depend on the type of endpoint you use as follows:

Interface Endpoint pricing

You can use interface endpoints to privately and securely access services like AWS services, internal application services or SaaS services that are running outside your VPC.

Some AWS services may optionally include the cost of interface VPC endpoints associated with their service in the cost of their service, and you may not see these costs directly identified in your bill. Such cases will be identified in each of those service’s pricing information.

Gateway Load Balancer Endpoint pricing

You can use gateway load balancer endpoints to privately and securely inject in-line network and security services, such as firewalls, intrusion detection and prevention systems, monitoring, analytics and others, running outside your VPC into your traffic flow.

Pricing calculator

Additional pricing resources

AWS Pricing Calculator

Easily calculate your monthly costs with AWS

Economics Resource Center

Additional resources for switching to AWS

Learn more about AWS PrivateLink

Visit the features page

Find services available over AWS PrivateLink

Visit AWS Marketplace
Ready to build?
Get started with AWS
Have more questions?
Contact us