عمليات دمج SaaS مع Amazon EventBridge

يستوعب Amazon EventBridge البيانات الواردة من شركاء SaaS المدعومة ويوجهها إلى الأهداف الخاصة بخدمة AWS. مع EventBridge، يمكنك استخدام البيانات الواردة من تطبيقات SaaS الخاصة بك من أجل تشغيل أعباء العمل لخدمة دعم العملاء وعمليات الأعمال وغير ذلك الكثير. معرفة المزيد عن حالات الاستخدام التي تم تمكينها من جانب شركاء SaaS المدعومين.

الدمج مع EventBridge

يعمل EventBridge على توصيل البيانات من تطبيق SaaS إلى داخل AWS، مع إلغاء قفل حالات استخدام جديدة من أجل العملاء لديك. تتطلب عملية الدمج مع EventBridge الحد الأدنى من الوقت للتطوير. للبدء في ذلك، قم بالتسجيل في شبكة شركاء AWS (APN) إذا لم تكن عضوًا حتى الآن، وبعد ذلك اتصل بفريق الدمج مع EventBridge للوصول إلى API الخاص بالشركاء.

بدء استخدام الدمج »

Auth0

Auth0

تقوم Auth0، وهي منصة هويات لجهات بناء التطبيقات، بتزويد المطوِّرين والمؤسسات بكتل البناء التي يحتاجون إليها من أجل تأمين تطبيقاتهم. ومن خلال EventBridge، يمكن للعملاء استغلال الأحداث التي يرسلها نظام Auth0، من أجل التفاعل مع المستخدمين بطرق ذات مغزى ومُخصّصة بعد أن تكتمل عمليتي المصادقة والتفويض، والتشغيل التلقائي للأمان ومهام البنية التحتية والمزيد.

BUIDLHub

BUIDLHub

توفر منصة BUIDLHub المنتجات والخدمات التي من شأنها أن تُبسِط عملية دمج سلسلة الحركات مع البنية التحتية التقليدية واللامركزية للويب. وتتيح عملية دمج BUIDLHub EventFlow للعملاء إمكانية إرسال معاملات Ethereum مباشرةً إلى بنيتهم التحتية لـ AWS من خلال استخدام EventBridge. يتم ترميز المعاملات بالكامل من خلال استخدام ABI المتوفر للعامة أو الذي يقدمه العملاء.

BuildKite

Buildkite

إن Buildkite منصة للدمج والنشر المتواصلين، وهي تساعدك على اختبار جميع مشاريعك البرمجية وتسليمها بشكلٍ تلقائي، بالإضافة إلى توسعتها. يمكنك توجيه 12 حدثًا مختلفًا يخص الوكلاء والبناء والمهام إلى EventBridge من أجل تتبع إحصاءات البناء المُخصّصة، ومراقبة الوقت الذي يقضيه المطورون في الانتظار، وتشغيل عمليات البنية التحتية لـ AWS بناءً على أحداث البناء، بالإضافة إلى إنشاء قواعد التحجيم التلقائي بشكل أسرع.

CleverTap

CleverTap

إن منصة CleverTap المسؤولة عن الاحتفاظ بالعملاء، تستفيد من EventBridge من أجل إرسال الأحداث من CleverTap إلى مجموعة واسعة من خدمات AWS، مثل S3 وLambda وSNS وKinesis. يستطيع العملاء إرسال مجموعة غنية من الأحداث إلى CleverTap، من أجل استخدام الإمكانات التي تتميز بها أدوات تحليل الجمهور، وتقسيم المستخدمين المستند إلى AI/ML، والتشغيل التلقائي للخدمات التسويقية، وتجارب عناصر واجهة المستخدم الأصلية.

DataDog

Datadog

إن Datadog عبارة عن نظام أساسي ضروري للمراقبة فيما يتعلق بالتطبيقات السحابية، إذ يجمع البيانات من الخوادم، والحاويات، وقواعد البيانات، والخدمات التابعة لأطراف خارجية لإخضاع مساحة تجميع البيانات لديك بالكامل إلى الملاحظة. يمكنك توجيه تنبيهات المراقبة من خلال تطبيق Datadog إلى داخل EventBridge لتنفيذ إجراءات الاستعلامات الخاصة بالتحليلات، ومسارات المعالجة التلقائية والمزيد غير ذلك.

