قدِّر فاتورتك: ادفع فقط مقابل استخدامك. لا يوجد حد أدنى للرسوم. قدِّر فاتورتك الشهرية باستخدام حاسبة AWS الشهرية البسيطة.

طبقة مجانية

50 جيجابايت من نقل البيانات الصادرة

12 شهرًا مجانًا

2,000,000 طلب HTTP أو HTTPS

كل شهر لمدة عام واحد

حسب الطلب

تعتمد رسوم Amazon CloudFront على الاستخدام الفعلي للخدمة في أربعة حقول:

نقل البيانات الصادرة (الإنترنت/الأصل)
طلبات HTTP/HTTPS
طلبات الإلغاء
طلبات تشفير مستوى الحقل
شهادات SSL مخصصة لـ IP الخاص ومرتبطة بتوزيع CloudFront
التسعير المخفض

للعملاء الذين يرغبون في تنفيذ الحد الأدنى لعمليات حركة المرور (عادةً 10 تيرابايت/الشهر أو أعلى)

اتصل بنا

الطبقة مجانية الاستخدام لخدمة AWS

كجزء من الطبقة مجانية الاستخدام لخدمة AWS، يُمكنك بدء استخدام Amazon CloudFront مجانًا. عند التسجيل، يحصل عملاء AWS الجدد على 50 جيجابايت لنقل البيانات الصادرة و2,000,000 طلب HTTP وHTTPS كل شهر لمدة عام واحد.

يتم احتساب استخدامك للطبقة المجانية شهريًا عبر جميع مواقع التخزين المؤقت ويتم تجميعها، وتطبق تلقائيًا على فاتورتك – ولن يتم ترحيل الاستخدام الشهري غير المستخدم. تُطبق القيود؛ انظر شروط العرض لمزيد من التفاصيل.

 

 

التسعير حسب الطلب

نقل البيانات الإقليمية إلى الإنترنت (لكل جيجابايت)

 

 لكل شهر

 

الولايات المتحدة وكندا  أوروبا وإسرائيل  جنوب أفريقيا والشرق الأوسط  اليابان أستراليا سنغافورة، وكوريا الجنوبية، وتايوان، وهونج كونج، والفلبين الهند أمريكا الجنوبية
 أول 10 تيرابايت  0.085 USD 0.085 USD USD 0.110 0.114 USD 0.114 USD USD 0.140 USD 0.170 USD 0.250
 40 تيرابايت التالية  USD 0.080 USD 0.080 USD 0.105 0.089 USD 0.098 USD USD 0.135 USD 0.130 USD 0.200
 100 تيرابايت التالية  USD 0.060 USD 0.060 USD 0.090 0.086 USD 0.094 USD USD 0.120 USD 0.110 USD 0.180
 350 تيرابايت التالية  USD 0.040 USD 0.040 USD 0.080 0.084 USD 0.092 USD USD 0.100 USD 0.100 USD 0.160
 524 تيرابايت التالية  USD 0.030 USD 0.030 USD 0.060 USD 0.080 USD 0.090 USD 0.080 USD 0.100 USD 0.140
 4 بيتابايت التالية  USD 0.025 USD 0.025 USD 0.050 USD 0.070 0.085 USD USD 0.070 USD 0.100 USD 0.130
 أكثر من 5 بيتابايت  USD 0.020 USD 0.020 USD 0.040 USD 0.060 USD 0.080 USD 0.060 USD 0.100 $0.125

للحصول على الأسعار في الصين، يُرجى زيارة صفحة التسعير للصين. >>

نقل البيانات الإقليمية إلى الأصل (لكل جيجابايت)

 

 

 

الولايات المتحدة وكندا  أوروبا وإسرائيل  جنوب أفريقيا والشرق الأوسط  اليابان أستراليا سنغافورة، وكوريا الجنوبية، وتايوان، وهونج كونج، والفلبين الهند أمريكا الجنوبية
نقل جميع البيانات  USD 0.020 USD 0.020 USD 0.060 USD 0.060 USD 0.080 USD 0.060 USD 0.160 $0.125       

للحصول على الأسعار في الصين، يُرجى زيارة صفحة التسعير للصين. >>

طلب التسعير لجميع طرق HTTP (لكل 10000)

  الولايات المتحدة وكندا  أوروبا وإسرائيل  جنوب أفريقيا والشرق الأوسط  اليابان أستراليا سنغافورة، وكوريا الجنوبية، وتايوان، وهونج كونج، والفلبين الهند أمريكا الجنوبية
طلبات HTTP USD 0.0075 USD 0.0090 USD 0.0090 USD 0.0090 USD 0.0090 USD 0.0090 USD 0.0090 USD 0.0160
طلبات HTTPS USD 0.0100 USD 0.0120 USD 0.0120 USD 0.0120 USD 0.0125 USD 0.0120 USD 0.0120 USD 0.0220

نحن نطلب سعرًا أقل عندما يكون ما تحملناه من تكاليف أقل، وبالتالي تختلف بعض الأسعار عبر المناطق الجغرافية وتعتمد على موقع التخزين المؤقت الذي يتم من خلاله تقديم المحتوى الخاص بك. وقد تكون هناك رسوم أعلى مرتبطة بأي مواقع تخزين مؤقتة جديدة نضيفها إلى شبكة CloudFront في المستقبل. يتم قياس طبقات الاستخدام لنقل البيانات بشكل منفصل لكل منطقة جغرافية. ولا تشمل الأسعار أعلاه الضرائب أو الرسوم السارية أو الرسوم الحكومية المماثلة، إن وجدت، باستثناء ما هو مذكور بخلاف ذلك. ولا تشمل أسعار الاستخدام خارج مواقع التخزين المؤقت في أستراليا ضريبة السلع والخدمات الأسترالية (GST). وبالنسبة للعملاء الذين لديهم عنوان إرسال فواتير ياباني، يخضع استخدام منطقة آسيا والمحيط الهادئ (طوكيو) لضريبة الاستهلاك اليابانية. معرفة المزيد>>

طلبات الإلغاء
لا توجد رسوم إضافية لأول 1000 مسار يتم طلبه لإلغاء الصلاحية كل شهر. وبعد ذلك، يتم فرض 0.005 USD لكل مسار مطلوب للإلغاء.

