مثيلات Amazon EC2 M6g

أفضل سعر وأداء لأعباء العمل العامة في Amazon EC2 مع الحوسبة المتوازنة، والذاكرة والاتصال الشبكي

يتم تشغيل مثيلات Amazon EC2 M6g بواسطة معالجات AWS Graviton2 المستندة إلى نظام Arm. توفر أداءً وسعرًا أفضل بنسبة تصل إلى 40% على مثيلات M5 من الجيل الحالي وتوفر توازن موارد الحوسبة والذاكرة والاتصال الشبكي لمجموعة واسعة من أعباء العمل. تعد الاختيار الأفضل للتطبيقات التي تعتمد على برامج المصدر المفتوح مثل خوادم التطبيقات، والخدمات المصغرة، وخوادم الألعاب، ومتاجر البيانات متوسطة الحجم وأساطيل التخزين المؤقت. يمكن أن يستخدم المطورون أيضًا هذه المثيلات لإنشاء تطبيقات قائمة على نظام Arm بشكل أصلي في السحابة، مما يلغي الحاجة إلى التجميع والمحاكاة وتحسين الوقت للسوق.

تتوفر مثيلات M6g أيضًا مع خيار التخزين على مستوى كتلة على محركات الحالة الثابتة التي تستند إلى NVMe المحلي (M6gd) للتطبيقات التي تحتاج إلى سرعة عالية، وتخزين محلي ذي زمن انتقال منخفض.

Site-Merch_Amazon-EC2-M6g-Instances_Editorial

الفوائد

أداء وسعر أعلى لأعباء العمل ذات الأغراض العامة

باستخدام مثيلات M6g، يمكن للعملاء التحسين لتحقيق أداء أعلى وسعر أقل لكل وحدة معالجة مركزية افتراضية. توفر مثيلات M6g أداء وسعر أفضل بنسبة تصل إلى 40% على مثيلات M5 من الجيل الحالي1 لعدد كبير من التطبيقات التي تعتمد على البرامج مفتوحة المصدر باستخدام توزيعات Linux.

المرونة والاختيار

تعمل مثيلات M6g على الإضافة لتحديد أوسع وأشمل لمثيلات EC2 وتمكين العملاء من تشغيل مجموعة واسعة من أعباء العمل مثل خوادم التطبيقات ومتاجر البيانات متوسطة الحجم والخدمات المصغرة. يمكن أن ينشئ المطورون تطبيقات Arm في السحابة بشكل أساسي مع الاستفادة من مزايا المرونة والأمان والموثوقية وقابلية التوسع المتاحة على EC2.

تحسين الأمان وزيادة كفاءة الموارد

يتم تشغيل مثيلات M6g بواسطة معالجات AWS Graviton2 وتعتمد على نظام AWS Nitro. تتميز معالجات AWS Graviton2 دائمًا بتشفير DRAM سعة 256 بت وإنها أسرع بنسبة 50% لأداء تشفير المعالج مقارنةً بالجيل الأول من AWS Graviton. يعد نظام AWS Nitro، مزيجًا من الأجهزة المخصصة ومراقب الأجهزة الافتراضية الجديد خفيف الوزن المتسارع بالأجهزة الذي يقدم عمليًا كل موارد الحوسبة والذاكرة الخاصة بالأجهزة المضيفة إلى مثيلاتك لتحقيق أداء وحماية شاملة أفضل. كما تدعم مثيلات M6g أيضًا وحدات تخزين EBS مشفرة بشكل افتراضي.