Epsagon

Epsagon

تقدم Epsagon مراقبة أداء التطبيقات واكتشاف الأخطاء وإصلاحها للتطبيقات الحديثة بنظام تلقائي وأصلي للسحابة، بما في ذلك الخدمات المصغرة وغير المستندة إلى الخوادم. بدمج Epsagon مع Amazon EventBridge، سيتمكن العملاء من توجيه التنبيهات والإشعارات إلى ناقلات أحداث قابلة للتخصيص مع إجراء أقل قدر من التكوين أو الإعداد.

Kloudless

Kloudless

يوفر نظام Kloudless مجموعة واجهة برمجة تطبيقات واحدة من أجل دمج مختلف التطبيقات التجارية مرة واحدة. يستلم مطوِّرو Kloudless ممن يستخدمون نظام EventBridge دفقًا مستمرًا من النشاطات التي تحدث في حسابات العملاء السحابية المتصلة، ويحدث ذلك بشكلٍ مباشر في حزمة التطبيق داخل AWS.

MongoDB

MongoDB

إن MongoDB Atlas خدمة قاعدة بيانات سحابية عالمية مُخصّصة للتطبيقات الحديثة. ويساعد نظام Atlas المطورين من خلال تقليل التعقيدات التي تفرضها عملية إدارة قاعدة البيانات والبنية التحتية الأساسية ذات الصلة، وذلك حتى يمكنهم التركيز على التطبيق وتجربة المستخدم النهائي بدلاً من ذلك. تتيح لك المُشغلات الموجودة في Atlas MongoDBs إمكانية تنفيذ المنطق الخاص بالخوادم بدون الاستناد إلى الخوادم، استجابةً إلى أحداث قاعدة البيانات.

New Relic

New Relic

إن New Relic منصة ملاحظة شاملة، وقد صُمِّمت لمساعدة الفرق على التحرك بشكلٍ أسرع، وأخذ قرارات أفضل، وخلق أفضل التجارب الرقمية في المجال. بإمكانك استخدام منصة New Relic من أجل إرسال أحداث الإخطارات التي تحدث على الويب، والمزوَّدة بمعلومات من قاعدة بيانات New Relic، إلى EventBridge. ويمكن استخدام هذه الأحداث لتشغيل إجراءات المعالجة، وتنفيذ المزيد من عمليات التحقق من الصحة، وغير ذلك الكثير.

OneLogin

OneLogin

يعمل OneLogin، الذي يحتل مكانة الريادة في إدارة الوصول الموحدة، على اتصال الأشخاص بالتكنولوجيا من خلال تسجيل دخول آمن وبسيط، مما يتيح للمؤسسات الوصول إلى world™. يمكنك بث بيانات الأحداث من خلال OneLogin إلى EventBridge لتفعيل مراحل العمل المخصصة المتعلقة بالهوية، بناءً على أمور مثل أنشطة تسجيل الدخول التي تنطوي على مخاطرة كبيرة أو المشتبه فيها.

Opsgenie

Opsgenie

إن Opsgenie منصة حديثة لإدارة الحوادث، وهي مصممة لتشغيل الخدمات الدائمة، مما يؤدي إلى تمكين فرق DevOps من التحكم في زمام الأمور في أثناء وقوع الحوادث. إن الدمج مع EventBridge يُمكِنك من إرسال أحداث إجراءات التنبيهات إلى مصدر الحدث في الوقت الفعلي تقريبًا. يؤدي الدمج إلى إنشاء مصدر للحدث تلقائيًا عند إضافته. بعد تحديد القاعدة في وحدة التحكم، يمكن استلام أحداث إجراءات التنبيهات.

PagerDuty

PagerDuty

تساعد PagerDuty المستخدمين لدى AWS على تحويل أي إشارة تلقائيًا إلى نتيجة التحليلات والإجراء المناسب، مما يحد بطريقة استباقية من المشكلات التي تؤثر على العميل، ويتيح للمؤسسات فرصة الابتكار والتوسع في كلٍ من بيئات AWS الخاصة بها والبيئات المختلطة لديها بكل ثقة. عند الاستعانة بـ EventBridge، يمكنك استخدام البيانات الخاصة بحدث PagerDuty، مثل الأمان، أو الامتثال، أو نشر الموارد لتفعيل مراحل العمل التي يحركها الحدث عبر النظام البنائي لدى AWS.

Payshield

Payshield

إن Payshield موفر خدمات دفع، يستقل عن جهات البيع، وهو يوفر حلول الأمان التي تُساعد على خفض نطاق PCI DSS. بإجراء الدمج مع Amazon EventBridge، تستطيع مؤسستك استلام إشعار بالمعاملة عن كل طلب دفع تعالجه خدمات Payshield.

