AWS IoT SiteWise

سهولة جمع البيانات وتنظميها وتحليلها من المعدات الصناعية على نطاق واسع

AWS IoT SiteWise عبارة عن خدمة مُدارة تُسهّل جمع البيانات من المعدات الصناعية وتخزينها وتنظيمها ومراقبتها على نطاق واسع لمساعدتك على اتخاذ قرارات أفضل تستند إلى البيانات. يمكنك استخدام AWS IoT SiteWise لمراقبة العمليات عبر المرافق، وحساب مقاييس الأداء الصناعية الشائعة بسرعة، وإنشاء تطبيقات تحلل بيانات المعدات الصناعية لمنع مشاكل المعدات التي تهدر المال وكذلك لتقليل الفجوات في الإنتاج. يسمح لك هذا بجمع البيانات باستمرار عبر الأجهزة، والتعرف على المشكلات المتعلقة بالمراقبة عن بُعد بسرعة أكبر، وتحسين العمليات متعددة المواقع باستخدام البيانات المركزية.

في الوقت الحالي، يعد الحصول على مقاييس الأداء من المعدات الصناعية أمرًا صعبًا لأن البيانات غالبًا ما تكون مقفلة في مخازن بيانات محلية ذات ملكية وتتطلب عادةً خبرة متخصصة لاسترجاعها ووضعها في تنسيق مفيد للتحليل. ومع خدمة AWS IoT SiteWise، يمكنك إجراء هذه العملية بسهولة من خلال توفير برنامج يعمل على بوابة موجودة في منشآتك ويقوم بأتمتة عملية جمع بيانات المعدات الصناعية وتنظميها. تتصل هذه البوابة بأمان بالخوادم في الموقع، وتجمع البيانات، وترسل البيانات إلى سحابة AWS. كذلك، توفر خدمة AWS IoT SiteWise أيضًا واجهات لجمع البيانات من التطبيقات الصناعية الحديثة من خلال رسائل MQTT أو واجهات برمجة التطبيقات.

يمكنك استخدام AWS IoT SiteWise لوضع نماذج للأصول المادية والعمليات والمرافق، وحساب مقاييس الأداء الصناعية الشائعة بسرعة، وإنشاء تطبيقات ويب مُدارة بالكامل للمساعدة في تحليل بيانات المعدات الصناعية، وخفض التكاليف والمساعدة على اتخاذ قرارات أسرع. مع AWS IoT SiteWise، يمكنك التركيز على فهم عمليات التشغيل المتَّبعة لديك وتحسينها، بدلاً من تطوير تطبيقات داخلية باهظة التكلفة لجمع البيانات وإدارتها.

استكشاف AWS IoT SiteWise مع Bill Vass وCherie Wong

المزايا

اجمع البيانات باستمرار من جميع مصادرك

مع AWS IoT SiteWise، يمكنك جمع البيانات بشكل موثوق من العديد من المرافق، وتنظيمها، وإتاحة سهولة الوصول إليها وتحليلها بسهولة - دون الحاجة لتطوير برامج إضافية. يمكنك الاستعلام عن معلومات ومقاييس حول المعدات أو العمليات عبر مرافق متعددة، لذا فهي متاحة بسهولة للتطبيقات. لدى AWS IoT SiteWise إمكانات تسمح لها بجمع البيانات وإدارتها وتوفير التصور الذي تحتاج إليه. لذا، يمكنك استثمار موارد التطوير على التطبيقات الجديدة والتي من شأنها مساعدتك على تعلم المزيد من خلال بياناتك.

تحديد المشكلات بسرعة مع إمكانية مراقبتها عن بُعد

يمكنك تقييم أداء معداتك الصناعية عن بُعد عبر المواقع باستخدام AWS IoT SiteWise. في السابق، كان عليك إرسال فني لتشخيص مشكلة ثم إرسال فني آخر لإصلاح المشكلة. الآن، يمكنك تشخيص مشكلة عن بُعد وإرسال الفنيين فقط عند الحاجة لإصلاح المشكلات. يمكنك قضاء وقت أقل في تنسيق أنشطة التشخيص في الموقع والسماح لمهندسيك بالتركيز على ما يفعلونه بشكل أفضل: وفهم عملياتك وتصميم أنظمة أفضل.

