Amazon Kendra

خدمة بحث ذكي عالية الدقة تعمل بواسطة التعلم الآلي

إن خدمة Amazon Kendra هي خدمة بحث ذكي تعمل بواسطة التعلم الآلي (ML). تعيد Kendra تعريف بحث المؤسسات لموقعك الإلكتروني وتطبيقاتك حتى يتمكن موظفوك وعملاؤك من العثور بسهولة على المحتوى الذي يبحثون عنه، حتى إن كان هذا المحتوى متفرّقًا بين عدة مواقع ومستودعات محتوى داخل مؤسستك.

باستخدام Amazon Kendra، يمكنك التوقف عن البحث في مخازن البيانات غير المهيكلة وإيجاد الإجابات الصحيحة لأسئلتك عندما تحتاج إليها. إن خدمة Amazon Kendra هي خدمة مُدارة بالكامل؛ وبالتالي لا داعي لتوفير خوادم، أو تطوير نماذج تعلم آلي أو تدريبها أو نشرها.

750 ساعة مجانًا

لمدة 30 يومًا مع طبقة AWS المجانية

الحصول على إجابات أفضل مقدمًا باستخدام لغة طبيعية

استخدم أسئلة اللغة الطبيعية بالإضافة إلى الكلمات الأساسية البسيطة للحصول على الإجابات التي تبحث عنها. تقدم Amazon Kendra إجابةً دقيقةً من مستند، سواءً كانت مقتطفًا نصيًا، أو سؤالاً شائعًا، أو مستند PDF. وبدلاً من استعراض قوائم طويلة من المستندات للعثور على إجابات محددة، تقدم Amazon Kendra أيضًا إجابات مقترحة مسبقًا. لاحظ الفرق بين تجربة البحث قبل Amazon Kendra وبعدها.

Get better answers upfront

المزايا

العثور بسرعة على الإجابات ذات الصلة

ودّع استعراض قوائم طويلة من الروابط وفحص المستندات على أمل أن يتضمّن أحدها المعلومات التي تحتاج إليها. على عكس تقنية البحث التقليدية، تعرض إمكانات البحث باللغة الطبيعية الإجابات التي تبحث عنها بسرعة ودقة، بغض النظر عن مكان تخزين المعلومات داخل مؤسستك.

مركزية الوصول إلى المعرفة

باستخدام Amazon Kendra، يمكنك تجميع المحتوى بسهولة من مستودعات المحتوى مثل Microsoft SharePoint وAmazon Simple Storage Service (S3) وServiceNow وSalesforce وAmazon Relational Database Service (RDS) في فهرس مركزي يتيح لك البحث بسرعة في جميع بيانات مؤسستك والعثور على الإجابة الأكثر دقة.
 

زيادة دقة نتائج البحث

إن نماذج التعلم العميق المتاحة في Amazon Kendra تكون مسبقة التدريب في 14 مجالًا صناعيًا، ما يسمح لها باستخراج إجابات أكثر دقة من مجموعة واسعة من حالات استخدام الأعمال. يمكنك أيضًا زيادة دقة نتائج البحث عن طريق الضبط اليدوي لأهمية مصادر البيانات، أو المؤلفين، أو التحديث، أو عن طريق استخدام علامات مخصصة.

معرفة المزيد »

النشر بنقرات بسيطة فقط

إن عملية الإعداد هي عملية سريعة، ما يمنحك وصولًا أسرع إلى إمكانات البحث الذكي في Amazon Kendra مقارنة بمرات إعداد حلول البحث التقليدية. بنقرات قليلة فقط، يمكنك بسهولة تكوين فهرس، وتوصيل مصادر البيانات ذات الصلة، ونشر واجهة بحث كاملة الوظائف وقابلة للتخصيص بدون أي تشفير أو خبرة في التعلم الآلي.
 

حالات الاستخدام

تسريع البحث والتطوير

يحتاج العلماء والمطورون الذين يُجرون الأبحاث والابتكارات الجديدة إلى الوصول إلى المعلومات التي نتجت عن أعمال سابقة تختفي وسط دهاليز مخازن بيانات الشركة. من خلال البحث الأسرع والأكثر دقة، يُقضون وقتًا أقل في البحث ووقتًا أطول في الابتكار.