Saviynt

Saviynt

يتيح Saviynt للمؤسسات تأمين التطبيقات، والبيانات، والبينة التحتية في نظام أساسي واحد للسحابة والمؤسسة. يمكنك إرسال أحداث Saviynt إلى EventBridge عند انضمام الموظفين للمؤسسة أو تركهم لها أو تغيير أدوارهم بها لتفعيل مراحل العمل الخاصة بإدارة دورة الموظف لدى AWS.

Segment

Segment

إن Segment يوفر البنية التحتية لبيانات العميل التي تستخدمها المؤسسات التجارية للاهتمام بالعميل في المقام الأول. عند الاستعانة بـ Segment، تستطيع الشركات جمع بيانات الطرف الأول وتوحيدها والربط بينها وبين ما يزيد عن 250 أداة من أدوات التسويق، والتحليل، وتخزين البيانات. عند الاستعانة بـ Segment، يمكنك إرسال بيانات الطرف الأول إلى EventBridge لمعالجتها من خلال خدمات مثل Amazon SQS.

Signalfx

Signalfx

إن SignalFx النظام الأساسي الوحيد للمراقبة السحابية في الوقت الحقيقي المخصص للبنية التحتية، والخدمات المصغرة، والتطبيقات، وهو يجمع المقاييس وحالات التعقب ويحللها عبر كل المكونات في البيئة السحابية الخاصة بك. يمكنك تحديد المشكلات التي تؤثر على أداء التطبيقات وإرسال الأحداث إلى EventBridge لتفعيل إجراءات المعالجة في الوقت الحقيقي.

SugarCRM

SugarCRM

يتيح SugarCRM للمؤسسات التجارية إنشاء علاقات مميزة مع العملاء من خلال طرح حل إدارة العلاقات مع العميل (CRM) الذي يتسم بأكبر قدر من إتاحة الإمكانيات اللازمة والقدرة على المواءمة والتكاليف الميسورة في السوق. يمكنك الاستفادة من التغييرات في بيانات العملاء داخل CRM لإرسال الأحداث إلى EventBridge وتفعيل مراحل العمل لأمور مثل الفوترة أو توفير الموارد اللازمة.

Symantec

Symantec

إن شركة Symantec – وهي الشركة التي تحتل مكانة الريادة عالميًا في مجال أمن المعلومات – تساعد على المؤسسات والحكومات والأفراد على تأمين أهم البيانات لديهم أينما كانت. وعند الاستعانة بمجموعة Amazon EventBridge، يستطيع الآن العملاء الذين يستخدمون مجموعة Symantec Cloud Workload Protection (CWP) إرسال أحداث الأمان من البيئات الخاصة بهم إلى Amazon EventBridge لتفعيل حالات الاستخدام الخاصة بتحليلات الأمان الشاملة.

Thundra

Thundra

تتبع منصة Thundra التطبيقات غير المستندة إلى خوادم اتباعًا شاملاً، بجانب الاتباع الموزّع والمحلي، كما تولِد بيانات وافرة بشأن قابلية الملاحظة وتحوِّلها إلى تحليلات دقيقة حول الأداء والأمان. إن إجراء الدمج مع EventBridge يُمكِّن عملاء منصة Thundra من أخذ إجراءات المعالجة الفورية بشأن مشكلات الأداء والأمان التي يمكن أن تحدث في الوظائف و/أو الحاويات غير المستندة إلى الخوادم.

Whispir

Whispir

إن Whispir عبارة عن نظام أساسي يعتمد على السحابة ويعمل على أتمتة الاتصالات ومواءمتها مع احتياجات الأفراد وينظمها في طبقات، وذلك باستخدام تقنية مراحل العمل الذكية. يمكنك أتمتة الاتصالات الخاصة بمراحل العمل من خلال تطبيقات تابعة لأطراف خارجية عن طريق استخدام EventBridge لدمج البيانات التابعة لأطراف خارجية مباشرةً داخل اتصالات Whispir .

Zendesk

Zendesk

ترتقي Zendesk بتجارب العميل عند استعانته بالخدمة وذلك للوكلاء والمسؤولين والعملاء. عند الاستعانة بـ EventBridge، يمكنك إرسال بيانات تذكرة الدعم الخاصة بـ Zendesk داخل AWS لاستخدام بيانات العميل من أجل BI والتحليلات، وMachine Learning، والمزيد غير ذلك.