تحسين العمليات عبر المرافق باستخدام مصدر بيانات مركزي

تتيح لك الرؤية عبر المنشآت الصناعية بتحقيق انسيابية للعمليات، وكذلك تحديد الثغرات في الإنتاج والنفايات. باستخدام IoT SiteWise، يمكنك إنشاء نماذج للعمليات والمعدات الصناعية عبر مرافق متعددة، ثم اكتشاف بيانات الأصول الحالية والقديمة تلقائيًا من خلال المخططات ولوحات المعلومات القابلة للتخصيص. من خلال SiteWise Monitor، ستتوفر لديك إمكانية تشغيل تطبيق ويب باستخدام بيانات الأصول الخاصة بك في غضون دقائق وتوفير رؤى للمهندسين الصناعيين للتفاعل مع المشكلات أو تحديد الاختلافات عبر المرافق. يُسهّل برنامج SiteWise Monitor إنشاء مصدر مركزي وموثوق للمعلومات للحصول على فهم أفضل لعملياتك وتحسين العمليات وتقليل الفاقد عبر مؤسستك بأكملها.

كيفية العمل

كيف تعمل خدمة AWS IoT SiteWise؟

حالات الاستخدام

التصنيع

مع AWS IoT SiteWise، يمكنك بسهولة جمع البيانات واستخدامها من معداتك لتحديد المشكلات وتقليلها وتحسين العمليات الصناعية. تساعدك خدمة AWS IoT SiteWise في عملية جمع البيانات من خطوط التصنيع وروبوتات التجميع، ونقلها إلى السحابة، وتنظيم مقاييس الأداء لمعداتك وعملياتك المحددة. يمكنك استخدام هذه المقاييس لفهم مدى الفعالية الكلية لعملياتك وتحديد فرص الابتكار والتحسين. يمكنك أيضًا عرض عملية التصنيع وتحديد مشكلات المعدات والعمليات، أو فجوات الإنتاج، أو عيوب المنتج.

الأغذية والمشروبات

تتعامل مرافق صناعة المواد الغذائية والمشروبات مع مجموعة واسعة من عمليات معالجة الأغذية، بما في ذلك طحن الحبوب إلى دقيق، وتقطيع اللحوم والتعبئة، والتجميع، والطهي، وتجميد وجبات الطعام التي يمكنها وضعها في الميكرويف. غالبًا ما تمتد خدمات مصانع المعالجة تلك إلى مواقع متعددة مع مشغلي المصانع والمعدات خلال عمليات مراقبة المواقع المركزية والمعدات. على سبيل المثال، قد يقومون بمراقبة وحدات التبريد، وتقييم عملية التعامل مع المكونات وفترة انتهاء صلاحيتها، أو ربما يقومون بمراقبة عملية تجميع النفايات عبر المرافق لضمان الكفاءة التشغيلية. مع AWS IoT SiteWise، يمكنك تجميع تدفقات بيانات الاستشعار من مواقع متعددة حسب خط الإنتاج والمرفق حتى يتمكن مهندسو العمليات لديك من فهم العمليات وتحسينها بشكل أفضل عبر المرافق.

الطاقة والمرافق

غالبًا ما تنشر الشركات أصولها لتوليد الطاقة في مناطق نائية، بعيدًا عن الفنيين المدربين على إصلاح المعدات. عند ظهور مشكلة، يتلقى الفنيون إشعارًا، وينتقلون إلى الموقع لتشخيص المشكلة، ثم يقومون برحلة أخرى لإصلاحها. مع AWS IoT SiteWise، يمكنك حل مشكلات المعدات بشكل أسهل وأكثر كفاءة. يمكنك مراقبة أداء الأصول عن بُعد في الوقت الفعلي والوصول إلى البيانات القديمة للمعدات من أي مكان لتحديد المشكلات المحتملة، وإرسال الموارد المناسبة، ومنع المشكلات وإصلاحها بشكل أسرع.

العملاء

Volkswagen Group

تعمل Volkswagen Group ، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع السيارات ومقرها الرئيسي في فولفسبورغ، على تطوير السحابة الصناعية لتحسين كفاءة عمليات التصنيع والخدمات اللوجستية. "لا تحتوي بيانات الجهاز بشكل عام على سياق عند استخراجها من جهاز. لجعل البيانات مفيدة، يتطلب ذلك إضافة السياق وتعزيزه مع البيانات الأخرى، ووضع العلامات عليه وتصفيته وتحويله قبل التحليل ". كما صرح د. روي سوير، مدير تصميم المنصات والحلول المؤسسية لدى Volkswagen Group. "يمكننا من خلال AWS IoT SiteWise استيعاب بيانات موقع العمل بسهولة في السحابة، ووضع نماذج لأصول الماكينات المختلفة وتنظيمها داخل مصانعنا، ومن ثم تصور البيانات التشغيلية من خط إنتاج الأسطوانات لدينا من خلال تطبيق ويب."