دعم نظام الاتصال المشترك الموسع

إنَّ مثيلات EC2 القائمة على AWS Graviton2 مدعومة من أنظمة التشغيل الشائعة من Linux، بما في ذلك Amazon Linux 2، وRed Hat، وSUSE وUbuntu. بالإضافة إلى ذلك، فإن الكثير من التطبيقات والخدمات الشائعة التي يقدمها كلٌ من AWS وبائعي البرامج المستقلين (Independent Software Vendors) تدعم المثيلات القائمة على Graviton2، بما في ذلك Amazon ECS، وAmazon EKS، وAmazon ECR وAmazon CodeBuild، وAmazon CodeCommit، وAmazon CodePipeline، وAmazon CodeDeploy، وAmazon CloudWatch، وCrowdstrike، وDatadog، وDocker، وDrone، وGitLab، وJenkins، وNGINX، وQualys، وRancher، وRapid7، وTenable، وTravisCI.

الميزات

مشغّلة بواسطة معالجات AWS Graviton2

تعتمد معالجات AWS Graviton2 على معالجات Arm Neoverse الأساسية سعة 64 بت بالإضافة إلى السيليكون المخصص من تصميم AWS لتحسين الأداء والتكلفة. توفر معالجات AWS Graviton2 أداءً أفضل 7 مرات، ومعالجات حوسبة أساسية أفضل 4 مرات، ووحدات تخزين مؤقت أكبر بمقدار ضعفين، وذاكرة أسرع 5 مرات، وذلك بالمقارنة مع الجيل الأول من معالجات AWS Graviton.

اتصال شبكي وتخزين عاليا الأداء

يوفر الجيل التالي من تقنية Elastic Network Adapter (ENA) وNVM Express (NVMe) مثيلات M6g التي تتسم بإنتاجية عالية وواجهات منخفضة التأخر للاتصالات الشبكية وAmazon Elastic Block Store (Amazon EBS). كما تتوفر مثيلات M6g أيضًا مزودة بخيار سعة تخزين المثيل المحلي (M6gd).

مصمم وفق نظام AWS Nitro

نظام AWS Nitro هو مجموعة غنية من كتل الإنشاء التي تقوم بتفريغ العديد من الوظائف الافتراضية التقليدية في الجهاز المخصص والبرنامج المخصص لتقديم أداءٍ عالٍ والتوافر بدرجة عالية وحماية عالية بينما تعمل أيضًا على خفض النفقات الافتراضية.

شهادات الشركاء والعملاء

Honeycomb_io

يوفر Honeycomb.io أداة مراقبة لأنظمة الاستجواب والفحص مصممة ومطورة لاستيفاء احتياجات المنصات والخدمات المصغَّرة والتطببيقات دون خوادم والأنظمة المعقَّدة. يشغل Honeycomb.io مثيلات Amazon EC2 M6g لأسطول اختبار العمال للاستيعاب خاصتهم. استغرقت عملية النقل بأكملها حوالي 15 ساعة من مهندس أنظمة عامة خبير. عند مقارنة مثيلات C5 بالمثيلات الحالية، فقد لاحظ Honeycomb.io مثيلات M6g ووصولها للحد الفائق بكل جانب بتكلفة أقل وذاكرة وصول عشاوائي أكبر، كما تظهر زمن انتقال بمعدل أقل من المتوسط وتأخر أقل، كما تعمل أنشط مع عبء العمل المناسب ذاته لكل مضيف. نقل أسطول العمال بالكامل لاستيعاب مثيلات M6g سمح لـ Honeycomb.io بتشغيل مثيلات أقل بنسبة 10% وبتكاليف مثيلات أقل 30%.

Hotelbeds_Logo_pos

يعد Hotelbeds هو رائد bedbank بالعالم، حيث يعيد تحديد الترتيبات وعمليات النقل والأنشطة ومنتجات اسئجار السيارات بشبكة عالمية من موزعي السفر. يكتشف Hotelbeds بشكل دائم تقنيات جديدة لضمان عرض أفضل المنتجات والخدمات لعملائه. أثار Hotelbeds في اختباره لمعالجات AWS Graviton2 الجديدة لواحد من أعباء العمل التي تم تطويرها باستخدام Java11 + SpringBoot2. يظهر الاختبار الأولي لـ Hotelbeds أن مثيلات Amazon EC2 M6g تستند إلى AWS Graviton2 بتقديمها أداء أفضل في السعر بنحو 43% مقابل الجيل الحالي لمثيلات M5. وعلى أساس هذه النتائج، يتطلع Hotelbeds لاستخدام مثيلات M6g كجزء من البنية التحتية لـ Amazon EC2.

