سجل المخطط

يخزّن سجل مخطط EventBridge مخطط الأحداث في سجل يمكن بسهولة البحث عنه والوصول إليه من قِبل المطورين الآخرين في مؤسستك، لذلك لا يتعين عليك البحث عن الأحداث وهياكلها يدويًا. يتيح لك السجل أيضًا إنشاء ارتباطات للتعليمات البرمجية للغات البرمجة مثل Java أو Python أو Typescript مباشرة في بيئة التطوير المتكاملة الخاصة بك، بحيث يمكن استخدام الحدث ككائن في التعليمات البرمجية الخاصة بك. عن طريق تشغيل خاصية اكتشاف المخطط لناقل الأحداث، يتم اكتشاف مخططات الأحداث تلقائيًا وإضافتها إلى السجل، ما يلغي الحاجة إلى إنشاء مخطط يدويًا لحدث ما. تكون مخططات جميع خدمات AWS مرئية تلقائيًا في سجل المخطط الخاص بك، وتكون المخططات لتطبيقات SaaS المدمجة مرئية عند تشغيل خاصية اكتشاف المخطط لناقل أحداث شريك SaaS.

ناقل أحداث مُدار بالكامل وقابل للتكيف

Amazon EventBridge هو عبارة عن حافلة أحداث بدون خوادم مُدارة بالكامل وقابلة للتكيف تسمح للتطبيقات بالتواصل باستخدام الأحداث. لا توجد بنية تحتية لإدارتها ولا يوجد سعة لتوفيرها.

التكامل مع SaaS

يمكن أن تتخذ تطبيقات AWS الخاصة بك إجراءات بناءً على الأحداث التي تنشئها تطبيقات SaaS. يتكامل Amazon EventBridge محليًا مع تطبيقات البرمجيات كخدمة (SaaS) من الكثير من الموردين بما فيهم Datadog وOneLogin وPagerDuty وSavyint وSegment وSignalFX وSugarCRM وSymantec وWhispir وZendesk، مع تكاملات إضافية مخطط لها. أنت لا تحتاج إلى إدارة أي إعداد للتكامل مثل المصادقة أو webhooks؛ حيث ستظهر الأحداث من مورِّد SaaS الخاص بك ببساطة في ناقل الأحداث الخاص بك.

أكثر من 100 هدف ومصدر مدمج للأحداث

يتكامل Amazon EventBridge مباشرة مع أكثر من 90 مصدر للأحداث وأكثر من 15 هدف، بما في ذلك AWS Lambda وAmazon SQS وAmazon SNS وAWS Step Functions وAmazon Kinesis Data Streams وAmazon Kinesis Data Firehose وأكثر من ذلك، مع مصادر وأهداف إضافية مخطط لها. تقوم جميع اتصالات API المغيرة (أي جميع الاتصالات ما عدا صف* وادرج* واحصل*) عبر جميع خدمات AWS بإنشاء أحداث من خلال AWS CloudTrail.

قم بإرسال الأحداث من تطبيقاتك الخاصة

يمكنك استخدام Amazon EventBridge كحافلة مركزية للأحداث من أجل تطبيقات المؤسسات الخاصة بك وخدماتها المصغرة. يمكنك إرسال الأحداث من تطبيقاتك الخاصة إلى حافلة أحداث عبر PutEvents API الخاص بالخدمة. يمكن للتطبيقات الأخرى استلام الأحداث من خلال أي من خدمات أهداف AWS الكثيرة المدعومة.

أهداف الأحداث المفصولة ومصادرها

يُسهل Amazon EventBridge لك إنشاء تصاميم التطبيقات المستندة إلى أحداث. يمكن للتطبيقات أو الخدمات المصغرة أن تنشر أحداث لحافلة الأحداث دون أن تكون على دراية بالمشتركين. يمكن أن تشترك التطبيقات أو الخدمات المصغرة في الأحداث دون أن تكون على دراية بالناشر. يسمح الفصل للفرق بالعمل بشكل مستقل، مما يؤدي إلى تطوير أسرع ومرونة محسنة.

تصفية الحدث

يمكنك تصفية الأحداث مع القواعد. تطابق القاعدة الأحداث الواردة لحافلة أحداث محددة وتوجهها إلى الأهداف للمعالجة. يمكن لقاعدة واحدة أن تقوم بالتوجيه للعديد من الأهداف، وتتم معالجة كل منها بالتوازي. تسمح القواعد لمختلف مكونات التطبيق أن تبحث عن الأحداث التي تهمها وتعالجها. يمكن للقاعدة أن تخصص حدث ما قبل أن يتم إرساله إلى الهدف عن طريق المرور بمناطق محددة فقط أو عن طريق استبداله بثابت. يمكنك أيضًا أن تمتلك العديد من القواعد التي تتطابق على نفس الحدث، لذلك يمكن لمختلف الخدمات المصغرة والتطبيقات أن تختار مطابقة الأحداث بناء على عوامل تصفية محددة.

