مع Amazon Elastic Container Registry، لا توجد رسوم أو التزامات مقدمًا. أنت تسدد فقط مقابل قدر البيانات التي تخزنها في مستودعاتك العامة أو الخاصة والبيانات التي يتم نقلها إلى الإنترنت. تتم فوترة البيانات المنقولة من مستودع خاص إلى حساب AWS الذي يمتلك المستودع الخاص. تكون البيانات التي يتم نقلها من مستودع عام مجانية حتى الحدود المحددة أدناه (ويمكن إجراؤها بدون الإفصاح عن الهوية)، أما فيما يخرج عن نطاق هذه الحدود، فتتم فوترة نقل البيانات إلى حساب AWS الذي يقوم بعمليات التنزيل من المستودع العام. يتم إرسال فاتورة التخزين دائمًا إلى حساب AWS الذي يمتلك المستودع سواء كان عامًا أو خاصًا.

الطبقة المجانية لخدمة AWS *

كجزء من الطبقة المجانية لـ AWS، يحصل عملاء Amazon ECR الجدد على 500 ميغابايت شهريًا من التخزين لمدة عام لمستودعاتك الخاصة.

بصفتك عميلاً جديدًا أو حاليًا، توفر لك Amazon ECR سعة تخزين مجانية دائمًا تبلغ 50 جيجابايت في الشهر لمستودعاتك العامة. يمكنك نقل 500 جيجابايت من البيانات إلى الإنترنت مجانًا من المستودع العام كل شهر بهوية مجهولة (دون استخدام حساب AWS). إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب AWS، أو المصادقة مع ECR باستخدام حساب AWS موجود، فيمكنك نقل 5 تيرابايت من البيانات إلى الإنترنت مجانًا من مستودع عام كل شهر، وستحصل على نطاق ترددي غير محدود مجانًا عند نقل البيانات من مستودع عام لموارد حوسبة AWS في أي منطقة من مناطق AWS.

يتم احتساب استخدامك المجاني شهريًا في جميع المناطق ويطبق تلقائيًا على فاتورتك – لا يتراكم الاستخدام المجاني.

تفاصيل التسعير (خارج حدود الطبقة المجانية)

التخزين:

البيانات التي يتم نقلها من مستودعات خاصة:

البيانات التي يتم نقلها من مستودعات عامة:

أمثلة التسعير:

مثال 1: عميل يخزِّن عناصر وصور برمجيات لمشاركتها على الملأ بسعة إجمالية قدرها 40 جيجا بايت. هذه السعة ضمن الحدود المجانية ولا يتم فرض رسوم مقابل تخزينها. كما لا تتم محاسبتها عن نقل البيانات الواردة. إجمالي التكلفة = 0 USD.

مثال 2: مطور لم يفصح عن هويته يسحب 300 جيجا بايت/شهريًا من المستودع العام. هذه السعة ضمن الحدود المجانية ولا يتم فرض رسوم مقابل نقل البيانات الصادرة. إجمالي التكلفة = 0 USD.

مثال 3: عميل يستخدم حساب AWS الخاص به لسحب 6 تيرابايت/شهريًا من الصور من ECR Public إلى مركز البيانات و8 تيرابايت/شهريًا إلى مناطق AWS. أول 5 تيرابايت يتم سحبها إلى مركز البيانات أقل من الحد المجاني، ويُفرض عليها 90 USD فقط مقابل نقل الزائد من البيانات الصادرة التي تزيد عن 1 تيرابايت (بسعر 0.09 USD لكل جيجابايت) إلى وجهة غير تابعة لـ AWS. 8 تيرابايت/شهريًا التي يتم نقلها إلى مناطق AWS مجانية. إجمالي التكلفة = 90 USD/في الشهر.

باستثناء ما ذُكِر بخلاف ذلك، فإن أسعارنا لا تشمل الضرائب والرسوم المطبقة، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة وضريبة المبيعات المعمول بها. بالنسبة للعملاء الذين لديهم عنوان إرسال فواتير ياباني، يخضع استخدام AWS لضريبة الاستهلاك اليابانية. تعرّف على المزيد.

فيما يخص نقل البيانات التي تتعدى 500 تيرابايت/شهريًا، يرجى التواصل معنا

يشير نقل البيانات «إلى» و«من» إلى النقل إلى داخل Amazon Elastic Container Registry وخارجه. البيانات المنقولة بين Amazon Elastic Container Registry وAmazon EC2 داخل منطقة واحدة بدون رسوم (بمعنى 0.00 USD لكل جيجابايت). سيتم احتساب البيانات المنقولة بين Amazon Elastic Container Registry وAmazon EC2 في مناطق مختلفة بتسعير تحويل بيانات الإنترنت على جانبي عملية التحويل.