LexisNexis Risk Solutions

LexisNexis Risk Solutions هي شركة بيانات وتحليلات عالمية تقدم خدمات البيانات والتكنولوجيا والتحليلات والرؤى التنبؤية ومنع الاحتيال لمجموعة كبيرة من الصناعات.

"لقد اختبرنا تطبيق Java لدينا استنادًا إلى OpenJDK8 في مثيلات Amazon EC2 M6g. يعالج هذا التطبيق كمية كبيرة من عمليات التشفير ويُستخدم لتوفير تشفير مستوى الرسالة لتلبية الاحتياجات الأمنية لعملائنا. مقارنة بمثيلنا الأساسي C5، كان مثيل M6g قادرًا على التعامل مع المرور أكثر بنسبة 30٪. هذه نتائج مشوّقة للغاية."

تيم ميللر، مهندس برمجيات استشاري أول - قسم الرعاية الصحية في LexisNexis Risk Solutions

mobiuspace-logo

Mobiuspace هي شركة ناشئة توفر الذكاء الاصطناعي المتطور على أساس النظام الأساسي للترفيه واكتشاف المحتوى. اختبر Mobiuspace مؤخرًا خدمات خلفية معتمدة على حاويات على مستندة إلى Java لديها في AWS Graviton2 الجديد لديها على أساس مثيلات Amazon EC2 M6g كما شهد تحسن في الأداء بنسبة 40% مقارنة بمثيلات M5. وبسبب هذا التحسن في الأداء والسعر الأقل بنسبة 20% لمثيلات Amazon EC2 M6g، يتطلع Mobiuspace لاعتمادها.

Netflix_logo

تعتبر Netflix هي خدمة ترفيهية عبر الإنترنت رائدة العالم بعضويات تبلغ 158 مليون بـ 190 دولة بتقديمها مسلسلات متلفزة ووثائقيات وأفلام مميزة عبر تنوع واسع من الفئات واللغات. صرح إيد هانتر، مدير أنظمة المعالجة والأداء بشركة Netflix «إننا نستخدم أنواع مثيلات Amazon EC2 M في عدد من أعباء العمل شاملة للبث والتشفير ومعالجة البيانات وتطبيقات المراقبة». «إننا اختبرنا مثيلات M6g الجديد باستخدام معيار الصناعة LMbench ومقاييس محددة من Java وتبين لنا نسبة تحسن تصل 50% عن مثيلات M5. كما أننا مندهشون حول تقديم AWS Graviton2 على أساس مثيلات Amazon EC2.»

Nielsen_Logo

تعد Nielsen شركة قياس وتحليلات بيانات عالمية توفر العرض الأكثر ثقة واكتمالا المتوفر لعملائها وللسوق عالميًا. صرح كريس نيكوترا نائب رئيس شركة Nielsen للأعمال الرقمية، «إن تطبيق Java المستند إلى OpenJDK يستخدم في جمع البيانات الرقمية ومعالجة طلبات الويب الواردة كما يعيد توجيه الطلبات على أساس احتياجات الأعمال. والتطبيق هو تكثيف الإدخال والإخراج والتوسع بطريقة فعالة من ناحية التكاليف بمثابة متطلب رئيسي.» «لقد نقلنا تطبيق Java هذا بشكل سلس إلى مثيلات Amazon EC2 A1 المشغَّلة بواسطة معالج AWS Graviton. لقد اختبرنا منذ ذلك الحين مثيلات Graviton2 الجديدة والمستندة إلى M6g وقد تمكنت من معالجة حمل A1 مرتين. نتطلع لتشغيل مزيد من أعباء العمل في المثيلات الجديدة المستندة على Graviton2».