معرفة المزيد »

تقليل مخاطر اللوائح التنظيمية والامتثال

استخدم التعلم الآلي لتتمكن بسرعة من تحديد السياسات التنظيمية المنشورة على المئات من مواقع الويب المختلفة وتفسيرها، ما يسمح لك بالتالي بتحسين عمليات إنفاذ السياسات وعمليات الامتثال.

مزيد من المعلومات »

تحسين تفاعلات العملاء

سواءً كان ذلك من خلال برامج الدردشة الآلية المتضمنة أسئلة وأجوبة، أو وكيل مساعد، أو بحث العملاء على الويب، فإن Amazon Kendra تفهم بشكل أفضل ما يطلبه عملاؤك وتوفر إجابات أكثر صلة وتجارب بديهية.

معرفة المزيد »

تحسين إنتاجية الموظفين

عن طريق توحيد وفهرسة المحتوى من مستودعات المعلومات المتنوعة والمتباينة ومتعددة الهياكل في المؤسسة بكاملها، يمكن للمؤسسات إنشاء دليل معرفة واحد نشط لجميع الموظفين والحفاظ عليه. مع طريقة العرض المركزية هذه، يُمكن للمستخدمين البحث والوصول بسرعة إلى المعلومات الأكثر صلة في أي مصدر معرفة لاتخاذ قرارات أكثر استنارة.

مزيد من المعلومات »

العملاء

3M

تسريع أبحاث علوم المواد

"عندما يُجري علماء المواد بحثًا جديدًا، فإنهم يحتاجون إلى الوصول إلى المعلومات التي نتجت عن الأبحاث السابقة ذات الصلة - المعلومات التي تختفي وسط الكثير من براءات الاختراع التي نحتفظ بها في قاعدة المعارف الضخمة لدينا... تتيح Kendra لعلمائنا العثور على المعلومات التي يحتاجون إليها من خلال معالجة استعلامات اللغة الطبيعية بسرعة وبدقة".

عرض قصة العميل »

MagellanRx Management

تطوير حل وكيل مساعد آمن وقابل للتوسع

"لقد اخترنا Amazon Kendra لتطوير حل وكيل مساعد آمن وقابل للتوسع. ساعد ذلك وكلاء مركز الاتصال والعملاء الذين يخدمونهم في الكشف بسرعة عن المعلومات التي يحتاجون إليها. منذ تطبيق ذكاء مركز الاتصال Contact Center Intelligence (CCI) وAmazon Kendra، تُظهر النتائج الأولية انخفاضًا متوسطًا في مدد المكالمات بحوالي 9-15 ثانية، ما يوفر أكثر من 4 آلاف ساعة في أكثر من 2.2 مليون مكالمة في السنة التقويمية."
 

عرض قصة العميل » 

Woodside

الوصول إلى المعلومات بسرعة أكبر في قاعدة المعارف الخاصة بنا

"تبحث خدمة Amazon Kendra عن إجابة لأسئلة مثل (ما طول المسار في بلوتو؟) بسرعة ودقة. يؤدي هذا التغير التدريجي في القدرة المعرفية إلى تمكين اتخاذ القرارات بشكل أفضل وأسرع لتحسين عملياتنا والحياة العملية لموظفينا".
 

عرض قصة العميل » 

بدء استخدام Amazon Kendra اليوم

أعد تعريف عملية البحث لنفسك. مع Amazon Kendra، يُمكنك الآن توصيل مصادر البيانات والبدء في اختبار تجربة البحث عن محتواك في دقائق.

ابدأ رحلتك مع Amazon Kendra في وحدة إدارة تحكم AWS »

إنشاء فهرس
الخطوة 1: إنشاء فهرس

يمكنك إنشاء فهرس تضيف فيه مصادر بياناتك.

إضافة مصادر البيانات
الخطوة 2: إضافة مصادر البيانات

استخدم موصلات Kendra للمصادر الشائعة مثل S3، وSharePoint، وSalesforce، وServiceNow، وقواعد بيانات RDS، وOne Drive وغير ذلك الكثير التي تتوفر لاحقًا هذا العام.

الاختبار والنشر
الخطوة 3: الاختبار والنشر

اختبر تجربة البحث في وحدة التحكم مباشرةً. بالإضافة إلى ذلك، يُمكنك الوصول إلى عينة من التعليمات البرمجية لكل مكوّن من مكونات تجربة البحث حتى تتمكن بسهولة من نشرها إلى التطبيقات الجديدة أو الحالية.

