AWS Application Migration Service

تبسيط وتسريع الترحيل مع خفض التكاليف

تتيح لك الخدمة AWS Application Migration Service (AWS MGN) التعرف سريعًا على مزايا ترحيل التطبيقات إلى السحابة بأقل وقت تعطل.

تقلل الخدمة AWS Application Migration Service من العمليات اليدوية المستهلكة للوقت والمعرضة للأخطاء عن طريق تحويل الخوادم المصدر تلقائيًا من البنية التحتية المادية والافتراضية والسحابية لتعمل بشكل أساسي على AWS. وهذا يزيد من سهولة الترحيل عن طريق السماح لك باستخدام نفس العملية المؤتمتة مع مجموعة كبيرة من التطبيقات.

وعن طريق تشغيل اختبارات غير معطلة قبل الترحيل، يمكنك أن تثق في أن تطبيقاتك بالغة الأهمية مثل SAP وOracle وSQL Server ستعمل بسلاسة على AWS. يُمكنك أيضًا استخدام AWS Application Migration Service في أتمتة التحديثات على تطبيقاتك التي تم ترحيلها.

متى تُستخدم AWS Application Migration Service

AWS Application Migration Service (AWS MGN) هي الخدمة الأساسية الموصى بها في ترحيل تطبيقاتك إلى AWS. يُنصح العملاء الذين يدرسون إمكانية استخدام CloudEndure Migration بأن يستخدموا خدمة AWS Application Migration Service في عمليات الترحيل المستقبلية. معرفة المزيد »

بدء استخدام AWS Application Migration Service 
مقدمة حول AWS Application Migration Service

المزايا

أقل وقت تعطل خلال الترحيل

مع AWS Application Migration Service، تُحافظ على عمليات الأعمال العادية طوال عملية النسخ المتماثل. إنها تستمر في النسخ المتماثل للخوادم المصدر، وهذا يعني وجود تأثير بسيط أو تأثير معدوم على الأداء. يعمل النسخ المتماثل المستمر للبيانات على تسهيل إجراء الاختبارات غير المعطلة ويقلل من فترات النقل الكلي.

التكاليف المخفضة

AWS Application Migration Service تقلل تكاليف الترحيل حيث لا توجد حاجة إلى الاستثمار في حلول ترحيل متعددة أو تطوير سحابة متخصصة أو مهارات خاصة بالتطبيق. وهذا يرجع إلى أنه يُمكن استخدامها في ترحيل أي تطبيق من أي بنية تحتية مصدر تستخدم أنظمة تشغيل مدعومة.

التحديث المؤتمت

تتيح لك الخدمة AWS Application Migration Service تحديث التطبيقات التي تم تشغيلها عن طريق تشغيل إجراءات تحديث مكونة مسبقًا. وعن طريق تشغيل تطبيقاتك على السحابة، يُمكنك أيضًا الوصول إلى إمكانات AWS المتقدمة الإضافية لتحديث تطبيقاتك التي تم ترحيلها وتحسينها.

كيفية العمل

AWS Application Migration Service

تثبيت الوكيل*
يبدأ التنفيذ بتثبيت الوكيل AWS Replication Agent على الخوادم المصدر لديك. بعد التثبيت، يمكنك الإطلاع على إعدادات النسخ المتماثل وتحديدها. تستخدم AWS Application Migration Service ‏(AWS MGN) هذه الإعدادات في إنشاء شبكة فرعية لمنطقة التشغيل المرحلي وإدارتها من خلال مثيلات Amazon EC2 خفيفة الوزن التي تعمل كخوادم نسخ متماثل ووحدات تخزين Amazon EBS مرحلية منخفضة التكلفة.

*إذا لم تتمكن من تثبيت الوكلاء على خوادمك، فاستخدم خيار التكرار بدون وكيل.

النسخ المتماثل المستمر
تتلقى خوادم النسخ المتماثل البيانات من الوكيل الذي يعمل على الخوادم المصدر وتكتب هذه البيانات إلى وحدات تخزين Amazon EBS المرحلية. يتم ضغط بياناتك المنسوخة نسخًا متماثلاً ويتم تشفيرها أثناء النقل، ويمكن تشفيرها في حالة عدم النشاط باستخدام تشفير EBS. تحافظ AWS Application Migration Service على تحديث الخوادم المصدر لديك على AWS باستخدام النسخ المتماثل المستمر للبيانات على مستوى الكتلة. تستخدم إعدادات التشغيل المحددة لتشغيل المثيلات عند إجراء اختبارات غير معطلة أو إجراء النقل الكلي.