تسليم موثوق به للأحداث

يوفر Amazon EventBridge تسليم من نوع مرة واحدة على الأقل إلى الأهداف، بما في ذلك إعادة المحاولة مع إمكانية التراجع المطرد لمدة تصل إلى 24 ساعة. يتم تخزين الأحداث لفترة طويلة عبر العديد من مناطق توافر الخدمات (AZs)، وهو ما يوفر ضمانًا إضافيًا أن يتم تسليم أحداثك إلى وجهتها. يوفر Amazon EventBridge أيضًا توافر بنسبة 99.9% لاتفاقية مستوى الخدمة (SLA)، وهو ما يؤكد على مقدرة تطبيقاتك على الوصول إلى الخدمة بشكل موثوق به.

الاستجابة التلقائية للتغييرات التشغيلية في خدمات AWS

يوسع Amazon EventBridge سابقته Amazon CloudWatch Events ليوفر تدفقًا في الوقت شبه الفعلي لأحداث النظام التي تصف التغيرات في مواردك على AWS. يتيح لك إمكانية الاستجابة بسرعة للتغيرات في التشغيل واتخاذ إجراء تصحيحي. تكتب ببساطة قواعد لتوضيح الأحداث التي تهم تطبيقك والإجراءات الآلية التي يتم اتخاذها عندما تتطابق قاعدة مع حدث. يمكنك مثلاً تعيين قاعدة لتشغيل أحد وظائف AWS Lambda لتصحيح مشكلة ما أو الإخطار بموضوع Amazon Simple Notification Service (SNS) لتنبيه أحد المقدمين.

الأحداث المجدولة

يمكنك إعداد أحداث مجدولة باستخدام البناء اللغوي لـUnix cron. يتم إنشاء الأحداث المجدولة بشكل دوري وتقوم بتشغيل أي من خدمات AWS المستهدفة المدعومة.

المراقبة والتدقيق

يمكنك مراقبة حافلة الحدث الخاصة بك باستخدام مقاييس Amazon CloudWatch مثل عدد المرات التي يتطابق فيها الحدث مع القاعدة، أو عدد المرات التي يتم تشغيل الهدف فيها. يمكنك استخدام Amazon CloudWatch Logs لتخزين الأحداث التي تم تشغيلها في بيئتك ومراقبتها وتحليلها. يمكّنك AWS CloudTrail من مراقبة الاتصالات التي تم إجراؤها لـAPI الخاص بـAmazon EventBridge.

الأمان والامتثال

يتكامل Amazon EventBridge مع AWS Identity and Access Management (IAM) لكي تتمكن من التحكم في المستخدمين والموارد التي تحصل على إذن للوصول إلى بياناتك وكيف يمكنهم الوصول إليها. يدعم EventBridge نقاط نهاية VPC والتشفير في النقل باستخدام TLS 1.2. يتوافق Amazon EventBridge مع GDPR وSOC وISO وDoD CC SRG وFedRamp ومؤهل كذلك لـHIPAA.

ادفع لكل حدث

الأحداث التي تنشئها خدمات AWS مجانية. أنت تدفع فقط مقابل الأحداث التي تم إنشاؤها من قبل تطبيقاتك الخاصة أ تطبيقات SaaS (اطلع على التسعير هنا).

Product-Page_Standard-Icons_01_Product-Features_SqInk
تعرّف على المزيد حول تسعير المنتج

قم بزيارة صفحة تسعير Amazon EventBridge.

تعرّف على المزيد 
Product-Page_Standard-Icons_03_Start-Building_SqInk
ابدأ في البناء في وحدة التحكم

ابدأ التطوير باستخدام Amazon EventBridge في وحدة الإدارة في AWS.

تسجيل الدخول 
Product-Page_Standard-Icons_02_Sign-Up_SqInk
تعرّف على المزيد في الوثائق

احصل على فهمًا أعمق لـEventBridge في دليل المطور.

تعرّف على المزيد

Schema Registry

The EventBridge schema registry stores event schema in a registry that can be easily searched and accessed by other developers in your organization, so you don’t have to manually find events and their structure. The registry also allows you to generate generate code bindings for programming languages such as Java, Python, or Typescript directly in your IDE, so the event can be used as an object in your code. By turning on schema discovery for an event bus, the schemas of events are automatically discovered and added to the registry, removing the need to manually create a schema for an event. Schemas for all AWS services are automatically visible in your schema registry, and the schemas for integrated SaaS applications are visible when you turn on schema discovery for the SaaS partner event bus.