Bayer

Bayer Crop Science عبارة عن قسم ضمن Bayer AG، هذا القسم يوفر منتجات وخدمات لتمكين المزارعين من الاستفادة من خدمات الزراعة المستدامة، وتعمل على توفير الغذاء لأكثر من 9 مليارات شخص بحلول عام 2050. صرَّح Peri Subrahmanya، مدير قسم خدمات إنترنت الأشياء لدى Bayer Crop Science قائلاً: "نحن نسعى باستمرار لتحسين الإنتاجية ليس فقط في حقول المحاصيل ولكن أيضًا في مصانع الإنتاج لدينا". وأضاف: "إن رؤية المقاييس التشغيلية عبر مواقع معالجة المحاصيل لدينا أمر بالغ الأهمية لمساعدتنا على تحديد عوائق الإنتاج ثم اتخاذ الإجراءات التصحيحية لزيادة الإنتاجية. باستخدام AWS IoT SiteWise عبر 9 مصانع لإنتاج منتجات الذرة في أمريكا الشمالية، نجمع البيانات من موقع التشغيل، ثم نقيس الفعالية الإجمالية للمعدات (OEE) ضمن آلاتنا ونحللها في الوقت الفعلي تقريبًا لتحديد أوجه قصور في الإنتاج. مع AWS IoT SiteWise، أصبحنا الآن قادرين في التحكم في موقع المحاصيل في أقل من بضع ساعات بدلاً من بضعة أسابيع، وهو أمر بالغ الأهمية حيث يسمح لنا بتوسيع نطاق استخدام AWS IoT SiteWise لمواقع المحاصيل الأخرى مثل الصويا، بتكلفة أقل."

Genie - علامة تجارية لشركة A Terex

Genie - علامة تجارية لشركة Terex، وهي شركة مصنعة عالمية لتقديم خدمات الرفع ومعالجة المواد. صرح سكوت ماكنيل، نائب رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في Genie - العلامة التجارية لشركة A Terex قائلاً: "إن علامتنا التجارية من Genie لخدمات الرفع هي واحدة من أقوى العلامات التجارية في قطاع الأعمال". وأضاف: "تؤثر جودة الطلاء بشكل كبير على مدى إدراك العميل للموثوقية التي نتمتع بها في خدمات الرفع الجوي. للمساعدة في تحسين جودة الطلاء والمتانة التي تتوافق مع جودة المنتج الذي بداخله، كنا بحاجة إلى حل لتوفير مراقبة لعملية طلاء تكون آمنة وقابلة للتكيف ويمكن تكرارها، ويتصل ما بين موقع التشغيل والسحابة. مع خدمات AWS IoT SiteWise، يمكننا استيعاب البيانات وتنظيمها وتحليلها خلال عملية الطلاء لتحديد المعالجة المسبقة غير المتسقة وغير السليمة في الوقت الفعلي تقريبًا، مما يتيح تطبيق الإجراءات التصحيحية اللازمة لتحسين جودة الطلاء. "

Pentair

Pentair هي مزود عالمي لأنظمة تنقية المياه والتي تقدم خدماتها لمصانع الجعة والمزارع السمكية والعملاء الصناعيين والتجاريين الآخرين. صرحت راما بودامباتي، التي تشغل مدير أول لقسم المنتجات الذكية وإنترنت الأشياء لدى شركة Pentair: "لتحسين عملية التنقية وتحقيق نتائج أكثر فعالية لنظامنا الخاص بتنقية غشاء البيرة، فإننا نقوم بإنشاء نماذج لتعلم الآلة للتنبؤ بدورة تنظيف المرشح التالية". وأضافت: "ولدعم تطبيق الصيانة التنبؤية هذا، أنشأنا نظام إدارة الأصول الصناعية الخاص بنا، ومع ذلك فقد احتجنا إلى وجود مرونة أكبر خلال عملية استيعاب البيانات والقدرة على نمذجة البيانات والتي سمحت لنا بتعديل نماذج البيانات بسرعة لأنظمتنا المختلفة، واختبار المقاييس التشغيلية الجديدة في الوقت الفعلي تقريبًا وعبر البيانات القديمة. مع AWS IoT SiteWise، يمكننا تشغيل ثنائي رقمي للعديد من مرشحات غشاء البيرة لدينا، مما يخلق تمثيلًا افتراضيًا للعناصر المختلفة لأصولنا، مما يزيد من قدرتنا على نمذجة آلية عمل الماكينة بشكل أقرب إلى الواقع. "

