العمل والتعلم عن بُعد

حلول AWS لعمل الموظفين والطلاب ووكلاء مراكز الاتصالات عن بُعد

يتزايد بحث المنظمات عن الخيارات التي تتيح للموظفين العمل بأمان من أي مكان. ترغب المنظمات في توفير حلول للعمل عن بُعد يمكنهم الاعتماد عليها، سواء أكان ذلك لدعم العمل من أي مكان أو لتعاون العاملين العالمي، أو لضمان مواصلة سير العمل حال حدوث الكوارث. تقدم AWS مجموعة من الحلول المبنية على سحابة AWS للمساعدة في تسريع تمكين العمل عن بُعد للموظفين والمتعاقدين والطلاب ووكلاء مراكز الاتصالات.

تتيح حلول العمل والتعلم عن بُعد من AWS للموظفين ووكلاء مراكز الاتصالات، والطلاب أن يستمروا في إنتاجهم وتواصلهم وهم يزاولون عملهم من المنزل. تشمل خدمات التعلم والعمل عن بُعد من AWS استخدام أسطح المكتب والتطبيقات البعيدة وأدوات الاتصال والتعاون وحلول مراكز الاتصالات التي يمكن نشرها سريعًا على المستوى العالمي. وتوفر كل هذه الخدمات تسعير الدفع حسب الاستخدام. ابدأ اليوم بنسخة تجريبية مجانية

حلول العمل والتعلم عن بُعد

Amazon WorkSpaces
Amazon WorkSpaces

أجهزة مكتبية سحابية آمنة

Amazon WorkSpaces هو حل آمن ومُدار لسطح المكتب كخدمة (DaaS)، والذي يساعد الموظفين المتنقلين والعاملين عن بُعد على الوصول إلى التطبيقات التي يحتاجونها. من خلال Amazon WorkSpaces، يحصل العاملون عن بُعد لديك على سطح مكتب سريع ومستجيب من اختيارهم، بحيث يمكنهم الدخول من أي مكان وفي أي وقت ومن أي جهاز مدعوم.

ابدأ مجانا >>

Amazon AppStream 2.0
Amazon AppStream 2.0

تدفق التطبيق الآمن

يُعد Amazon AppStream 2.0 تطبيقًا مدارًا بالكامل يوفر خدمة البث، ويتيح للطلاب والعاملين عن بعد الوصول إلى التطبيقات التي يحتاجون إليها على أي جهاز كمبيوتر، سواء كانوا داخل الفصل الدراسي، أو المكتبة، أو المقهى، أو المنزل. كل ما على الطلاب هو فتح مستعرض الويب، واختيار التطبيق الذي يحتاجونه، ثم بدء العمل والتعلم.

ابدأ مجانا >>

Amazon Connect
Amazon Connect

مركز الاتصال الافتراضي

تمكّن Amazon Connect الشركات من تشغيل مركز اتصال مُدار بالكامل يمكن إدارته افتراضيًا من أي مكان. يمكنك إعداد مركز الاتصال Amazon Connect، أو الخط الساخن في غضون دقائق، وبدء استقبال مكالمات صوتية عالية الجودة. يمكن تدريب الوكلاء في اقل من 20 دقيقة، وكل ما يحتاجونه هو اتصال بالإنترنت وسماعة للرأس لتوفير أفضل خدمة عملاء ممكنة على الإطلاق.

ابدأ مجانا >>

Amazon Chime
Amazon Chime

التواصل والتعاون عن بُعد

يمكنك عقد الاجتماعات وإجراء المحادثات والاتصالات المتعلقة بالعمل من خلال تطبيق فريد وآمن من أي مكان. لن تحتاج إلى التبديل بين التطبيقات للتعاون، ويمكنك الانتقال على الفور من المحادثات إلى المكالمات، ومشاركة شاشتك، ودعوة المزيد من الأشخاص للانضمام إلى الاجتماع الذي تعقده. وعندما يحين موعد الاجتماع الخاص بك، ستتصل بك Amazon Chime على جميع أجهزتك لضمان عدم تأخرك على مواعيد اجتماعاتك وبدئها في مواعيدها.

ابدأ مجانا >>

Amazon WorkDocs
Amazon WorkDocs

التعاون الآمن للمحتوى

توفر Amazon WorkDocs سهولة التعاون مع الآخرين من أي مكان وتتيح لك مشاركة المحتوى بسهولة وتقديم تعليقات حافلة بالمعلومات وتعديل المستندات بشكل تعاوني. يمكنك استخدام Amazon WorkDocs للخروج من البنية التحتية القديمة لمشاركة الملفات ونقل مشاركات الملفات إلى السحابة. تتيح لك Amazon WorkDocs التكامل مع أنظمتك الحالية، وتوفر واجهة برمجة تطبيقات غنية لتتمكن من تطوير تطبيقاتك الغنية بالمحتوى.

