مثيلات قاعدة بيانات عند الطلب

تتيح لك مثيلات قاعدة البيانات عند الطلب إمكانية الدفع مقابل سعة الحوسبة لكل ساعة تشغيل لمثيل قاعدة البيانات دون أي التزامات طويلة الأجل. سيعفيك ذلك من تكاليف وتعقيدات التخطيط للأجهزة وشرائها وصيانتها وتحويل ما يُعتبر عادةً تكاليف ثابتة كبيرة إلى تكاليف متغيرة أصغر بكثير.

يدعم RDS on VMware عمليات النشر في منطقة توافر أحادية. يتم التسعير حسب الساعات التي استهلكها مثيل قاعدة البيانات من وقت إطلاق مثيل قاعدة البيانات وحتى إيقافه أو حذفه. يتم فرض رسوم مثيلات قاعدة البيانات لكل ساعة بزيادات مقاديرها ساعة واحدة، وفقًا لتغيير الحالة القابلة للفوترة مثل إنشاء فئة مثيل قاعدة البيانات أو بدء تشغيله أو تعديله. على سبيل المثال، عند تشغيل مثيل قاعدة بيانات لمدة 30 دقيقة، ثم إنهاء المثيل، فستتم محاسبتك على ساعة واحدة لمثيل قاعدة بيانات.

  • MySQL
  • PostgreSQL
  • Microsoft SQL Server
  • MySQL
  • يسري التسعير أدناه على مثيل قاعدة بيانات المنشور في منطقة توافر خدمات مُخصصة.

  • PostgreSQL
  • يسري التسعير أدناه على مثيل قاعدة بيانات المنشور في منطقة توافر خدمات مُخصصة.

  • Microsoft SQL Server
  • يسري التسعير أدناه على مثيل قاعدة بيانات المنشور في منطقة توافر خدمات مُخصصة. يجب أن يقدم العملاء الذين يستخدمون Microsoft SQL Server الوسائط والرخصة الخاصة بهم (الرخصة المقدمة من العميل بمقرات العمل).

AWS PrivateLink

خدمة PrivateLink مطلوبة للحفاظ على الاتصال بين نشر VMware بمقرات العمل وطبقة إدارة قاعدة البيانات التلقائية لـ Amazon RDS. كما سيتم تطبيق رسوم من أجل PrivateLink بصورة منفصلة.

المثيلات المحجوزة

تعطيك مثيلات Amazon RDS المحجوزة خيار حجز مثيل قاعدة بيانات لمدة عام أو ثلاثة أعوام وفي المقابل تتلقى خصمًا كبيرًا بالمقارنة مع تسعير المثيل حسب الطلب لمثيل قاعدة البيانات. خيارات الدفع للمثيل المحجوز Amazon RDS on VMware مقدمة بالكامل.

تقدم مثيلات Amazon RDS المحجوزة مرونة في الحجم لمحرك قاعدة بيانات MySQL وPostgreSQL وMS SQL. مع المرونة في الحجم، سيسري السعر المخفض لمثيلاتك تلقائيًا على الاستخدام بأي حجم في سلسلة المثيلات نفسها (mv‏، rv‏، cv، إلخ.)

يرجى العلم أن أسعار المثيلات المحجوزة لا تشمل تكاليف التخزين أو الإدخال/الإخراج. لمعرفة المزيد عن الميزات وخيارات الدفع وقواعده، يُرجى زيارة صفحة المثيلات المحجوزة.

يمكنك تعيين مثيلات قاعدة البيانات كمثيل محجوز من خلال استدعاء واجهة برمجة تطبيقات الشراء أو تحديد الخيار «مثيل محجوز» في وحدة تحكم AWS. عندما تعيِّن مثيل قاعدة بيانات كمثيل محجوز، يجب عليك تعيين إحدى المناطق ونوع المثيل والكمية للمثيلات المحجوزة القابلة للتطبيق. لا يمكن استخدام المثيلات المحجوزة إلا في المنطقة المعيَّنة. يمكننا إنهاء برنامج تسعير المثيل المحجوز في أي وقت. بالإضافة إلى كونها تخضع لتسعير المثيل المحجوز، فإن المثيلات المحجوزة تخضع لنقل جميع البيانات والرسوم الأخرى التي يمكن تطبيقها ضمن اتفاقية عملاء AWS أو اتفاقيات أخرى معنا تحكم استخدامك للخدمات.

