تمكّنك Amazon AppFlow من نقل البيانات بين تطبيقات SaaS التي تستخدمها بشكل يومي وخدمات AWS مثل Amazon S3 وAmazon Redshift. نضيف تكاملات جديدة طوال الوقت؛ لطلب تكامل جديد، يرجى إكمال هذا الاستطلاع لتزويدنا بالمعلومات التي نحتاج إليها لأخذ طلبك بعين الاعتبار. تعرّف أكثر عن التكاملات المدعومة حاليًا.

Amplitude

باستخدام Amazon AppFlow تستطيع الفرق توصيل منصة ذكاء منتج Amplitude بـ Salesforce وMarketo وZendesk. كما تستطيع تحسين فهمها لمحركات تفاعل المستخدم وتحويله والحفاظ عليه وتحقيق دخل منه من خلال تحليل البيانات السلوكية من Amplitude، بالإضافة إلى بيانات CRM والسمات والحملات وبيانات الدعم. معرفة المزيد »

600x400_Datadog

DataDog

منصة Datadog هي منصة للمراقبة تجمع البيانات من الخوادم والحاويات وقواعد البيانات والخدمات التابعة لأطراف خارجية لجعل التطبيقات قابلة للملاحظة. يمكنك من خلال تكامل AppFlow إرسال سجلات ومقاييس ولوحات معلومات من Datadog إلى خدمات AWS مثل Amazon S3 لإنشاء تقارير شهرية أو إجراء تحليلات أخرى بدلاً من القيام بها يدوياً.

Dynatrace

منصة Dynatrace هي منصة ذكاء برمجية تجمع بيانات عالية الدقة بشأن أداء التطبيقات والبنية التحتية الأساسية وتجربة جميع المستخدمين. يستطيع العملاء الآن من خلال الدعم الكامل من Amazon AppFlow الوصول إلى بيانات Dynatrace وتصديرها إلى تطبيقاتهم الخارجية المفضلة بسهولة وأمان. معرفة المزيد »

Google Analytics

Google Analytics

Google Analytics هي خدمة تحليلات ويب تتبع المرور على مواقع الويب وتصدر تقارير حوله. يمكنك من خلال تكامل AppFlow أتمتة تدفق البيانات من حسابك على Analytics إلى AWS أو تطبيقات أخرى لتحليل التخزين أو انتقال البيانات.

Infor Nexus

توفر Infor Nexus منصة إدارة عالمية لسلاسل التوريد حسب الطلب تستخدمها المؤسسات لإدارة العمليات اللوجيستية والتجارية العالمية. يمكنك من خلال تكامل AppFlow تخزين بيانات سلسلة التوريد تلقائياً في AWS أو تطبيقات أخرى لتحليل انتقال البيانات.

Marketo

Marketo

توفر Marketo برامج أتمتة تسويقية تساعد على التفاعل مع العملاء الحاليين والمتوقعين. يمكنك من خلال تكامل AppFlow استخدام بيانات Marketo مثل عملاء متوقعين جدد أو إرسال الاستجابات عبر البريد الإلكتروني لتشغيل العمليات تلقائياً في خدمات AWS أو التطبيقات الأخرى.

Salesforce

تمكّن AppFlow تطبيقات الأطراف الخارجية على AWS من تحديث Salesforce والعكس، للاستفادة من قدرات Amazon AppFlow ثنائية الاتجاه ورصد بيانات التغيير. ويمكّنك هذا من سهولة إنشاء بيانات مؤتمتة وغنية تمتد عبر تطبيقات متعددة.

ServiceNow

ServiceNow

يساعد ServiceNow الشركات على إدارة عمليات سير العمل الرقمية لعمليات المؤسسات. يمكنك من خلال تكامل AppFlow مع ServiceNow تخزين بيانات سير عمل ServiceNow في AWS أو تشغيل العمليات تلقائياً في AWS أو التطبيقات الأخرى، حسب التغييرات في عمليات سير عمل ServiceNow.