الشركاء

TensorIoT

تقوم TensorIoT، أحد الشركاء الاستشارين المتقدمين لدى AWS، بإنشاء حلول لتبسيط طريقة دمج الشركات لأجهزة الحوسبة الذكية وبياناتها في عملياتها اليومية. صرح رافيكومار راغوناثان، الرئيس التنفيذي لشركة TensorIoT: "يأتي عملاؤنا الصناعيون إلينا لمساعدتهم على تحسين عملياتهم وتدعيم الإنتاجية والتوافر لعمليات الإنتاج الخاصة بهم". وأضاف: "هؤلاء العملاء لديهم الكثير من البيانات في مكان العمل، ولكنها غالبًا ما تكون غير مستغلة. مع AWS IoT SiteWise، يمكننا الآن إنشاء حلول لتجميع هذه البيانات بسهولة في السحابة وتوفير عرض موحد للبيانات من خلال الأجهزة والآلات المختلفة والتي تكون ذات تأثير مع الأشخاص العاملين في مجال التكنولوجيا التشغيلية (OT). إن مثل هذه الرؤى في العمليات الصناعية تزود عملائنا برؤى قابلة للتنفيذ لتحسين إنتاجهم. "

Softing Industrial

توفر Softing Industrial خدمات تتيح تبادل البيانات الرقمية وتوفير المعلومات للتطبيقات في الإنتاج الصناعي المتصل بالشبكة. صرح د. كريستوفر انهالت: "يتطلع عملاؤنا إلينا لربط مكونات الأتمتة المختلفة لتوفير البيانات من مكان العمل لاستخدمها في مهام التحكم والمراقبة والمزيد من التحليل". مدير تطوير الأعمال في Softing. من خلال دمج الدعم لـ AWS IoT SiteWise في برامجنا وخدمات بوابة الأجهزة، يمكن لعملائنا الآن جمع البيانات بسهولة من أدوات الأتمتة الحالية الخاصة بهم مثل وحدات التحكم المنطقية القابلة للبرمجة (PLCs)، دون أي تعديلات على شبكة الأتمتة الحالية الخاصة بهم وربط خط الإنتاج الخاص بهم بـ سحابة AWS في أقل من يوم ".

CloudRail

يوفر CloudRail خدمات تربط أجهزة الاستشعار الصناعية بالسحابة بشكل آمن وسريع. صرح فيليكس كولمار، الرئيس التنفيذي لشركة CloudRail: "يبحث عملاؤنا عن حلول تسمح لهم بإضافة أجهزة استشعار جديدة إلى أجهزتهم الصناعية القديمة لكشف بيانات إضافية داخل معداتهم الحالية". "من خلال إضافة دعم موصل SiteWise في بوابة التخزين المؤقت، يمكن لعملائنا الآن استخدام AWS IoT SiteWise لإنشاء أصول لأكثر من 12000 مستشعر صناعي تلقائيًا، ومن ثم جمع البيانات ومراقبتها بسهولة في AWS من خلال هذه المستشعرات في غضون دقائق."

اطلّع على مزايا المنتج
اطلّع على مزايا المنتج

تعمل خدمة AWS IoT SiteWise على تسهيل جمع البيانات الصناعية وتنظيمها وتحليلها واستخدامها لتحليل الأدوات ومعالجة الأداء.

تعرّف على المزيد 
ابدأ التطوير في وحدة التحكم
تعلّم من خلال الوثائق

لمزيد من المعلومات، ارجع إلى دليل مستخدم AWS IoT SiteWise ومرجع واجهة برمجة لتطبيقات ودليل التطبيق.

تعرّف على المزيد 
ابدأ التطوير في وحدة التحكم
ابدأ التطوير في وحدة التحكم

ادخل إلى وحدة AWS IoT SiteWise.

سجِّل الدخول

AWS IoT SiteWise

Easily collect, organize and analyze data from industrial equipment at scale

AWS IoT SiteWise is a managed service that makes it easy to collect, store, organize and monitor data from industrial equipment at scale to help you make better, data-driven decisions. You can use AWS IoT SiteWise to monitor operations across facilities, quickly compute common industrial performance metrics, and create applications that analyze industrial equipment data to prevent costly equipment issues and reduce gaps in production. This allows you to collect data consistently across devices, identify issues with remote monitoring more quickly, and improve multi-site processes with centralized data.