الاختبارات والنقل الكلي
عندما تقوم بتشغيل المثيل Test أو المثيل Cutover، تقوم AWS Application Migration Service تلقائيًا بتحويل الخوادم المصدر إلى التمهيد والتشغيل بشكل أساسي على AWS. بعد التأكد من أن مثيلاتك المشغلة تعمل بشكل صحيح على AWS، يمكنك إيقاف تشغيل الخوادم المصدر. يُمكنك اختيار تحديث تطبيقاتك التي تم ترحيلها عن طريق الاستفادة من الخدمة AWS Application Migration Service ومن خدمات AWS الإضافية.

اقرأ المستندات الفنية »

"أدت هذه الخدمة إلى إلغاء الحاجة إلى كتابة برامج نصية مخصصة للترحيل نظرًا لأنه يُمكن تنسيق كل شيء من خلال وحدة التحكم المستندة إلى الويب الخاصة بالخدمة،"
- ريف راماري، رئيس فريق البنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات في جامعة ويست إنديز المفتوحة (UWIOC)

قررت جامعة ويست إنديز المفتوحة (UWIOC) استبدال أجهزتها المحلية القديمة وإحلال AWS محلها. مع خدمة AWS Application Migration Service، أعادت الجامعة استضافة أكثر من 70 جهازًا افتراضيًا، و10 تطبيقات، وخمس شبكات، و 6 تيرابايت من البيانات. ووفقًا للسيد ريف راماري قائد فريق البنية الأساسية الخاصة بتكنولوجيا المعلومات في UWIOC؛ "تم اختيار خدمة AWS Application Migration Service نظرًا لأنها قدمت حلاً عالي الأتمتة يختص بالرفع والنقل ونظرًا لأنها ساعدت في دعم بيئتنا المعقدة." من بين التطبيقات التي نجح ترحيلها تطبيق Ellucian Banner، وهو نظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP). عن طريق الترحيل إلى AWS، استطاعت جامعة UWIOC تقليل الوقت الذي يستغرقه الموظفون في صيانة الأجهزة والبرامج، والإسراع في خطة التحول الرقمي، وخفض التكلفة الإجمالية للملكية بنسبة 50 بالمائة.

تعرّف على المزيد »


"لم يعتقد الناس أن هذه الخطوة يمكن تنفيذها في هذا الإطار الزمني القصير، وخاصةً في ظل القيود التي يفرضها فيروس كورونا. ولكننا نفذنا الترحيل كما هو مخطط له".
- تينا فلايستروم، رئيس البنية الأساسية والأمن السيبراني، Finnair

لقد حققت Finnair وفوراتٍ كبيرةً في التكلفة من خلال الخروج من مركزي بيانات وترحيل 70 تطبيقًا كانت مستضافةً في السابق على قرابة 400 خادم إلى AWS. عن طريق استخدام الخدمة AWS Application Migration Service وحل AWS CloudEndure Migration Factory، تمكنت Finnair بسرعة وبأقل قدر من التعطيل من نقل تطبيقاتها التي تعمل بنظامي التشغيل Windows وLinux إلى AWS. اكتمل الترحيل في غضون سبعة أشهر فقط. بالإضافة إلى الترحيل بسرعة وبدون انقطاع، مع خفض التكاليف بسرعة، فقد وفر الترحيل أيضًا لشركة الطيران مزايا بنية أساسية تتسم بالمرونة والجاهزية للمستقبل.

تعرّف على المزيد »


"منذ الترحيل إلى AWS، توفرت تجربة مستخدم أفضل بكثير وأكثر اتساقًا."
- موريس لوي، مدير تكنولوجيا المعلومات في Bosa Development

لجأت شركة Bosa Development إلى AWS من أجل توحيد وترقية البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات القديمة. وبالتعاون مع OpsGuru الشريك الاستشاري المتقدم في AWS، وهي إحدى شركات Carbon60، قررت اتباع طريقة الترحيل "النقل والتحسين". استخدم فريق OpsGuru الخدمة AWS Application Migration Service للإسراع في إعادة استضافة أعباء عمل Windows File Server من أجهزة VMware الافتراضية المحلية إلى مثيلات Amazon EC2. وبنقل أعباء عمل Windows Files Server إلى AWS، استطاع الفريق تغيير النظام الأساسي باستخدام Amazon FSx for Windows File Server لاستضافة البيانات الموحدة. أدت هذه الطريقة الفعالة جدًا في الترحيل الأولي لأعباء العمل متبوعًا بالتحديث إلى السماح لشركة Bosa Development بتحقيق الاستفادة من توافر الخدمة المحسّن والمرونة وقابلية التوسع والأمان في غضون ستة أسابيع فقط.