Singular

يمكّن اتصال Marketing ETL من Singular مع AppFlow العملاء من بناء قاعدة بيانات تسويقية مثالية بسهولة مع رؤية كاملة لأداء التسويق والعائد على الاستثمار. يدير Singular اتصالات بيانات لأطراف الخارجية من جميع القنوات التسويقية مثل Facebook وGoogle Ads وBing وأكثر من 2000 عملية تكامل لجمع تحويلات الإنفاق والانضمام للإعلانات وقرارات السمات إلى مخطط موحد جاهز للعمل. معرفة المزيد »

Slack

تُعد Slack منصة للمراسلة المبنية على قنوات تجمع فرق العمل وتوحّد الأنظمة وتدفع الأنشطة التجارية للأمام. يمكن الآن للعملاء من خلال تكامل AppFlow أن يقوموا بجمع البيانات بسهولة من Slack مع أدوات تسويق أو مبيعات أخرى وخدمات AWS لإجراء أنشطة مثل تحليل الاتجاهات أو آراء العملاء.

snowflake-blue-png

Snowflake

تزود Snowflake المؤسسات بمنصة واحدة متكاملة توفر لمستودع البيانات المصمم للسحابة وصولاً فورياً وآمناً ومحكوماً إلى شبكة البيانات الكاملة. ويستطيع العملاء من خلال Amazon AppFlow نقل وتنفيذ أي تحويلات بسلاسة وأمان إلى البيانات من خدمات البرمجيات كخدمة (SaaS) الأخرى، مثل Zendesk إلى Snowflake للحصول على تحليلات متقدمة.

Trend Micro

يقلل التكامل بين Trend Micro وAppFlow من الجهد اللازم لتوزيع العملاء للبيانات من حسابهم الوحيد على السحابة إلى خدمات AWS. تمكّن هذا القدرة بدون تعليمات برمجية بسرعة من الأتمتة المستمرة للتدقيق وتمنح فرق الأمان طريقة لتقديم بيانات تتصل بوكلاء الأمان إلى فرق التطوير بسلاسة وأمان. معرفة المزيد »

Veeva

يعمل تكامل AppFlow مع Veeva Vault على تمكين الشركات المتخصصة في مجال علوم الحياة على توسعة إمكانيات Veeva Vault داخل AWS والاستفادة من أدوات تعلم الآلة التي تقدمها AWS للذكاء المؤتمت عبر المستندات والمحتوى. على سبيل المثال، تحليل المستندات ونسخها وترجمتها وحتى وضع علامة عليها أو على أصول التسويق مثل الصور ورسائل البريد الإلكتروني والملفات الصوتية لتبسيط العمليات التي تعتمد على البشر وجعل هذه الإجراءات فعالة من حيث التكلفة ومتسقة ويمكن الاعتماد عليها ويسهل البحث عنها بشكل أكبر.

Zendesk

يسهِّل تكامل Zendesk وAppFlow على الشركات نقل البيانات بسهولة وأمان بين Zendesk وAWS وتطبيقات البرامج كخدمة (SaaS) الأخرى خلال دقائق، دون الحاجة لأي تعليمات برمجية. على سبيل المثال، يمكن لمسؤول حساب Zendesk أن يحسن من فهمه للتكلفة لدعم خطوط المنتج المختلفة من خلال بناء تدفق بسرعة للحصول على بيانات تذاكر Zendesk بالإضافة إلى بيانات الضمان وخدمة الحقل إلى RedShift. يساعد هذا التكامل الجديد على زيادة المرونة؛ مما يمكّن المسؤولين من تكييف التكاملات بسرعة لاحتياجات الأعمال المتغيرة. ونتيجة لذلك، تستطيع فرق الدعم تنفيذ المزيد من الأعمال المعقدة عالية القيمة بشكل أسرع وبموارد أقل. معرفة المزيد »

Product-Page_Standard-Icons_01_Product-Features_SqInk
اطلع على تسعير المنتج

زر صفحة تسعير Amazon Appflow.

تعرّف على المزيد 
Product-Page_Standard-Icons_02_Sign-Up_SqInk
تعرّف على المزيد في الوثائق

يمكنك فهم Amazon AppFlow على نحو أعمق بالاطلاع على دليل المطوِّر.

تعرّف على المزيد 
Product-Page_Standard-Icons_03_Start-Building_SqInk
ابدأ الإنشاء في وحدة التحكم

ابدأ الإنشاء باستخدام Amazon AppFlow في وحدة الإدارة في AWS.

تسجيل الدخول

Amazon AppFlow enables you to transfer data between the SaaS applications you use on a daily basis, and AWS services like Amazon S3 and Amazon Redshift. We're adding new integrations all the time, so please contact us to request the integration that benefits your business. Learn more about the integrations supported today.

