التعلُّم

مواد التعلُّم
تقدِّم وحدة تحكم Amazon Braket روابط لموارد مفيدة تقدِّم المفاهيم التي تكمن خلف الحوسبة الكمومية، وأنواع الأجهزة الكمومية المتاحة، ودور اللوغاريتمات الكمومية.

أدلة البدء السريع
تساعدك البرامج التعليمية ونماذج التعليمات البرمجية على التعرُّف على الخطوات اللازمة لتصميم التجارب الكمومية وتشغيلها باستخدام خدمة Amazon Braket.

التصميم

دفاتر Jupyter مُدارة بالكامل
تقدِّم Amazon Braket تجربة دفتر Jupyter مُدار بالكامل يمكِّنك من الوصول إلى دفاترك في ثوانٍ دون الحاجة إلى إعداد مثيلات حوسبة أو تخزين الملفات. وتأتي دفاتر Amazon Braket بمجموعة أدوات المطورين من Amazon Braket التي تساعدك في بناء أو تحرير اللوغاريتمات الكمومية التي يمكنها العمل على أي من المحاكيات أو أمثلة الأجهزة الكمومية التي تقدِّمها الخدمة.

اللوغاريتمات الكمومية مسبقة البناء
مع Amazon Braket، يمكنك استخدام اللوغاريتمات مسبقة البناء التي نقدِّمها أو استخدام مجموعة أدوات المطورين من Amazon Braket لتصميم اللوغاريتمات الخاصة بك. وقد طوَّر شركاؤنا الاستشاريون أيضًا لوغاريتمات مخصصة لخدمة Amazon Braket، ونحن نشجع التعاون بين المطورين الكموميين في Amazon Quantum Solutions Lab.

إطار عمل المطورين عبر المنصة
تقدِّم Amazon Braket إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأجهزة الكمومية، بما في ذلك أجهزة كمبيوتر فائقة التوصيل قائمة على البوابة من Rigetti، وأجهزة كمبيوتر فائقة التوصيل للتلدين الكمومي من D-Wave وأجهزة كمبيوتر مصايد أيونية من IonQ. ولدى كل من أجهزة الكمبيوتر الكمومية هذه واجهات برمجة التطبيقات وأطر عمل البرمجة الخاصة بها. لتجنُّب الحاجة إلى إنشاء التعليمات البرمجية المضادة لبيئات البرمجة الكمومية المختلفة، تقدِّم Amazon Braket إطار عمل غير مقيّد بتقنية محددة للمطورين. فبينما تظهر التقنيات الكمومية المختلفة يمكنك الوثوق أن تجربة التطوير الخاصة بك ستكون متسقة وأن عملك سيتوافق مع جميع التقنيات.

بناء لوغاريتمات هجينة
صُممت Amazon Braket بحيث تدعم اللوغاريتمات الكمومية الهجينة كمهام مُدارة بالكامل. تجمع هذه اللوغاريتمات بين نماذج التحسين التقليدية والوظائف التقليدية الأخرى والحوسبة الكمومية كعملية تكرارية. إن هذه منطقة بحث نشطة تتطلب التحكم الديناميكي في موارد الحوسبة التقليدية واتصالات الشبكة ذات زمن الاستجابة المنخفض بين الموارد الكمومية وموارد الحوسبة التقليدية. لتبسيط تنفيذ الابتكار وتسريعه، تنظم Amazon Braket تلقائيًا موارد الحوسبة التقليدية بحيث تدفع مقابل ما تستخدمه فقط.

المحاكاة والتشغيل

اختيار محاكيات البرامج
تقدِّم Amazon Braket كل من محاكيات Schrödinger والمحاكيات التقليدية التي تعتمد على الشبكة الموترة من أجل العمليات الحوسبية الكمومية. ومن خلال تحديد بسيط، يمكنك اختيار النهج الذي يناسب متطلباتك على النحو الأفضل. للتحقق السريع من تصميمات الدائرة يمكنك إجراء عمليات محاكاة مباشرةً في دفترك. وبالنسبة للتصميمات الأكبر يمكنك أداء عمليات المحاكاة عند الطلب باستخدام خدمة Amazon Braket. للتشغيل لوقت أطول، واللوغاريتمات الأكثر تعقيدًا، تنظِّم Amazon Braket مجموعات Amazon EC2 وموارد وحدة معالجة الرسوميات لتشغيل مهام المحاكاة عالية الأداء المُدارة بشكل كامل.

الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر الكمومية
تقدِّم Amazon Braket إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأجهزة الكمومية، بما في ذلك أحدث الابتكارات، لتتمكن من تشغيل اللوغاريتمات الخاصة بك على أحدث التقنيات. تقدِّم Amazon Braket إمكانية الوصول إلى ما تختار من أجهزة الكمبيوتر الكمومية المختلفة، بما في ذلك الموصلات الفائقة القائمة على البوابات والتلدين الكمومي والأجهزة بتقنية المصيدة الأيونية. يمنحك هذا الخيار لانتقاء نظام الأجهزة الأنسب للمشكلة التي تحاول حلّها.

تحديد الحوسبة
تقدِّم واجهة برمجة التطبيقات لخدمة Amazon Braket إمكانية تنفيذ المهام على أي من خيارات الحوسبة التي تقدِّمها الخدمة عن طريق تغيير سطر واحد فقط من التعليمات البرمجية. ويتم تسليم النتائج لموقعك المفضّل في Amazon S3 من أجل التحليل.