ابدأ مجانا >>

Amazon Client VPN
Amazon Client VPN

الوصول الآمن والقابل للتوسع، إلى الشبكة عن بُعد

تم تصميم Client VPN بحيث يمكن للموظفين الوصول إلى أي من موارد الشركة، سواء داخل AWS أو محليًا، ومن أي مكان باستخدام وحدة تحكم واحدة لإدارة جميع الاتصالات. يمكنك إنشاء نقاط النهاية لخدمة Client VPN، وربطها بشبكات VPC الفرعية، وإعداد قواعد التفويض ليتمكن المستخدمون من الوصول إلى الموارد التي يحتاجون إليها، سواء باستخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة المحمولة.

البدء في الاستخدام »

Amazon EC2 G4
Amazon EC2 G4

محطات عمل افتراضية للمحترفين المبدعين

إنك كأحد الفنانين، ومبدعي الرسوم المتحركة، ومتخصصي المونتاج الذين يلبون متطلبات عالية الدقة تستطيع إنشاء محطات عمل افتراضية خاصة بك تعتمد على التقنية السحابية للعمل بأمان في AWS باستخدام مثيلات Amazon EC2 G4، وتطبيقات البث مثل Teradici، وDCV، والترخيص الحالي الخاص بك لأدوات الإبداع الخاصة بالمحتوى الذي تفضله مثل Autodesk Maya. توفر AWS مبالغ بقيمة تصل إلى 500 USD في أرصدة EC2 بالإضافة إلى فيديو توضيحي يتناول خطوات تفصيلية تساعدك في بدء العمل.

البدء في الاستخدام »

Amazon IQ
AWS IQ

مساعدة من الخبراء المعتمدين من AWS

احصل على المساعدة التي تحتاج إليها لإعداد حلول العمل والتعلم عن بُعد من خلال AWS IQ. تواصل مع مختصين معتمدين لدى AWS وتابعين لجهة خارجية لتنفيذ أعمال المشروع عند الطلب. استعرض العروض عن بُعد للبدء في الاستخدام. استعرض العروض عن بُعد للبدء في الاستخدام.

البدء في الاستخدام »

ما يقوله العملاء

Juniper على AWS

"يمكننا مواءمة حلول AWS التي نستخدمها بطرق جديدة، ونصبح أكثر تفاعلية أثنلء وبعد الكارثة".

دان بيستون
مدير ICT، Juniper‏‎‎ 

ما يقوله العملاء

Juniper على AWS

"يمكننا مواءمة حلول AWS التي نستخدمها بطرق جديدة، ونصبح أكثر تفاعلية أثنلء وبعد الكارثة".

دان بيستون
مدير ICT، Juniper‏‎‎ 

Grubhub على AWS

"لدعم المطاعم المحلية، وأمان السائقين لدينا، استفادت GrubHub من Amazon WorkSpaces لنقل كل الأقسام إلى نموذج العمل من المنزل (WFH). تم توسيع نطاق فريق الخدمات السحابية بالمؤسسة لدينا ليشمل قليل من خدمات Amazon WorkSpaces إلى ما يزيد عن 1200 في يومين.”

جوستينيان فورتينبيري
المسؤول الأول عن أمان المعلومات - Grubhub Holdings, Inc.

Grubhub على AWS

"لدعم المطاعم المحلية، وأمان السائقين لدينا، استفادت GrubHub من Amazon WorkSpaces لنقل كل الأقسام إلى نموذج العمل من المنزل (WFH). تم توسيع نطاق فريق الخدمات السحابية بالمؤسسة لدينا ليشمل قليل من خدمات Amazon WorkSpaces إلى ما يزيد عن 1200 في يومين.”

جوستينيان فورتينبيري
المسؤول الأول عن أمان المعلومات - Grubhub Holdings, Inc.

Direct Interactions على AWS

«عندما يكون العمل من المنزل هو الخيار الوحيد، فإن Amazon Connect توفر الأداء حتى عندما يكون الأطفال يلعبون أو يقومون بالبث على الشبكة المنزلية نفسها. لقد تمكننا من تدريب وكلاء مركز الاتصالات عن بعد لدينا في أقل من 20 دقيقة. لقد أثبتت Amazon Connect أنها أفضل شيء يمكن أن يحدث لشركتنا."