ملاحظة: يمثل المسار المذكور في طلب الإلغاء عنوان URL (أو عناوين URL متعددة إذا كان المسار يحتوي على حرف بدل) للكائن (الكائنات) التي تريد إلغاءها من ذاكرة التخزين المؤقت لـ CloudFront.  لمزيد من المعلومات حول الإلغاء، راجع إلغاء الكائنات في دليل مطور Amazon CloudFront.

طلبات تشفير مستوى الحقل
يتم حساب تكلفة تشفير مستوى الحقل بناءً على عدد الطلبات التي تحتاج للتشفير الإضافي؛ أنت تدفع 0.02 USD لكل 10000 طلب يقوم CloudFront بتشفيرهم باستخدام تشفير مستوى الحقل بالإضافة إلى الرسوم القياسية لطلب HTTPS.

شهادات SSL مخصصة لـ IP الخاص
سوف تدفع 600 USD شهريًا لكل شهادة SSL مخصصة مرتبطة بتوزيع واحد أو أكثر من CloudFront باستخدام إصدار IP مخصص من دعم شهادة SSL المخصصة. ويتم تقسيم هذه الرسوم الشهرية بالتناسب بالساعة. على سبيل المثال، إذا كان لديك شهادة SSL مخصصة مرتبطة بتوزيع CloudFront واحد على الأقل لمدة 24 ساعة فقط (أي يوم واحد) في شهر يونيو ، فسيكون إجمالي رسوم استخدام ميزة شهادة SSL المخصصة في يونيو (يوم واحد / 30 يومًا) * 600 USD = 20 USD. للحصول على خيارات SSL الأخرى، يُرجى زيارة صفحة تفاصيل شهادة SSL المخصصة بـ CloudFront.

خادم الأصل إلى Amazon CloudFront (جلب الأصل)
مع Amazon CloudFront، يمكنك استخدام أصل Aws (مثل، Amazon S3، Amazon EC2، Elastic Load Balancing، وما إلى ذلك) أو خوادمك الأصلية لتخزين الإصدارات الأصلية والمعتمدة من ملفاتك. إذا كنت تستخدم أصل AWS، بدءًا من 1 ديسمبر 2014، فستكون البيانات المنقولة من الأصل إلى مواقع التخزين المؤقت (Amazon CloudFront "جلب الأصل") مجانية. وهذا ينطبق على نقل البيانات من جميع مناطق AWS إلى جميع مواقع تخزين CloudFront المؤقتة العالمية. يتوفر أسعار لجميع خدمات AWS هنا.

Amazon CloudFront إلى خادم الأصل
سيتم إرسال فاتورة نقل البيانات الصادرة من Amazon CloudFront إلى خادم الأصل الخاص بك مثل طلبات POST وPUT أو تدفق حركة المرور لـWebSocket من خادم العميل إلى خادم WebSocket، وفقًا لأسعار "نقل البيانات الإقليمية الصادرة إلى الأصل" المذكورة في جدول نقل البيانات الإقليمية الصادرة إلى الأصل (لكل جيجابايت).

تسعير WebSocket

لا توجد رسوم إضافية لإرسال البيانات عبر بروتوكول WebSocket. تنطبق الرسوم القياسية لاستخدام Amazon CloudFront. 

فئات الأسعار
توفر لك فئات الأسعار خيارًا لتخفيض الأسعار التي تدفعها لتسليم المحتوى من خلال Amazon CloudFront. بشكل افتراضي، يعمل Amazon CloudFront على تقليل وقت استجابة المستخدم النهائي من خلال تقديم المحتوى من شبكته العالمية الكاملة من مواقع التخزين المؤقت. ومع ذلك، نظرًا لأننا نحصل على تكلفة أكبر عندما تكون تكاليفنا أعلى، فهذا يعني أنك تدفع المزيد لتسليم المحتوى الخاص بك بوقت وصول منخفض للمستخدمين النهائيين في بعض المواقع. كذلك تسمح لك فئات الأسعار بتقليل أسعار التسليم عن طريق استبعاد مواقع Amazon CloudFront ذات التخزين المؤقت الأكثر تكلفة من توزيع Amazon CloudFront لديك. في هذه الحالات، ستقوم Amazon CloudFront بتسليم المحتوى الخاص بك من مواقع التخزين المؤقت داخل المواقع في فئة السعر التي حددتها وتحصيل رسوم نقل البيانات وطلب السعر من الموقع الفعلي الذي تم فيه تسليم المحتوى.

وإذا كان الأداء أمرًا في غاية الأهمية بالنسبة إليك، فلا يتعين عليك القيام بأي شيء، وسيتم تسليم المحتوى الخاص بك عن طريق شبكة كاملة من مواقعنا. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في استخدام فئة سعرية أخرى، يمكنك تكوين توزيعك من خلال AWS Management Console أو عبر Amazon CloudFront API. وإذا حددت فئة أسعار لا تتضمن جميع المواقع، فقد يواجه بعض المشاهدين، خصوصًا الموجودين في المواقع الجغرافية غير المدرجة في فئة السعر، وقت استجابة أعلى مما لو كان يتم عرض المحتوى الخاص بك من جميع مواقع Amazon CloudFront.