Raygun_logo

توفر Raygun الرؤية في كيف يواجه المستخدمين فعلًا البرامج حينها من خلال تمكين عملائها بالكشف عن المشكلات وتشخيصها وحلها بسرعة ودقة أعلى. وبالنسبة للحوسبة المركزية لـ Raygun، فإن أعباء العمل المستندة على NET Core فقد تم اختبار Graviton2 على المثيلات الجديدة المستندة إلى M6g، وقد اندهشت Raygun لرؤيتها أداءً أفضل بنسبة 30% عن مثيلات الجيل الخامس الحالية والمستخدمة في الإنتاج الحالي اليوم. وبهذا المناخ الصعب، تركز Raygun على البحث عن منتجات بتكاليف أقل، لذا فهي مندهشة حول إمكانيتها في استخدام هذا المثيلات بالإنتاج الآن وبتوفرها عامة.

Redbox_logo

Redbox هي مصدر أمريكي رائد لعمليات استئجار إصدارات الأفلام وعروض المسلسلات المتلفزة معقولة التكلفة دون اشتراك. تشغل Redbox أكثر من 41500 كشك ترفيه بخدمة ذاتية ومناسبة للموقع كما تشغل توقعات للمخزن ليلًا حتى تمكن العملاء من الوصول للأفلام التي يريدونها ومتى يريدوها. لوغاريتم التوقع مقيد بالحوسبة غالبًا ويعمل على مثيلات C5 اليوم. عندما رأت Redbox إعلان AWS Graviton2، حرصت على اختبار مثيلات Amazon EC2 M6g الجديدة لتتعرف على كيفية تعاملها مع حالة الاستخدام هذه. وبمقارنة m5.2xlarge مقابل m6g.2xlarge، اكتشفت Redbox أن الأداء متطابق لكن M6g ذا تكلفة أقل بـ 20%. اندهشت Redbox أن Graviton2 تتبادل الضربات باستخدامها x86 بمساحة الخادم.

Arm TD logo

منصة بيانات العملاء (CDP) لـ Arm Treasure Data تمكن من توحيد البيانات من المصادر المختلفة كما تخفض من الحاجة إلى تنظيف وإعداد البيانات. يعمل عبء العمل الثقيل هذا على AWS، مدعومًا ببرمجيات وسيطة مفتوحة المصدر مثل Presto. وعلى أساس الاختبارات الداخلية، فإن مثيلات Amazon EC2 M6g المشغلة بواسطة معالجات AWS Graviton2 المستندة على Arm توفر أداءً أفضل بنسبة 30% وبتكلفة أفضل بنسبة 20% مقارنة بمثيلات M5.

Valnet Inc.

Valnet Inc. هي شركة وسائط رقمية متخصصة في توزيع المحتوى.

"بفضل ظهور مجموعة من المواقع كبيرة الحجم مثل Screen Rant وTheGamer وCBR، تُعد البنية الأساسية المحسنة EC2 جزءًا أساسيًا من عملنا. بعد قياس مؤشر أعباء العمل الأكثر شيوعًا لدينا (NGINX وPHP وRedis)، وجدنا أن مثيلات Amazon EC2 M6g الجديدة المستندة إلى AWS Graviton2 أظهرت زيادة في الأداء بنسبة تصل إلى 30٪ على أسطولنا الحالي M5. ومنذ ذلك الحين، أجرينا تحويلًا كاملًا إلى M6g مع مثيلات أقل بنسبة 20٪، وتكلفة أقل بنسبة 20٪ للحصول على أداء أفضل من حيث السعر بنسبة 40٪ بوجهٍ عام."

ستيفان سجوجليد ، مسؤول النظام - Valnet Inc.