جوناس نيكولسون
المدير التنفيذي لـ Direct Interactions‏

Direct Interactions على AWS

«عندما يكون العمل من المنزل هو الخيار الوحيد، فإن Amazon Connect توفر الأداء حتى عندما يكون الأطفال يلعبون أو يقومون بالبث على الشبكة المنزلية نفسها. لقد تمكننا من تدريب وكلاء مركز الاتصالات عن بعد لدينا في أقل من 20 دقيقة. لقد أثبتت Amazon Connect أنها أفضل شيء يمكن أن يحدث لشركتنا."

جوناس نيكولسون
المدير التنفيذي لـ Direct Interactions‏

CareMonitor على AWS

«لقد قمنا بتأسيس إمكانية الاتصال بالصوت والفيديو للرعاية الصحية عن بعد في تطبيق CareMonitor باستخدام Amazon Chime SDK في أقل من أسبوع، مما جعل من السهل والآمن لكل من المرضى وموفري الرعاية الصحية، الاتصال في استشارات فردية أو جماعية تشمل ما يصل إلى 100 مشارك».

ديباك بيسوال
المدير التنفيذي - CareMonitor‏

CareMonitor على AWS

«لقد قمنا بتأسيس إمكانية الاتصال بالصوت والفيديو للرعاية الصحية عن بعد في تطبيق CareMonitor باستخدام Amazon Chime SDK في أقل من أسبوع، مما جعل من السهل والآمن لكل من المرضى وموفري الرعاية الصحية، الاتصال في استشارات فردية أو جماعية تشمل ما يصل إلى 100 مشارك».

ديباك بيسوال
المدير التنفيذي - CareMonitor‏

مطالعة المزيد

يتم عرض معرض العلوم على منصة افتراضية باستخدام Amazon Chime

7 أبريل 2020
بيث ستايلز

اقرأ الآن »

هل تعمل من المنزل؟ فيما يلي كيف يمكن لـ AWS مساعدتك

18 مارس 2020
جيف بار

اقرأ الآن »

بادر بإعداد وكلاء مراكز الاتصالات عن بُعد مع Amazon Connect

18 مارس 2020
روب بيتفيلد

اقرأ الآن »

العروض الجديدة لتمكين العمل من المنزل من Amazon WorkSpaces وAmazon WorkDocs

18 مارس 2020
منير ميرزا وأنغوس نورتون

اقرأ الآن »

تقديم AWS Client VPN للوصول إلى AWS والموارد المحلية بأمان

18 مارس 2020
جيمس ديفاين
 

أفضل ممارسات العمل عن بُعد باستخدام Amazon Chime

18 مارس 2020
جو تريلي 

اقرأ الآن »

Remote Work & Learning

AWS solutions for remote employees, students, and contact center agents

Organizations are increasingly looking for options for employees to work securely from any location. Whether it is to support work from anywhere, global workforce collaboration, agile end-point management, or to ensure business continuity in face of disasters, organizations want remote work solutions that they can depend on. AWS provides a set of solutions built on top of the AWS Cloud to help quickly enable remote work for employees, contractors, students, and contact center agents.

AWS remote work and learning solutions allow employees, contact center agents, and students to remain productive and connected while working from home. AWS remote work and learning services include remote desktops and applications, tools for communication and collaboration, and contact center solutions that can be deployed quickly at global scale. All of these services offer pay as you go pricing. Get started with a free trial today. 

Remote Work & Learning Solutions

Amazon WorkSpaces
Amazon WorkSpaces

Secure Cloud Desktops

Amazon WorkSpaces is a managed, secure Desktop-as-a-Service (DaaS) solution that helps mobile and remote employees access the applications they need. With Amazon WorkSpaces, your remote workers get a fast, responsive desktop of their choice that they can access anywhere, anytime, from any supported device.

Start for free »

Amazon AppStream 2.0
Amazon AppStream 2.0

Secure Application Streaming

Amazon AppStream 2.0 is a fully managed application streaming service that allows your remote workers or students access to the applications they need on any computer, whether they're in the classroom, the library, a cafe, or at home. They simply open a web browser, choose the application they need, and start working and learning.

Start for free »

Amazon Connect
Amazon Connect

Virtual Contact Center

Amazon Connect enables businesses to have a fully operational contact center that can be operated virtually anywhere. You can set up an Amazon Connect contact center or hotline in minutes and start taking high-quality audio calls. Agents can be trained in less than 20 minutes and all they need is an internet connection and a headset to provide the best possible customer service.

Start for free »

Amazon Chime
Amazon Chime

Remote Communication & Collaboration

Meet, chat, and place business phone calls with a single, secure application from anywhere. You don’t need to switch between applications to collaborate and can instantly go from a chat to a call, share your screen, and even invite more people to join your meeting. When it’s time for your meeting, Amazon Chime will call you on all your devices to ensure you are never late and your meetings start on time.