  • MySQL
  • PostgreSQL
  • SQL Server
  • MySQL
  • PostgreSQL
  • SQL Server

باستثناء ما ذُكِر بخلاف ذلك، فإن أسعارنا لا تشمل الضرائب والرسوم المطبقة، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة وضريبة المبيعات المعمول بها. بالنسبة للعملاء الذين لديهم عنوان إرسال فواتير ياباني، يخضع استخدام AWS لضريبة الاستهلاك اليابانية. تعرَّف على المزيد.

موارد التسعير الإضافية

حاسبة تسعير AWS

احسب التكاليف الشهرية الخاصة بك بسهولة من خلال AWS

مركز موارد الاقتصاد

الموارد الإضافية للتبديل إلى AWS

Product-Page_Standard-Icons_01_Product-Features_SqInk
تعرَّف على المزيد

اقرأ الأسئلة المتكررة لتتعرف على المزيد حول Amazon RDS on VMware

تعرّف على المزيد 
Next Step: Video
راجع العرض التوضيحي

شاهد الفيديو التقديمي لندوة الحديث التقني لـ Amazon RDS on VMware

شاهد العرض التوضيحي 
Sign up for a free account
اِبْدَأْ

بدء استخدام Amazon RDS on VMware

تعرّف على المزيد

On-Demand DB Instances

On-Demand DB Instances let you pay for compute capacity by each hour your DB instance runs, with no long-term commitments. This frees you from the costs and complexities of planning, purchasing, and maintaining hardware and transforms what are commonly large fixed costs into much smaller variable costs.

RDS on VMware currently supports Single-AZ deployments. Pricing is per DB instance-hour consumed, from the time a DB instance is launched until it is stopped or deleted. Partial DB instance-hours are billed in one-hour increments following a billable status change such as creating, starting, or modifying the DB instance class. For example, when you run a DB instance for 30 minutes and then terminate the instance, you are billed for one DB instance-hour.

  • MySQL
  • PostgreSQL
  • Microsoft SQL Server
  • MySQL
  • The pricing below applies to a DB Instance deployed in a custom Availability Zone.

  • PostgreSQL
  • The pricing below applies to a DB Instance deployed in a custom Availability Zone.

  • Microsoft SQL Server
  • The pricing below applies to a DB Instance deployed in a custom Availability Zone. Customers using Microsoft SQL Server must provide their own media and license (on-premises customer provided license).

AWS PrivateLink

PrivateLink service is required in order to maintain connectivity between your on-premises VMware deployment and the Amazon RDS automated database administration layer. PrivateLink charges will apply separately.

Reserved Instances

Amazon RDS Reserved Instances give you the option to reserve a DB instance for a one year term and in turn receive a discount compared to the On-Demand Instance pricing for the DB instance. Amazon RDS on VMware RI payment options is All Upfront.

Amazon RDS Reserved Instances provide size flexibility for the database engine of your choice of MySQL, PostgreSQL, and MS SQL. With size flexibility, your RI’s discounted rate will automatically apply to usage of any size in the same instance family (mv, rv, and cv.)

Please note that Reserved Instance prices don't cover storage or I/O costs. To learn more about features, payment options and rules, please visit our Reserved Instances page.

You may designate database instances as Reserved Instance by calling to the Purchasing API or selecting the Reserved Instance option in the AWS console. When you designate a database instance as a Reserved Instance, you must designate a region, instance type and quantity for the applicable Reserved Instances. The Reserved Instances may only be used in the designated region. We may terminate the Reserved Instance pricing program at any time. In addition to being subject to Reserved Instance pricing, Reserved Instances are subject to all data transfer and other fees applicable under the AWS Customer Agreement or other agreement with us governing your use of our services.

  • MySQL
  • PostgreSQL
  • SQL Server
  • MySQL
  • PostgreSQL
  • SQL Server

Except as otherwise noted, our prices are exclusive of applicable taxes and duties, including VAT and applicable sales tax. For customers with a Japanese billing address, use of AWS is subject to Japanese Consumption Tax. Learn more.

Additional pricing resources

AWS Pricing Calculator

Easily calculate your monthly costs with AWS

Economics Resource Center

Additional resources for switching to AWS

Product-Page_Standard-Icons_01_Product-Features_SqInk
Learn more

Read the FAQs to learn more about Amazon RDS on VMware

Learn more 
Next Step: Video
See a demo

Watch the Intro to Amazon RDS on VMware Tech Talk webinar

Watch the demo 
Sign up for a free account
Get started

Get started with Amazon RDS on VMware

Learn more