تفاصيل المنتج

حجم المثيل وحدة المعالجة المركزية الافتراضية الذاكرة (جيبي بايت) سعة تخزين المثيل (جيبي بايت) النطاق الترددي للشبكة (جيجابايت في الثانية) نطاق EBS الترددي (ميجابايت في الثانية)
m6g.medium 1 4 EBS فقط ما يصل إلى 10 ما يصل إلى 4,750
m6g.large 2 8 EBS فقط ما يصل إلى 10 ما يصل إلى 4,750
m6g.xlarge 4 16 EBS فقط ما يصل إلى 10 ما يصل إلى 4,750
m6g.2xlarge 8 32 EBS فقط ما يصل إلى 10 ما يصل إلى 4,750
m6g.4xlarge 16 64 EBS فقط ما يصل إلى 10 4,750
m6g.8xlarge 32 128 EBS فقط 12 9,000
m6g.12xlarge 48 192 EBS فقط 20 13,500
m6g.16xlarge 64 256 EBS فقط 25 19,000
m6g.metal 64 256 EBS فقط 25 19,000
m6gd.medium 1 4 1 x 59 NVMe SSD تصل إلى 10 ما يصل إلى 4,750
m6gd.large 2 8 1 x 118 NVMe SSD تصل إلى 10 ما يصل إلى 4,750
m6gd.xlarge 4 16 1 x 237 NVMe SSD تصل إلى 10 ما يصل إلى 4,750
m6gd.2xlarge 8 32 1 x 474 NVMe SSD تصل إلى 10 ما يصل إلى 4,750
m6gd.4xlarge 16 64 1 x 950 NVMe SSD تصل إلى 10 4,750
m6gd.8xlarge 32 128 1 x 1900 NVMe SSD 12 9,000
m6gd.12xlarge 48 192 2 x 1425 NVMe SSD 20 13,500
m6gd.16xlarge 64 256 2 x 1900 NVMe SSD 25 19,000
m6gd.metal 64 256 2 x 1900 NVMe SSD 25 19,000


تتمتع جميع المثيلات بالمواصفات التالية:

منشورات ومقالات المدونة

 
جيم جاكسون
12 يونيو 2020
 
Business Wire
11 يونيو/حزيران 2020
 
سيباستيان ستورماك
11 مايو 2020

SQL ذات الأداء العالي: قياسات AWS Graviton2 باستخدام Presto وArm Treasure Data CDP
Kai Sasaki (Treasure Data)
27 مارس 2020

عمليات المراقبة على Arm64 ومثيلات AWS’s Amazon EC2 M6g
Liz Fong-Jones (Honeycomb.io)
18 مارس 2020

Amazon’s Arm-المستندة إلى Graviton2 في مقابل AMD وIntel: مقارنة الحوسبة السحابية
Andrei Frumusanu (Anandtech)
10 مارس 2020

قياس AWS Graviton2 باستخدامKeyDB – M6g يصل حتى أسرع من 65%
Ben Schermel (EQAlpha)
2 مارس 2020

الأنظمة الداخلية IRIS في Arm-المستندة إلى معالجاتAWS Graviton2
Steve LeBlanc (InterSystems)
19 فبراير 2020

AWS Graviton2
James Hamilton
14 يناير 2020

تتوفر قريبًا – Graviton2-المشغَّل بواسطة الهدف العام ومثيلات EC2 محسَّنة الذاكرة ومحسَّنة الحوسبة
جيف بار
2 ديسمبر 2019

1 تكلفة أقل بنسبة 20% وأداء أعلى بنسبة 40% في مثيلات Amazon EC2 M5، وفقًا لاختبار أعباء العمل الداخلي.

ابدأ باستخدام AWS

اشترك للحصول على حساب AWS

اشترك للحصول على حساب AWS

الوصول على الفور إلى الطبقة المجانية لخدمة AWS.