تشفير البيانات
تشفِّر Amazon Braket بياناتك عندما يتم نقلها من أجل المعالجة بواسطة مقدِّمي الأجهزة الكمومية لدينا. كما تشفِّر Amazon Braket أيضًا كل البيانات عندما يتم تخزينها ودمجها مع AWS Key Management Service بحيث يكون لديك الخيار لإدارة إمكانية الوصول إلى مفاتيح التشفير الرئيسية الخاصة بك.

إدارة حمل العمل ومراقبته
إن Amazon Braket مدمجة مع خدمات AWS مثل Amazon CloudWatch وAmazon Identity and Access Management (IAM) لتمكين مراقبة أحمال العمل، وتقديم الإشعارات عندما تكتمل المهام الحوسبية، وإدارة التحكم في إمكانية الوصول والأذونات.

Product-Page_Standard-Icons_01_Product-Features_SqInk
هل لديك أسئلة؟

راجع الأسئلة الشائعة لـ Amazon Braket

معرفة المزيد 
Product-Page_Standard-Icons_02_Sign-Up_SqInk
اشترك للحصول على حساب مجاني

الوصول على الفور إلى الطبقة المجانية لخدمة AWS. 

الاشتراك 
Product-Page_Standard-Icons_03_Start-Building_SqInk
اشترك للمعاينة

اشترك للمعاينة من أجل البدء

الاشتراك

Learn

Learning materials
The Amazon Braket console provides links to useful resources that introduce the concepts behind quantum computing, the types of quantum hardware that are available, and the role of quantum algorithms.

Quick start guides
Tutorials and sample code help you become familiar with the steps needed to design and run quantum experiments using the Amazon Braket service.

Design

Fully managed Jupyter notebooks
Amazon Braket provides a fully managed Jupyter notebook experience that enables you to access your notebooks in seconds without having to setup compute instances and file storage. Amazon Braket notebooks come pre-installed with the Amazon Braket developer toolkit that helps you build and edit quantum algorithms that can run on any of the simulators or examples of quantum hardware that are offered on the service.

Pre-built quantum algorithms
With Amazon Braket, you can use the pre-built algorithms that we provide or use the Amazon Braket developer toolkit to design you own quantum algorithms. Our consulting partners have also developed algorithms specifically for the Amazon Braket service and we encourage collaboration between quantum developers in the Amazon Quantum Solutions Lab.

Cross-platform developer framework
Amazon Braket provides access to a variety of quantum hardware including gate based superconductor computers from Rigetti, quantum annealing superconductor computers from D-Wave, and ion trap computers from IonQ. Each of these quantum computers have their own APIs and programming frameworks. To avoid the need to code against different quantum programming environments, Amazon Braket provides a developer framework that is technology agnostic. As different quantum technologies emerge you can be confident that your development experience will be consistent and that your work is compatible across technologies.

Build hybrid algorithms
Amazon Braket has been designed to support quantum hybrid algorithms as fully managed jobs. These algorithms combine classical optimization models and other classical functions with quantum computation in an iterative process. This is an active area of research that requires dynamic control of classical compute resources and low-latency network connections between the quantum and classical compute resources. To simplify execution and accelerate innovation, Amazon Braket automatically orchestrates classical compute resources so that you only pay for what you use.

Simulate and Run

Choice of software simulators
Amazon Braket offers both Schrödinger and tensor network based classical simulators for quantum computations. With a simple selection, you can choose the approach that best suits your requirements. For quick validation of circuit designs you can run basic simulations directly in your notebook. For larger designs you can perform on-demand simulations using the Amazon Braket service. For longer running, more complex algorithms, Amazon Braket orchestrates Amazon EC2 clusters and GPU resources to run fully managed high-performance simulation tasks.

Access to quantum computers
Amazon Braket provides access to a variety of quantum hardware, including the most recent innovations, so you can run your algorithms on the latest technologies. Amazon Braket offers access to your choice of different quantum computers, including gate based and quantum annealing superconductors, and ion trap hardware. This gives you the choice to pick the hardware system that is best suited to the problem that you are trying to solve.

Compute selection
The Amazon Braket API provides the ability to execute jobs on any of the compute options provided by the service by changing just a single line of code. The results are delivered to your preferred location in Amazon S3 for analysis.

Data encryption
Amazon Braket encrypts your data when it is transferred for processing by our quantum hardware providers. Amazon Braket also encrypts all data when it is stored and is integrated with AWS Key Management Service so that you have the option to manage access to your own master encryption keys.

Workload management and monitoring
Amazon Braket is integrated with AWS services like Amazon CloudWatch and Amazon Identity and Access Management (IAM) to enable monitoring of workloads, provide notifications when computational tasks are complete, and manage access control and permissions.

Product-Page_Standard-Icons_01_Product-Features_SqInk
Have questions?

Review the FAQ of Amazon Braket

Learn more 
Product-Page_Standard-Icons_02_Sign-Up_SqInk
Sign up for a free account

Instantly get access to the AWS Free Tier. 

Sign up 
Product-Page_Standard-Icons_03_Start-Building_SqInk
Sign up for the preview

Sign up for the preview to get started

Sign up