لا توجد تكاليف أو رسوم مقدمة لاستخدام AppFlow، ولن يدفع المستهلكون سوى مقابل عدد التدفقات التي يشغلونها وحجم البيانات التي تتم معالجتها.

جدول التسعير

ستدفع مقابل كل تشغيل ناجح للتدفق. تشغيل التدفق هو استدعاء لتطبيق المصدر لنقل البيانات إلى إحدى الوجهات. سيتم احتساب عمليات تشغيل التدفق للتحقق من البيانات الجديدة من تكاليف تشغيل التدفق الخاصة بك، حتى لو لم تتوفر بيانات جديدة في نظام المصدر للنقل.

رسوم معالجة البيانات:

الرسوم الإضافية:

ستتم محاسبتك على الطلب والتخزين القياسيين للقراءة والكتابة من خدمات AWS مثل Amazon S3. كما ستتم محاسبتك بواسطة AWS Key Management Service لاستخدام AppFlow لمفاتيح المستهلك الرئيسية (CMKs) لتشفير رموز الوصول المميزة والبيانات أثناء الانتقال. باستثناء ما هو مذكور بخلاف ذلك، فإن أسعارنا لا تشمل الضرائب والرسوم المطبقة، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة وضريبة المبيعات المعمول بها.

مثال على التسعير

مثال 1: إذا قمت بإعداد تدفق في شرق الولايات المتحدة (شمال فرجينيا) يعالج 10000 سجل بين Salesforce وAmazon Redshift بشكل يومي شهرياً؛ حيث يحدّث كل نقل 10 سجلات ويعالج 10 كيلوبايت من البيانات، فإن عدد عمليات تشغيل التدفق هو عدد عمليات النقل = 1000. رسوم تشغيل التدفق لهذا العملية هي 1000×0.001 USD = 1 USD في اليوم. حجم البيانات التي تتم معالجتها كل تشغيل تدفق هو 10 كيلوبايت. وبالتالي فإن تكاليف معالجة البيانات تكون (1000) x (10 كيلوبايت)/ (1 غيغابايت) 0.02 USD = 0.0002 USD. التكلفة اليومية الإجمالية لهذا التدفق هي 1.0002 USD والتكلفة الشهرية هي 30.01 USD.

المثال 2: إذا قمت بإعداد تدفق في الاتحاد الأوروبي (فرانكفورت) يعالج 10 غيغابايت من البيانات من Amazon S3 إلى Snowflake مستضاف على AWS مرتين أسبوعياً، فإن رسوم تشغيل التدفق الشهرية تبلغ 0.001 USD × 8 = 0.008 USD. رسوم معالجة البيانات لكل تشغيل تدفق هي 10 غيغابايت / (1 غيغابايت) × 0.02 USD = 0.20 USD. رسوم معالجة البيانات الشهرية هي 1.60 USD والتكلفة الإجمالية هي 1.61 USD.

ملاحظات:
1. تُعد عمليات تشغيل التدفق الناتجة عن تكوينات تدفق خاطئة عمليات تشغيل تدفق ناجحة. حالات الفشل محصورة بفشل الخدمات في تنفيذ التدفقات الصالحة. سيتم احتساب كل عملية تشغيل تدفق للتحقق من البيانات الجديدة من تكاليف تشغيل التدفق الخاصة بك، حتى لو لم تتوفر بيانات جديدة في نظام المصدر للنقل.
2. الحد الأقصى لعدد التدفقات لكل حساب AWS شهرياً مرن ويمكن زيادته. يُرجى الاتصال على AWS Support.

موارد التسعير الإضافية

حاسبة التكلفة الإجمالية للملكية

احسب التكلفة الإجمالية للملكية (TCO) الخاصة بك

حاسبة تسعير AWS

احسب التكاليف الشهرية الخاصة بك بسهولة من خلال AWS

مركز موارد الاقتصاد

الموارد الإضافية للتبديل إلى AWS

Product-Page_Standard-Icons_01_Product-Features_SqInk
تعرف أكثر على بدء استخدام Amazon AppFlow

زر صفحة بدء استخدام Amzon AppFlow.

معرفة المزيد 
Product-Page_Standard-Icons_02_Sign-Up_SqInk
تعرّف على المزيد في الوثائق

يمكنك فهم Amazon AppFlow على نحو أعمق بالاطلاع على دليل المطوِّر.

معرفة المزيد 
Product-Page_Standard-Icons_03_Start-Building_SqInk
ابدأ الإنشاء في وحدة التحكم

ابدأ الإنشاء باستخدام Amazon AppFlow في وحدة الإدارة في AWS.

تسجيل الدخول

There are no upfront charges or fees to use AppFlow, and customers only pay for the number of flows they run and the volume of data processed.

Pricing table

You pay for every successful flow run. A flow run is a call to the source application to transfer data to a destination. Flow runs to check for new data will count towards your flow run costs, even if no new data is available in the source system for transfer.

Data processing charges:

Additional charges:

You will be charged standard request and storage to read and write from AWS services such as Amazon S3. You will also be charged by AWS Key Management Service for AppFlow’s use of Customer Master Keys (CMKs) for encrypting your access tokens and data in transit. Except as otherwise noted, our prices are exclusive of applicable taxes and duties, including VAT and applicable sales tax.

Pricing Example

Example 1: If you set up a flow in US-East (N. Virginia) that processes 10,000 records between Salesforce and Amazon Redshift daily for a month with each transfer updating 10 records and processing 10KB of data, then the number of flow runs is the number transfers = 1000. The flow run charges for this operation is 1000 x $ 0.001 = $ 1 a day. The volume of data processed per flow run is 10 KB. Therefore the data processing costs are (1000) x (10 KB)/ (1 GB) $ 0.02 = $ 0.0002. The total daily cost for this flow is $1.0002 and the monthly cost is $30.01.

Example 2: If you set up a flow in Europe (Frankfurt) that processes 10 GB of data from Amazon S3 to Snowflake that is hosted on AWS twice every week, then the monthly flow run charges are $0.001 x 8 = $ 0.008. The data processing charge for every flow run is 10 GB / (1 GB) x $0.02 = $0.20. The monthly data processing charge is $ 1.60 and the total cost is $1.61.

Notes:
1. Flow runs resulting from erroneous flow configurations are considered successful flow runs. Failures are limited to failures of the service in executing valid flows. Every flow run set up to check for new data will count towards your flow run costs, even if no new data is available in the source system for transfer.
2. The maximum number of flows per AWS account per month is soft limit and can be increased. Please contact AWS support.

Additional pricing resources

TCO Calculator

Calculate your total cost of ownership (TCO)

AWS Pricing Calculator

Easily calculate your monthly costs with AWS

Economics Resource Center

Additional resources for switching to AWS

Product-Page_Standard-Icons_01_Product-Features_SqInk
Learn more about how to get started with Amazon AppFlow

Visit Amzon AppFlow Getting started page.

Learn more 
Product-Page_Standard-Icons_02_Sign-Up_SqInk
Learn more in documentation

Get a deeper understanding of Amazon AppFlow in the Developer Guide.

Learn more 
Product-Page_Standard-Icons_03_Start-Building_SqInk
Start building in the console

Get started building with Amazon AppFlow in the AWS Management Console.

Sign in