التعلم بالاعتماد على برامج تعليمية بسيطة

التعلم بالاعتماد على برامج تعليمية مدتها 10 دقائق

استكشف وتعلَّم مع البرامج التعليمية السهلة.

ابدأ في إنشاء التطبيقات بالاستعانة بخدمة EC2 في وحدة التحكم

بدء البناء في وحدة التحكم

ابدأ في البناء باستخدام أدلة خطوة بخطوة لمساعدتك في إطلاق مشروع AWS الخاص بك.

Amazon EC2 M6g Instances

Best price performance for general purpose workloads in Amazon EC2 with balanced compute, memory, and networking

Amazon EC2 M6g instances are powered by Arm-based AWS Graviton2 processors. They deliver up to 40% better price performance over current generation M5 instances and offer a balance of compute, memory, and networking resources for a broad set of workloads. They are the best choice for applications built on open-source software such as application servers, microservices, gaming servers, mid-size data stores, and caching fleets. Developers can also use these instances to build Arm-based applications natively in the cloud, eliminating the need for cross-compilation and emulation, and improving time to market.

M6g instances are also available with local NVMe-based SSD block-level storage option (M6gd) for applications that need high-speed, low latency local storage.

Site-Merch_Amazon-EC2-M6g-Instances_Editorial

Benefits

Best price performance for general purpose workloads

With M6g instances, customers can optimize for both higher performance and lower cost per vCPU. M6g instances deliver up to 40% better price performance over current generation M5 instances1 for a large number of applications built on open-source software utilizing Linux distributions.

Flexibility and choice

M6g instances add to the broadest and deepest selection of EC2 instances and enable customers to run a broad set of workloads such as application servers, mid-size data stores and microservices. Developers can build Arm applications natively in the cloud while leveraging the flexibility, security, reliability, and scalability of running on EC2.

Enhanced security and maximized resource efficiency

M6g instances are powered by AWS Graviton2 processors and built on the AWS Nitro System. AWS Graviton2 processors feature always-on 256-bit DRAM encryption and 50% faster per core encryption performance compared to first-generation AWS Graviton. The AWS Nitro System is a combination of dedicated hardware and lightweight hypervisor which delivers practically all of the compute and memory resources of the host hardware to your instances for better overall performance and security. M6g instances also support encrypted EBS storage volumes by default.

Extensive ecosystem support

AWS Graviton2-based EC2 instances are supported by popular Linux operating systems including Amazon Linux 2, Red Hat, SUSE, and Ubuntu. Many popular applications and services from AWS and Independent Software Vendors also support AWS Graviton2-based instances, including Amazon ECS, Amazon EKS, Amazon ECR, Amazon CodeBuild, Amazon CodeCommit, Amazon CodePipeline, Amazon CodeDeploy, Amazon CloudWatch, Crowdstrike, Datadog, Docker, Drone, Dynatrace, GitLab, Jenkins, NGINX, Qualys, Rancher, Rapid7, Tenable, and TravisCI.

Features

Powered by AWS Graviton2 processors

AWS Graviton2 Processors are based on 64-bit Arm Neoverse cores and custom silicon designed by AWS for optimized performance and cost. AWS Graviton2 Processors deliver 7x more performance, 4x more compute cores, 5x faster memory, and 2x larger caches versus first-generation AWS Graviton Processors.

High performance networking and storage

Next generation Elastic Network Adapter (ENA) and NVM Express (NVMe) technology provide M6g instances with high throughput, low latency interfaces for networking and Amazon Elastic Block Store (Amazon EBS). M6g instances are also available with local instance storage option (M6gd).

Built on AWS Nitro System

The AWS Nitro System is a rich collection of building blocks that offloads many of the traditional virtualization functions to dedicated hardware and software to deliver high performance, high availability, and high security while also reducing virtualization overhead.