* عرض تفاصيل الطبقة المجانية لخدمة AWS.
** تعمل مستويات تسعير نقل البيانات للخارج من مستودعات خاصة على مراكمة نقل البيانات الصادرة عبر Amazon EC2، وAmazon Elastic Container Registry، وAmazon EBS، وAmazon S3، وAmazon Glacier، وAmazon RDS، وAmazon SimpleDB وAmazon SQS، وAmazon SNS، وAmazon DynamoDB، وAWS Storage Gateway وAmazon VPC.
*** البيانات التي يتم نقلها للخارج من مستودعات خاصة تكون محدودة حسب بروتوكول إنترنت المصدر عند عدم استخدام حساب AWS.

تعرًّف كيف تبدأ مع Amazon ECR

تفضل بزيارة صفحة بدء الاستخدام
هل أنت جاهز للبناء؟
البدء مع Amazon ECR
هل لديك مزيد من الأسئلة؟
اتصل بنا

With Amazon Elastic Container Registry, there are no upfront fees or commitments. You pay only for the amount of data you store in your public or private repositories and data transferred to the Internet. Data transferred out from a private repository is billed to the AWS account that owns the private repository. Data transferred out from a public repository is free up to the limits specified below (and can be done anonymously), and beyond those limits, data transfer is billed to the AWS account that downloads from the public repository. Storage is always billed to the AWS account that owns a repository, private or public.

AWS Free Tier *

As part of the AWS Free Tier, new Amazon ECR customers get 500 MB-month of storage for one year for your private repositories.

As a new or existing customer, Amazon ECR offers you 50 GB-month of always-free storage for your public repositories. You can transfer 500 GB of data to the internet for free from a public repository each month anonymously (without using an AWS account.) If you sign up for an AWS account, or authenticate to ECR with an existing AWS Account, you can transfer 5 TB of data to the internet for free from a public repository each month, and you get unlimited bandwidth for free when transferring data from a public repository to AWS compute resources in any AWS Region.

Your free usage is calculated each month across all regions and automatically applied to your bill - free usage does not accumulate.

Pricing details (beyond free tier limits)

Storage:

Data transferred from private repositories:

Data transferred from public repositories:

Pricing examples:

Example 1: A customer stores a total of 40 GB of software images and artifacts to share publicly. They are within the free limit, and they are not charged for storage. They are also not charged to transfer data in. Total cost = $0.

Example 2: An anonymous developer pulls 300 GB/month from the public registry. They are within the free limit, and they are not charged for transferring data out. Total cost = $0.

Example 3: A customer uses their AWS account to pull 6 TB/month of images from ECR Public to their data center and 8 TB/month to AWS Regions. The first 5 TB pulled to their data center are below the free limit, and they are only charged $90 for transferring the excess 1 TB of data out (at $0.09 per GB) to a non-AWS destination. The 8 TB/month transferred to AWS Regions are free. Total cost = $90/month.

Except as otherwise noted, our prices are exclusive of applicable taxes and duties, including VAT and applicable sales tax. For customers with a Japanese billing address, use of AWS is subject to Japanese Consumption Tax. Learn more.

For Data Transfer exceeding 500TB/Month please Contact Us

Data transfer “in” and “out” refers to transfer into and out of Amazon Elastic Container Registry. Data transferred between Amazon Elastic Container Registry and Amazon EC2 within a single region is free of charge (i.e., $0.00 per GB). Data transferred between Amazon Elastic Container Registry and Amazon EC2 in different regions will be charged at Internet Data Transfer rates on both sides of the transfer.

View AWS Free Tier details.
** Data transfer out from private repositories rate tiers aggregate outbound data transfer across Amazon EC2, Amazon Elastic Container Registry, Amazon EBS, Amazon S3, Amazon Glacier, Amazon RDS, Amazon SimpleDB, Amazon SQS, Amazon SNS, Amazon DynamoDB, AWS Storage Gateway, and Amazon VPC.
*** Data transferred out from public repositories is limited by source IP when an AWS account is not used.

Learn how to get started with Amazon ECR

Visit the getting started page
Ready to build?
Get started with Amazon ECR
Have more questions?
Contact us