لاحظ أن Amazon CloudFront قد يقدم أحيانًا طلبات للمحتوى الخاص بك من موقع التخزين المؤقت في موقع لم يتم تضمينه في فئة السعر الخاصة بك. وعندما يحدث ذلك، ستتحمل فقط أسعار الموقع الأقل تكلفة في فئة السعر الخاصة بك.

يسرد الجدول أدناه التجمعات لكل فئة سعر خاصة بـ Amazon CloudFront. تعرّف على المزيد حول كيفية تعيين فئة سعر في دليل مطور Amazon CloudFront.

نحن نطلب سعرًا أقل عندما يكون ما تحملناه من تكاليف أقل، وبالتالي تختلف بعض الأسعار عبر المناطق الجغرافية وتعتمد على موقع التخزين المؤقت الذي يتم من خلاله تقديم المحتوى الخاص بك. وقد تكون هناك رسوم أعلى مرتبطة بأي مواقع تخزين مؤقتة جديدة نضيفها إلى شبكة CloudFront في المستقبل. يتم قياس طبقات الاستخدام لنقل البيانات بشكل منفصل لكل منطقة جغرافية. ولا تشمل الأسعار أعلاه الضرائب أو الرسوم السارية أو الرسوم الحكومية المماثلة، إن وجدت، باستثناء ما هو مذكور بخلاف ذلك. ولا تشمل أسعار الاستخدام خارج مواقع التخزين المؤقت في أستراليا ضريبة السلع والخدمات الأسترالية (GST). وبالنسبة للعملاء الذين لديهم عنوان إرسال فواتير ياباني، يخضع استخدام منطقة آسيا والمحيط الهادئ (طوكيو) لضريبة الاستهلاك اليابانية. معرفة المزيد.

طلبات الإلغاء
لا توجد رسوم إضافية لأول 1000 مسار يتم طلبه لإلغاء الصلاحية كل شهر. وبعد ذلك، يتم فرض 0.005 USD لكل مسار مطلوب للإلغاء.

ملاحظة: يمثل المسار المذكور في طلب الإلغاء عنوان URL (أو عناوين URL متعددة إذا كان المسار يحتوي على حرف بدل) للكائن (الكائنات) التي تريد إلغاءها من ذاكرة التخزين المؤقت لـ CloudFront.  لمزيد من المعلومات حول الإلغاء، راجع إلغاء الكائنات في دليل مطور Amazon CloudFront.

شهادة SSL مخصصة لـ IP خاص
تدفع 600 USD شهريًا لكل شهادة SSL مخصصة مرتبطة بتوزيع واحد أو أكثر من CloudFront باستخدام إصدار IP مخصص من دعم شهادة SSL المخصصة. ويتم تقسيم هذه الرسوم الشهرية بالتناسب بالساعة. على سبيل المثال، إذا كان لديك شهادة SSL مخصصة مرتبطة بتوزيع CloudFront واحد على الأقل لمدة 24 ساعة فقط (أي يوم واحد) في شهر يونيو ، فسيكون إجمالي رسوم استخدام ميزة شهادة SSL المخصصة في يونيو (يوم واحد / 30 يومًا) * 600 USD = 20 USD. للحصول على خيارات SSL الأخرى، يُرجى زيارة صفحة تفاصيل شهادة SSL المخصصة بـ CloudFront

خادم الأصل إلى Amazon CloudFront (جلب الأصل)
مع Amazon CloudFront، يمكنك استخدام أصل AWS (مثل Amazon S3،‏ Amazon EC2،‏ Elastic Load Balancing، وما إلى ذلك) أو خوادمك الأصلية لتخزين الإصدارات الأصلية والمعتمدة من ملفاتك. إذا كنت تستخدم أصل AWS، بدءًا من 1 ديسمبر 2014، فستكون البيانات المنقولة من الأصل إلى مواقع التخزين المؤقت (Amazon CloudFront "جلب الأصل") مجانية. وهذا ينطبق على نقل البيانات من جميع مناطق AWS إلى جميع مواقع تخزين CloudFront المؤقتة العالمية. يتوفر تسعير جميع خدمات AWS هنا.

Amazon CloudFront إلى خادم الأصل (على سبيل المثال، POST وPUT‏)
سيتم إرسال فاتورة نقل البيانات الصادرة من Amazon CloudFront إلى خادم الأصل الخاص بك (على سبيل المثال لطلبات POST وPUT) وفقًا لأسعار "نقل البيانات الإقليمية الصادرة إلى الأصل" المذكورة في جدول نقل البيانات الإقليمية الصادرة إلى الأصل (كل جيجابايت).

فئات الأسعار

توفر لك فئات الأسعار خيارًا لتخفيض الأسعار التي تدفعها لتسليم المحتوى من خلال Amazon CloudFront. بشكل افتراضي، يعمل Amazon CloudFront على تقليل وقت استجابة المستخدم النهائي من خلال تقديم المحتوى من شبكته العالمية الكاملة من مواقع التخزين المؤقت. ومع ذلك، نظرًا لأننا نحصل على تكلفة أكبر عندما تكون تكاليفنا أعلى، فهذا يعني أنك تدفع المزيد لتسليم المحتوى الخاص بك بوقت وصول منخفض للمستخدمين النهائيين في بعض المواقع. كذلك تسمح لك فئات الأسعار بتقليل أسعار التسليم عن طريق استبعاد مواقع Amazon CloudFront ذات التخزين المؤقت الأكثر تكلفة من توزيع Amazon CloudFront لديك. في هذه الحالات، ستقوم Amazon CloudFront بتسليم المحتوى الخاص بك من مواقع التخزين المؤقت داخل المواقع في فئة السعر التي حددتها وتحصيل رسوم نقل البيانات وطلب السعر من الموقع الفعلي الذي تم فيه تسليم المحتوى.