Fully managed and scalable event bus

Amazon EventBridge is a serverless, fully managed, and scalable event bus that allows applications to communicate using events. There is no infrastructure to manage and no capacity to provision.

SaaS Integration

Your AWS applications can take action based on events that SaaS applications generate. Amazon EventBridge is natively integrated with Software-as-a-service (SaaS) applications from many providers including Datadog, OneLogin, PagerDuty, Savyint, Segment, SignalFX, SugarCRM, Symantec, Whispir, and Zendesk, with additional integrations planned. You don’t need to manage any integration setup such as authentication or webhooks; events from your SaaS provider simply appear on your event bus.

Over 100 built-in event sources and targets

Amazon EventBridge is directly integrated with over 90 event sources and over 15 targets, including AWS Lambda, Amazon SQS, Amazon SNS, AWS Step FunctionsAmazon Kinesis Data Streams, Amazon Kinesis Data Firehose, and more, with additional sources and targets planned. All mutating API calls (i.e., all calls except Describe*, List*, and Get*) across all AWS services generate events through AWS CloudTrail.

Send events from your own applications

You can use Amazon EventBridge as a centralized event bus for your enterprise applications and microservices. You can send events from your own applications to an event bus via the service’s PutEvents API. Other applications can then receive events through any of the many supported AWS target services.

Decoupled event sources and targets

Amazon EventBridge makes it easy for you to build event-driven application architectures. Applications or microservices can publish events to the event bus without awareness of subscribers. Applications or microservices can subscribe to events without awareness of the publisher. This decoupling allows teams to work independently, leading to faster development and improved agility.

Event filtering

You can filter events with rules. A rule matches incoming events for a given event bus and routes them to targets for processing. A single rule can route to multiple targets, all of which are processed in parallel. Rules allow different application components to look for and process the events that are of interest to them. A rule can customize an event before it is sent to the target by passing along only certain parts or by overwriting it with a constant. You can also have multiple rules that match on the same event, so different microservices or applications can choose to match events based on specific filters.

Reliable event delivery

Amazon EventBridge provides at-least-once event delivery to targets, including retry with exponential backoff for up to 24 hours. Events are stored durably across multiple availability zones (AZs), providing additional assurance your events will be delivered to their destination. Amazon EventBridge also provides a 99.9% availability service level agreement (SLA), ensuring your applications are able to reliably access the service.

Automatic response to operational changes in AWS Services

Amazon EventBridge extends its predecessor, Amazon CloudWatch Events, and provides a near real-time stream of system events that describe changes to your AWS resources. It allows you to respond quickly to operational changes and take corrective action. You simply write rules to indicate which events are of interest to your application and what automated actions to take when a rule matches an event. You can, for example, set a rule to invoke an AWS Lambda function to remediate an issue, or notify an Amazon Simple Notification Service (SNS) topic to alert an operator.

Scheduled events

You can set up scheduled events using the popular Unix cron syntax. Scheduled events are generated on a periodic basis and invoke any of the supported target AWS services.

Monitoring and auditing

You can monitor your event bus using Amazon CloudWatch metrics, such as the number of times an event matches a rule, or the number of times a target is invoked. You can use Amazon CloudWatch Logs to store, monitor, and analyze events that are triggered in your environment. AWS CloudTrail enables you to monitor the calls made to the Amazon EventBridge API.

Security and compliance

Amazon EventBridge is integrated with AWS Identity and Access Management (IAM) so that you can control which users and resources have permission to access your data and how they can access it. EventBridge supports VPC endpoints and encryption in transit using TLS 1.2. Amazon EventBridge is GDPR, SOC, ISO, DoD CC SRG, and FedRamp compliant and is also HIPAA-eligible.

Pay per event

Events generated by AWS services are free. You only pay for events generated by your own applications or SaaS applications (see pricing here).

Product-Page_Standard-Icons_01_Product-Features_SqInk
Learn more about product pricing

Visit the Amazon EventBridge pricing page.

Learn more 
Product-Page_Standard-Icons_03_Start-Building_SqInk
Start building in the console

Get started building with Amazon EventBridge in the AWS Management Console.

Sign in 
Product-Page_Standard-Icons_02_Sign-Up_SqInk
Learn more in documentation

Get a deeper understanding of EventBridge in the Developer Guide.

Learn more