Amazon Kendra

Highly accurate intelligent search service powered by machine learning.

Amazon Kendra is an intelligent search service powered by machine learning. Kendra reimagines enterprise search for your websites and applications so your employees and customers can easily find the content they are looking for, even when it’s scattered across multiple locations and content repositories within your organization.

Using Amazon Kendra, you can stop searching through troves of unstructured data and discover the right answers to your questions, when you need them. Amazon Kendra is a fully managed service, so there are no servers to provision, and no machine learning models to build, train, or deploy.

What is Amazon Kendra? (1:26)

Get better answers upfront using natural language

Use natural language questions in addition to just simple keywords to get the answers you’re looking for. Kendra will return an exact answer from within a document, whether that is a text snippet, FAQ, or PDF document. Instead of sifting through long lists of documents to find specific answers, Kendra also provides suggested answers upfront. See the difference between the search experience before and after Kendra.

Get better answers upfront

Benefits

Find relevant answers, quickly

Say goodbye to sifting through long lists of links and scanning documents hoping one has the information you need. Unlike conventional search technology, natural language search capabilities return the answers you’re looking for quickly and accurately, no matter where the information lives within your organization.

Centralize access to knowledge

Using Kendra you can easily aggregate content from content repositories like SharePoint, Amazon S3, ServiceNow, Salesforce, and Amazon RDS into a centralized index which enables you to quickly search all of your enterprise data and find the most accurate answer.

Fine-tune search results

Kendra’s deep learning models come pre-trained across 14 industry domains, allowing it to extract more accurate answers across a wide range of business use cases from the get-go. You can also fine-tune search results by manually adjusting the importance of data sources, authors, freshness, or using custom tags.

Learn more »

Deploy with just a few clicks

Setup is quick, giving you faster access to Kendra’s intelligent search capabilities compared to setup times associated with conventional search solutions. With just a few clicks, you can easily configure an index, connect relevant data sources, and begin using Amazon Kendra to search for answers across your organization.

Use cases

Improve customer interactions

Whether it’s through QnA chatbots, agent-assist, or customer web serach, Amazon Kendra better understands what your customers are asking to provide more relevant answers and better experiences.

Learn more »

Accelerate research and development

Scientists and developers leading new research and innovation need access to information from prior work that’s buried within their corporate data stores. With faster, more accurate search, these groups waste less time searching and more time innovating.

Learn more »

Minimize regulatory and compliance risks

Use machine learning to quickly identify and interpret regulatory policies published across hundreds of diverse regulatory websites so you can improve policy enforcement and compliance processes.

Learn more »

Equip employees with the data they need

By unifying and indexing content from diverse, disparate, and multi-structure information silos across the organization, enterprises build and maintain an active knowledge catalog. With this centralized view, users can quickly see what information is available and become more informed.

Learn more »

Customers

3M_website_small

Accelerating material science research

“When our material scientists lead new research, they need access to information from prior relevant research—information that’s buried in the many patents we hold in our huge knowledge base… Kendra lets our scientists find the information they need by handling natural language queries quickly and accurately.”

View customer story »

600x400_pwc

Enhanced access to regulatory and compliance information

"Our goal is to help our customers get to the answers they need faster - even when the right answers may be buried within documents over 100 pages long - so they can understand regulatory information faster and make decisions more quickly and confidently"

View customer story »

logo-woodside-600

Faster access to information in our knowledge base

Kendra finds the answer to questions like ‘What is the length of the pipeline at Pluto?’ quickly and accurately. This step-change in cognitive capability will enable even better, faster decision making to improve our operations and the working lives of our people.”
 

View customer story » 

Get started with Kendra today

Reimagine search for yourself. With Amazon Kendra, you can now connect your own data sources and start testing the search experience on your own content in minutes.

Start your Amazon Kendra journey in the AWS Console »

Creat an index
Step 1: Create an index

Create an index where you'll add your data sources.

Add data source
Step 2: Add data sources

Use Kendra's connectors for popular sources like S3, SharePoint, Salesforce, Servicenow, RDS databases, One Drive and many more coming later this year.

Test and deploy
Step 3: Test and deploy

Test the search experience directly in the console. Plus, access sample code for each component of the search experience so you can easily deploy to new or existing applications.