Today, getting performance metrics from industrial equipment is challenging because data is often locked into proprietary on-premises data stores and typically requires specialized expertise to retrieve and place in a format that is useful for analysis. AWS IoT SiteWise simplifies this process by providing software running on a gateway that resides in your facilities and automates the process of collecting and organizing industrial equipment data. This gateway securely connects to your on-premises data servers, collects data, and sends the data to the AWS Cloud. AWS IoT SiteWise also provides interfaces for collecting data from modern industrial applications through MQTT messages or APIs.

You can use AWS IoT SiteWise to model your physical assets, processes and facilities, quickly compute common industrial performance metrics, and create fully managed web applications to help analyze industrial equipment data, reduce costs and make faster decisions. With AWS IoT SiteWise, you can focus on understanding and optimizing your operations, rather than building costly in-house data collection and management applications.

Explore AWS IoT SiteWise with Bill Vass and Cherie Wong

Benefits

Collect data consistently from all your sources

With AWS IoT SiteWise, you can gather data reliably from multiple facilities, structure it, and make it accessible and understandable—without developing additional software. You can query information and metrics about equipment or processes across multiple facilities, so it’s readily available for applications. AWS IoT SiteWise has the data collection, management and visualization capabilities you need built right in. So, you can invest your development resources on new applications that help you learn more from your data.

Identify issues quickly with remote monitoring

Assess the performance of your industrial equipment remotely, across locations, with AWS IoT SiteWise. Before, you had to dispatch a technician to diagnose a problem and then send another technician to fix the problem. Now, you can remotely diagnose a problem and only dispatch technicians when needed to fix issues. You can spend less time coordinating on-site diagnostic activities and let your engineers focus on what they do best: understanding your operations and designing better systems.

Improve cross-facility processes with a central data source

Visibility across industrial facilities allows you to streamline operations, as well as identify gaps in production and waste. With IoT SiteWise, you can create models of industrial processes and equipment across multiple facilities, and then automatically discover and visualize live and historical asset data through customizable charts and dashboards. Through SiteWise Monitor, you have the ability to launch a web application with your asset data in minutes and give industrial engineers the visibility to react to issues or identify differences across facilities. SiteWise Monitor makes it easy to create a centralized, authoritative source of information to better understand your operations, improve processes, and reduce waste across your entire organization.

How It Works

AWS IoT SiteWise How It Works

Use Cases

Manufacturing

With AWS IoT SiteWise, you can easily collect and use data from your equipment to identify and reduce inefficiencies and improve industrial operations. AWS IoT SiteWise helps you collect data from manufacturing lines and assembly robots, transfer it to the cloud, and structure performance metrics for your specific equipment and processes. You can use these metrics to understand the overall effectiveness of your operations and identify opportunities for innovation and improvement. You can also view your manufacturing process and identify equipment and process deficiencies, production gaps, or product defects.

Food and beverage

Food and beverage industry facilities handle a wide variety of food processing, including grinding grain to flour, butchering and packing meat, and assembling, cooking, and freezing microwaveable meals. These processing plants often span multiple locations with plant and equipment operators in a centralized location monitoring processes and equipment. For example, they may be monitoring refrigeration units, assessing ingredient handling and expiration, or they may be monitoring waste creation across facilities to ensure operational efficiency. With AWS IoT SiteWise, you can group sensor data streams from multiple locations by production line and facility so your process engineers can better understand and improve processes across facilities.

Energy and utilities

Companies often deploy their power-generation assets in remote areas, far from the technicians who are trained to fix the equipment. When an issue arises, the technicians receive a notification, travel to the site to diagnose the problem, and then make another trip to fix it. With AWS IoT SiteWise, you can resolve equipment issues easier and more efficiently. You can monitor asset performance remotely in real time and access historical equipment data from anywhere to pinpoint potential problems, dispatch the right resources, and both prevent and fix issues faster.

Customers

Volkswagen Group

Volkswagen Group, one of the world’s leading automobile manufacturers and headquartered in Wolfsburg, is developing the Industrial Cloud to further improve the efficiency of its manufacturing and logistics processes. “Machine data generally has no context when extracted from a machine. To make the data useful, it requires the addition of context through enrichment with other data, labeling, filtering and transforming that data before analyzing,” said Dr. Roy Sauer, Director Enterprise & Platform Architecture at Volkswagen Group. “With AWS IoT SiteWise we are able to easily ingest manufacturing shop floor data into the cloud, model and organize those different machine assets within our plants, and then visualize operational data from our cylinder production line in a web application."