وإذا كان الأداء أمرًا في غاية الأهمية بالنسبة إليك، فلا يتعين عليك القيام بأي شيء، وسيتم تسليم المحتوى الخاص بك عن طريق شبكة كاملة من مواقعنا. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في استخدام فئة سعرية أخرى، يمكنك تكوين توزيعك من خلال AWS Management Console أو عبر Amazon CloudFront API. وإذا حددت فئة أسعار لا تتضمن جميع المواقع، فقد يواجه بعض المشاهدين، خصوصًا الموجودين في المواقع الجغرافية غير المدرجة في فئة السعر، وقت استجابة أعلى مما لو كان يتم عرض المحتوى الخاص بك من جميع مواقع Amazon CloudFront.

لاحظ أن Amazon CloudFront قد يقدم أحيانًا طلبات للمحتوى الخاص بك من موقع التخزين المؤقت في موقع لم يتم تضمينه في فئة السعر الخاصة بك. وعندما يحدث ذلك، ستتحمل فقط أسعار الموقع الأقل تكلفة في فئة السعر الخاصة بك.

يسرد الجدول أدناه التجمعات لكل فئة سعر خاصة بـ Amazon CloudFront. تعرّف على المزيد حول كيفية تعيين فئة سعر في دليل مطور Amazon CloudFront.

نحن نطلب سعرًا أقل عندما يكون ما تحملناه من تكاليف أقل، وبالتالي تختلف بعض الأسعار عبر المناطق الجغرافية وتعتمد على موقع التخزين المؤقت الذي يتم من خلاله تقديم المحتوى الخاص بك. وقد تكون هناك رسوم أعلى مرتبطة بأي مواقع تخزين مؤقتة جديدة نضيفها إلى شبكة CloudFront في المستقبل. يتم قياس طبقات الاستخدام لنقل البيانات بشكل منفصل لكل منطقة جغرافية. ولا تشمل الأسعار أعلاه الضرائب أو الرسوم السارية أو الرسوم الحكومية المماثلة، إن وجدت، باستثناء ما هو مذكور بخلاف ذلك. ولا تشمل أسعار الاستخدام خارج مواقع التخزين المؤقت في أستراليا ضريبة السلع والخدمات الأسترالية (GST). وبالنسبة للعملاء الذين لديهم عنوان إرسال فواتير ياباني، يخضع استخدام منطقة آسيا والمحيط الهادئ (طوكيو) لضريبة الاستهلاك اليابانية. معرفة المزيد.

طلبات الإلغاء
لا توجد رسوم إضافية لأول 1000 مسار يتم طلبه لإلغاء الصلاحية كل شهر. وبعد ذلك، يتم فرض 0.005 USD لكل مسار مطلوب للإلغاء.

ملاحظة: يمثل المسار المذكور في طلب الإلغاء عنوان URL (أو عناوين URL متعددة إذا كان المسار يحتوي على حرف بدل) للكائن (الكائنات) التي تريد إلغاءها من ذاكرة التخزين المؤقت لـ CloudFront.  لمزيد من المعلومات حول الإلغاء، راجع إلغاء الكائنات في دليل مطور Amazon CloudFront.

شهادة SSL مخصصة لـ IP خاص
تدفع 600 USD شهريًا لكل شهادة SSL مخصصة مرتبطة بتوزيع واحد أو أكثر من CloudFront باستخدام إصدار IP مخصص من دعم شهادة SSL المخصصة. ويتم تقسيم هذه الرسوم الشهرية بالتناسب بالساعة. على سبيل المثال، إذا كان لديك شهادة SSL مخصصة مرتبطة بتوزيع CloudFront واحد على الأقل لمدة 24 ساعة فقط (أي يوم واحد) في شهر يونيو ، فسيكون إجمالي رسوم استخدام ميزة شهادة SSL المخصصة في يونيو (يوم واحد / 30 يومًا) * 600 USD = 20 USD. للحصول على خيارات SSL الأخرى، يُرجى زيارة صفحة تفاصيل شهادة SSL المخصصة بـ CloudFront

خادم الأصل إلى Amazon CloudFront (جلب الأصل)
مع Amazon CloudFront، يمكنك استخدام أصل AWS (مثل Amazon S3،‏ Amazon EC2،‏ Elastic Load Balancing، وما إلى ذلك) أو خوادمك الأصلية لتخزين الإصدارات الأصلية والمعتمدة من ملفاتك. إذا كنت تستخدم أصل AWS، بدءًا من 1 ديسمبر 2014، فستكون البيانات المنقولة من الأصل إلى مواقع التخزين المؤقت (Amazon CloudFront "جلب الأصل") مجانية. وهذا ينطبق على نقل البيانات من جميع مناطق AWS إلى جميع مواقع تخزين CloudFront المؤقتة العالمية. يتوفر تسعير جميع خدمات AWS هنا.

Amazon CloudFront إلى خادم الأصل (على سبيل المثال، POST وPUT‏)
سيتم إرسال فاتورة نقل البيانات الصادرة من Amazon CloudFront إلى خادم الأصل الخاص بك (على سبيل المثال لطلبات POST وPUT) وفقًا لأسعار "نقل البيانات الإقليمية الصادرة إلى الأصل" المذكورة في جدول نقل البيانات الإقليمية الصادرة إلى الأصل (كل جيجابايت).