Customer and Partner Testimonials

Honeycomb_io

Honeycomb.io provides an observability tool for introspecting and interrogating production systems, designed and evolved to meet the needs of platforms, microservices, serverless apps, and complex systems. Honeycomb.io is running Amazon EC2 M6g instances for their ingest worker test fleet. The entire transition process took about 15 hours by an experienced generalist systems engineer/SRE. Comparing to existing C5 instances, Honeycomb.io observed M6g instances to be superior in every aspect—they cost less, have more RAM, exhibit lower median and significantly narrower tail latency, and run cooler with the same proportional workload per host. Converting the entire ingest worker fleet to M6g instances has allowed Honeycomb.io to run 30% fewer instances, and each instance costs 10% less.

Hotelbeds_Logo_pos

Hotelbeds is the world's leading bedbank, redefining accommodation, transfers, activities and car rental products with a global network of travel distributors. Hotelbeds is constantly exploring new technologies to ensure they offer the best products and services to their customers. Hotelbeds were excited to test out the new AWS Graviton2 processors for one of the workloads developed using Java11 + SpringBoot2. Hotelbeds' initial testing shows that the Amazon EC2 M6g instances based on AWS Graviton2 deliver up to 43% better price performance vs. the current generation M5 instances. Based on these results Hotelbeds looks forward to using M6g instances as part of its Amazon EC2 infrastructure.

LexisNexis Risk Solutions

LexisNexis Risk Solutions is a global data and analytics company that provides data and technology services, analytics, predictive insights, and fraud prevention for a wide range of industries.

"We tested our Java application based on OpenJDK8 on the Amazon EC2 M6g instances. This application handles a significant amount of encryption processes and is used to provide message level encryption to meet the security needs of our customers. Compared to our baseline C5 instance, the M6g instance was able to handle 30% more traffic. These are very exciting results."

Tim Miller, Senior Consulting Software Engineer - Health Care segment of LexisNexis Risk Solutions

mobiuspace-logo

Mobiuspace is a startup that provides an advanced AI-based content discovery and entertainment platform. Mobiuspace recently tested its Java-based containerized backend services on the new AWS Graviton2 based Amazon EC2 M6g instances and observed a performance improvement of 40% compared to the M5 instances. Due to this performance improvement and the 20% lower price of Amazon EC2 M6g instances, Mobiuspace is looking forward to adopting them.

Netflix_logo

Netflix is the world's leading internet entertainment service with 158 million memberships in 190 countries enjoying TV series, documentaries, and feature films across a wide variety of genres and languages. “We use Amazon EC2 M instance types for a number of workloads inclusive of our streaming, encoding, data processing, and monitoring applications,” said Ed Hunter, Director of Performance and operating systems at Netflix. “We tested the new M6g instances using industry standard LMbench and certain Java benchmarks and saw up to 50% improvement over M5 instances. We’re excited about the introduction of AWS Graviton2-based Amazon EC2 instances.”

Nielsen_Logo

Nielsen is a global measurement and data analytics company that provides the most complete and trusted view available of consumers and markets worldwide. “Our OpenJDK based Java application is used to collect digital data, process incoming web requests, and redirect requests based on business needs. The application is I/O intensive and scaling out in a cost-effective manner is a key requirement,” said Chris Nicotra, SVP Digital, at Nielsen. “We seamlessly transferred this Java application to Amazon EC2 A1 instances powered by the AWS Graviton processor. We’ve since tested the new Graviton2-based M6g instances and it was able to handle twice the load of an A1. We look forward to running more workloads on the new Graviton2-based instances.”

Raygun_logo

Raygun provides visibility into how users are really experiencing software thereby enabling its customers to detect, diagnose and resolve issues with greater speed and accuracy. For Raygun's compute centric .NET Core based workloads that were tested on the new Graviton2 based M6g instances, Raygun is excited to see a 30% performance gain over the existing 5th generation instances are currently used in production today. In this challenging climate Raygun's focus is to look for cost efficiencies, so Raygun is very excited about being able to utilize these instances in production now they are generally available.