Bayer

Bayer Crop Science is a division of Bayer AG providing products and services to enable sustainable agriculture for farmers, and is working towards the goal of providing food for over 9 billion people by 2050. “We are constantly striving to optimize yield not only in the crop fields but also in our production plants,” said Peri Subrahmanya, IoT Product Lead at Bayer Crop Science. “Visibility of operational metrics across our crop processing sites, is critical in helping us identify production bottlenecks and then take corrective actions to increase productivity. Using AWS IoT SiteWise across 9 corn production plants in North America, we collect data from the plant floor, and then measure and analyze Overall Equipment Effectiveness (OEE) of our machinery in near real-time to identify production inefficiencies. With AWS IoT SiteWise we are now able to onboard a crop site in less than a few hours instead of a few weeks, which is critical in allowing us to scale the use of AWS IoT SiteWise to other crop sites like soy, in a cost-effective manner."

Genie – A Terex Brand

Genie – A Terex Brand, is a global manufacturer of lifting and material processing products and services. “Our Genie brand of lift products is one of the strongest brands in the business,” said Scott McNeal, VP of IT at Genie – A Terex Brand. “Paint quality has a significant impact on a customer’s perception of the overall reliability of an aerial lift. To help improve paint quality and durability that matches what is inside, we needed a secure, scalable and repeatable paint process monitoring solution, spanning the factory floor to the cloud. Using AWS IoT SiteWise, we are able to ingest, organize and analyze data from the paint process to identify inconsistent and improper pre-treatment in near real-time, which enables the application of necessary corrective actions to improve paint quality.”

Pentair

Pentair is a global provider of water filtration systems to breweries, fish farms, and other industrial and commercial customers. "To optimize the filtration process and create a more predictable outcome for our Beer Membrane Filtration system, we are building machine learning models to predict the next filter cleaning cycle," said Rama Budampati, Senior Director, Smart Products & IoT at Pentair. "To support this predictive maintenance application, we created our own industrial asset management system, however we needed a more flexible data ingestion and data modeling capability that allowed us to quickly adjust data models for our different systems, and test new operational metrics in near real time and over historical data. With AWS IoT SiteWise we are able to run a digital twin of several of our beer membrane filters, creating virtual representations of the different elements of our assets, which expanded our ability to model the machine behavior much closer to reality."

Partners

TensorIoT

TensorIoT, an AWS Advanced Consulting Partner, creates solutions to simplify the way enterprises incorporate intelligent edge computing devices and their data into their daily operations. “Our industrial customers come to us to help them optimize their operations, and improve productivity and availability of their production processes,” said Ravikumar Raghunathan, CEO at TensorIoT. “These customers have plenty of data on the shop floor, but it is often untapped. With AWS IoT SiteWise we can now create solutions to easily collect this data into the cloud and provide a unified view of the data from different devices and machines that resonates with the Operational Technology (OT) people. Such visibility into industrial processes is providing our customers the actionable insights to improve their production output."

Softing Industrial

Softing Industrial provides products for the exchange of digital data and the provision of information for applications in networked industrial production. “Our customers look to us to connect disparate automation components to provide data from the shop floor for control tasks, monitoring and further analysis,” said Dr. Christopher Anhalt, Business Development Manager at Softing. “By integrating support for AWS IoT SiteWise in our software and hardware gateway products, our customers can now easily collect data from their existing automation equipment like programmable logic controllers (PLCs), without any modifications to their existing automation network and link their production line to the AWS Cloud in less than a day."

CloudRail

CloudRail provides products that securely and quickly connects industrial sensors to the cloud. “Our customers look for solutions that allows them to add new sensors to their old industrial machines to uncover additional data from their existing equipment,” said Felix Kollmar, CEO at CloudRail. “By adding support for the SiteWise connector in our edge gateway, our customers can now use AWS IoT SiteWise to automatically create assets for over 12,000 industrial sensors, and then easily collect and monitor data in AWS from these sensors in minutes."

Check out the product features
Check out the product features

AWS IoT SiteWise makes it easy to collect, organize, and analyze industrial data and use it to analyze equipment and process performance.

Learn more 
Start building in the console
Learn with documentation

Refer to the AWS IoT SiteWise user guide, API reference and application guide for more information.

Learn more 
Start building in the console
Start building in the console

Access the AWS IoT SiteWise Console.

Sign in