إن كل جهة من جهات توفير SaaS المذكورة قامت بإيجاد تكامل مع Amazon EventBridge API من أجل إنشاء مصادر للحدث ونشر أحداث لحسابات العميل. وقامت AWS بتقييم كل حالة من حالات التكامل وقررت أن واجهات API يتم استخدامها على النحو المناسب، وأنه تم تكوين أسماء مصادر الأحداث على النحو الصحيح، وأن الإجراءات التي تتم بين طرفين فيما يتعلق بالتسجيل واستلام الأحداث تعمل بوجه عام على النحو المتوقع. ويقتصر التحقق من حالات التكامل تلك من جانب AWS على استخدام الجهة الموفرة لـ SaaS لواجهات Amazon EventBridge API ولا تشمل الأمان العام أو جدارة التطبيق نفسه. ولا يمثل الدمج مع Amazon EventBridge أي تأييد أو توصية باستخدام منتج SaaS.

Product-Page_Standard-Icons_01_Product-Features_SqInk
هل لديك أسئلة؟

تفضل بزيارة صفحة الأسئلة المتكررة المتعلقة بـ Amazon EventBridge.

معرفة المزيد 
Product-Page_Standard-Icons_03_Start-Building_SqInk
ابدأ في البناء في وحدة التحكم

ابدأ التطوير باستخدام Amazon EventBridge في وحدة الإدارة في AWS.

تسجيل الدخول 
Product-Page_Standard-Icons_02_Sign-Up_SqInk
تعرّف على المزيد في الوثائق

احصل على فهمًا أعمق لـEventBridge في دليل المطور.

معرفة المزيد

Amazon EventBridge SaaS Integrations

Amazon EventBridge ingests data from supported SaaS partners and routes it to AWS service targets. With EventBridge, you can use data from your SaaS apps to trigger workflows for customer support, business operations and more. Learn more about the use cases enabled by supported SaaS partners below.

Integrate with EventBridge

EventBridge extends SaaS application data into AWS, unlocking new use cases for your customers. The process of integrating with EventBridge requires minimal development time. To get started, register with the AWS Partner Network (APN) if you’re not yet a member, and then contact the EventBridge integration team to access the partner API.

Get Started with Integration »

Auth0

Auth0

Auth0, the identity platform for application builders, provides developers and enterprises with the building blocks they need to secure their applications. Through EventBridge, customers to leverage events emitted by Auth0’s system to engage with their users in meaningful and custom ways after the authentication and authorization is complete automate security and infrastructure tasks and more.

BUIDLHub

BUIDLHub

BUIDLHub offers products and services that simplify Blockchain integration with traditional and decentralized web infrastructure. BUIDLHub EventFlow integration allows customers to have Ethereum transactions sent directly to their AWS infrastructure using EventBridge. Transactions are fully decoded using public or customer-provided ABI.

BuildKite

Buildkite

Buildkite is a continuous integration and deployment platform, helping you automate and scale the testing and delivery of all your software projects. You can route 12 different agent, build, and job events to EventBridge to track custom build metrics, monitor developer wait time, run AWS infrastructure operations based on build events, and create faster autoscaling rules.

CleverTap

CleverTap

CleverTap's customer retention platform leverages Amazon EventBridge to send events from CleverTap to a wide variety of AWS services, such as S3, Lambda, SNS, and Kinesis. Customers can send a rich set of events to CleverTap to use the capabilities of audience analytics tools, AI/ML based user Segmentation, Marketing automation and Native UI experiences.

DataDog

Datadog

Datadog is the essential monitoring platform for cloud applications, bringing together data from servers, containers, databases, and third-party services to make your stack entirely observable. You can route Datadog application monitoring alerts into EventBridge to run analytics queries, auto-remediation pipelines and more.

Epsagon

Epsagon

Epsagon delivers automated, cloud-native application performance monitoring and troubleshooting for modern applications, including microservices and serverless. Epsagon integration with Amazon EventBridge will let customers route alerts and notification into customizable event busses with minimal configuration or setup required.

Kloudless

Kloudless

Kloudless provides a single set of APIs to integrate several business apps at once. Kloudless developers using EventBridge receive a stream of activity occurring in their customers' connected cloud accounts directly within their application stack in AWS.

MongoDB

MongoDB

MongoDB Atlas is the global cloud database service for modern applications. Atlas helps developers by reducing the complexity of managing the database and related underlying infrastructure, so they can instead focus on the application and end-user experience. Triggers in Atlas MongoDBs allow you to execute serverless server-side logic in response to database events.