فئات الأسعار

توفر لك فئات الأسعار خيارًا لتخفيض الأسعار التي تدفعها لتسليم المحتوى من خلال Amazon CloudFront. بشكل افتراضي، يعمل Amazon CloudFront على تقليل وقت استجابة المستخدم النهائي من خلال تقديم المحتوى من شبكته العالمية الكاملة من مواقع التخزين المؤقت. ومع ذلك، نظرًا لأننا نحصل على تكلفة أكبر عندما تكون تكاليفنا أعلى، فهذا يعني أنك تدفع المزيد لتسليم المحتوى الخاص بك بوقت وصول منخفض للمستخدمين النهائيين في بعض المواقع. كذلك تسمح لك فئات الأسعار بتقليل أسعار التسليم عن طريق استبعاد مواقع Amazon CloudFront ذات التخزين المؤقت الأكثر تكلفة من توزيع Amazon CloudFront لديك. في هذه الحالات، ستقوم Amazon CloudFront بتسليم المحتوى الخاص بك من مواقع التخزين المؤقت داخل المواقع في فئة السعر التي حددتها وتحصيل رسوم نقل البيانات وطلب السعر من الموقع الفعلي الذي تم فيه تسليم المحتوى.

وإذا كان الأداء أمرًا في غاية الأهمية بالنسبة إليك، فلا يتعين عليك القيام بأي شيء، وسيتم تسليم المحتوى الخاص بك عن طريق شبكة كاملة من مواقعنا. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في استخدام فئة سعرية أخرى، يمكنك تكوين توزيعك من خلال AWS Management Console أو عبر Amazon CloudFront API. وإذا حددت فئة أسعار لا تتضمن جميع المواقع، فقد يواجه بعض المشاهدين، خصوصًا الموجودين في المواقع الجغرافية غير المدرجة في فئة السعر، وقت استجابة أعلى مما لو كان يتم عرض المحتوى الخاص بك من جميع مواقع Amazon CloudFront.

لاحظ أن Amazon CloudFront قد يقدم أحيانًا طلبات للمحتوى الخاص بك من موقع التخزين المؤقت في موقع لم يتم تضمينه في فئة السعر الخاصة بك. وعندما يحدث ذلك، ستتحمل فقط أسعار الموقع الأقل تكلفة في فئة السعر الخاصة بك.

يسرد الجدول أدناه التجمعات لكل فئة سعر خاصة بـ Amazon CloudFront. تعرّف على المزيد حول كيفية تعيين فئة سعر في دليل مطور Amazon CloudFront.

 

 مواقع التخزين المؤقئة مدرجة ضمنها 

 

الولايات المتحدة وكندا  أوروبا وإسرائيل  جنوب أفريقيا والشرق الأوسط  اليابان أستراليا سنغافورة، وكوريا الجنوبية، وتايوان، وهونج كونج، والفلبين الهند أمريكا الجنوبية
 فئة سعر الكل  نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم
 فئة سعر 200  نعم نعم نعم نعم x نعم نعم x
 فئة سعر 100  نعم نعم x x x x x x

التسعير المخفض

يكون التسعير المخفض متاحًا للعملاء الراغبين في الالتزام بحد أدنى 10 تيرابايت من نقل البيانات شهريًا ولمدة 12 شهر أو لفترة أطول. تختلف الخصومات بناءً على قيمة الالتزام.

هل أنت مهتم بالتسجيل في التسعير المخفض؟ يُرجى التواصل معنا.

*يتم احتساب استخدامك للطبقة المجانية شهريًا عبر جميع مواقع التخزين المؤقت ويتم تجميعها، وتطبق تلقائيًا على فاتورتك – ولن يتم ترحيل الاستخدام الشهري غير المستخدم. تطبق القيود؛ انظر شروط العرض لمزيد من التفاصيل.

تفاصيل تسعير Lambda@Edge

لا توجد طبقة مجانية من أجل Lambda@Edge في هذا الوقت.

تتم محاسبتك على العدد الإجمالي للطلبات على جميع وظائفك. تحسب Lambda@Edge طلبًا لكل وقت تبدأ التنفيذ استجابة لحدث CloudFront عالميًا.

أسعار الطلب 0.60 USD لكل مليون طلب (0.0000006 USD لكل طلب).

تُحتَسب المدة من وقت بدء تنفيذ التعليمة البرمجية حتى تعود أو بخلاف ذلك تنتهي. ستفرض عليك رسوم قدرها 0.00005001 لكل جيجا بايت – ثانية مستخدمة. على سبيل المثال، إذا خصصت 128 ميجا بايت من الذاكرة تتاح لكل عملية تنفيذ باستخدام وظيفة Lambda@Edge، فستكون تكلفة المدة 0.00000625125 USD لكل 128 ميجا بايت - ثانية مستخدمة. لاحظ أن وظائف Lambda@Edge يتم قياسها بدرجة تصل إلى 50 مللي ثانية.

طلبات

0.60 USD لكل مليون طلب بعد ذلك

0.0000006 USD لكل طلب)

المدة

0.00000625125 USD لكل 128 ميجا بايت – ثانية

وظائف Lambda@Edge يتم قياسها بدرجة تصل إلى 50 مللي ثانية

نماذج تسعير Lambda@Edge

إذا نفذت وظيفة Lambda@Edge10 ملايين مرة في شهر واحد، واستغرقت 50 ملي ثانية في كل مرة، فسيتم احتساب الرسوم على النحو التالي:

رسوم الحوسبة الشهرية

يبلغ سعر الحوسبة الشهرية 0.00000625125 دولارًا أمريكيًا لكل 128 ميجابايت – ثانية

الحوسبة الإجمالية (بالثواني) = 10 مليون * (0.05 ثانية) = 500,000 ثانية

رسوم الحوسبة الشهرية = 500000 * 0.00000625125 = 3.13 USD

رسوم الطلب الشهرية

يبلغ سعر الطلب الشهري 0.60 USD لكل مليون طلب.