تعرَّف على المزيد »


"ساعدتنا الخدمة AWS Application Migration Service في الترحيل بشكل أسرع ومكّنتنا من إصدار البرنامج العام بكل سهولة."
- جيسون أستاسيو، نائب رئيس البنية الأساسية السحابية بشركة WFS

قامت شركة World Fuel Services (WFS) بتجميع 22 مركزًا للبيانات من خلال عمليات الاستحواذ التجارية، والعديد منها يشغّل أعباء عمل Windows وMicrosoft SQL Server. أشارت التكلفة العالية لتشغيل هذه الأنظمة القديمة المستقلة إلى الحاجة إلى تحديث التكنولوجيا والدمج بين مراكز البيانات. للترحيل بسرعة، قامت شركة WFS باستخدام الخدمة AWS Application Migration Service. بدأت الشركة بترحيل 10 تطبيقات في الربع الأول، و40 في الربع التالي، و60 في الربع الذي يليه. وبحلول نهاية عام 2020، كانت WFS تُرحل 100 تطبيق كل ربع سنة. وإجمالاً، قامت WFS بترحيل 20 مركزًا للبيانات إلى AWS في غضون عامين فقط وحققت انخفاضًا كبيرًا في التكلفة بمقدار سبعة أرقام.

تعلّم أكثر »

المنشورات والمقالات بالمدونة

لم يتم إرجاع أي عناصر.

لم يتم إرجاع أي عناصر.

ميزات AWS CloudShell
تسريع الترحيل الخاص بك

تعرف على كيفية تسريع ترحيلك واسع النطاق إلى AWS باستخدام AWS Migration Acceleration Program.

تعرّف على المزيد 
التسجيل للحصول على حساب AWS
تسجيل الاشتراك للحصول على حساب مجاني

الوصول على الفور إلى الطبقة المجانية لخدمة AWS. 

التسجيل 
بدء الإنشاء بواسطة AWS CloudShell
بدء الإنشاء في وحدة التحكم

البدء في استخدام AWS Application Migration Service.

تسجيل الدخول

AWS Application Migration Service

Simplify and expedite your migration while reducing costs

AWS Application Migration Service (AWS MGN) allows you to quickly realize the benefits of migrating applications to the cloud with minimal downtime.

AWS Application Migration Service minimizes time-intensive, error-prone manual processes by automatically converting your source servers from physical, virtual, and cloud infrastructure to run natively on AWS. It further simplifies your migration by allowing you to use the same automated process for a wide range of applications.

By launching non-disruptive tests before migrating, you can be confident that your most critical applications such as SAP, Oracle, and SQL Server will work seamlessly on AWS. You can also use AWS Application Migration Service to automate modernizations to your migrated applications.

When to use AWS Application Migration Service

AWS Application Migration Service (AWS MGN) is the primary service recommended to migrate your applications to AWS. Customers considering CloudEndure Migration are encouraged to use AWS Application Migration Service for future migrations. Learn more »

Get started with AWS Application Migration Service 

Migrate for free

with the AWS Free Tier

Get started for free 
Introduction to AWS Application Migration Service

Benefits

Minimal downtime during migration

With AWS Application Migration Service, you can maintain normal business operations throughout the replication process. It continuously replicates source servers, which means little to no performance impact. Continuous data replication also makes it easy to conduct non-disruptive tests and shortens cutover windows.

Reduced costs

AWS Application Migration Service reduces overall migration costs as there is no need to invest in multiple migration solutions, specialized cloud development, or application-specific skills. This is because it can be used to migrate any application from any source infrastructure that runs supported operating systems (OS).

Automated modernization

AWS Application Migration Service allows you to modernize launched applications by running preconfigured modernization actions. With your applications running on the cloud, you also gain access to additional advanced AWS capabilities to modernize and improve your migrated applications.

How it works

AWS Application Migration Service Diagram

Agent Installation*
Implementation begins by installing the AWS Replication Agent on your source servers. Once it’s installed, you can view and define replication settings. AWS Application Migration Service (AWS MGN) uses these settings to create and manage a Staging Area Subnet with lightweight Amazon EC2 instances that act as Replication Servers and low-cost staging Amazon EBS volumes.