Amplitude

With Amazon AppFlow, teams can connect Amplitude's product intelligence platform to Salesforce, Marketo, and Zendesk. By analyzing behavioral data from Amplitude, in conjunction with CRM, attribution, campaign, and support data, teams can better understand drivers of user engagement, conversion, retention, and monetization. Learn more »

600x400_Datadog

DataDog

Datadog is a monitoring platform, bringing together data from servers, containers, databases, and third-party services to make applications observable. With AppFlow integration, you can to send logs, metrics, and dashboards from Datadog to AWS services like Amazon S3 to create monthly reports or or perform other analysis, instead of doing this manually.

Dynatrace

Dynatrace Software Intelligence Platform collects high fidelity data about the performance of applications, the underlying infrastructure and the experience of all users. With full support for Amazon AppFlow, customers can now easily and securely access and export Dynatrace data into their favorite 3rd party applications. Learn more »

Google Analytics

Google Analytics

GoogleAnalytics is a web analytics service that tracks and reports website traffic. Through AppFlow integration, you can automate the flow of data from your analytics account to AWS or other applications for storage or downstream analysis.

Infor Nexus

Infor Nexus makes an on-demand global supply chain management platform that is used by organizations to manage global logistics and trade processes. Through AppFlow integration, you can automatically store supply chain data in AWS or other applications for downstream analysis.

Marketo

Marketo

Marketo's makes marketing automation software that helps engage customers and prospects. Through AppFlow integration, you can use Marketo data like new new leads or email responses to automatically trigger processes in AWS services or other applications.

Salesforce

AppFlow enables third party applications on AWS to update Salesforce, and vice versa, leveraging Amazon AppFlow's bidirectional and change data capture capabilities. This enables you to easily create automated, and rich data that spans several applications.

ServiceNow

ServiceNow

ServiceNow helps companies manage digital workflows for enterprise operations. Through AppFlow integration with ServiceNow, you can store ServiceNow workflow data in AWS, or automatically trigger processes in AWS or other applications, based on changes to ServiceNow workflows.

Singular

Singular’s Marketing ETL connection with AppFlow enables customers to easily build a dream marketing database with a complete view of marketing performance and ROI. Singular manages 3rd party data connections from all marketing channels such as Facebook, Google Ads, Bing and 2,000+ integrations to collect advertising spend and joins conversions and attribution decisions into a standardized business-ready schema. Learn more »

Slack

Slack is a channel based messaging platform that aligns teams, unifies systems, and drives businesses forward. With AppFlow integration, customers can now easily combine data from Slack with other marketing or sales tools and AWS services for activities like sentiment or trend analysis.

snowflake-blue-png

Snowflake

Snowflake equips organizations with a single, integrated platform that offers the data warehouse built for the cloud; instant, secure, and governed access to their entire network of data. Through Amazon AppFlow, customers can seamlessly and securely transfer and perform any transformations to their data from other SaaS services, like Zendesk, to Snowflake for advanced analytics.

Trend Micro

The Trend Micro and AppFlow integration reduces friction for customers distributing data from their Cloud One account to AWS services. This no code capability quickly enables continuous audit automation and gives security teams a way to seamlessly and securely deliver to their development teams data related to security agents. Learn more »

Veeva

AppFlow integration with Veeva Vault, enables Life Sciences companies to extend Veeva Vault capabilities into AWS and take advantage of AWS machine learning tools for automated intelligence across documents and content. For example analyse, transcribe, translate and even tag documents or marketing assets like images, emails and audio files to simplify human based processes and make these actions more cost effective, consistent, reliable and easy to search.

Zendesk

Zendesk and AppFlow make it easy for companies to simply and securely transfer data between Zendesk, AWS, and other SaaS apps in minutes, with absolutely no coding required. For example, a Zendesk admin could better understand the cost to support different product lines by quickly building a flow to pull Zendesk ticket data alongside warranty, and field service data into RedShift. This new integration enables greater agility -- allowing admins quickly adapt integrations to changing business needs. As a result, support teams can do more complex, high-value work faster, and with fewer resources. Learn more »

Product-Page_Standard-Icons_01_Product-Features_SqInk
Check out the product pricing

Visit the Amazon Appflow pricing page.

Learn more 
Product-Page_Standard-Icons_02_Sign-Up_SqInk
Learn more in documentation

Get a deeper understanding of Amazon AppFlow in the Developer Guide.

Learn more 
Product-Page_Standard-Icons_03_Start-Building_SqInk
Start building in the console

Get started building with Amazon AppFlow in the AWS Management Console.

Sign in