رسوم الطلب الشهرية = 10 مليون * 0.6/مليون USD = 6.00 USD

الرسوم الشهرية الإجمالية

الرسوم الإجمالية = رسوم الحوسبة + رسوم الطلب = 3.13 USD + 6.00 USD = 9.13 USD لكل شهر

 

موارد التسعير الإضافية

الأسئلة الشائعة حول الفوترة

الأسئلة الشائعة حول فوترة Amazon CloudFront

حاسبة شهرية بسيطة

احسب التكاليف الشهرية بسهولة مع AWS

مركز موارد الاقتصاديات

الموارد الإضافية للتبديل إلى AWS

اكتشف كيفية البدء في استخدام Amazon CloudFront مجانًا.

تفضل بزيارة صفحة البدء
هل أنت مستعد للبدء؟
التسجيل
هل لديك مزيد من الأسئلة؟
اتصل بنا

Estimate your bill: Pay only for what you use. There is no minimum fee. Estimate your monthly bill using the AWS Simple Monthly Calculator.

Free Tier

50 GB of data transfer out

12 months free

2,000,000 HTTP or HTTPS Requests

Each month for one year

On-demand

Amazon CloudFront charges are based on actual usage of the service in four areas:

Data Transfer Out (Internet/Origin)
HTTP/HTTPS Requests
Invalidation Requests
Field Level Encryption Requests
Dedicated IP Custom SSL certificates associated with a CloudFront distribution
Private Pricing

For customers who are willing to make certain minimum traffic commits (typically 10 TB/month or higher)

Contact us

AWS Free Usage Tier

As part of the AWS Free Usage Tier, you can get started with Amazon CloudFront for free. Upon sign-up, new AWS customers receive 50 GB Data Transfer Out and 2,000,000 HTTP and HTTPS Requests each month for one year.

Your usage for the free tier is calculated each month, is aggregated across all AWS edge locations, and is automatically applied to your bill – unused monthly usage will not roll over. Restrictions apply; see offer terms for more details.

 

 

On-demand Pricing

Regional Data Transfer Out to Internet (per GB)

 

 Per Month 

 

United States & Canada  Europe   South Africa & Middle East  Japan  Australia  Singapore, South Korea, Taiwan, Hong Kong, & Philippines   India  South America 
 First 10TB  $0.085 $0.085 $0.110 $0.114 $0.114 $0.140 $0.170 $0.250
 Next 40TB  $0.080 $0.080 $0.105 $0.089 $0.098 $0.135 $0.130 $0.200
 Next 100TB  $0.060 $0.060 $0.090 $0.086 $0.094 $0.120 $0.110 $0.180
 Next 350TB  $0.040 $0.040 $0.080 $0.084 $0.092 $0.100 $0.100 $0.160
 Next 524TB  $0.030 $0.030 $0.060 $0.080 $0.090 $0.080 $0.100 $0.140
 Next 4PB  $0.025 $0.025 $0.050 $0.070 $0.085 $0.070 $0.100 $0.130
 Over 5PB  $0.020 $0.020 $0.040 $0.060 $0.080 $0.060 $0.100 $0.125

Regional Data Transfer Out to Origin (per GB)

 

 

 

United States & Canada  Europe   South Africa & Middle East  Japan  Australia  Singapore, South Korea, Taiwan, Hong Kong, & Philippines   India  South America 
All Data Transfer  $0.020 $0.020 $0.060 $0.060 $0.080 $0.060 $0.160 $0.125       

Request Pricing for All HTTP Methods (per 10,000)

  United States & Canada  Europe   South Africa & Middle East  Japan  Australia  Singapore, South Korea, Taiwan, Hong Kong, & Philippines   India  South America 
HTTP requests $0.0075 $0.0090 $0.0090 $0.0090 $0.0090 $0.0090 $0.0090 $0.0160
HTTPS requests $0.0100 $0.0120 $0.0120 $0.0120 $0.0125 $0.0120 $0.0120 $0.0220

We charge less where our costs are less, thus some prices vary across geographic regions and are based on the edge location through which your content is served. There may be higher fees associated with any new edge locations we add to the CloudFront network in the future. Usage tiers for data transfer are measured separately for each geographic region. The prices above are exclusive of applicable taxes, fees, or similar governmental charges, if any exist, except as otherwise noted. The prices for usage out of Australia edge locations are exclusive of Australia Goods and Services Tax (GST). For customers with a Japanese billing address, use of the Asia Pacific (Tokyo) Region is subject to Japanese Consumption Tax. Learn more >>

Invalidation requests
No additional charge for the first 1,000 paths requested for invalidation each month. Thereafter, $0.005 per path requested for invalidation.

Note: A path listed in your invalidation request represents the URL (or multiple URLs if the path contains a wildcard character) of the object(s) you want to invalidate from CloudFront cache. For more information about invalidation, see Invalidating Objects in the Amazon CloudFront Developer Guide.

Field Level Encryption requests
Field-level encryption is charged based on the number of requests that need the additional encryption; you pay $0.02 for every 10,000 requests that CloudFront encrypts using field-level encryption in addition to the standard HTTPS request fee.

Dedicated IP custom SSL
You pay $600 per month for each custom SSL certificate associated with one or more CloudFront distributions using the Dedicated IP version of custom SSL certificate support. This monthly fee is pro-rated by the hour. For example, if you had your custom SSL certificate associated with at least one CloudFront distribution for just 24 hours (i.e. 1 day) in the month of June, your total charge for using the custom SSL certificate feature in June will be (1 day / 30 days) * $600 = $20. For other SSL options, please visit the CloudFront Custom SSL detail page.

Origin server to Amazon CloudFront (origin fetches)
With Amazon CloudFront, you can use an AWS origin (e.g., Amazon S3, Amazon EC2, Elastic Load Balancing, etc.) or your own origin servers to store the original, definitive versions of your files. If you are using an AWS origin, effective December 1, 2014, data transferred from origin to edge locations (Amazon CloudFront "origin fetches") will be free of charge. This applies to data transfer from all AWS regions to all global CloudFront edge locations. Pricing for all AWS services is available here.