Start for free »

Amazon WorkDocs
Amazon WorkDocs

Secure Content Collaboration

Amazon WorkDocs makes it easy to collaborate with others from anywhere and lets you easily share content, provide rich feedback, and collaboratively edit documents. You can use Amazon WorkDocs to retire legacy file share infrastructure by moving file shares to the cloud. Amazon WorkDocs lets you integrate with your existing systems, and offers a rich API so that you can develop your own content-rich applications.

Start for free »

Amazon Client VPN
Amazon Client VPN

Secure, Scalable, Remote Network Access

Client VPN is designed so your employees can access any company resource, both within AWS and on premises, from any location, with one console to manage all connections. You can create Client VPN endpoints, associate them with VPC subnets, and set up authorization rules so your users can access the resources they need – whether using laptops or mobile devices.

Get started »

Amazon EC2 G4
Amazon EC2 G4

Virtual workstations for creative professionals

Artists, animators, and editors with high-spec requirements can build your own cloud-based virtual workstations and work securely on AWS using Amazon EC2 G4 instances, streaming applications such as Teradici or DCV, and your existing licensing for your favorite content creation tools such as Autodesk Maya. AWS is providing up to $500 in EC2 credits along with a step by step tutorial to help you get started.

Get started »

Amazon IQ
AWS IQ

Help from AWS Certified Experts

Get the help you need setting up remote work and learning solutions with AWS IQ. Connect with third-party AWS certified experts for on-demand project work. Browse remote offers to get started. Browse remote offers to get started.

Get started »

What Customers Say

Juniper on AWS

"We can scale the AWS solutions we’re using in new ways and be more reactive during and after a disaster.”

Dan Beeston
ICT Manager, Juniper 

What Customers Say

Juniper on AWS

"We can scale the AWS solutions we’re using in new ways and be more reactive during and after a disaster.”

Dan Beeston
ICT Manager, Juniper 

Grubhub on AWS

“To support local restaurants and the safety of our drivers, GrubHub leveraged Amazon WorkSpaces to move all departments to a Work From Home (WFH) model. Our Corporate Cloud Services team scaled a few Amazon WorkSpaces to over 1,200 in two days.”

Justinian Fortenberry
Chief Information Security Officer – Grubhub Holdings, Inc.

Grubhub on AWS

“To support local restaurants and the safety of our drivers, GrubHub leveraged Amazon WorkSpaces to move all departments to a Work From Home (WFH) model. Our Corporate Cloud Services team scaled a few Amazon WorkSpaces to over 1,200 in two days.”

Justinian Fortenberry
Chief Information Security Officer – Grubhub Holdings, Inc.

Direct Interactions on AWS

“When working from home is the only option, Amazon Connect performs even when the kids are gaming or streaming on the same home network. We were able to train our remote contact center agents in less than 20 minutes. Amazon Connect has been the best thing that could happen to our business."

Jonas Nicholson
Direct Interactions’ CEO

Direct Interactions on AWS

“When working from home is the only option, Amazon Connect performs even when the kids are gaming or streaming on the same home network. We were able to train our remote contact center agents in less than 20 minutes. Amazon Connect has been the best thing that could happen to our business."

Jonas Nicholson
Direct Interactions’ CEO

CareMonitor on AWS

"We built the telehealth audio and video calling capability in our CareMonitor app using the Amazon Chime SDK in under a week, making it easy and safe for patients and healthcare providers to connect for one-on-one or group consultations of up to 100 participants."

Deepak Biswal
CEO - CareMonitor

CareMonitor on AWS

"We built the telehealth audio and video calling capability in our CareMonitor app using the Amazon Chime SDK in under a week, making it easy and safe for patients and healthcare providers to connect for one-on-one or group consultations of up to 100 participants."

Deepak Biswal
CEO - CareMonitor

Further Reading

Science Fair Goes Virtual Using Amazon Chime

April 7th, 2020
Beth Styles

Read now »

Working from home? Here's how AWS can help

March 18th, 2020
Jeff Barr

Read now »

Quickly set up remote contact center agents with Amazon Connect

March 18th, 2020
Rob Pittfield

Read now »

New offers to enable work from home from Amazon WorkSpaces and Amazon WorkDocs

March 18th, 2020
Muneer Mirza and Angus Norton

Read now »

Introducing AWS Client VPN to Securely Access AWS and On-Premises Resources

March 18th, 2020
James Devine
 

Best practices for remote work using Amazon Chime

March 18th, 2020
Joe Trelli 

Read now »