Redbox_logo

Redbox is America’s leading source for affordable new release movie rentals and TV shows, without a subscription. Redbox operates more than 41,500 conveniently located, self-service entertainment kiosks and run nightly inventory forecasts to ensure customers get the movies they want, when they want them. The forecasting algorithm is mostly compute bound and runs on C5 instances today. When Redbox saw the AWS Graviton2 announcement they were keen to test the new Amazon EC2 M6g instances to see how they perform for this use case. Comparing m5.2xlarge vs m6g.2xlarge Redbox found the performance was almost identical but the M6g is 20% lower cost. Redbox is impressed that Graviton2 is trading blows with x86 in the server space.

Arm TD logo

Arm Treasure Data Customer Data Platform (CDP) enables the unification of data from different sources and reduces the need for data cleaning and preparation. This big data heavy workload runs on AWS, supported by open-source middleware such as Presto. Based on internal tests, the Amazon EC2 M6g instances powered by Arm-based AWS Graviton2 processors provide 30% better performance and 20% better cost benefits compared to M5 instances.

Valnet Inc.

Valnet Inc. is a digital media company that specializes in content distribution.

"With a portfolio of high volume sites like Screen Rant, TheGamer and CBR, a well optimized EC2 infrastructure is a fundamental part of our business. After benchmarking our most common workloads (NGINX, PHP, Redis) we found the new AWS Graviton2 based Amazon EC2 M6g instances demonstrated up to 30% increased performance over our current M5 fleet. We have since made a complete transition to M6g with 20% fewer instances, 20% lower cost for an overall 40% better price performance."

Stefan Sjogelid, System Administrator - Valnet Inc.

Product Details

Instance Size vCPU Memory (GiB) Instance Storage (GIB) Network Bandwidth (Gbps) EBS Bandwidth (Mbps)
m6g.medium 1 4 EBS-Only Up to 10 Up to 4,750
m6g.large 2 8 EBS-Only Up to 10 Up to 4,750
m6g.xlarge 4 16 EBS-Only Up to 10 Up to 4,750
m6g.2xlarge 8 32 EBS-Only Up to 10 Up to 4,750
m6g.4xlarge 16 64 EBS-Only Up to 10 4,750
m6g.8xlarge 32 128 EBS-Only 12 9,000
m6g.12xlarge 48 192 EBS-Only 20 13,500
m6g.16xlarge 64 256 EBS-Only 25 19,000
m6g.metal 64 256 EBS-Only 25 19,000
m6gd.medium 1 4 1 x 59 NVMe SSD Up to 10 Up to 4,750
m6gd.large 2 8 1 x 118 NVMe SSD Up to 10 Up to 4,750
m6gd.xlarge 4 16 1 x 237 NVMe SSD Up to 10 Up to 4,750
m6gd.2xlarge 8 32 1 x 474 NVMe SSD Up to 10 Up to 4,750
m6gd.4xlarge 16 64 1 x 950 NVMe SSD Up to 10 4,750
m6gd.8xlarge 32 128 1 x 1900 NVMe SSD 12 9,000
m6gd.12xlarge 48 192 2 x 1425 NVMe SSD 20 13,500
m6gd.16xlarge 64 256 2 x 1900 NVMe SSD 25 19,000
m6gd.metal 64 256 2 x 1900 NVMe SSD 25 19,000


All instances have the following specs:

Blog Posts & Articles

1 20% lower cost and up to 40% higher performance over Amazon EC2 M5 instances, based on internal testing of workloads.

Get started with AWS

Sign up for an AWS account

Sign up for an AWS account

Instantly get access to the AWS Free Tier.

Learn with simple tutorials

Learn with 10-minute tutorials

Explore and learn with simple tutorials.

Start building with EC2 in the console

Start building in the console

Begin building with step-by-step guides to help you launch your AWS project.