Amazon CloudFront to origin server
Data Transfer out of Amazon CloudFront to your origin server, such as POST and PUT requests or WebSocket traffic flowing from the client to WebSocket server, will be billed at the “Regional Data Transfer Out to Origin” rates listed in the Regional Data Transfer Out to Origin (per GB) table.

WebSocket pricing

There is no additional charge for sending data over the WebSocket protocol. Standard charges for using Amazon CloudFront apply. 

Price classes
Price classes provide you an option to lower the prices you pay to deliver content out of Amazon CloudFront. By default, Amazon CloudFront minimizes end user latency by delivering content from its entire global network of edge locations. However, because we charge more where our costs are higher, this means that you pay more to deliver your content with low latency to end-users in some locations. Price Classes let you reduce your delivery prices by excluding Amazon CloudFront’s more expensive edge locations from your Amazon CloudFront distribution. In these cases, Amazon CloudFront will deliver your content from edge locations within the locations in the price class you selected and charge you the data transfer and request pricing from the actual location where the content was delivered.

If performance is most important to you, you don’t need to do anything; your content will be delivered by our whole network of locations. However, if you wish to use another Price Class, you can configure your distribution through the AWS Management Console or via the Amazon CloudFront API. If you select a price class that does not include all locations, some of your viewers, especially those in geographic locations that are not in your price class, may experience higher latency than if your content were being served from all Amazon CloudFront locations.

Note that Amazon CloudFront may still occasionally serve requests for your content from an edge location in a location that is not included in your price class. When this occurs, you will only be charged the rates for the least expensive location in your price class.

The table below lists the groupings for each Amazon CloudFront Price Class. Learn more about how to set a Price Class in the Amazon CloudFront Developer Guide.

We charge less where our costs are less, thus some prices vary across geographic regions and are based on the edge location through which your content is served. There may be higher fees associated with any new edge locations we add to the CloudFront network in the future. Usage tiers for data transfer are measured separately for each geographic region. The prices above are exclusive of applicable taxes, fees, or similar governmental charges, if any exist, except as otherwise noted. The prices for usage out of Australia edge locations are exclusive of Australia Goods and Services Tax (GST). For customers with a Japanese billing address, use of the Asia Pacific (Tokyo) Region is subject to Japanese Consumption Tax. Learn more.

Invalidation Requests
No additional charge for the first 1,000 paths requested for invalidation each month. Thereafter, $0.005 per path requested for invalidation.

Note: A path listed in your invalidation request represents the URL (or multiple URLs if the path contains a wildcard character) of the object(s) you want to invalidate from CloudFront cache. For more information about invalidation, see Invalidating Objects in the Amazon CloudFront Developer Guide.

Dedicated IP Custom SSL
You pay $600 per month for each custom SSL certificate associated with one or more CloudFront distributions using the Dedicated IP version of custom SSL certificate support. This monthly fee is pro-rated by the hour. For example, if you had your custom SSL certificate associated with at least one CloudFront distribution for just 24 hours (i.e. 1 day) in the month of June, your total charge for using the custom SSL certificate feature in June will be (1 day / 30 days) * $600 = $20. For other SSL options, please visit the CloudFront Custom SSL detail page

Origin Server to Amazon CloudFront (origin fetches)
With Amazon CloudFront, you can use an AWS origin (e.g., Amazon S3, Amazon EC2, Elastic Load Balancing, etc.) or your own origin servers to store the original, definitive versions of your files. If you are using an AWS origin, effective December 1, 2014, data transferred from origin to edge locations (Amazon CloudFront "origin fetches") will be free of charge. This applies to data transfer from all AWS regions to all global CloudFront edge locations. Pricing for all AWS services is available here.

Amazon CloudFront to Origin Server (e.g. POST and PUT)
Data Transfer out of Amazon CloudFront to your origin server (e.g. for POST and PUT requests) will be billed at the “Regional Data Transfer Out to Origin” rates listed in the Regional Data Transfer Out to Origin (per GB) table.

Price Classes

Price classes provide you an option to lower the prices you pay to deliver content out of Amazon CloudFront. By default, Amazon CloudFront minimizes end user latency by delivering content from its entire global network of edge locations. However, because we charge more where our costs are higher, this means that you pay more to deliver your content with low latency to end-users in some locations. Price Classes let you reduce your delivery prices by excluding Amazon CloudFront’s more expensive edge locations from your Amazon CloudFront distribution. In these cases, Amazon CloudFront will deliver your content from edge locations within the locations in the price class you selected and charge you the data transfer and request pricing from the actual location where the content was delivered.

If performance is most important to you, you don’t need to do anything; your content will be delivered by our whole network of locations. However, if you wish to use another Price Class, you can configure your distribution through the AWS Management Console or via the Amazon CloudFront API. If you select a price class that does not include all locations, some of your viewers, especially those in geographic locations that are not in your price class, may experience higher latency than if your content were being served from all Amazon CloudFront locations.

Note that Amazon CloudFront may still occasionally serve requests for your content from an edge location in a location that is not included in your price class. When this occurs, you will only be charged the rates for the least expensive location in your price class.

The table below lists the groupings for each Amazon CloudFront Price Class. Learn more about how to set a Price Class in the Amazon CloudFront Developer Guide.

We charge less where our costs are less, thus some prices vary across geographic regions and are based on the edge location through which your content is served. There may be higher fees associated with any new edge locations we add to the CloudFront network in the future. Usage tiers for data transfer are measured separately for each geographic region. The prices above are exclusive of applicable taxes, fees, or similar governmental charges, if any exist, except as otherwise noted. The prices for usage out of Australia edge locations are exclusive of Australia Goods and Services Tax (GST). For customers with a Japanese billing address, use of the Asia Pacific (Tokyo) Region is subject to Japanese Consumption Tax. Learn more.