*If you cannot install agents on your servers, use the agentless replication option.

Continuous Replication
Replication Servers receive data from the agent running on your source servers and write this data to the staging Amazon EBS volumes. Your replicated data is compressed and encrypted in transit, and can be encrypted at rest using EBS encryption. AWS Application Migration Service keeps your source servers up to date on AWS using continuous, block-level data replication. It uses your defined launch settings to launch instances when you conduct non-disruptive tests or perform a cutover.

Testing and Cutover
When you launch Test or Cutover instances, AWS Application Migration Service automatically converts your source servers to boot and run natively on AWS. After confirming that your launched instances are operating properly on AWS, you can decommission your source servers. You can choose to modernize your migrated applications by leveraging AWS Application Migration Service and additional AWS services.

Read the technical documentation »

"The service eliminated the need for writing custom migration scripts since everything could be orchestrated from the service’s web-based console,”
- Reeve Ramharry, Team Leader of IT infrastructure at The University of the West Indies, Open Campus (UWIOC)

The University of the West Indies, Open Campus (UWIOC) decided to replace its aging on-premises hardware with AWS. Using AWS Application Migration Service, it rehosted over 70 virtual machines, 10 applications, five networks, and 6TB of data. According to Reeve Ramharry, team leader of IT infrastructure at UWIOC, “AWS Application Migration Service was chosen since it provided a highly automated lift-and-shift solution and supported our complex environment.” Among the applications that were successfully migrated was Ellucian Banner, an enterprise resource planning (ERP) system. By migrating to AWS, UWIOC reduced the amount of time staff spent on maintaining hardware and software, accelerated its digital transformation plan, and reduced total cost of ownership by 50 percent.

Learn more »


“People didn’t think the move could be executed in such a short timeframe, especially given constraints around coronavirus. But we executed the migration as planned.”
- Tiina Flytström, Head of Infrastructure and Cybersecurity, Finnair

Finnair achieved substantial cost savings by exiting two data centers and migrating 70 applications previously hosted on approximately 400 servers to AWS. By using AWS Application Migration Service and AWS CloudEndure Migration Factory Solution, Finnair was able to quickly move its Windows and Linux based applications to AWS with minimal disruption. The migration was completed within just seven months. In addition to migrating quickly and without disruption, while rapidly cutting costs, the migration has also provided the airline with the benefits of a future-ready and agile infrastructure.

Learn more »


"Since migrating to AWS, there is a significantly better and more consistent user experience."
- Maurice Lui, IT Manager, Bosa Development

In order to consolidate and upgrade legacy IT infrastructure, Bosa Development turned to AWS. Together with AWS Advanced Consulting Partner OpsGuru, a Carbon60 Company, they decided on a “move and improve” migration approach. The OpsGuru team used AWS Application Migration Service to rapidly rehost Windows File Server workloads from on-premises VMware virtual machines to Amazon EC2 instances. After moving the Windows Files Server workloads to AWS, the team replatformed using Amazon FSx for Windows File Server to host the consolidated data. This highly effective method of initial workload migration followed by modernization allowed Bosa Development to achieve benefits, including improved service availability, resilience, scalability, and security, within just six weeks.

Learn more »


“AWS Application Migration Service helped us migrate faster and enabled us to release the overall program smoothly."
- Jason Astacio, Vice President of Cloud Infrastructure, WFS

World Fuel Services (WFS) had accumulated 22 data centers through business acquisitions, many running Windows and Microsoft SQL Server workloads. The high cost of operating these autonomous legacy systems pointed to a need to modernize technology and consolidate data centers. To migrate quickly, WFS used AWS Application Migration Service. The company began by migrating 10 applications in the first quarter, 40 in the next quarter, and 60 in the quarter after that. By the end of 2020, WFS was migrating 100 applications per quarter. Altogether, WFS migrated 20 data centers to AWS in only 2 years and realized a seven-figure cost reduction.

Learn more »

Blog posts and articles

No items returned.

No items returned.

AWS CloudShell features
Accelerate your migration

Learn how to accelerate your large-scale migration to AWS with the AWS Migration Acceleration Program.

Learn more 
Sign up for an AWS account
Sign up for a free account

Instantly get access to the AWS Free Tier. 

Sign up 
Start building with AWS CloudShell
Start building in the console

Get started with AWS Application Migration Service.

Sign in