New Relic

New Relic

New Relic is a comprehensive observability platform, built to help teams move faster, make better decisions and create best-in-class digital experiences. You can use New Relic to send webhook events, enriched with information from your New Relic Database, into EventBridge. These events can be used to trigger remediation actions, run additional health checks, and more.

OneLogin

OneLogin

OneLogin, the leader in Unified Access Management, connects people with technology through a simple and secure login, empowering organizations to access the world™. You can stream events data from OneLogin to EventBridge to trigger custom identity workflows, based on things like high-risk or suspicious login activities.

Opsgenie

Opsgenie

Opsgenie is a modern incident management platform for operating always-on services, empowering DevOps teams to stay in control during incidents. Integration with EventBridge enables you to send alert action events to the event source in near real-time. The integration creates an event source automatically when added. After a rule is defined in the console, alert action events can be received.

PagerDuty

PagerDuty

PagerDuty helps AWS users automatically turn any signal into the right insight and action, which proactively mitigates customer-impacting issues, and allows organizations to innovate and scale both their AWS and hybrid environments with confidence. With EventBridge, you can use PagerDuty event data, like security, compliance, or resource deployment to trigger event-driven workflows across the AWS ecosystem.

Payshield

Payshield

Payshield is a payment vendor-independent provider of security solutions that help reduce PCI DSS scope. Through integration with Amazon EventBridge, your organization can receive transaction notification for every payment request processed by Payshield's services.

Saviynt

Saviynt

Saviynt enables enterprises to secure applications, data and infrastructure in a single platform for cloud and enterprise. You can send Saviynt events to EventBridge when employees join, leave or change roles in an organization to trigger employee lifecycle management workflows in AWS.

Segment

Segment

Segment provides the customer data infrastructure that businesses use to put their customers first. With Segment, companies can collect, unify, and connect their first-party data to over 250 marketing, analytics, and data warehousing tools. With Segment, you can send first-party customer data to EventBridge for processing with services like Amazon SQS.

SignalFx

SignalFx

SignalFx, the only real-time cloud monitoring platform for infrastructure, microservices, and applications, collects and analyzes metrics and traces across every component in your cloud environment. You can identify issues that affect application performance and send events to EventBridge to trigger remediation actions in real time.

SugarCRM

SugarCRM

SugarCRM enables businesses to create extraordinary customer relationships with the most empowering, adaptable and affordable customer relationship management (CRM) solution on the market. You can use changes in customer data within a CRM to send events to EventBridge and trigger a workflow for things like billing or resource provisioning.

Symantec

Symantec

Symantec Corporation, the world's leading cyber security company, helps organizations, governments and people secure their most important data wherever it lives. With Amazon EventBridge integration, Symantec Cloud Workload Protection (CWP) suite customers can now send security events from their own environments to Amazon EventBridge to drive comprehensive security analytics use cases.

Thundra

Thundra

Thundra traces serverless-centric apps end-to-end with distributed and local tracing, generates rich observability data and transforms it into performance and security insights. Integration with EventBridge enables Thundra customers to take immediate remediation actions for the performance and security issues that can occur in serverless functions and/or containers.

Whispir

Whispir

Whispir is a cloud based platform that automates, personalises and layers communications using smart workflow technology. You can automate workflow communications with 3rd party applications by using EventBridge to incorporate 3P data directly into Whispir communications.

Zendesk

Zendesk

Zendesk makes better customer service experiences for agents, admins, and customers. With EventBridge you can send Zendesk support ticket data into AWS to leverage customer data for BI and Analytics, Machine Learning, and more.

Each of the SaaS providers listed has built an integration with the Amazon EventBridge API in order to create event sources and publish events to customer accounts. AWS has evaluated each of these integrations and determined that the APIs are being used appropriately, event source names are constructed correctly, and that the end to end process of registering and receiving events generally works as expected. AWS’s validation of these integrations is limited to the SaaS provider’s use of the Amazon EventBridge APIs and does not cover the general security or reliability of the application itself. Integration with Amazon EventBridge does not represent an endorsement or recommendation of the SaaS product.

Product-Page_Standard-Icons_01_Product-Features_SqInk
Have questions?

Visit the Amazon EventBridge FAQs page.

Learn more 
Product-Page_Standard-Icons_03_Start-Building_SqInk
Start building in the console

Get started building with Amazon EventBridge in the AWS Management Console.

Sign in 
Product-Page_Standard-Icons_02_Sign-Up_SqInk
Learn more in documentation

Get a deeper understanding of EventBridge in the Developer Guide.

Learn more