Invalidation Requests
No additional charge for the first 1,000 paths requested for invalidation each month. Thereafter, $0.005 per path requested for invalidation.

Note: A path listed in your invalidation request represents the URL (or multiple URLs if the path contains a wildcard character) of the object(s) you want to invalidate from CloudFront cache. For more information about invalidation, see Invalidating Objects in the Amazon CloudFront Developer Guide.

Dedicated IP Custom SSL
You pay $600 per month for each custom SSL certificate associated with one or more CloudFront distributions using the Dedicated IP version of custom SSL certificate support. This monthly fee is pro-rated by the hour. For example, if you had your custom SSL certificate associated with at least one CloudFront distribution for just 24 hours (i.e. 1 day) in the month of June, your total charge for using the custom SSL certificate feature in June will be (1 day / 30 days) * $600 = $20. For other SSL options, please visit the CloudFront Custom SSL detail page

Origin Server to Amazon CloudFront (origin fetches)
With Amazon CloudFront, you can use an AWS origin (e.g., Amazon S3, Amazon EC2, Elastic Load Balancing, etc.) or your own origin servers to store the original, definitive versions of your files. If you are using an AWS origin, effective December 1, 2014, data transferred from origin to edge locations (Amazon CloudFront "origin fetches") will be free of charge. This applies to data transfer from all AWS regions to all global CloudFront edge locations. Pricing for all AWS services is available here.

Amazon CloudFront to Origin Server (e.g. POST and PUT)
Data Transfer out of Amazon CloudFront to your origin server (e.g. for POST and PUT requests) will be billed at the “Regional Data Transfer Out to Origin” rates listed in the Regional Data Transfer Out to Origin (per GB) table.

Price Classes

Price classes provide you an option to lower the prices you pay to deliver content out of Amazon CloudFront. By default, Amazon CloudFront minimizes end user latency by delivering content from its entire global network of edge locations. However, because we charge more where our costs are higher, this means that you pay more to deliver your content with low latency to end-users in some locations. Price Classes let you reduce your delivery prices by excluding Amazon CloudFront’s more expensive edge locations from your Amazon CloudFront distribution. In these cases, Amazon CloudFront will deliver your content from edge locations within the locations in the price class you selected and charge you the data transfer and request pricing from the actual location where the content was delivered.

If performance is most important to you, you don’t need to do anything; your content will be delivered by our whole network of locations. However, if you wish to use another Price Class, you can configure your distribution through the AWS Management Console or via the Amazon CloudFront API. If you select a price class that does not include all locations, some of your viewers, especially those in geographic locations that are not in your price class, may experience higher latency than if your content were being served from all Amazon CloudFront locations.

Note that Amazon CloudFront may still occasionally serve requests for your content from an edge location in a location that is not included in your price class. When this occurs, you will only be charged the rates for the least expensive location in your price class.

The table below lists the groupings for each Amazon CloudFront Price Class. Learn more about how to set a Price Class in the Amazon CloudFront Developer Guide.

 

 Edge Locations Included Within 

 

United States & Canada  Europe  South Africa & Middle East  Japan  Australia  Singapore, South Korea, Taiwan, Hong Kong, & Philippines   India  South America 
 Price Class All  Yes Yes Yes Yes Yes Yes Yes Yes
 Price Class 200  Yes Yes Yes Yes x Yes Yes x
 Price Class 100  Yes Yes x x x x x x

Private Pricing

Private pricing gives you the option to commit to a minimum monthly usage level for 12 months or longer and in turn receive a significant discount. Private Pricing agreements begin at a minimum of 10 TB of data transfer per month from a single region. Customers who commit to higher usage receive additional discounts.

Interested in signing up for private pricing? Please contact us.

*Your usage for the free tier is calculated each month, is aggregated across all AWS edge locations, and is automatically applied to your bill – unused monthly usage will not roll over. Restrictions apply; see offer terms for more details.

Lambda@Edge Pricing Details

There is no free tier for Lambda@Edge at this time.

You are charged for the total number of requests across all your functions. Lambda@Edge counts a request each time it starts executing in response to a CloudFront event globally.

Request pricing is $0.60 per 1 million requests ($0.0000006 per request).

Duration is calculated from the time your code begins executing until it returns or otherwise terminates. You are charged $0.00005001 for every GB-second used. For instance, if you allocate 128MB of memory available per execution with your Lambda@Edge function, then your duration charge will be $0.00000625125 for every 128MB-second used. Note that Lambda@Edge functions are metered at a granularity of 50ms.

Requests

$0.60 PER 1M REQUESTS

$0.0000006 per request

Duration

$0.00000625125 FOR EVERY 128MB-SECOND

Lambda@Edge functions are metered at a granularity of 50ms

Lambda@Edge Pricing Example

If your Lambda@Edge function executed 10 million times in one month, and it ran for 50ms each time, your charges would be calculated as follows:

Monthly compute charges

The monthly compute price is $0.00000625125 per 128MB-second

Total compute (seconds) = 10M * (0.05sec) = 500,000 seconds

Monthly compute charges = 500,000 * $0.00000625125 = $3.13

Monthly request charges

The monthly request price is $0.60 per 1 million requests.

Monthly request charges = 10M * $0.6/M = $6.00

Total monthly charges

Total charges = Compute charges + Request charges = $3.13 + $6.00 = $9.13 per month

 

Additional Pricing Resources

Billing FAQs

FAQs about the Amazon CloudFront billing

Simple Monthly Calculator

Easily calculate your monthly costs with AWS

Economics Resource Center

Additional resources for switching to AWS

Discover how to get started with Amazon CloudFront for free

Visit the getting started page
Ready to get started?
Sign up
Have more questions?
Contact us